جاك المرسول على اللمة الجزائرية:الحلقة الخامسة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: جاك المرسول على اللمة الجزائرية:الحلقة الخامسة

السلام عليكم
أولا المصيبة هادي عرفتني من أول تخمين هههههه
باينة انا من اسلوبي :d ، المهم بما أنك عرفتيني رايحة نعبر على واش في قلبي
أولا حبيت نقول بلي بنات اللمة كامل عزاز على قلبي وحدة وحدة، وسيدات اللمة كامل عزاز على قلبي تاني وحدة بوحدة
ووالله مانفرق بين وحدة وأخرى ، لدرجة ماكنت نظن خلاص ندخل لموضوع جاك المرسول خاطر احترت شكون نعرض
وصدقوني لو كان المجال مفتوح ونقدر نبعت لأكثر من شخص في الحصة، والله العظيم مستعدة نبعت لكل وحدة وحدها بدون تعب وبدون ملل
لأنو مكانتكم محفوظة في القلب كامل كيما راكم، ولكن للاسف مسموح بشخص واحد فقط ، وأنا اخترت اليوم وردة من ورود المنتدى وهي الأخت perle blanche وهذا لسبب معين ولغاية في نفسي
المهم لا علينا، أولا نقول هاد الاخت لي ربما قليلة المشاركة وقليلة التواجد في اللمة لدرجة خلات علاقتها سطحية مع اعضاء اللمة
ولكن غير تقرب منها وتحكي معاها تحس حواجز العالم كامل تهزت مابيناتكم
انا كنت متخوفة صراحة باه نحكي معاها لأني كنت مانعرفش عقليتها، لكن غير فتحت أول محادثة معاها، حتى كل الحواجز لي بيناتنا راحو لقيتها طفلة نقية، طفلة بريئة ،طفلة ناعمة وحساسة، وراقية بأفكارها ماشاء الله، جربو تحكيو معاها وماتندموش بإذن المولى

المهم رسالتي الموجهة ليك حبيبتي، هي انو الدنيا مهما تصغار على الانسان ومهما يتغلقو كامل الابواب رايح يجي باب صغييير خلاص
يتفتح ونتي ماظنيتيهش يتفتح ،ورايح هو لي يخلي باقي الابواب تتفتحلك ، ونتي بنت صابرة ونتي بنت طيبة ومارايح يجيك كل الخير ان شاء الله وهذا من طيبة قلبك ونقاء روحك، والدليل قدرتي تخطفيلي قلبي ^^، وولا في قلبي كاين مكان مخصص للأخت perle blanche
حبيبتي انا حابة نقولك باختصار بلي حبيتك ومكانتك كبيييرة في قلبي ، متمنية علاقتنا تكون اكبر، متمنية نشوف ختي لعزيزة منورة المنتدى بتواجدها، متمنية نكسب محبتك وتكون عندي مكانة في قلبك كيما نتي عندك مكانة في قلبي
ربي يفرحك ان شاء الله وربي يبعد على قلبك كل حزن، ربي يسترك ويحفظك من كل مكروه
وربي يدوم السعادة على قلب حبيبتي ^^
ماتلوميش راهي تخلطتلي الهدرة هههه، الشعب يتفرج فيا على المباشر :d
تحياتي غاليتي ومتحمسة نشوف ردك لي اكيد رايح يفرحني
و عليكم السلام
هههههههههه يا:p:p:pي بلا نتياا شكون يكون
احم احم داخلتها تسيتيت غير الخير;) واش من اسلوب انا راني تبعت قلبي واش قالي
اسلوبك هذاا تاع الدعوة اسمحيلي جاتك التلفة كي كتبتيلي أكيد و لا حبيتي غير تعرفي قدرك عندي دخلتيهاا دخلة لا سلام لا كلام هههههه
ذركا نحكو كلام ان شاء الله يكون كبير كي مقامك أختي و بدون مجاملات
انا مشكلتي انو فالنات علاقاتي ديمة محدودة جداا يعني مكانش تواصل بيني و بين الأعضاء من ناحية التعارف حاجة في نفسي مخليتني ندير هكااا
حبيت نكون فالمنتدى أنا بشخصيتي و دون الغاء ليهاا لأاني حبيت صح نعطي ارائي صح مش نجي نتقمص شخصية بغير شخصيتي انا محبيتش مختلفة حبيت نكون أناا لي راني فالواقع لا غير
مممم الحاجة اللي شدتني ليك اولا اول مرة اسمك أسمك عندوو طابع في نفسي عندو حب للجزء الثاني قبل معرفتي بيك الشخصية لي خلاتني نحب أكثر الجزء الأول -قسنطينة-أيا مدينة أخذتني مني و منحتني ذاكرة لا تموت-نحبها نموت عليها فوت فيها الحاجة لي مش مليحة مي تاني فوت فيها حوايج احلى أكيد
التخوف يكون اكيد كي منعرفوش الشخص لي مراسلناا و لا الغاية تاعوو
يعني انا كي تحطيت في موقف وين ملقيتش واش ندير اول شخص جاني في بالي نتياا و راسلتك و أكيد تما وين بدات علاقتي بيك
في كل رسالة حكيت معاك كنت نكتبها بدموعي و كان ردك لياا رد يخليني نحس بلي راكي عارفة واش راني نقلك راكي حاسة بياا و بلي راني نفوت بيه
تعرفي انك تحبي شخص من كلماتوو من رسايلوو تطمني ليه و تقوليلو راهي حياتي
انك تلقاي شخص من ردودك كي تغيبي يسقسي عليك يقلك وينك واش كاين احكيلي واش خلاك تغيبي راني هناا
انا معاك حسيت بلي عندي ختي هنا ختي لي قدرت بكل بساطة بلاك نقلهاا حاجة مقدرتش نقلهاا لشخص مقرب
تواجدك هنا معاياا صدقيني خلاني نرتاح مرات ندخل غير باه نعاود نقرا واش دار بيني و بينك باه ندي حاجة و نروح
انا شرفني نكون في المنتدى و أكيد الحاجة ل تبقى في قلبي أكيد هي الناس لي عرفتهم هناا و داو حاجة من قلبي
ههههههههههه حاسة بلي نعرفك من زمان زمان شغل حكاية تاريخية كيما قصة قيس و ليلي هذيك
مي فاللخر عارفة بلي رايحة يجي يوم بإذن الله يجمعني بيك
انتي طفلة ماشاء الله عليك ربي يبارك فيك و في لي رباك
بكيتيني كي حكيت على هذاك الباب الصغير- الامل - أناا مش عايشة للأمل صدقيني راني عايشة ليهم و على جالهم و نتيا راكي عارفة شكون
بالنسبة لياا كسبت أخت صديقة عمري مننسا وقفتها ليا في أيام كيما هاذي انا الناس لي تجمعني بيهم ظروف في شدتي صدقيني عمري مننساهم يقعدو في قلبي
ان شاء الله نكون ديما كيما عرفتيني ان شاء الله نبقى ديماا عزيزة في قلبك
نتيااا راكي عارفة روحك واش تسواي عندي غير تتسيتتي برك راكي ديري فالعزة علياا معلهاش مش خسارة فيك
نتياا مريومة صدقيني بدون مجاملة طفلة ماشاء الله نتياا عارفة روحك مش محتاجة كلام من أي شخص
ربي يعطيك ما تتمناي ويفرحك و يوفقك في قرايتك
اكيد علاقتي بيك راهي كبيرة لأنو لي بيني و بينك راه بلاك ناقصو موعد و لقاء و فقط
اما بخصوص المنتدى راه منور بوجودكم صراحة بلاك انا مجرد ضيفة و فقط راه كبار بالناس لي كيفك
راني متواجدة هناا و ديما نطل مي الله غالب مش قادرة نعطي رايي و لا نقول حاجة نحس بلي عند عجز في الكلمات خليها على الله
في اللخر واش نقلك لختي العزيزة نقلك بلاك راني خايفة من حاجة خايفة كاش نهار نروح بلا منقول راني رايحة
هذاك النهار نحتاجك تكملي تدعيلي كيماا راكي تدعيلي
نحبك ختيتاا مشكورة على الدعوة صراحة يعني حاجة تبقاا من أجمل الهداياا لي جاتني في فترة الهداياا
هههههههههه هاذي على الماباشر و حكييتي هكاا مالا غير وجدي وجدي حاجة فالخاص راني مسافرة عن قريب

:regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01:

Ĵě Ṫ'ăiḾě Ḿă Ćħěŕiě

:bravo01:هاي عرفتك يالؤلؤة من اول كلمة خخخخخخخ

بصحتك اختي وبصحة الصداقة والمحبة لي بيناتكم ان شاء الله ربي يدومها

الله يسلمك أختي
هههههههههههه ايه نقلك عرفتها من نهار بعثتيلي أختي ساندي عندي غير هي هنااا لي عزيزة علياا صراحة
ربي يدوم المحبة في قلوبنا و يجمع بينا فالخير ان شاء الله

الله يدوم المحبة ان شاء الله
كلا الاختين ربي يباارك
ربي يخليكم لبعض سلاام ..

مشكور لمرووك أخي
ربي يحفظك
و ربي يبارك فيك و في لي رباك تحياتي

فكرة مليحة ربي يدوم محبتكم
أمين يا رب
مشكورة لمرورك المعطر تحياتي حبيبتي

السلام عليكم
اهلا بالاخت Perle Blanche في الحلقة
ليست لي معرفة شخصية بك ولكن من خلال ردودك وكلامك باينة انسانة خلوقة
ماشاء الله
والله يبارك عليك عندك سرعة بديهة خارقة ههه راكي طلعتي مريومة ليه ليه
ربي يدوم المحبة بيناتكم ويخليكم لبعض
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحباا بيك اختي
ربي يحفظك ان شاء الله نكون في المستوى أكيد
ههههههههههه ايه هذيك مريومة تبالها روحهاا واعرة نجبدهااا مي مقدرتش
امين و يدوم المحبة بين كل الناس و يجمع بينا فالخير يا رب

و عليكم السلام
هههههههههه يا:p:p:pي بلا نتياا شكون يكون
احم احم داخلتها تسيتيت غير الخير;) واش من اسلوب انا راني تبعت قلبي واش قالي
اسلوبك هذاا تاع الدعوة اسمحيلي جاتك التلفة كي كتبتيلي أكيد و لا حبيتي غير تعرفي قدرك عندي دخلتيهاا دخلة لا سلام لا كلام هههههه
ذركا نحكو كلام ان شاء الله يكون كبير كي مقامك أختي و بدون مجاملات
انا مشكلتي انو فالنات علاقاتي ديمة محدودة جداا يعني مكانش تواصل بيني و بين الأعضاء من ناحية التعارف حاجة في نفسي مخليتني ندير هكااا
حبيت نكون فالمنتدى أنا بشخصيتي و دون الغاء ليهاا لأاني حبيت صح نعطي ارائي صح مش نجي نتقمص شخصية بغير شخصيتي انا محبيتش مختلفة حبيت نكون أناا لي راني فالواقع لا غير
مممم الحاجة اللي شدتني ليك اولا اول مرة اسمك أسمك عندوو طابع في نفسي عندو حب للجزء الثاني قبل معرفتي بيك الشخصية لي خلاتني نحب أكثر الجزء الأول -قسنطينة-أيا مدينة أخذتني مني و منحتني ذاكرة لا تموت-نحبها نموت عليها فوت فيها الحاجة لي مش مليحة مي تاني فوت فيها حوايج احلى أكيد
التخوف يكون اكيد كي منعرفوش الشخص لي مراسلناا و لا الغاية تاعوو
يعني انا كي تحطيت في موقف وين ملقيتش واش ندير اول شخص جاني في بالي نتياا و راسلتك و أكيد تما وين بدات علاقتي بيك
في كل رسالة حكيت معاك كنت نكتبها بدموعي و كان ردك لياا رد يخليني نحس بلي راكي عارفة واش راني نقلك راكي حاسة بياا و بلي راني نفوت بيه
تعرفي انك تحبي شخص من كلماتوو من رسايلوو تطمني ليه و تقوليلو راهي حياتي
انك تلقاي شخص من ردودك كي تغيبي يسقسي عليك يقلك وينك واش كاين احكيلي واش خلاك تغيبي راني هناا
انا معاك حسيت بلي عندي ختي هنا ختي لي قدرت بكل بساطة بلاك نقلهاا حاجة مقدرتش نقلهاا لشخص مقرب
تواجدك هنا معاياا صدقيني خلاني نرتاح مرات ندخل غير باه نعاود نقرا واش دار بيني و بينك باه ندي حاجة و نروح
انا شرفني نكون في المنتدى و أكيد الحاجة ل تبقى في قلبي أكيد هي الناس لي عرفتهم هناا و داو حاجة من قلبي
ههههههههههه حاسة بلي نعرفك من زمان زمان شغل حكاية تاريخية كيما قصة قيس و ليلي هذيك
مي فاللخر عارفة بلي رايحة يجي يوم بإذن الله يجمعني بيك
انتي طفلة ماشاء الله عليك ربي يبارك فيك و في لي رباك
بكيتيني كي حكيت على هذاك الباب الصغير- الامل - أناا مش عايشة للأمل صدقيني راني عايشة ليهم و على جالهم و نتيا راكي عارفة شكون
بالنسبة لياا كسبت أخت صديقة عمري مننسا وقفتها ليا في أيام كيما هاذي انا الناس لي تجمعني بيهم ظروف في شدتي صدقيني عمري مننساهم يقعدو في قلبي
ان شاء الله نكون ديما كيما عرفتيني ان شاء الله نبقى ديماا عزيزة في قلبك
نتيااا راكي عارفة روحك واش تسواي عندي غير تتسيتتي برك راكي ديري فالعزة علياا معلهاش مش خسارة فيك
نتياا مريومة صدقيني بدون مجاملة طفلة ماشاء الله نتياا عارفة روحك مش محتاجة كلام من أي شخص
ربي يعطيك ما تتمناي ويفرحك و يوفقك في قرايتك
اكيد علاقتي بيك راهي كبيرة لأنو لي بيني و بينك راه بلاك ناقصو موعد و لقاء و فقط
اما بخصوص المنتدى راه منور بوجودكم صراحة بلاك انا مجرد ضيفة و فقط راه كبار بالناس لي كيفك
راني متواجدة هناا و ديما نطل مي الله غالب مش قادرة نعطي رايي و لا نقول حاجة نحس بلي عند عجز في الكلمات خليها على الله
في اللخر واش نقلك لختي العزيزة نقلك بلاك راني خايفة من حاجة خايفة كاش نهار نروح بلا منقول راني رايحة
هذاك النهار نحتاجك تكملي تدعيلي كيماا راكي تدعيلي
نحبك ختيتاا مشكورة على الدعوة صراحة يعني حاجة تبقاا من أجمل الهداياا لي جاتني في فترة الهداياا
هههههههههه هاذي على الماباشر و حكييتي هكاا مالا غير وجدي وجدي حاجة فالخاص راني مسافرة عن قريب

:regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01:

Ĵě Ṫ'ăiḾě Ḿă Ćħěŕiě

جيت نبكيك بكيتيني ، ماقدرتش نتحكم في روحي
ردك والله قريتو مرة وزوج وثلاثة ومستعدة نقراه 100 مرة بلا ما نكره ، ردك راني نقرا فيه بقلبي والله ماش بلساني ولا بعينيا
علابالي كل كلمة لي راكي تهدري فيها واش معناها في قلبي ، ربي يحفظك من كل شر ان شاء الله ويبعد عليك البلا والحزن
وحتى لي مايعرفكش درك من ردك يعرف شكون هي هاد الاخت، ولما قلت طيبة ونقية وحساسة ردك يثبت صحة كلامي
لما تعرفت عليك خفت نتقرب ليك بصح درك راني نادمة على الدقائق لي ضيعتهم بعيدا على ختي، لوكان راني قضيت معاها لحظات مايتعوضوش
لكن الاهم من هادا اني ربحت قلبك الطاهر، هادا هو الاهم حتى لو وبقات تجمعنا غير الدعوات
ولما قلتي راني مسافرة قلبي وجعني صراحة، خاطر ساعات حتى ولو مانهدرش معاك وحتى ولو مانشوفش ردودك بصح غير نشوف اسمك في قائمة المتواجدين
نحسك قريبة نحسك راكي معانا بصح ساكتة برك، نولي نطمن، نهار نشوفك غبتي نخلع نقول درك ماتوليش، ولدرجة خفتك تغيبي ومانقدرش نوصل هدرتي في هاد الحصة
هبلت الاخت ساندريلا ههههه بقيت نقولها خبريها لا تعود تروح وماتدخلش، وكنت نشوف باه تلحق الحلقة الخامسة حلم بعيييد خلاص ، لكن الحمد لله صدقت وراكي هنا معانا
اذا كتب ربي ورحتي صح، خاطر علابالي ظروفك تخليك تغيبي، نقول لأختي اتهلاي في روحك بزااااف، وانا رايحة كل يوم نعس قائمة المتواجدين غير باه نشوف ختي رجعت
واذا مارجعتيش اكيد قلبي رايح يكون معاك لآخر لحظة ( سامحيني حتى هادي ماقدرتش نحكم فيها دموعي حتى ختي راهي توسوست مني ههه )
ربي يهنيك حبيبتي ان شاء الله يجي النهار وين تجي ختي تحكيلي على حياتها الجديدةن على وليداتها علاش لالا ^^ بصح وصيهم يعرضو ولادي لجاك المرسول ههههه
والله حابة نهدر كتر وكتر ولي في قلبي مايعلم بيه غير ربي سبحانو، صح تعرفت عليك في فترة صغيرة بصح والله خليتي في قلبي مكانة
حطيتيني في بلاصة اختك وحكيتيلي وعبرتي على واش في قلبك بكل بساطة ، يعني هادا شرف كبير ليا، وفرحت انو عندي ختي كبيرة لي تحبني وتعتبرني ختها صح
نقولك ربي يحفظك من كل شر، ربي يهنيك وربي يفرحك دنيا وآخرة وربي يبدلك كل حزن في قلبك بسعادة ، وكل دمعة بابتسامة
ان شاء الله نشوف ختي ناجحة في حياتها المهنية وفي حياتها الشخصية
ربي يحفظ ختي من كل مكروه ويرجعها لينا سالمة، واكيد من بعد نزيد نهدر معاك مليح على الخاص حبيبتي
تحياتي

و عليكم السلام حبيبتي
الله يدوم المحبة في قلوبنا ويقرب بينا فالخير يا رب
ربي يحفظك أختي الصراحة أنتي من الناس لس شجعوني بلا متحسي اني نكون في اللمة على طول
من منبر هاذ الحصة نبلغلك تحياتي و سلامي -أحبك في الله-من قلبي دون مجاملة

اللهم آمين يارب ، و يقرب بيناتنا في الخير و في الشر لا قدر ربي
و يحفظك و يبارك فيكي حبيبتي ، دلك شرف لي والله غاليتي و من القلب اكيد
نحن من يجب ان يبلغكي تحياتنا وسلامنا اختي الغالية و ليس العكس :d:d:d
احبكي الله الدي احببتني فيه ، و والله ايضا احبك في الله غاليتي
بارك الله فيكي و باك لكي في دينكي و عرضكي و رزقكي بما تحبين في ما يحب و يرضى لكي
تحياتي احترامي و تقديري لكي غاليتي
:regards01::regards01::regards01::love01::love01::love01:

جيت نبكيك بكيتيني ، ماقدرتش نتحكم في روحي
ردك والله قريتو مرة وزوج وثلاثة ومستعدة نقراه 100 مرة بلا ما نكره ، ردك راني نقرا فيه بقلبي والله ماش بلساني ولا بعينيا
علابالي كل كلمة لي راكي تهدري فيها واش معناها في قلبي ، ربي يحفظك من كل شر ان شاء الله ويبعد عليك البلا والحزن
وحتى لي مايعرفكش درك من ردك يعرف شكون هي هاد الاخت، ولما قلت طيبة ونقية وحساسة ردك يثبت صحة كلامي
لما تعرفت عليك خفت نتقرب ليك بصح درك راني نادمة على الدقائق لي ضيعتهم بعيدا على ختي، لوكان راني قضيت معاها لحظات مايتعوضوش
لكن الاهم من هادا اني ربحت قلبك الطاهر، هادا هو الاهم حتى لو وبقات تجمعنا غير الدعوات
ولما قلتي راني مسافرة قلبي وجعني صراحة، خاطر ساعات حتى ولو مانهدرش معاك وحتى ولو مانشوفش ردودك بصح غير نشوف اسمك في قائمة المتواجدين
نحسك قريبة نحسك راكي معانا بصح ساكتة برك، نولي نطمن، نهار نشوفك غبتي نخلع نقول درك ماتوليش، ولدرجة خفتك تغيبي ومانقدرش نوصل هدرتي في هاد الحصة
هبلت الاخت ساندريلا ههههه بقيت نقولها خبريها لا تعود تروح وماتدخلش، وكنت نشوف باه تلحق الحلقة الخامسة حلم بعيييد خلاص ، لكن الحمد لله صدقت وراكي هنا معانا
اذا كتب ربي ورحتي صح، خاطر علابالي ظروفك تخليك تغيبي، نقول لأختي اتهلاي في روحك بزااااف، وانا رايحة كل يوم نعس قائمة المتواجدين غير باه نشوف ختي رجعت
واذا مارجعتيش اكيد قلبي رايح يكون معاك لآخر لحظة ( سامحيني حتى هادي ماقدرتش نحكم فيها دموعي حتى ختي راهي توسوست مني ههه )
ربي يهنيك حبيبتي ان شاء الله يجي النهار وين تجي ختي تحكيلي على حياتها الجديدةن على وليداتها علاش لالا ^^ بصح وصيهم يعرضو ولادي لجاك المرسول ههههه
والله حابة نهدر كتر وكتر ولي في قلبي مايعلم بيه غير ربي سبحانو، صح تعرفت عليك في فترة صغيرة بصح والله خليتي في قلبي مكانة
حطيتيني في بلاصة اختك وحكيتيلي وعبرتي على واش في قلبك بكل بساطة ، يعني هادا شرف كبير ليا، وفرحت انو عندي ختي كبيرة لي تحبني وتعتبرني ختها صح
نقولك ربي يحفظك من كل شر، ربي يهنيك وربي يفرحك دنيا وآخرة وربي يبدلك كل حزن في قلبك بسعادة ، وكل دمعة بابتسامة
ان شاء الله نشوف ختي ناجحة في حياتها المهنية وفي حياتها الشخصية
ربي يحفظ ختي من كل مكروه ويرجعها لينا سالمة، واكيد من بعد نزيد نهدر معاك مليح على الخاص حبيبتي
تحياتي

شوفي انا من نهار بعثتلي ساندي الدعوة و انا كي ندخل هنا نبكي
تعرفي واش حاسية حاسة هاذ الدعوة حاجة مليحة بلاك رايحة نختم بيها تواجدي فاللمة
ايه راني نكون هنااا صح و تقريباا 24 ساعة على 24 ساعة هنا مي صدقيني نكون غير باه نشوف و نسكت راني نتبع في بزاف ناس هنااا نحب نشوفكم برك و هاذي تكفيني
سلامة عيونك و اسمحيلي على ذوك الدوع ان شاء الله دموع فرح
البقية في الخاص ان شاء الله
الله غالب الدعوة تاعك جات في وقت سبحان الله وين الصدفة تلعب صح دورهاا
المهم نحبك قد هكاااااااااااااااااااااااااا و خلاص

السلام عليكم

لما دخلت اول مرة و قريت الرسالة عرفت بلي د مريم ههههه ... طريقة الكتابة فضحتك هههه.... قلت مانردش حتى تفتح الرسالة خخخخخخ

ربي يدوم المحبة بيناتكم

سلام

السلام عليكم

لما دخلت اول مرة و قريت الرسالة عرفت بلي د مريم ههههه ... طريقة الكتابة فضحتك هههه.... قلت مانردش حتى تفتح الرسالة خخخخخخ

ربي يدوم المحبة بيناتكم

سلام
الله يدوم المحبة بين كل الناس يا رب
مشكورة لمرورك العطر حبيبتي

السلام عليكم
بارك الله فيك غاليتي على افتتاح الحلقة الخامسة من هذا العدد
صراحة معرفتي انا ايضا بالاخت معرفة سطحية يعني ماحكيناش من قبل مع بعضانا ولكن نشوف ردودها ومواضيعها مميزة وتستحق كل خير
ربي يخليها ويحفظها ويبارك ليها
وبالنسبة للاخت لي عرضتها يعيطها الصحة عرفت تخير
ربي يدوم المحبة
دمتم في رعاية الله وحفظه

ماشااء الله الاختين عبرتا في هذا الموضوع عن مكنونات كل واحدة للاخرى
ربي يخليهم لبعض صرااحة اول موضوع وحلقة تعجبني لما فيها من المشااعر الكبيرة
ربي يهنيكم كاامل والموضوع للاغلاق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة