مَاَلَقَيَتَشَ عَنَوًّاَنَ مَنَاَسَبَ !

رد: مَاَلَقَيَتَشَ عَنَوًّاَنَ مَنَاَسَبَ !

هههههههه هديا تاع مرت ارهابي وحدهااااا
خاطيني وخاطيهم مكاش معايا اجناس هديا تهنيت منهم بصح نعتبرهم اضافة كوميدية للفايس لازم يكونو
الشذوذ لازم يكون ف اي حاجة والشعب الجزايري عودنا ع الجديد في خرجاتو ديما ..مالا ضحكة وفرجة مع الفايس تانيك

يَآ خَوًّيَآ وًّيَنَ رَآهَيَ اَلَإَضَاَفَةٍ اَلَكَوًّمَيَدَيَةٍ أنَاَ نَشَوًّفَ فَيَهَآ إَضَاَفَةٍ تَآفَهَةٍ مَعَنَدَهَآشَ مَعَنَىَّ

مَشَكَوًّرَ أخَيَ اَلَكَرَيَمَ عَلَىَّ اَلَمَرَوًّرَ

السلاام عليكم
في منتدى وااش راك تهدر رجعت نهار نشوف اسم بثينة نجي نجري طااير بااسكو علابالي موضوع من الطرااز الرفيع
مي التبهديل فيها فيهاا
ياااختي حنا رانا لابااس الحمد لله وهذا اجاابة عي سؤاالك في الاول وانت ان شااء الله تكوني بخير
وتفرى كل ارتبااطاتك
في عاالم النت كل وااحد يختبئ خلف شخصيتو
واغلب الاسمااء تكون مبنية على اساس وعلى مبدأ وعلى فكرة مسبقة
الانساان اللي يغالب عليه طاابع المزااح تلقايه دااير هاديك الاسمااء الكوميدية
والانساان المجرروح يدير اسمااء حزينة
والانساان اللي لاعبها ملتزم يدير الاسماء الرناانة
الانسان اللي لاعبها مثقف يدير هاديك الاسمااء اللي تخليك تروشارشي بلا جدك في قوقل
وغيرها من الاسمااء
لكن الشعب الجزاائري راهو اتجه في طريق وحدو الا وهو طريق الجيااحة
والمشكل تلقااي هادو الاسمااء محل اعجاب
ونهار تشوفي الصفحات الجزاائرية تعرفي بلي هاذي الاسماء فيض من فيض
في الفايسبوك نستعمل اسم الحقيقي وعندي حسابين فيه وااحد حسااب شخصي اسمي ولقبي والاخر
حسااب للمتعة وفقط وبااش نبعد على صحاابي اللي هبلوني منين ندخل للفايسبوك نتاعي
يطيحو علياا رساائل ودردشاات
ربي يهنيك ختي وهاذي الارهاابية او زوجة الارهاابي لوكان يوقف قداامها وااحد مدااير لحية برك مااشي حتى رافد كلااش علابالي
تنسى بلي في عمرها عشرين وممكن .... سللااام.

أهَلَآ بَ خَوًّيَآ حَكَيَمَ
جَيَتَ تَجَرَيَ عَلَآجَاَلَ مَوًَّضَوًّعَيَ هَآ حَشَمَتَنَيَ آ خَوًّيَآ لَعَزَّيَزَّ:$ خَدَوًّدَيَ وًّلَآوًّ حَبَةٍ بَيَطَرَاَفَ :p
وًّاَلَلَهَ شَرَفَ كَبَيَرَ لَيَآ أنَهَمَ يَعَجَبَوًّكَـ مَوًّاََضَيَعَيَ
اَلَحَمَدَلَلَهَ يَاَ رَبَيَ رَاَنَيَ بَخَيَرَ يَعَيَشَكَ وًّيَسَقَسَيَ عَلَيَكَ لَخَيَرَ
هَآ وًّشَ تَحَبَ آ خَوًّيَاَ لَآزَّمَ كَآيَنَ اَلَتَبَهَدَيَلَ وًّلَمَشَكَلَ وًّيَنَ نَرَوًّحَوًّ نَلَقَآوًّهَ دَآيًرَ رَآيَوًّ بَعَدَآ فَيَ اَلَفَيَسَبَوًّكَ لَيَ رَجَعَوًّهَ مَرَكَزَّ اَلَتَبَهَدَيَلَ اَلَإجَتَمَاَعَيَ
وًّصَرَاَحَةٍ أنَاَ َضَدَ هَآذ اَلَأسَمَاَء وًّمَهَمَاَ كَآنَ اَلَغَرََضَ تَآعَهَآ تَبَقَىَّ تَآفَهَةٍ وًّلَآ مَحَلَ لَهَآ مَنَ اَلَكَلَآمَ
وًّرَبَيَ يَهَدَيَنَآ وًّيَهَدَيَهَمَ إنَ شَاَء اَلَلَهَ
أسَعَدَنَيَ كَثَيَرَآ تَوًّاَجَدَكَـ خَوًّيَآ حَكَيَمَ بَآرَكَ اَلَلَهَ فَيَكَ :regards01:

السلام عليكم اختي
يعطيك الصحة على الموضوع لي قتلتيني فيه ضحك
وزيد حنا لاباس علينا الحمد لله يسقسي عليك الخير
ويما ويما حكيتي على موضوع لوكان نحكي فيه لغدوا صباح قلبي مايفرغش هههه
نبدا اولا بالبنات هادو لي يسمو روحهم يسموني مرتو ولا يسموني مرت محمد ولا عبد الله ولا اي اسم هكا نحب نقولها ختي قولي والله انت مرتو ماكانش علابالي زعما تسمي روحها هكاك مبعدة مثلا وحدة خلاف تجي تبعث لهذا محمد انفيتاسيون مبعدة تقول اواه لالا مانبعثش على خاطر هدا راجل فلانة بركاو ماتبخصو بينا بهدلتونا تبهديل ماكانش كيفو وزيد ماشي غير عند لبنات حتى الذراري العفسة هادي شفتها عندهم يسموني راجل حنان قول والله عطى ربي راك مزوجها صح ماشي تسمي روحك هكا برك وزيد تاني لي تحبسلك مخك تكوني تكونيكتي في امان الله حتى مثلا واحد اسمو يسموني محمد راجل منال هكا شوية تزيد تجييك انفيتاسيون من فايسبوك اسمو منال مرت محمد عههههه واش معناها تبينيلي بلي انت هي مرتو منال تبا لكم ارحلي ايتها الارواح الشريرة وخلي الاسماء الكارثية لي ذكرتيها وكاين حتى لي سماو روحهم دالة اسية نيوتن مكتشف الجاذبية وخلي وخلي
ياو الفايسبوك ماداروهش للعفايس هادو
ديجا درك مارك وعاد يعرفنا بلا مانديرو البلد الجزائر غير يشوف اسم من الاسامي هاذو يقول لجماعتو مايشقاش هذا باين دزيري ههه
يعطيك الصحة على موضوعك الباهي
دمتي في رعاية الله وحفظه​
وًّعَلَيَكَمَ اَلَسَلَآمَ وًّرَحَمَةٍ اَلَلَهَ تَعَآلَىَّ وًّبَرَكَاَتَهَ
اَلَلَهَ يَسَلَمَكَـ أخَتَيَ اَلَغَآلَيَةٍ وًّرَبَيَ يَدَوًّمَ اَلََضَحَكَةٍ
هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ وًّاَلَلَهَ مَآلَقَيَتَشَ وًّشَ نَقَوًّلَ رَآنَيَ مَيَتَةٍ بَآلََضَحَكَ
زَّعَمَآ وًّيَنَ حَآبَيَنَ يَوًّصَلَوًّآ اَلَكَآئَنَآتَ هَآذيَ بَعَقَلَيَتَهَمَ وًّأسَمَاَهَمَ اَلَعَجَيَبَةٍ
مَآرَكَ مَسَكَيَنَ جَآتَوًّ شَوًّكَ مَنَ اَلَشَعَبَ اَلَجَزَّاَيَرَيَ وًّخَرَجَآتَوًّ
رَبَيَ يَهَدَيَ بَرَكَ
نَوًّّرَتَيَ اَلَمَوًَّضَوًّعَ بَتَوًّاَجَدَكَ حَبَيَبَتَيَ مَشَكَوًّرَةٍ :love01:

وعليكم السلآم ورحمة الله تعآلى وبركآته

أهلا بيكِ أختي وبموآضيعك التحفونة اللي تقتل بالضحك ههههههه
حنآ الجزائريين ديمآ نستعملو التكنولوجيآ بشكل سلبي مش في محلهآ
..
أسمآء تآع جيآحة وتمهبيل وغالبية الأشخآص اللي يطلقو على روآحهم أسمآء هكذا تلقآيهم ذر صغآر،مرآهقيين،طآيشيين،يحبو يلفتو الإنتبآه مش أكثر ..
من أغرب الأسمآء اللي فآتت عليآ:بورآكة مقلشة بالفيوندآشي،سكرتيرة إبليس،عندي لآكريز خخخخخ إلخ رآسك يحبس تحير منين تجيهم هاذي الأسمآء o_O !
..
ربي يهدي مآخلق

أهَلَآ وًّسَهَلَآ بَيَكَ أخَتَيَ اَلَغَآلَيَةٍ
يَعَيَشَكَ حَبَيَبَتَيَ وًّرَبَيَ يَدَوًّمَ اَلََضَحَكَةٍ
صَحَ كَآيَنَ مَنَهَآ اَلَشَعَوًّبَ كَآمَلَ تَلَقَاَيَهَآ تَسَتَعَمَلَ فَ اَلَتَكَنَوًّلَوًّجَيَآ بَطَرَيَقَةٍ عَآدَيَةٍ،،غَيَرَ تَلَحَقَيَ لَشَعَبَنَآ لَعَزَّيَزَّ تَلَقَىَّيَهَ خَلَآ اَلَحَآلَةٍ
هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ هَآيَلَةٍ هَآذيَ بَوًّرَآكَةٍ مَقَلَشَةٍ بَلَفَيَوًّنَدَاَشَيَ
اَوًّآآآهَ هَآذ يَ عَلَىَّ حَسَآبَ اَلَشَوًّفَةٍ عَنَدَهَآ بَوًّلَةٍ فَيَوًّنَدَاَشَيَ فَيَ بَلَاَصَةٍ مَخَهَآ
تَحَيَرَيَ فَيَ لَعَيَبَآدَ هَآذوًّ كَيَفَآشَ يَخَمَمَوًّآ
وًّشَ نَقَوًّلَوًّآ غَيَرَ رَبَيَ يَهَدَيَنَآ وًّيَهَدَيَهَمَ
بَآرَكَ اَلَلَهَ فَيَكَـ أختًي عَلَىَّ اَلَمَرَوًّرَ اَلَعَطَرَ،،نَوًّّرَتَيَ مَوًَّضَوًّعَيَ :love01:
دَمَتَ فَيَ رَعَآيَةٍ اَلَلَهَ وًّحَفَظَهَ

السلام عليكم اختي
بارك الله فيك عالموضوع حبيبة
صراحة الموضوع مهم بزاف ولازم نحكيو فيه بكل صدق و شفافية

قبل كل شيء هاذي قائمة اسماء حصرية من الفيس بوك حآليآ

‏لمہۣۗہۣتمہۣہرد المہۣۗجنۅۅن څہۣۗآړٰچ عہۣۙڼ-ﭑڵڦہآڼہۣۗۄٰن
امورة ومهبولة حبيبها
تبآإ-ڷڷزمن آڷذي-جعڷني-أرى-رؤۈسآ تڪۧبرت-عڷي ۈأنآ-صنعتهآ
مهبولة مريولة نحب الشيكولة
لا باس
حبيتك وجرحتني

ربما لحد الان كل الاسماء لي صادفتها عادية لكن سام واحد بقا في بالي و هو وحدة مدايرة اسمهآ

زوجة ابليس اون باغصون :s:s:s :@:@

زعما وصل الجهل لهاد الدرجة
اختي و الله رانا نشوفوا العجب في الفيس بوك و كيما قلتي نورمالمون الاسم في الفيس بوك
يعكس شخصية صاحبه و يدير اسم يليق بيه
لكن كلما تعددت الفيسبوكات للاشخاص كلما زاد العجب خاصة انو ولينا نشوفوا واحد يمتلك اكثر من حساب
الفيس بوك الاول يدير اسموا الحقيقي او اسم عادي و بقية الحسابات يبدع و يتفنن في الاسماء
صراحة راس الانسان يولي يوجع من الخرطي لي رانا نعيشوا فيه
ربي يهديهم و يوريلهم الصح من الغلط
و بارك الله فيكي على الموضوع حبيبة

اَهَلَاَ وًّسَهَلَاَ حَبَيَبَتَيَ
وًّفَيَكَ بَاَرَكَ اَلَلَهَ
يَاَ اَلَهَيَ مَنَيَنَ يَجَيَبَوًّآ فَيَهَمَ اَلَأسَمَآء اَلَعَجَيَبَةٍ هَآذيَ !!
قَوًّلَيَلَيَ بَرَكَ وًّإبَلَيَسَ وًّشَ دَآهَمَ لَيَهَ يَآ لَطَيَفَ
يَخَيَ عَبَآدَ يَخَيَ
اَنَآ عَنَدَيَ كَوًّنَتَ وًّآحَدَ وًّنَدَخَلَ لَيَهَ خَطَرَةٍ فَيَ اَلَشَهَرَ وًّهَآ\وًّ كَيَفَآشَ لَآحَقَيَنَ قَدَآشَ مَنَ كَوًّنَتَ وًّزَّيَدَ بَاَلَأسَمَاَء هَآذيَ
وًّاَلَلَهَ عَجَبَ !
رَبَيَ يَهَدَيَ مَآخَلَقَ
مَشَكَوًّرَةٍ أخَتَيَ عَلَىَّ اَلَمَرَوًّرَ اَلَعَطَرَ نَوًّرَتَيَ اَلَمَوًَّضَوًّعَ :love01:

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نتاع سموني مرته و لا مقلشة راجلي تبان ليا نورمال أنا وحدة من ناس مسمية روحي سموني مرته وي مرته و روحه و حياته و كل شي و العرب واش دخلهم فينا نحبه و نموت عليه و اسمه يرتبط بيا وين نروح وين راه المشكل ضركم قلبكم واقيلا هههه تبان ليا شي عادي و لي قالت اسماء تافهة و منعرف نقولها اصلا الفايس بوك نصه تافه مافيهش حاجة تصلح لا عباد لا صفحات لا حسابات جات على الأسماء خليها تخلى مش مشروط نسمي روحي عاشقة الجنة مثلا ( منيش نقصد الاخت ) و نسمي روحي امنيتي الجنة و انا خاربتها من تحت لتحت و مش مشروط نكتب اسمي و نشهر بيها قدام لي يسوا و لي ميسواش و هذاك المكان بعد فاسد كيما دار نصه و لا زخات المطر و حنا بعد عايشين في جفاف طول العام الفايدة مش في الاسم الفايدة في العبد واش ينشر تلقيها كيما قلتي مسمية روحها كبدة راجلها مي منشورات نتاعها عندها قيمة قبل متقذفو الناس شوفوهم شراهم يديرو اولا
ونروحو ونجو وقت نعقبو فيه يجي نهار وين نلقو غير ذكريات
مشكورة على الموضوع لي خليتيني نعبر فيه هههه

وًّعَلَيَكَمَ اَلَسَلَآمَ وًّرَحَمَةٍ اَلَلَهَ تَعَآلَىَّ وًّبَرَكَآتَهَ
أهَلَيَنَ وًّسَهَلَيَنَ بَأخَتَيَ
هَآ رَاَكَيَ مَنَ جَمَآعَةٍ يَسَمَوًّنَيَ،،أنَآ قَلَتَ رَاَكَيَ دَآيَرَاَ أمَيَرَتَهَ اَوًّنَ بَغَسَوًّنَ :p
إيَــهَ صَحَ وًّيَنَ رَآهَ اَلَمَشَكَلَ وًّاَلَعَرَبَ وًّشَ دَخَلَهَمَ ! وًّلَآ َضَرَهَمَ قَلَبَهَمَ ؟!
بَصَحَ يَآ بَثَيَنَةٍ نَتَيَ هَيَ لَيَ كَتَبَتَيَ لَمَوًَّضَوًّعَ يَعَنَيَ نَتَيَ لَيَ وًّشَ دَخَلَكَ يَآ إلَهَــيَ هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ :p
وًّاَلَلَهَ يَآ خَتَيَ لَعَزَّيَزَّةٍ مَشَ قَآصَدَةٍ حَتَىَّ وًّاَحَدَ فَيَ مَوًَّضَوًّعَيَ،،شَفَتَ ظَآهَرَةٍ غَرَيَبَةٍ حَبَيَتَ نَحَكَيَ عَلَيَهَآ وًّنَتَبَآدَلَوًّآ اَلَآرَاَء فَيَهَآ
حَآشَآ لَلَهَ مَنَ اَلَقَذفَ،،هَآذيَ مَجَرَدَ آرَاَء بَعَيَدَةٍ كَلَ اَلَبَعَدَ عَنَ اَلَقَذفَ
وًّحَكَآيَةٍ اَسَمَ عَاَشَقَةٍ اَلَجَنَةٍ وًّمَشَتَقَآتَوًّ رَبَيَ سَبَحَآنَوًّ بَرَكَ عَاَلَمَ وًّآشَ كَآيَنَ فَيَ لَقَلَوًّبَ مَنَقَدَرَوًّشَ نَحَكَمَوًّآ إذاَ اَلَإسَمَ يَخَرَجَ عَلَىَّ صَآحَبَوًّآ وًّلَآ لَاَلَاَ
فَكَرَتَيَنَيَ فَيَ وًّحَدَةٍ دَآيَرَآ اَسَمَهَآ : عَذرَآ أيَتَهَآ اَلَدَنَيَاَ فَأنَاَ تَاَئَهَةٍ بَيَنَ اَلَجَنَةٍ اَلَنَآرَ :s
وًّعَلَىَّ كَلَ حَآلَ رَبَيَ يَهَدَيَنَآ
اَلَحَمَدَلَلَهَ لَيَ فَرَغَتَيَ قَلَبَكَ وًّحَكَيَتَيَ عَلَىَّ مَشَآعَرَكَ بَكَلَ بَرَآءةٍ رَبَيَ يَخَلَيَلَكَ زَّوًّجَكَ وًّرَبَيَ يَكَمَلَكَمَ بَاَلَخَيَرَ وًّيَهَنَيَكَمَ إنَ شَاَء اَلَلَهَ،،وًّرَبَيَ يَدَيَمَ اَلَمَحَبَةٍ وًّاَلَمَوًّدَةٍ بَيَنَاَتَكَمَ
اَسَعَدَنَيَ كَثَيَرَآ مَرَوًّرَكَ :love01:
دَمَتَ فَيَ رَعَاَيَةٍ اَلَلَهَ وًّحَفَظَهَ

السلام عليكم
موضوع رائع :thumb_up02:يعطيك الصحة اختي اول مرة نسمعبهادو الاسماء والله صح غريبة انقرضت الاسماء حتان يديرو زوجة ابليس اون باخصون ولا واحد ملي كتبتيهم تلقايهم متوشيين في مخاخهم واله معندهم حتى معنى هاد الاسماوات
شكرا على الموضوع وتحياتي لك
أهَلَآ وًّسَهَلَآ أخَتَيَ
هَهَهَهَهَهَهَهَ عَجَبَتَنَيَ هَآذيَ مَتَوًّشَيَيَنَ فَيَ مَخَآخَهَمَ:p
مَرَوًّرَكَ أرَوًّعَ غَآلَيَتَيَ مَشَكَوًّرَةٍ :love01:

طحت برك على اسم غريب " نملة تلمسانية دايرة ليماش " !!

موضوعك قتلني بضحك وزيد كملت عليا نتاع نملة هههههههه والله موضوعك فووووووور وكلامك صحيح اختي

السلام عليكم
والله غير ضحكتيني بمرت ارهابي هادي فور
الناس هادي فارغا شغل وقيلا
تكتب زوجته ولا معلبليش واش ممبعد تبعثلك أنفيتاسيو
واش معنتها هاذي ؟؟؟؟
الفايسبوك ولا تقريبا غير الدراري فيه يكتب برك
كاين لي تلقى عندو كاش واحد 5 لي كونت في فيه
كل واحد واش مسميه
عليها يضرب برك زعما كي يكون سيريو يكتب اسم مليح
واذا كان عيان يدخل في كونت تاع اسم مهبول اوو هاكذا كل مرة وين يدخل
انا عيباد كيما هاذو مسمي روحو هكذا منكسبتيهش كامل حتى لوكان نعرفو

هاه راكم زعفتو أميرته هههه
يعطيك الصحة ختي ربي يهنيك​
اَهَلَآ بَ خَوًّيَأ
هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ وًّاَلَلَهَ غَيَرَ عَجَبَ ! زَّوًّجَتَهَ وًّتَبَعَثَلَكَ اَنَفَتَاَسَيَوًّنَ زَّعَمَآ تَخَوًّنَ فَيَ زَّوًّجَهَآ اَلَخَيَآلَيَ وًّلَآ كَفَآشَ :s
هَآذوًّآ هَوًّمَآ اَلَبَوًّكَيَمَوًّنَآتَ لَيَ حَبَيَتَ نَحَكَيَ عَلَيَهَمَ فَيَ عَمَرَهَاَ 10 سَنَيَنَ وًّدَآيَرَآ اَسَمَ زَّوًّجَةٍ فَلَاَنَ،،زًعمًآ لَيَ كَاَنَ يَقَرَاَ مَعَآهَآ فَيَ لَآكَرَآشَ !!
يَخَيَ حَآلَةٍ يَخَيَ
بَصَحَ بَكَرَيَ وًّيَنَ كَآنَوًّ مَخَبَيَيَنَ اَلَأسَمَآء هَآذوًّوًّ !!
عَبَآدَ فَآرَغَيَنَ شَغَلَ رَبَيَ يَهَدَيَهَمَ بَرَكَ
هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ اَوًّآهَ مَآزَّعَفَتَشَ رَاَهَيَ تَفَرَغَ فَيَ قَلَبَهَآ بَرَكَ :)
صَحَيَتَ خَوًّيَآ لَعَزَّيَزَّ عَلَىَّ مَرَوًّرَكَ اَلَعَطَرَ
نًـــــوًّرتً:regards01:

هوما ماحشموش من رواحهم ههههه الله غالب واحد يموت ع شواطن و واحد ع سياسة و واحد ع قلبو و هي دور. خخخخ

شعبب. يضحك ف شعب. بحد ذاتو االفيد بزاف يخليه يتخيل ف خوايج مبهرة هههههههههههههههه

ف عليه واحد يتفررج ففيهم من كوانة و يدير قارو و يسيبوورتي ههههه

:d:d:d

ههههه ضحكتيني كنت نطل عاللمة زائرة برك وخارجة نخدم قلت والله نسجل دخول نرد وسع نروح :p
امممم الأسماء هذي تاع مرت الارهابي أون بارسون ومشقاتها تبانلي شغل تاع نش برك ومراهقين يحبو يلفتو الانتباه تاع الغاشي في الفايس وخلاص وتبانلها روحها راهي فوغ وزعمة دايرة اسم يضحك ولا شغل تبانلها روحها قافزة ... انا هكذا نشوف الكاتيغوري هذي من البشر ولي بقى لدرك محيرني اسم واحد "معمّر حب" وداير فوطو تاع وجه فيه الحب !! هذا لي بقى ديما يشكلّي Bug في راسي كي نجي نخمم كيفاه خمم المهم تجي تحير تفهم :p
مغسي عالموضوع يعطيك الصحة عجبتني طريقة الطرح ... سلآمي وبون جوغني

أهَلَآ وًّسَهَلَآ بَيَكَ أخَتَيَ لَعَزَّيَزَّةٍ
رَبَيَ يَدَوًّمَ اَلََضَحَكَةٍ
يَعَنَيَ بَصَرَآحَةٍ تَفَسَيَرَكَ مَنَطَقَيَ جَدَآ،،اَلَهَدَفَ اَلَرَئَيَسَ مَنَ اَلَأسَمَآء هَآذيَ هَوًّ لَفَتَ اَلَإنَتَبَآهَ
نَعَمَ إنَـهَآ اَلَتَفَآهَةٍ:down:
يَـــآ اَلَهَىَّ حَسَيَتَ بَاَلَغَثَيَآنَ فَجَأةٍ مَنَيَنَ شَفَتَ اَلَإسَمَ هَذآ مَعَمَرَ حَبَ وًّ يَزَّيَدَ يَدَيَرَ فَوًّطَوًّ تَعَبَرَ عَلَىَّ اَسَمَوًّ !!! مَـــــآ هَذآآآ :-o:s
وًّاَشَ رَاَهَ يَسَتَنَىَّ اَلَكَاَئَنَ اَلَغَرَيَبَ هَذآ !! نَوًّغَمَاَلَمَوًّنَ حَجَزَّ غَرَفَةٍ مَنَعَزَّلَةٍ فَيَ مَسَتَشَفَىَّ اَلَأمَرَاََضَ اَلَعَقَلَيَةٍ كَشَمَآ تَرَجَعَلَوًّآ قَوًّاَهَ اَلَعَقَلَيَةٍ
يَخَيَ حَآلَةٍ يَخَيَ
رَبَيَ يَهَدَيَ مَآ خَلَقَ !
أسَعَدَنَيَ كَثَيَرَآ تَوًّاَجَدَكَ حَبَيَبَتَيَ :love01:

مرحبا غاليتي ..
علبالك ملي دخلت الموضوع وانا نضحك قتلتيني
ولا لي لقاتو الاخت ..نملة تلمسانية دايره ليماش ههه انتي بتستعبطي ولا ايييه :yahoo01:
وش نقلك اختي كاين لي يشوفو للتسلية وكاين لي يشوفو للتواصل الاجتماعي وللتثقف وهك كل واحد وعقلو متقدريش تحكمي
ربي يهدي هدا مكان
شكرا للطرح

أهَلَآ حَبَيَبَتَيَ
رَبَيَ يَدَوًّمَ اَلََضَحَكَةٍ بَصَحَ غَيَرَ بَاَلَشَوًّيَةٍ بَرَكَ تَخَآفَيَ يَتَكَسَرَلَكَ صَنَدَوًّقَ اَلََضَحَكَ :ρ̃̾
نَمَلَةٍ تَلَمَسَاَنَيَةٍ دَاَيَرَآ لَيَمآش هَآذيَ قَــــآتَلَهَمَ أنَدَبَوًّآ حَنَاَكَمَ مَنَ لَيَوًّمَ حَتَىَّ لَعَآمَ لَجَآيَ
رَبَيَ يَجَيَبَ اَلَشَفَآ لَلَعَبَآدَ لَمَهَأبَلَ هَآذوًّ
مَشَكَوًّرَةٍ حَبَيَبَتَيَ عَلَىَّ مَرَوًّرَكَ اَلَعَطَرَ
نَوًّرَتَيَ :love01:

موضوعك قتلني بضحك وزيد كملت عليا نتاع نملة هههههههه والله موضوعك فووووووور وكلامك صحيح اختي
أهَلَآ وًّسَهَلَأ أخَتَيَ اَلَغَآلَيَةٍ
رَبَيَ يَدَوًّمَ َضَحَكَتَكَــ
أسَعَدَنَيَ كَثَيَــــرَآ تَوًّآجَدَكَ مَنَوًّرَةٍ حَبَيَبَتَيَ :love01:

هههههه طلاسمطلاسمطلاسم هذي وحدهاا
‏لمہۣۗہۣتمہۣہرد المہۣۗجنۅۅن څہۣۗآړٰچ عہۣۙڼ-ﭑڵڦہآڼہۣۗۄٰن
بصح تبانلي نورمال خلاص يحبوا يتمجننوا ويتمسخروا هيه والواحد مالا يبقى ديما سيريو ويحط حاجه عاديه و سامطه وما يلعبش خلاص وما يديرش حاجه غريبه شوي ، مليح النوعيه هذي انا تعجبني كي عاد ماش حرام وماش عيب خلاص مالا خلي يتمجننوا ، اصلا المواقع هذي واحد باش ينحي على روحو ويتسلى ماش باش ينكد على روحو ، وفي نفس الوقت يستعملهم في استفادات اخرى ماشي يروح فيها خلاص وماشي يبقى ديما سيريو شوي شوي مليحه الوسطيه المهم انا يعجبوني لي يديروا اساميهم هكا ماادامها ماشي حرام خلاص مالا
واصلا الاسماء عادة ما تعبر على عقلية وشخصية صاحبها وليهم الحريه التامه في اساميهم هاذي متفقين فيها
هذي هي وجهة نظري وموضوعك مليح كون ماجاش عجبني ما نردش خلاص
مرسي

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة