رسـائل الشهيد صدام حسين الى شعبه العراقي وامته العربية وابنائه واشقائه المجاهدين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

توحشتك بزاف

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
1,038
نقاط التفاعل
0
النقاط
36
العمر
37
رسـائل الشهيد صدام حسين الى شعبه العراقي وامته العربية وابنائه واشقائه المجاهدين



فترة الاحتلال الى الاسر



وجه السيد الرئيس القائد المجاهد الشهيد صدام حسين رحمه الله اثني عشر خطابا ورسالة في الفترة من بعد اعلان الاحتلال الاميركي البريطاني الصهيوني للعراق وحتى وقوع سيادته في اسر قوات الاحتلال في الثالث عشر من كانون الاول/ ديسمبر 2003 .

هذه الرسائل وجهها الرئيس ابو المجاهدين الى احبائه ابناء العراق وماجداته والى امته العربية والى قرة عين العراق والعرب والمسلمين، ابنائه واشقائه ابطال المقاومة العراقية ومن يعاضدهم من الابطال العرب، من اماكن مختلفة من ارض العراق الطاهرة كان يتنقل فيها بين ابناء شعبه ينظم صفوف المجاهدين ويوجه حركتهم وعملياتهم المباركة .

وتسجل هذه الرسائل ذات القيمة التاريخية احداثا مهمة تفرد بها شعب العجب شعب الرافدين تتعلق بالموعد المبكر لانطلاق المقاومة العراقية الباسلة بعد ايام من الاحتلال، وتصاعدها واتساعها خلال اسابيع قلائل، لكي تعَجِّز خلال اشهر اعتى واشرس واقذر قوة استعمارية في التأريخ وتزيح بنيرانها ظلام الاحتلال عن نهارات العراق.

وتؤكد احاديث القائد رحمه الله بسالة المقاتلين العراقيين والعرب وبطولة القادة العسكريين العراقيين. وتكشف عن معلومات مهمة عن معركة المطار وعن حجم قوات الغزو ومن عمل بامرتهم من الجواسيس والعملاء في تنفيذ العدوان والغزو. كما تقدم تفاصيل تفضح الادوار الخيانية للنظام الاردني في اسر القادة العسكريين العراقيين اضافة الى ادوار الانظمة الاخرى في دول عربية مجاورة وغير مجاورة والنظامين الايراني والتركي في تسهيل عمليات الغزو والاحتلال. كما ينوه سيادته عن معلومات خطيرة عن مسؤولين واحداث .

وتتطرق رسائله فك الله اسره الى ادوار العملاء في اعادة الدور الخياني لجدهم ابن العلقمي في تسهيل دخول هولاكو الاميركي ارض العراق، مركز اكبر امبراطورية عربية اسلامية ومنبع ازهى واقدم حضارة انسانية في التأريخ والاكثر تواصلا في العطاء الحضاري بين كل الشعوب والامم.

وليس ثمة شك في ان هذه الرسائل ستكون مادة ثرة لابناء العراق والامة العربية الذين يريدون التعمق في معرفة صدام حسين، هذا النموذج العربي المسلم النادر من القادة التاريخيين الذين يزهدون بالعروش ويضحون بترف الامارة في سبيل المبادى والكرامة الوطنية والقومية والاسلامية. كما ستوفر هذه الرسائل وثائق مهمة للباحثين عن اسرار هذا الصمود الاسطوري لشعب العراق ومقاومته الملحمية لغزو امبراطورية هولاكو الانكلو- الاميركية الصهيونية, وعن حقيقة ادوار المتواطئين معه من انظمة تحمل زورا تسميات عربية واسلامية.

ويرد الرئيس القائد رحمه الله على دعايات المحتلين وعملائهم من اذناب الفرس وجواسيس الصهاينة والانكليز والاميركان التي استهدفت شخصه الكريم ومن خلاله شعب العراق وما تزال تستهدفهما على نحو لم يشهد له التأريخ مثيلا من قبل في الضخامة والسعة والتزييف والتزوير والتضليل.

كما تتضمن هذه الرسائل تحليلا دقيقا لمسار ثورة التحرير العراقية والمأزق المتعاظم لادارة الاحتلال وقواتها وعملائها بفضل رفض العراقيين ومقاومتهم البطولية المباركة. وتعبر عن ثقة مطلقة بانتصارها وقدرتها على طرد الغزاة المحتلين وعملائهم من العراق بعون الله واستعادة دولته الوطنية. كما تشتمل الرسائل على تحليل لطبيعة الهجمة الاستعمارية الصهيونية على العراق وارتباطها بالاحتلال الاستعماري الصهيوني لفلسطين .

بعض هذه الرسائل خطية وتعرض شبكة صقر العرب صورا نادرة لها , والبعض الاخر صوتي.






1- الرئيس القائد المجاهد صدام حسين : حتما سننتصر على الغزاة في 9 نيسان/ابريل 2003



الرئيس صدام حسين : حتما سننتصر على الغزاة

شبكة صقر العرب

أكد الرئيس المجاهد صدام حسين ان العراقيين حتما سينتصرون على القوات الامريكية والبريطانية المعتدية مشيرا الى ان العراقيين هم اهل الدار لذلك فمن المؤكد ان ينتصروا على الغزاةاعداءهم واعداء الله.

وقال الرئيس صدام حسين- في كلمة مسجلة يوم التاسع من الشهر الحالى يوم وقوع العاصمة العراقية بغداد فى اسر القوات الامريكية الغازية وبثته اليوم قناة ابو ظبي الاماراتية اليوم - ان ما تقوم به القوات المعتدية هو احتلال واستعمار ايا كانت نواياهم ودوافعهم فالغرض هو الانتقاص من سيادة وحرية الشعب العراقى .

وأضاف الرئيس صدام حسين ان القراءة التاريخية الحقيقية والواضحة انه لابد من النهاية لكل احتلال وعدوان وتبقى العزة للشعوب .

وقال الرئيس صدام ان واجبنا ان نصمد ونكسب شرف المقاومة للدفاع عن ديننا ووطنا وشرفنا مشيرا الى ان الشعب والجيش والقيادة العراقية فى المقدمة قد تعاهدوا على الاستمرار فى المقاومة وان يكسبوا ثواب وشرف موقف الدفاع حتى النهاية التى يأذن بها الله عزوجل.

واضاف الرئيس المجاهد اننا واثقون من النصر وان الله يعيننا بقدر ما يحضر .
وأننا نذكر العراقيين وكل الامة ان النصر آت ونقول لهم لا تضعفوا فان من ضعفت نفسه يدوم الضعف فيها .

وكانت قناة " أبوظبي " الفضائية قد عرضت صوراً التقطت للرئيس العراقي صدام حسين ونجله قصي في بغداد يوم التاسع من شهر أبريل الجاري وهو اليوم الذي اعلنت فيه القوات الأمريكية الغازية عن اسر العاصمة العراقية

وظهر الرئيس صدام حسين في هذه الصور وسط عدد كبير من الجماهير العراقية التي أحاطت به من كل جانب وهي تردد هتافات بحياة الرئيس العراقي ، قائلة " بالروح بالدم نفديك يا صدام. ".
وذكر مراسل " أبوظبي" في بغداد أن هذه الصور التقطت خلال جولة له في حي الأعظمية بجوار مرقد الإمام أبي حنيفة النعمان قبل دخول القوات الأمريكية الغازية بغداد وتمركزها أمام فندق " فلسطين " في قلب العاصمة وإسقاط تمثال صدام في ساحة الفردوس بحوالي ساعة ونصف.
وأشار المراسل إلى أن هذه الصور تثبت وجود الرئيس صدام حسين في بغداد حتى الان وليس في خارجها.

أن هذه الصور الملتقطة للرئيس العراقي صدام حسين تدحض الرواية التي قالت أنه قتل خلال غارة جوية أمريكية على أحد القصور الرئيسية في حي المنصور في 7 من الشهر الجاري ، حيث أسقطت قاذفة أمريكية من طراز "B-1" أربع قنابل موجهة بالأقمار الاصطناعية على هذا المبنى وتزن الواحدة 900 كيلوجرام .

وتؤكد هذه الصور رواية لشهود عيان عراقيين قالوا انهم شاهدوا قصي الابن الاصغر للرئيس العراقى صدام حسين حيا بعدما دكت القنابل الامريكية المبنى.
وقال زوجان في منتصف العمر ان كليهما شاهدا قصي في سيارة حكومية من طراز بيجو 306 بعد نحو 15 دقيقة من القصف.

وقالا انهما اسرعا خارجين من الفيلا بعد الانفجار لفحص الاضرار وشاهدا قصي يجلس في المقعد المجاور للسائق وفي حجره بندقية من طراز ايه كيه 47 وقالا انهما واثقان من انه هو لانهما شاهداه شخصيا من قبل.

وقال الرجل " انا واثق انه هو قصي كان يجلس في المقعد المجاور للسائق وفي حجره بندقية من طراز ايه كيه 47 " .

واضاف الرجل ان بعض اقاربه يعتقدون انهم رأوا الرئيس صدام حسين في الوقت نفسه تقريبا على بعد بضعة شوارع.




يتبع ان شاء الله

 
رد: رسـائل الشهيد صدام حسين الى شعبه العراقي وامته العربية وابنائه واشقائه المجاهدين

شكراً لك أخي مصطفى وبالتوفيق الدائم
 
رد: رسـائل الشهيد صدام حسين الى شعبه العراقي وامته العربية وابنائه واشقائه المجاهدين

مشكورة اخت ديالى على المرور
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top