أنواع الخفافيش وأنا معاهم

رد: أنواع الخفافيش وأنا معاهم

هههههههههههههه
...
يعطيك الصحة ...
(نهار بديت نشارك فاللمة كانت محيرتني وحد الحاجا
علاه غير أنا لي متتبدلش هذيك الكلمة اوو هي
مكونيكتي ولا ماشي هنا )
الحمدالله انه في حدا غيري !!! خخخخخ

السلام عليكم
صافيك حتى انت خوو لي تلفتلك
ضرك توحشتها كي نحوها
يعطيك الصحة خوو

جيت عيان مديقوتي
قريتلك خويا مالك نحيتلي الغمة
وخليتني نضحك
علبالك أنا وليت خفاش صامت
نضرب طلة ع اللمة ونخلي الميكرو يشعل
ونعطيها
يا إما للرقاد يا إما برا طاير

الله يهينك خويا مالك

جيت عيان مديقوتي
قريتلك خويا مالك نحيتلي الغمة
وخليتني نضحك
علبالك أنا وليت خفاش صامت
نضرب طلة ع اللمة ونخلي الميكرو يشعل
ونعطيها
يا إما للرقاد يا إما برا طاير

الله يهينك خويا مالك

السلام عليكم
صح يا خويا وليت خفاش صات اوو فنيان على لكتيبة هههه
بصح مع الخدمة اوو لعيا ربي يكون معاك
انا كي نعيا فالخدمة ندخل للمة منلقاش واش نكتب
نريح 2 سوايع رد منديرو الله غالب
بصح قولي انت خفاش ياك متلرقدش معلق اوو راسك للأرض ههههه
يعطيك الصحة خوو

السلام عليكم
مزية خبرتنا بلي العام قريب يخلاص :p ... بون أنا فتت على الأنواع تاع الخفافيش كامل وضحكتني كي قلت لاماسان !! مازال برك ؟ هههه يا حسراه جيل الأيباد ما يعرفوش وديك العفسة كي يدخل بنادم يكونكتي تخرجلك على اليمين نوتيفيكاسيون ما طوناليتي هك تخبرك بلي او دخل فلان وكان من الجماعة لي تسنى فيها تموت بالغبطة والسرور وكان من الجماعة لي ما تحبهاش تجري تخبي روحك أوغ ليني ولا تبلوكي جدو طول وتتهنى وتبقى تسنى لاكليك هههه .
من بعد تطورت زعمة الحالة وانتقلنا للفايسبوك كنت أنا وساندريلا نسهرو للستة تاع الصباح واحنا في اللمة وفي الفايسبوك نحكيو ... ومن بعد تطورنا نقاتنا سامسونج وآبل بالسمارت فونز ههه وعاد الواحد يقدر يتحط في فراشو ويكمل مشوارو في الدومان :p ... أما عاللمة انا تاني كانو يضحكو عليا خواتاتي كي يشوفوني تحطيت وبغونشيت معاها يقولولي يخي قديمة مازالك برك في المنتديات ويموتو بالضحك كي يشوفوني نكتب بالعربية ههه داك الزمان كنا بميكرو واحد تتكسر ظهري وانا قاعدة فوق الكرسي ولي يتحط من بعدي يتغزل مني يقولو اووو منين تتحط فيه تقلب لكلافيي بالعربية الكافية هذي هههه ... وحكاية مكونكتي وماشي هنا عندي اختي مسجلة بعد في اللمة وزمان كانت تقراها مكنوناتي كانت تحسب تضغط عليها تعبر على شعورها وتخرج المكنونات تاعها هههه ... والله وفوتنا وقت مليح في اللمة وأكدلي على لاماسان والله ليه وحشة مهما تطورنا مي كانت للأمور هذي بنة خاصة ما يتعرفوش عليها الجيل الجديد لي ترباو على المسنجر تاع الفايسبوك في السمارت فون والفايبر والواتس آب والبي بي ام ... يا حسراااه كنا خفافش ومازلنا ومعرف وقتاه ينتهي المشوار ... مغسي عالموضوع بدلت بيه جو ^^ يعطيك الصحة .

السلام عليكم
يعطيك الصحة خويا مالك موضووووووووووعك توب قتلتني بالضحك ههه
خفافيش الليل صح انا واحدة منهم الخدمة في النهار والسهرة مع الكلافي في الليل
انا واحدة منهم كنت في الأول نحسبك بنت ولما شفت الرمز ولد حرت ومن بعد مرقتلك
وحكاية مازلك قديمة في المنتديات فاتت علينا
وكيما قالت مون لايت توحشنا الأماسان
شكرا خويا مواضيعك كامل توب
يعطيك الصحة
تحياتي

هههههه اي ذكرياتك ملاح في المنتدى ورد بالك من الخفافيش لايبعدوك علينا ولا يغيروك على المنتدى ههههه :):regards01:

السلام عليكم
مزية خبرتنا بلي العام قريب يخلاص :p ... بون أنا فتت على الأنواع تاع الخفافيش كامل وضحكتني كي قلت لاماسان !! مازال برك ؟ هههه يا حسراه جيل الأيباد ما يعرفوش وديك العفسة كي يدخل بنادم يكونكتي تخرجلك على اليمين نوتيفيكاسيون ما طوناليتي هك تخبرك بلي او دخل فلان وكان من الجماعة لي تسنى فيها تموت بالغبطة والسرور وكان من الجماعة لي ما تحبهاش تجري تخبي روحك أوغ ليني ولا تبلوكي جدو طول وتتهنى وتبقى تسنى لاكليك هههه .
من بعد تطورت زعمة الحالة وانتقلنا للفايسبوك كنت أنا وساندريلا نسهرو للستة تاع الصباح واحنا في اللمة وفي الفايسبوك نحكيو ... ومن بعد تطورنا نقاتنا سامسونج وآبل بالسمارت فونز ههه وعاد الواحد يقدر يتحط في فراشو ويكمل مشوارو في الدومان :p ... أما عاللمة انا تاني كانو يضحكو عليا خواتاتي كي يشوفوني تحطيت وبغونشيت معاها يقولولي يخي قديمة مازالك برك في المنتديات ويموتو بالضحك كي يشوفوني نكتب بالعربية ههه داك الزمان كنا بميكرو واحد تتكسر ظهري وانا قاعدة فوق الكرسي ولي يتحط من بعدي يتغزل مني يقولو اووو منين تتحط فيه تقلب لكلافيي بالعربية الكافية هذي هههه ... وحكاية مكونكتي وماشي هنا عندي اختي مسجلة بعد في اللمة وزمان كانت تقراها مكنوناتي كانت تحسب تضغط عليها تعبر على شعورها وتخرج المكنونات تاعها هههه ... والله وفوتنا وقت مليح في اللمة وأكدلي على لاماسان والله ليه وحشة مهما تطورنا مي كانت للأمور هذي بنة خاصة ما يتعرفوش عليها الجيل الجديد لي ترباو على المسنجر تاع الفايسبوك في السمارت فون والفايبر والواتس آب والبي بي ام ... يا حسراااه كنا خفافش ومازلنا ومعرف وقتاه ينتهي المشوار ... مغسي عالموضوع بدلت بيه جو ^^ يعطيك الصحة .

السلام عليكم
أهلا بالخفاشة لقديمة هههه
فكرتيني كي نخلي لكلافيي بالعربية ههه خاوتي يبهدلوني
وليت كي نعود نايض نبدل اللغة هههه
زعمة هوما لفغونسي هههه بصح بلعربية خخخخ
شكرا ليك ياالخفاشة:regards01::thumb_up02:

السلام عليكم
يعطيك الصحة خويا مالك موضووووووووووعك توب قتلتني بالضحك ههه
خفافيش الليل صح انا واحدة منهم الخدمة في النهار والسهرة مع الكلافي في الليل
انا واحدة منهم كنت في الأول نحسبك بنت ولما شفت الرمز ولد حرت ومن بعد مرقتلك
وحكاية مازلك قديمة في المنتديات فاتت علينا
وكيما قالت مون لايت توحشنا الأماسان
شكرا خويا مواضيعك كامل توب
يعطيك الصحة
تحياتي

السلام عليكم
مرحباااا بيك ختي رزيقة
هايليك لي نبغيها كي تستعرفي بلي خفاشة هههههه
سافيك انت منهم لي كانو تبهدلوني بختي ملاك هههه
ربي يهنيك ختي

هههههه اي ذكرياتك ملاح في المنتدى ورد بالك من الخفافيش لايبعدوك علينا ولا يغيروك على المنتدى ههههه :):regards01:

السلام عليكم
هههه متخافيش خفاش كيماهوما خخخخخ
باينا بلي انت حمامة خخخخخ

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة