لماذا لا يتم الرد على مواضيعي

sosobibicha

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,075
محل الإقامة
لا يهم سنغادر يوما ما
سلام عليكم
لاحظت ظاهرة في المنتدى و هي انه كلما وضعت موضوع لم اجد ردودا بل رد واحد او اثنين بالمقابل اجد الكثير من الاعجاب:( عليه فلماذا ?و ما هو السبب ?اذا لم تكن مواضيعي غير مفيدة او بمعنى اخر غير لائقة فانا احتاج لدودكم حتى اغيرها و ان كانت مواضيع هادفة و قيمة فانا كذلك احتاج ايضا التشجيع للاستمارا في العطاء للمنتدى و الا كيف يتطور المنتدى و يرتقي?
فعندما انظر الى قائمة المتواجدون حاليا ارى اكثر من 50 عضوا:s لكن للاسف و لا احد يرد على مواضيع *الاقلية فقط * فانا ادرس السنة 3 ثانوي و دخولي للمنتدى متقطع بسبب الدراسة و كلما اضع موضوعا و اقول انني ساجد فيه ردودا كثيرا ارى عكس ذلك :(

تقبلوا مروري و تحياتي و اتمنى ان لا تغضبوا من كلامي:love01::$

رد: لماذا لا يتم الرد على مواضيعي

حتى انا ....اضع عدة مواضيع ولا القى الرد ........ربما السبب هو المواضيع القديمة التي تستقطب الاعضاء فالكل مشغول بارسال الاعجابات فقط ...

....

تم الاعتماد أيتها الأخت الكريمة

لا أبدا و من نحن لنغضب منك ثم قد نكون مقصرين في حقك
و علينا ان نعتذر منك

هذا من ناحية و من ناحية اخرى اختي ربما عليك ان تختاري توقيت طرح المواضيع و عناوين جذابة
و عليك مشاركة بقية الاعضاء في مواضيعهم هكذا ستكسبين من يقرأ لك و يناقشك مواضيعك

اعتذر منك مرة اخرى و حقك على راسي من فوق اختي الكريمة​

السلام عليكم اختي مشكلة الردود مشكلة تحتاج الى ذكاء فقط
لكي رد عليك الاعضاء بكل صراحة لازم تشاركي في مواضيعهم ماشي بشكرا على الموضوع
او اعجبني موضوعك لكن لازم تشاركي مشاركة نقدية
ربي يوفقك اما عن نوعية المواضيع نقلك افضل المواضيع هي المواضيع الحصرية

أتكلم عن نفسي ولست أتكلم على البقية كاينا حاجا اسمها مقابلة ااالحسنة بالسيئة صديقتي خذيها نصيحة هنالك من نقرأ لهم ولا يعتبروننا موجوودون نضع سمعات نبعثو رسائل اخوية القصد طبعاااا لا حياة لمن ننادي وعلى نفسي انا اظن انه شاركت في موضوع كان ليك من قبل وكل ماهو مفيد وجديد نحب نطالع عليه ومواضيعك الاخرى لم أراها لدي سبب واحد وهو انني ندخل غير مع لعشية ونشوف غير المواضيع لجديدة ومنلقاش لقدم اممممممممم لذا اعتذر واحبك سوسو وشكرا على الموضووع

حتى انا يا اختي رانا نفس المشكل

سلام عليكم
لاحظت ظاهرة في المنتدى و هي انه كلما وضعت موضوع لم اجد ردودا بل رد واحد او اثنين بالمقابل اجد الكثير من الاعجاب:( عليه فلماذا ?و ما هو السبب ?اذا لم تكن مواضيعي غير مفيدة او بمعنى اخر غير لائقة فانا احتاج لدودكم حتى اغيرها و ان كانت مواضيع هادفة و قيمة فانا كذلك احتاج ايضا التشجيع للاستمارا في العطاء للمنتدى و الا كيف يتطور المنتدى و يرتقي?
فعندما انظر الى قائمة المتواجدون حاليا ارى اكثر من 50 عضوا:s لكن للاسف و لا احد يرد على مواضيع *الاقلية فقط * فانا ادرس السنة 3 ثانوي و دخولي للمنتدى متقطع بسبب الدراسة و كلما اضع موضوعا و اقول انني ساجد فيه ردودا كثيرا ارى عكس ذلك :(

تقبلوا مروري و تحياتي و اتمنى ان لا تغضبوا من كلامي:love01::$

السلام عليكم

مرحبا بك أختي الكريمة زوزو
قبل كل شيئ المعذرة أختي قد نكون ألتفينا حول مواضيع كذا وغفلنا عن أخرى ولعلك واحدة من ظلمناهم في الإهتمام
لكن ليكن في علمك أختي ليس لامبالاة ولا النظر بعين واحدة لبعض المواضيع أو العضوية الحديثة لا بالعكس الكل بعين الإهتمام ما دام هناك الإحترام وهذا مفتقد عند البعض
كما أشيد بمشاركة أخي الأمين محمد وأخي حكيم لقد كفو ووفو لعلك قليلة المشاركات في مواضيع إخوانك وأخواتك لتراجعي الأمر وكما قيل لك ليس المشاركة بشكرا وموضوع رائع ووو كلمات مختصرة هذا إن تكرر في العديد من الردود يصبح إحراج لكاتب الموضوع أو المشارك
أما عنك وعن الأخ صلاح الدين والأخت عفاف والأخت يارا فأنتم لباس راكم تكتبو وما يردوش عليكم مصيبتي أكبر أنا أكتب المواضيع لكن هناك مراقب أو مراقبة بالمرصاد لكي تحذفه وقد تكرر مرارا ولكن راني ساكت ليس إلا لأنني هنا من أجل أحبة يعز علي فراقهم وهم أعمدة المنتدى الحقيقي "​

تقبلوا تحياتي

هذه الظاهرة منتشرة في الكثير من المنتديات و لكنها بارزة بقوة في اللمة هذه حقيقة لا يمكن انكارها هناك جوانب اخرى لا يسعني ذكرها حاليا

وعليكم السلام

حاولي الاتيان بالحصري والجديد وتجنبي المنقول المكرر الذي قد يكون قد مله منه الأعضاء واطلعوا عليه من قبل

وكما نصحك الاخوة الذين ردوا من قبلي أضيف لكِ ردي

وفقك الله ان شاء الله في البكالوريا

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أختي مرحبا بك في المنتدى /
بخصوص استيائك من عدم الرد أريد أن أخبرك أنه في يوم ما كنت مثلك أضع مواضيع ولا أحد يرد على مواضيع حتى استأت من الأمر وظننت أن الردود بالمعريفة وبما أنني عضوة خضراء أكيد لن يأبه لي الأعضاء ولن ينصفوني برد كما أنتظر منهم !
لكن مع الوقت اكتشفت أن المشكل ليس في الأعضاء وإنما فيّ أنا وفي نوعية مواضيعي ! كيف هذا !
أحيانا أختي نريد المشاركة لمجرد المشاركة ليس إلا فأول ما نفعله هو البحث في جوجل والإتيان بموضوع أعجبنا ولا ننتبه لنقطة أن الموضوع منقول وقديم وربما قد قرأه الأعضاء في مكان آخر !
كنت شخصيا من هذا النوع الذي ينقل وفقط وينتظر الردود الكثيرة ولا أجدها وبعد أن أصبحت ممن يتعبون على مواضيعهم ويأتون بالحصري الذي أعلم يقينا أن الأعضاء لم يصادفوه من قبل وإن فعلوا فبأسلوب آخر وبطابع آخر غير أسلوبي وطابعي وهنا أصبحت لا أجد الوقت من أجل الرد على الأعضاء في مواضيعي وتصل صفحات مواضيعي إلى عشرة فما فوق !
المشكل أختي ليس في الكم إذن وإنما في النوع وهذا ما أنصحك به فالعضو ينتبه لك من خلال مواضيعك وهي مرآتك في المنتدى فلتكن مواضيعك حصرية ومشوقة بطابع جديد يثير اهتمام الأعضاء وستجدين العضو من يبحث عن مواضيعك لا أنت من تبحثين عن ردوده !
أتمنى لك التوفيق في شهادة البكالوريا وتفرحينا ان شاء الله ونردولك ردود بزااااااف ونباركولك :)
بالتوفيق حبيبتي

السلام عليكم

مرحبا بك أختي الكريمة زوزو
قبل كل شيئ المعذرة أختي قد نكون ألتفينا حول مواضيع كذا وغفلنا عن أخرى ولعلك واحدة من ظلمناهم في الإهتمام
لكن ليكن في علمك أختي ليس لامبالاة ولا النظر بعين واحدة لبعض المواضيع أو العضوية الحديثة لا بالعكس الكل بعين الإهتمام ما دام هناك الإحترام وهذا مفتقد عند البعض
كما أشيد بمشاركة أخي الأمين محمد وأخي حكيم لقد كفو ووفو لعلك قليلة المشاركات في مواضيع إخوانك وأخواتك لتراجعي الأمر وكما قيل لك ليس المشاركة بشكرا وموضوع رائع ووو كلمات مختصرة هذا إن تكرر في العديد من الردود يصبح إحراج لكاتب الموضوع أو المشارك
أما عنك وعن الأخ صلاح الدين والأخت عفاف والأخت يارا فأنتم لباس راكم تكتبو وما يردوش عليكم مصيبتي أكبر أنا أكتب المواضيع لكن هناك مراقب أو مراقبة بالمرصاد لكي تحذفه وقد تكرر مرارا ولكن راني ساكت ليس إلا لأنني هنا من أجل أحبة يعز علي فراقهم وهم أعمدة المنتدى الحقيقي "

تقبلوا تحياتي

أحيانا يعتقد البعض أن الجميع مهتم بهم فقط ويتربص لهم فقط في حين أن الجميع مُلتفت لحاله وأحواله ولا أحد يكترث لهم !.

أحيانا يعتقد البعض أن الجميع مهتم بهم فقط ويتربص لهم فقط في حين أن الجميع مُلتفت لحاله وأحواله ولا أحد يكترث لهم !.

إن كان ذاك هو مقصدك فالله أسال أن ييسر لكم أموركم ويعينكم حتى تهتموا وتنصفوا وتحترموا غيركم كما يحترمونكم
والله من وراء القصد وهو ولي التوفيق

تقبلوا تحياتي

أنشروا مواضيعكم وردودكم للفائدة ولا تنظروا شكراً من أحد .... فما كان لله دام وإتصل
أحيانا تكفي نسبة المشاهدة ، لنعرف أن ما نقدمه على الأقل يُقرأ أو يشاهد
وهذا يكفي للمواصلة

نعم انا ايضا لاحظت هذه الظاهرة

لكن انا مع راي الخليل

نحن غايتنا من نشر المواضيع الافادة و اجرنا عند الله

السلام عليكم
كامل كنا هكذا كي إنضمينا للمنتدى دير موضوع تلقى 1 ولا 2 لي ردو برك
بصح كانت المواضيع منقولة أو قديمة
لازم ديري انت موضوع جديد معليش قديم بصح بأسلوبك كيما قالت الأخت أم ياسمين
تانيت لازم تعرفي وين تحطي الموضوع تاعك اوو متى تحطيه
هاك تعرفي الأعضاء تقريبا كامل يقراو ولا يخدمو
تانيت شبحيه شويا والعناوين تكون جذابة باش تجلب الأعضاء
أيضا هذو الأيام مكاش تفاعل بزاف من الأعضاء علابيها متلقايش ردود بزاف فمواضيعك

تانيت الأخت عفاف صح كانت دير مواضيع منقولة ميردوش عليها
بصح ضرك راهي إندمجت مع الأعضاء سورتو فمنتدى الشعر
كامل يبغو كتاباتها

تانيت يقولك المشرفين ولا المراقبين يحذفو مواضيع
صح الى كانو المواضيع مخالفة لازم ينحذفو هذي هي القوانين متخالفهم ما يحذفولك

ان شاء الله جيبي الباك اوو نفرحو معاك وتولي متقدريش تروحي من اللمة​

يا جماعة انا طرحت سؤال مصيري و ما كاش لي رد ......................اللي مهتم يدخل لمواضيعي و يرد .................وشكرا ..........

انت ما زلت في البداية و لازم تصبري و لازم كما قالو الاخوة قبلي تكون عندك مواضيع حصرية و افكار جديدة تشد انتباه الاعضاء
لان المواضيع المنقولة بالية بالنسبة لهم و شافوها اكثر من مرة
ربي يوفقك في امتحان الباكالوريا و نفرحو بيك و بكامل لي عندهم امتحانات هاد العام و بحبيبتي اسماء

يا جماعة انا طرحت سؤال مصيري و ما كاش لي رد ......................اللي مهتم يدخل لمواضيعي و يرد .................وشكرا ................اين انتم ................؟؟ المشاهدات ياسر و الرد ماكاش ...؟؟؟

اعتقد الاخوة و الأخوات كفوا و فوا
و لم يتركوا واردا و لا شاردا الا ذكروووه
المسألة ابداع و صبر فقط​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة