الفاف توافق على مواجهة المنتخب المصري في مارس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى




وافق الاتحاد الجزائري لكرة القدم رسميا على الطلب الذي تقدم به نظيره المصري بداية الشهر الجاري، والقاضي ببرمجة مباراتين وديتين بين منتخبي البلدين لأقل من 17 سنة في الجزائر منتصف شهر مارس الداخل.

وسيلعب أشبال المنتخب الوطني، الذين يقودهم المدرب صابر بن إسماعيل، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 التي ستجري بمدغشقر أمام نظرائهم من لبييا، بعد عملية القرعة التي أجريت في العاصمة الرواندية كيغالي في الـ5 من فيفري الجاري، على هامش كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وكان المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، قد خاض آخر تربص إعدادي له في الفترة ما بين الـ25 والـ28 من شهر جانفي الفارط، بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

وتأتي موافقة "الفاف" على إجراء المواجهتين الوديتين بالجزائر تجسيدا لتعزيز العلاقات بين البلدين، وخاصة في المجال الكروي بعد الفترة العصيبة التي مرت بها جراء مخلفات المباراة الفاصلة بين منتخبي البلدين في كأس العالم 2010 التي جرت بأم درمان، علما أن المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة الذي يدربه محمد مخازني، كان قد خاض مباراتين وديتين أمام نظيره المصري شهر جانفي الفارط، انهزم في الأولى وتعادل في الثانية، وهو الأمر الذي جعل القائمين على شؤون الكرة المصرية يطلبون من روراوة برمجة مباراتين وديتين لمنتخب أقل من 17 سنة لاحقا.​
 
خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: الفاف توافق على مواجهة المنتخب المصري في مارس

مشكووووووووووووووووورة
 
رد: الفاف توافق على مواجهة المنتخب المصري في مارس

مشكوررة
و حظ موفق للجميع .....
 
رد: الفاف توافق على مواجهة المنتخب المصري في مارس

شكرا لك وبالتوفيق
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top