حقِيقَةٌ لْجاَمِعة فيِ الدزَاير..?!ce quoi ça?!

عاشقة الكرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,258
أو السلآم عليكم
وش راكم لباس بخير أيا نبداو على خير ان شاء الله
ميضوعي حول القرايا والميزيرية نتاع الجامعة في الدزاير:s
يا خوتي منين نبدا ومنين نكمل لوكان تشوفو السوفرونس لي سوفريناه سنة آه تبالي عذاب القبر مش كما هكا
نحكيلكم حكايتي نتاع التسجيل سنة وبالتفاصيل
طلعنا نسجلو في سبتمبر قلك مزال شوي بويسك راح نبدلولكم الجامعة ولحناكم في (جامعة3)
وهاذي (جامعة3)بعيدة على جامعة1 ب مشية 60كيلو
المهم قلنا ماعليهش مولاها ربي
رحنا نهزو في رولفي قالك مجاش قعدنا ستنينا لعشية حتان 3 مكان والو روحنا تكلنا على ربي الغدوا من 8 وانا واقفة نستنا مكان والو لحقت 11 كرهت قلت والله مانزيد فيها ضربة انا ماشية تلاقيت بوحدة قتلها غير مكلاه مكانش الشاف ديبارتمو قاتلي او في جامعة 1(جامعة واحد اخرى )قتلها وش يدير تما قاتلي راهم الرولفي يمدو فيها تم ...لاحول ولاقوة الا بالله ...أطفلة منك بالصح قاتلي والله كما نحكي معاك من لبارح وهوما يمدو فيها ثم رجعت لميت الغاشي قتلهم تستناو في الباطل رحنا يا سيدي ماجينا نلحقو لقينا غاشي حمر 4 سوايع باه تجيب الرولفي نورمال المهم جبتها وروحت السمانة جاية رحت باه نسجل في الجامعة يعني لازم كل سمانة نديرو فيها حاجة وياربي رحت نسجل مكانش تاني خدمت واحد الورقة في نهار كامل ومسجلتش واحد اليومين ورجعت تاني مجاش الشاف ديبارتمو عدت نكشكش قلك آخر أجل هاذ السمانة وهي ما آخر أجل ماوالو الحكاية أنهم راح يدونا نقراو في (جامعة3) قلت والله مانزيد نعفسها حتان مورا لعطلة
المهم بعد العطلة رحت دفعت وراقيا ومكسرتش راسي خلاص
نرجعو لاسيتي يا ربي احكموني سينو ندير حاجة فروحي
ايماجينيو بدللولنا لاسيتي والمسافة بين هاذ لاسيتي و (الجامعة3) 50كيلو يعني مسافرين ويعني كي تعود تقرا على 8 تنوض على 4 المهم بدينا التسجيل يا ربي والله غير سمانتين غير علاجال لاسيتي الطبيبة جهلتنا و السيد لي يخرجلنا في بيان الاقامة حال الفيس بوك واحنا نستناو ...الطبيبة لازملكم راديو لازم تحاليل خصك ذيك ..خصتني فوطو كوبي شهادة صدرية(وللعلم غير انا لي دمونداتها فيا)قاتلي ديري فوطو كوبي وارجعي رحت انا ندير مامبا 5 دقايق رجعت لقيتها قفلت (كلاشيوني ربي يحفظكم) الطبيبة جبنا عندها سمانة رايحين جايين بالسيف ولوكان تشوفو والله العلي العظيم غير كل واحد دومونداو فيه ورقة زي سبحان اللّه فاتت هاذي على خير بعد معاناة طويلة حبينا نديرو تحويل من هاذ لاسيتي لآسيتي قريبة ل(لجامعة3) قلك لازم طلب موافقة من عند مدير الجامعة 3 رحت آسيدي مشيت 60 كيلو (طبعا في البيس لوكان نروح على رجليا نفوت على كاش سيمي يرحيني خير)باه نجيب موافقة باه نروح ونرجع ساعتين جبت الموافقة رجعت لقيت صحاب هاذوك لاسيتي غلقو ولي تروحيلو يقلك ولي على 1:30 ديجا 1:30كرهتها هههه
المهم ياسيدي روحت باه يكون في العلم لدارنا ....يومين و وليت ديت الموافقة للاسيتي وعطاوني الملف قلك لازم تهزيه انت وتديه وقبل مايعطوني الملف قالولي ديري فوطو كوبي على الرولفي مالقري دومونداو فينا فوطو كوبي نتاع شهادة إعادة التسجيل اتكلت على ربي ديت الدوصي وطلب للموافقة ورحت نعاود نسجل من دارا وجديد في لاسيتي جديدة لقيت (يوم الحشر :-o )او وش هذا خوتي ربي يحفظكم استنيت مكان والو حكم من عندي دوصي قلي ولي على1:30 ايا انا على نياتي قعدت نستنا لحقت 1:30مكان والو 2:00مكان والو أي لي تخدم مجاتش 3:00جات اهلا ڨربي يڨرب بيك الشر قتلنا ماتستناو ماوالو جيت نحط الكونجي ونروح احكموني لا نتغاشا :mad: رجعت نستغفر ونشهد زدت روحت للدار بلاك تقولو دار هاهي في الدورة اي 90كيلو ايا السمانة جاية رجعت بالسيف نفس الشيء ...ما كتبش ربي ومافتش
ايا يومين ورجعت لقيت مكان والو غير انا وصاحبتي قالولي طلب الموافقة اوريجينال وراه قتلهم حكموه في لاسيتي لخرى قالولي لالا لازمنا اوريجينال يا رب استغفر الله وكفاه ندرلكم يا بنت عمي قاتلي لازم تعاودي تجيبي طلب آخر رحت وتكلت على ربي جبتلهم واحد جديد وسجلت وجيست لحقت راح نجيب المفتاح كانت 11 نتاع نهار قاتلي مكانش هاذ وين خرجت ولي على 1:30 هههههه قتلها والله لانزيدها الظربة رحت روحت وتكلت على ربي حتان رحت ديت حوايجي وباه جبت المفتاح وبعد معاناة طويلة تاني بويسك ديما صاير فيا الهوايل جبت المفتاح بصح كاين مشكل حكملي التيكنيك البيان تاعي وقلي ديري فوطو كلي و وين راني ساكنة مكانش حتى حانوت هههه عندو ماصرالي وهاذي نتاع حْكَمْ البيان صرات غير معايا القراايا بدات سمانة لي فاتت نهار نقراو وعشرة لالا المشكل مزالت مبداتش كي العباد دارو ڨراف..وش من قرايا برك يرحم الوالدين في بلاد تخليك تكره القرايا ..تاع تجي داخل لكلاسة متلقاش وين تقعد يقلك مكانش بلاصة نقلك على واه مكانش بلاصة بويسك يقريو 2ڨروب في ساعة... عام السنة ربي يستر ايا شاركونا انتم بواش صرا فيكم سنة
وااسفة على التطويلة ربي يوفقكم ويحفظكم من كل شر

