عندي لغز لكم

رد: عندي لغز لكم

ليست الأرض :s في رأيك ماهي شرح كلمة يهس ؟؟؟؟

عندها معاني بزااف ... اقربها في اعتقادي للجملة انه يدير صوت غير مسموع​

عندها معاني بزااف ... اقربها في اعتقادي للجملة انه يدير صوت غير مسموع​

نعم إعتقادك للجملة صحيح لأنوو هذا الشيء يدير صوت غير مسموع ,,, ولكن كلمة يهس هي اللغز بحد ذاتوو لأنه إذا قتلك على الشرح نتاعها تلقاي الحل بسهولة :-h

هل هو الشيطان و العياذ بالله​

اعطونا الحل لحالة طوللت

أشكركم يا أأأأصحابي على المشاركة مع الأسف الشديد لم تلقأأأو الإجابة الصحيحة
,,,,, وكما ذكرت في رد سابق أن كلمة يهس هي اللغز لأن شرحها هو الحل واللي هو : يصب
إذن

الإجابة بكــــل بســــــــاطة هي : الثلج . :)
الثلج يبات يصب ويظل يصب وماتسمعلو حتى حس :d
:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

واش رآآآآآيكـــم ؟؟؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الله يبارك فيكم فقط عندي سؤااال برك على برنامج من يحل اللغز تاع راديو الثقافية الجزائرية راهي كاينة صفحة في الفايسبوك برك لي علابالو بيها يطلعني عليها وشكراااا

آخر تعديل:

اسفة و لكن اجابة غير معقولة ... لانه اللغز يقول يبات يهس و يظل يهس و ماعنده حتى حس و الثلج عنده وقت معين يصب فيه ..ماشي دايما ...

اسفة و لكن اجابة غير معقولة ... لانه اللغز يقول يبات يهس و يظل يهس و ماعنده حتى حس و الثلج عنده وقت معين يصب فيه ..ماشي دايما ...

على ماأظن اللغز واضح وضوح الشمس .... أنا في لغزي لم أحدد الوقت ؟؟؟؟؟ على ماأظن أني سبق وذكرت أن يهس معناها يصب فالثلج يصب في الليل أو في النهار (يعني يبات ويظل) لاتسمعي له صوتا .. هذا هو المقصود وفقط ...
أما فيما يخص الصفحتين فهما عندي شكرااا,, أريد الصفحة الجديدة التي ذكرها مقدم الحصة في العدد الأخير .

آخر تعديل:
كفاك غرور، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

:bravo01::bravo01::bravo01::bravo01::bravo01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة