صدمة جديدة لبطولة كأس هوبمان للتنس بعد انسحاب جايل مونفيس

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى



تعرضت بطولة كأس هوبمان للتنس الخميس لصدمة قوية قبل انطلاق البطولة التي تقام بمشاركة ثماني منتخبات مختلطة، بعد اعلان النجم الفرنسي جايل مونفيس انسحابه بسبب الإصابة.

وقضى مونفيس على أحلام منظمي البطولة، في تسجيل المشاركة الأولى له في البطولة التي تقام غرب العاصمة الأسترالية، والتي تعد بداية لأحداث الموسم الجديد، ولكن المصنف 14 على العالم أكد انسحابه بسبب الإصابة في الساق.

وقرر الفريق الفرنسي استبدال مونفيس باللاعب كيفين دي شيبر المصنف 148 على العالم الذي خاض 14 مباراة فقط في بطولات الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين فقط في 2015، واجتاز الدور الأول اربع مرات فقط في الموسم المنقضي، علما بأن أبرز انجازاته كانت الصعود إلى الدور الرابع في بطولة ويمبلدون عام 2013، وسيشارك دي شيبر في الفريق الفرنسي بجوار كارولين جارسيا.

وقال مونفيس في بيان له: "أشعر بخيبة أمل لانسحابي من كأس هوبمان، كنت اتطلع حقا للسفر إلى بيرث للمرة الأولى، واللعب في نفس الفريق مع كارولين، اتمنى لكيني وكارولين كل الحظ واتمنى أن ينالا اللقب".

وجاء انسحاب مونفيس بعد اسابيع قليلة من انسحاب لوسي سافاروفا من قائمة الفريق التشيكي في بطولة كأس هوبمان عقب إصابتها بعدوى بكتيرية ودخولها أحد مستشفيات براغ لنحو اسبوع.

وتعرضت سافاروفا لإصابة بالمعدة قبل بطولة أمريكا المفتوحة ثم دخلت المستشفى بعد تعرضها لعدوى بكتيرية، لتضطر للغياب عن بطولة أمريكا المفتوحة وجولة البطولات الاسيوية بالإضافة إلى نهائي كأس الاتحاد للسيدات في مواجهة روسيا.

واختارت أستراليا فريقين تحسبا لحدوث أي طارئ في البطولة، بينما مازال القائمون على البطولة ينتظرون وصول النجمة الامريكية سيرينا ويليامز، في الوقت الذي وصل فيه أندي موراي بالفعل إلى بيرث حيث سيشارك في الفريق البريطاني مع هيتر واتسون.

ويضم الفريق الأخضر الأسترالي: *** كريجيوس وداريا جافريلوفا، بينما يضم الفريق الذهبي الأسترالي جارميلا جايدوسوفا وليتون هيويت.

ويضم الفريق التشيكي كارولينا بليسكوفا ويري فيسيلي والفريق الفرنسي يضم كارولين جارسيا وكيني دي شيبر فيما يضم الفريق الألماني سابين ليسيسكي والكسندر زفيريف والفريق البريطاني يضم اندي موراي وهيتر واتسون أما الفريق الأوكراني فيضم يلينا سفيتولينا والكسندر دولجوبولوف والفريق الأمريكي يضم سيرينا ويليامز وجاك سوك.


 
رد: صدمة جديدة لبطولة كأس هوبمان للتنس بعد انسحاب جايل مونفيس

موضوع جميل وراقي
 
رد: صدمة جديدة لبطولة كأس هوبمان للتنس بعد انسحاب جايل مونفيس

merci 3la lkhabar khti
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top