ايه تفكرت رحت ندفع ورق لابورس على 10:30 شش تعرفو وش قلي

قلي ولي على1:30 هههههههههه
من ذيك موليتش

رد: حقِيقَةٌ لْجاَمِعة فيِ الدزَاير..?!ce quoi ça?!

وعليكم السلام
هههه معليهش اختي يقولك حلاها في تمرميدها
درك يفوتو السنين تلقاي روحك تخرجتي

وحتى نهار تجي تعبي الديبلوم تلقاي روحك دايرة لاشان وتدزي هههه

مي بعد سنوات تتوحشي هاد ليامات لأنهم ميتعاودوش

ربي يوفقك وهادي بلادنا معندنا منديرو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اوووه تمرديدة كبيرة راكي عايشتها
الله يقدرك برك غاليتي
تقريبا احنا في جامعتنا مكانش هاد المشاكل
يعني تسجيلات عادية
باسكو دايربن كل سنة وحدهم وفاتحين لمدة 15 يوم ديفوا حتى يكرهو مساكين ما بجيهم حتى واحد ههههه
الشاف ديبارتومون حنا قاع ما نعرفوهش خخخخ يعني هو غير يسنيي
الحمد لله الدعوة منظمة شوية ماشي للدرجة نتاعكم
ربي يقدركم حبيبتي

السلام عليكم
اهلا بك عاشقة الكرة طاحلي المورال راني غير نستنى نجيب الباك وندخلو الحياة الجامعية ايا معليهش ربي يعين وانتيا اصبري هادو السنين تتخرجي تعودي تتفكريهم وتضحكي وزيد في دزاير فيها تمرميد فيها
تحياتي لك حنونة
سلام

وعليكم السلام
هههه معليهش اختي يقولك حلاها في تمرميدها
درك يفوتو السنين تلقاي روحك تخرجتي

وحتى نهار تجي تعبي الديبلوم تلقاي روحك دايرة لاشان وتدزي هههه

مي بعد سنوات تتوحشي هاد ليامات لأنهم ميتعاودوش

ربي يوفقك وهادي بلادنا معندنا منديرو

اهلا بالغالية ساندي
الله يحفظك حبيبتي المشكل انو معانتها هي لي متخليكش تتفكري حاجة مليحة ههه
وانت تاني ربي يوفقك وربي يجيب الخير
سلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اوووه تمرديدة كبيرة راكي عايشتها
الله يقدرك برك غاليتي
تقريبا احنا في جامعتنا مكانش هاد المشاكل
يعني تسجيلات عادية
باسكو دايربن كل سنة وحدهم وفاتحين لمدة 15 يوم ديفوا حتى يكرهو مساكين ما بجيهم حتى واحد ههههه
الشاف ديبارتومون حنا قاع ما نعرفوهش خخخخ يعني هو غير يسنيي
الحمد لله الدعوة منظمة شوية ماشي للدرجة نتاعكم
ربي يقدركم حبيبتي
وعليكم والسلام طبيبتنا الغالية
والله تمرميدة برك ياي فاتت لهيه
والله حنا ماتجي تطيرلك بلاصة باه تسجلي غير بالسيف والحمد لله على كل هاد هي بلاد ميكي كلشي بالمعاناة
الله يوفقك ومشكورة على المرور العطر

السلام عليكم
اهلا بك عاشقة الكرة طاحلي المورال راني غير نستنى نجيب الباك وندخلو الحياة الجامعية ايا معليهش ربي يعين وانتيا اصبري هادو السنين تتخرجي تعودي تتفكريهم وتضحكي وزيد في دزاير فيها تمرميد فيها
تحياتي لك حنونة
سلام

يا مرحبا بالباهية كارلا
ربي يوفقك وينجحك ومشكورة على الدعم انا ان شاء الله مزال غير هذا العام وباي باي الهدرة عليك لازمك تزيري روحك وربي يكون معاك ويسرلك امورك ومتخافيش خلاص اوكي..سلام

موضوعك يحكي الواقع المر
و الجامعة عينة
عن باقي المؤسسات
كل واحد عاملها نتاع باباي و يماه و هو الوريث الشرعي و الوحيد

عندنا مير باش ما يحكيش مع الناس يلغبها يحكي بالهاتف
حتان كامل الناس عرفاتو أنه يكذب

و عندنا مدير متوسطة الشهادة المدرسية يمدها كيما يحب
اذا كنت من الناس الأغنياء او اللي عندهم معرفة تاخذيها في دقيقتين
اما اذا كنت من الزواولة يقول ليك روح بعد اسبوع ارجع

ربي يهدينا و خلاااص
و ربي يوفقك و يصبرك أختاااه

سلام عليكم ختيتو

والله راني حاسة بيك ورانا بالزيادة عليك ف المعانات

اتخيلي وماتصدقينيش اذا قلتلك لحد الان مزال مابديناش لقراية وراني نخمم نبلوكي لاني وخلاص

الجامعة لرايحة ندرس فيها للاسف وبالضبط في الكلية تعنا راهم في اضراب ولحد الان مابان والوووو

تكرهي حياتك صح ومانهدرلكش على التسجيلات ملي قالو ف سبتمبر وانا نجري قريب شهرين وانا رايحا جاية ونقولك وقتاه سجلت حتى نهاية اكتوبر باه سجلت ومازال الاكثرية ماكملتش التسجيل بسبب الاضراب بفففف والله غير يعيو

جامعة مافيهاش نظااام طووووول مانعرف وقتاه يبداو لقرايا ...

البارح سقسيت اذا اليوم يتفتح البورتاي تع الجامعة قالولي مايتفتحش مسكر يوووه ...
وماروحتش اليوم تاني ... وراني نخمم كيما قلتلك نبلوكي العام وخلاص هكا تبانلي وش ندير ونكمل مشاريعي هههه

ايا ختيتو برك نوسعو بالنا هذا مكان وربي يجيب الخير والصلاح ...

موفقة الزينة وربي ينجحك

تحياتي

والله يا بنت باتنة حسيت روحي ما رانيش نقرى في باتنة تبا
درتيلي لغز وقعدت نروشارشي على الجامعة واحد و2 و3
ههه تمرميدة كحلة اله يعاونكم يااختي يعني بغض النظر على تمرميدة نتاعك
كاين اقامات من اقامات كيما الااامة اللي راني فيها الحمد لله ما طوليش 3 ساعات تكوني كملت انت
والديبارتومون نتاعنا كيف كيف تلقاي كلشيء واجد يعني هذا للانصااف
صح سمعت فسديس والكيب هذوك فيهم فسااد الله لا يشوف فيه مومن
ربي يوفك ختي هذي هيا الجامعة نتاعنا والمشكلة اللي راني نشوف فيها
هي انو حنايا كطلبة ما عندناش ترتيب اولويات
يعني نورمالمون نبداوها من اول يوم من الجاامعة اذا ماكانوش الاوراق خارجين يرجع الواحد لبيتو
وكذالك الاداارة ربي يستر فسااد في كل شيء ولعب بمشااعر الطالب .
انا النهار الوحيد اللي تمرمدت فيه هو نهار الاول اللي جيت فيه لباتنة ما نعرفش منن ندخل ومنين نخرج وجيت ليها وحدي
والحمد لله من هذاك النهار بدون تمرميدة ... بالتوفيق ليك .

مرحبا ختيتو
ها نورمال عادي هادي الجامعة و حياة الجامعة
اعلابالك مين كنت زيك في اعوامي الاولى كنت نقول نفس كلامك مزيرية تعب
الحقرة والمعريفة وكلش كلش تشوفيه لتم في وجهك عيني عينك نورمال
مي دورك من كملت جامعتي اعلابالك بلي احلى الايام الي فورتهم لتم كانت ايام الشقاء و التعب
ايام الجوع ولشان تاع ريسطو ولهبال
ايام الجري وراء البحوث و لرابور و النقط الكارثية و الضحكة الحلوة الي تجي من وراهم
والله ايام لا تعوض ابدا صح الجامعة تعب لكن عالم صغير يعلمك مسؤولية بدون ما تحسي على روحك
يحضرك باه تقابلي عالم الشغل
بلوس حاجة زايدة هادي هي بلادنا ههه
ربي يجيب الخير بالتوفيق

مرحبا ختيتو
ها نورمال عادي هادي الجامعة و حياة الجامعة
اعلابالك مين كنت زيك في اعوامي الاولى كنت نقول نفس كلامك مزيرية تعب
الحقرة والمعريفة وكلش كلش تشوفيه لتم في وجهك عيني عينك نورمال
مي دورك من كملت جامعتي اعلابالك بلي احلى الايام الي فورتهم لتم كانت ايام الشقاء و التعب
ايام الجوع ولشان تاع ريسطو ولهبال
ايام الجري وراء البحوث و لرابور و النقط الكارثية و الضحكة الحلوة الي تجي من وراهم
والله ايام لا تعوض ابدا صح الجامعة تعب لكن عالم صغير يعلمك مسؤولية بدون ما تحسي على روحك
يحضرك باه تقابلي عالم الشغل
بلوس حاجة زايدة هادي هي بلادنا ههه
ربي يجيب الخير بالتوفيق
والله عندك الحق حْبيبتي هذا هو الواقع ولازم نتقبلوها كما يقلك حلاوتها في شقاها
مشكورة عالمرور الطيب نورتي بطلتك الباهية
بالتوفيق

أو السلآم عليكم
وش راكم لباس بخير أيا نبداو على خير ان شاء الله
ميضوعي حول القرايا والميزيرية نتاع الجامعة في الدزاير:s
يا خوتي منين نبدا ومنين نكمل لوكان تشوفو السوفرونس لي سوفريناه سنة آه تبالي عذاب القبر مش كما هكا
نحكيلكم حكايتي نتاع التسجيل سنة وبالتفاصيل
طلعنا نسجلو في سبتمبر قلك مزال شوي بويسك راح نبدلولكم الجامعة ولحناكم في (جامعة3)
وهاذي (جامعة3)بعيدة على جامعة1 ب مشية 60كيلو
المهم قلنا ماعليهش مولاها ربي
رحنا نهزو في رولفي قالك مجاش قعدنا ستنينا لعشية حتان 3 مكان والو روحنا تكلنا على ربي الغدوا من 8 وانا واقفة نستنا مكان والو لحقت 11 كرهت قلت والله مانزيد فيها ضربة انا ماشية تلاقيت بوحدة قتلها غير مكلاه مكانش الشاف ديبارتمو قاتلي او في جامعة 1(جامعة واحد اخرى )قتلها وش يدير تما قاتلي راهم الرولفي يمدو فيها تم ...لاحول ولاقوة الا بالله ...أطفلة منك بالصح قاتلي والله كما نحكي معاك من لبارح وهوما يمدو فيها ثم رجعت لميت الغاشي قتلهم تستناو في الباطل رحنا يا سيدي ماجينا نلحقو لقينا غاشي حمر 4 سوايع باه تجيب الرولفي نورمال المهم جبتها وروحت السمانة جاية رحت باه نسجل في الجامعة يعني لازم كل سمانة نديرو فيها حاجة وياربي رحت نسجل مكانش تاني خدمت واحد الورقة في نهار كامل ومسجلتش واحد اليومين ورجعت تاني مجاش الشاف ديبارتمو عدت نكشكش قلك آخر أجل هاذ السمانة وهي ما آخر أجل ماوالو الحكاية أنهم راح يدونا نقراو في (جامعة3) قلت والله مانزيد نعفسها حتان مورا لعطلة
المهم بعد العطلة رحت دفعت وراقيا ومكسرتش راسي خلاص
نرجعو لاسيتي يا ربي احكموني سينو ندير حاجة فروحي
ايماجينيو بدللولنا لاسيتي والمسافة بين هاذ لاسيتي و (الجامعة3) 50كيلو يعني مسافرين ويعني كي تعود تقرا على 8 تنوض على 4 المهم بدينا التسجيل يا ربي والله غير سمانتين غير علاجال لاسيتي الطبيبة جهلتنا و السيد لي يخرجلنا في بيان الاقامة حال الفيس بوك واحنا نستناو ...الطبيبة لازملكم راديو لازم تحاليل خصك ذيك ..خصتني فوطو كوبي شهادة صدرية(وللعلم غير انا لي دمونداتها فيا)قاتلي ديري فوطو كوبي وارجعي رحت انا ندير مامبا 5 دقايق رجعت لقيتها قفلت (كلاشيوني ربي يحفظكم) الطبيبة جبنا عندها سمانة رايحين جايين بالسيف ولوكان تشوفو والله العلي العظيم غير كل واحد دومونداو فيه ورقة زي سبحان اللّه فاتت هاذي على خير بعد معاناة طويلة حبينا نديرو تحويل من هاذ لاسيتي لآسيتي قريبة ل(لجامعة3) قلك لازم طلب موافقة من عند مدير الجامعة 3 رحت آسيدي مشيت 60 كيلو (طبعا في البيس لوكان نروح على رجليا نفوت على كاش سيمي يرحيني خير)باه نجيب موافقة باه نروح ونرجع ساعتين جبت الموافقة رجعت لقيت صحاب هاذوك لاسيتي غلقو ولي تروحيلو يقلك ولي على 1:30 ديجا 1:30كرهتها هههه
المهم ياسيدي روحت باه يكون في العلم لدارنا ....يومين و وليت ديت الموافقة للاسيتي وعطاوني الملف قلك لازم تهزيه انت وتديه وقبل مايعطوني الملف قالولي ديري فوطو كوبي على الرولفي مالقري دومونداو فينا فوطو كوبي نتاع شهادة إعادة التسجيل اتكلت على ربي ديت الدوصي وطلب للموافقة ورحت نعاود نسجل من دارا وجديد في لاسيتي جديدة لقيت (يوم الحشر :-o )او وش هذا خوتي ربي يحفظكم استنيت مكان والو حكم من عندي دوصي قلي ولي على1:30 ايا انا على نياتي قعدت نستنا لحقت 1:30مكان والو 2:00مكان والو أي لي تخدم مجاتش 3:00جات اهلا ربي يرب بيك الشر قتلنا ماتستناو ماوالو جيت نحط الكونجي ونروح احكموني لا نتغاشا :mad: رجعت نستغفر ونشهد زدت روحت للدار بلاك تقولو دار هاهي في الدورة اي 90كيلو ايا السمانة جاية رجعت بالسيف نفس الشيء ...ما كتبش ربي ومافتش
ايا يومين ورجعت لقيت مكان والو غير انا وصاحبتي قالولي طلب الموافقة اوريجينال وراه قتلهم حكموه في لاسيتي لخرى قالولي لالا لازمنا اوريجينال يا رب استغفر الله وكفاه ندرلكم يا بنت عمي قاتلي لازم تعاودي تجيبي طلب آخر رحت وتكلت على ربي جبتلهم واحد جديد وسجلت وجيست لحقت راح نجيب المفتاح كانت 11 نتاع نهار قاتلي مكانش هاذ وين خرجت ولي على 1:30 هههههه قتلها والله لانزيدها الظربة رحت روحت وتكلت على ربي حتان رحت ديت حوايجي وباه جبت المفتاح وبعد معاناة طويلة تاني بويسك ديما صاير فيا الهوايل جبت المفتاح بصح كاين مشكل حكملي التيكنيك البيان تاعي وقلي ديري فوطو كلي و وين راني ساكنة مكانش حتى حانوت هههه عندو ماصرالي وهاذي نتاع حْكَمْ البيان صرات غير معايا القراايا بدات سمانة لي فاتت نهار نقراو وعشرة لالا المشكل مزالت مبداتش كي العباد دارو راف..وش من قرايا برك يرحم الوالدين في بلاد تخليك تكره القرايا ..تاع تجي داخل لكلاسة متلقاش وين تقعد يقلك مكانش بلاصة نقلك على واه مكانش بلاصة بويسك يقريو 2روب في ساعة... عام السنة ربي يستر ايا شاركونا انتم بواش صرا فيكم سنة
وااسفة على التطويلة ربي يوفقكم ويحفظكم من كل شر

ايه تفكرت رحت ندفع ورق لابورس على 10:30 شش تعرفو وش قلي

قلي ولي على1:30 هههههههههه
من ذيك موليتش

السلام عليكم
والاتي اعظم ربي يجيب الخير لي قرا قرا بكري

موضوعك يحكي الواقع المر
و الجامعة عينة
عن باقي المؤسسات
كل واحد عاملها نتاع باباي و يماه و هو الوريث الشرعي و الوحيد

عندنا مير باش ما يحكيش مع الناس يلغبها يحكي بالهاتف
حتان كامل الناس عرفاتو أنه يكذب

و عندنا مدير متوسطة الشهادة المدرسية يمدها كيما يحب
اذا كنت من الناس الأغنياء او اللي عندهم معرفة تاخذيها في دقيقتين
اما اذا كنت من الزواولة يقول ليك روح بعد اسبوع ارجع

ربي يهدينا و خلاااص
و ربي يوفقك و يصبرك أختاااه

السلام عليكم أخي الغالي مرحبا بيك
ان شاء الله تكون باحسن حال
بارك الله فيك على المرور والرد القيم أكيد ولات الدنيا بالوجوه والبلاد زايدة غيى تعواج وقصة الشهادة المدرسية صرات لخويا كل يوم عندهم على الشهادة قالولو مزالت والمشكل بنت خالتي تقرا معاه عطاولها ومبعد قالوهالو قدقد نمدو بالوجوه بويسك خالتي تعرف الرقابة عندهم بففف
جزاك الله على المرور ...دمت بودٍ ايها الامين

سلام عليكم ختيتو

والله راني حاسة بيك ورانا بالزيادة عليك ف المعانات

اتخيلي وماتصدقينيش اذا قلتلك لحد الان مزال مابديناش لقراية وراني نخمم نبلوكي لاني وخلاص

الجامعة لرايحة ندرس فيها للاسف وبالضبط في الكلية تعنا راهم في اضراب ولحد الان مابان والوووو

تكرهي حياتك صح ومانهدرلكش على التسجيلات ملي قالو ف سبتمبر وانا نجري قريب شهرين وانا رايحا جاية ونقولك وقتاه سجلت حتى نهاية اكتوبر باه سجلت ومازال الاكثرية ماكملتش التسجيل بسبب الاضراب بفففف والله غير يعيو

جامعة مافيهاش نظااام طووووول مانعرف وقتاه يبداو لقرايا ...

البارح سقسيت اذا اليوم يتفتح البورتاي تع الجامعة قالولي مايتفتحش مسكر يوووه ...
وماروحتش اليوم تاني ... وراني نخمم كيما قلتلك نبلوكي العام وخلاص هكا تبانلي وش ندير ونكمل مشاريعي هههه

ايا ختيتو برك نوسعو بالنا هذا مكان وربي يجيب الخير والصلاح ...

موفقة الزينة وربي ينجحك

تحياتي

اهلا بحبيبتي الغالية
والله ما يحس بالجمرة غير لي عافس عليها حنا ونتوما نفس الحكاية مام حنا مزال مابديناش حبيبتي :( نهار نقراو و10 لالا ربي يجيب لي فيه الخير مام انا خممت نبلوكي مي طالعة كيفكيف ..حنا نمووتو واقفين ههه
ربي يوفقك حبيبتي وينجحك انت تاني

الجامعة في الجزاير تجعل الطالب يكره حياته

الله المستعان

والله يا بنت باتنة حسيت روحي ما رانيش نقرى في باتنة تبا
درتيلي لغز وقعدت نروشارشي على الجامعة واحد و2 و3
ههه تمرميدة كحلة اله يعاونكم يااختي يعني بغض النظر على تمرميدة نتاعك
كاين اقامات من اقامات كيما الااامة اللي راني فيها الحمد لله ما طوليش 3 ساعات تكوني كملت انت
والديبارتومون نتاعنا كيف كيف تلقاي كلشيء واجد يعني هذا للانصااف
صح سمعت فسديس والكيب هذوك فيهم فسااد الله لا يشوف فيه مومن
ربي يوفك ختي هذي هيا الجامعة نتاعنا والمشكلة اللي راني نشوف فيها
هي انو حنايا كطلبة ما عندناش ترتيب اولويات
يعني نورمالمون نبداوها من اول يوم من الجاامعة اذا ماكانوش الاوراق خارجين يرجع الواحد لبيتو
وكذالك الاداارة ربي يستر فسااد في كل شيء ولعب بمشااعر الطالب .
انا النهار الوحيد اللي تمرمدت فيه هو نهار الاول اللي جيت فيه لباتنة ما نعرفش منن ندخل ومنين نخرج وجيت ليها وحدي
والحمد لله من هذاك النهار بدون تمرميدة ... بالتوفيق ليك .
السلام عليكم
هههه والله قا مانيش بنت باتنة والجامعات نتاع باتنة نورمالمو كاين فيسديس والكيب والحاج
والله كل عام يقطعولنا رقابينا في بلاصة من دخلت الجامعة وانا نسوفري مزالو الواحد هاذ العام ويتهنى من كلش
جامعات باتنة اصلا كامل كذباات افريل ههههه
ربي يوفقك خويا حكيم كوراج برك
دمت بود

السلام عليكم
والاتي اعظم ربي يجيب الخير لي قرا قرا بكري

وعليكم السلام
وش بقا آتي كثر ملي فات هههههع
ربي يجيب لي فيها لخير
شكرا على المرور الطيب
نورت اخي

الجامعة في الجزاير تجعل الطالب يكره حياته

الله المستعان

والله قلتها وماغلطتش أخي
ربي يوفقنا ويحسن العون وخلاص

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة