عشق الطفولة ومادار فينا

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جماعة الزينة ولمة الأحباب ارواحو نحكو فسوجي نظنو مهم
إيييه زمان يعني زمان كل واحد فينا عندو ماضي يتفكرو كيما تفكرنا الطفولة فاللّعب والطوايش
أرواحو نتفكرو شي حتى نوصلكم للموضوع اليوم ماراحش نكتبلكم العنوان الاول ونهدرو اليوم نبداو من الأول حتى نوصلو للموضوع
المهم يا جماعة إييه كنّا نقراو صغار وهناك بدا الإعجاب إيه حب الطفولة والبراءة

يبدا يعجينا هذاك اللي يقعد معانا
أو واحد فالكلاصة وأرواحو لو كان شعرو صفر
نباتو ونظلو نهدرو بيه ويعايرونا صحاباتنا بيه إييه واسمنا مكتوب مع إسمو فالحيط
وهو يعايروه بيك وأنت يعايروك بيه زعمى كانت ذاك الوقت حاجة كبيرة طفلة تعجب طفل مي كنا صغار زعمى لاج نتاع 8 سنين أو 9 سنين الحب كان كي تشوفيه صباح
جاي الله الله مع الذراري
ومن بعيد تروحي له وقت المجة تقسميها معاه المخيرة ليه

هذا الستيلو الجديد ليه وهذا الكرّاس ليه وهذا كادو واقيل المرا مناك بدات تفورني على الراجل يا ويلي

وطلعنا لليسي وخلاص هذاك نتاع البريمير يروح يجينا نتاع السويام زعمى راجل عليه هذاك ذراري وايييه يقواو المعجبين والطفلة هنا تبدا تتقلش وتخير وكاين اللي تعشق فاللي يقريها السبور ما نعرف علاه كنا نحبو ليبروف نتاع السبور يباننا غريندايزر ذاك الوقت

ويفوتو أعوام السويام طيش ولعب وحب زعمى وكانت النية كنا ندخلو اللي يحبها واحد تلقى اسمها مكتوب فوق الطابلة او نلقاو وردة
زعمى من مجهول لو برية ومافيهاش الإسم وهي تشوف فكامل نتاع الكلاصة شكون هذا روميو المجهول
وهو زعمى مخبي حتى تجي هذيك الحركية تبيعلها وتقولها فلان بعثني عندك هذيك راكم عارفينها فاكتور الغرام
وشعال كنا نكرهو العطلة لانو ما نزيدوش نشوفو ذاك اللي نحبوه لانو ماكان لا تلفون ولا اتصال ولا شي اللهم لو خرجت للعرس ولقاتو فالطريق او للبحر وتبقى تستنى العطلة وينتا تخلاص
وتموت بالسعادة كي تدخل اول يوم تحوس عليه ايييييه الحب ومادار فينا راني نتفكر يا جماعة

ونروحو لليسي وهنا بدا الصح وهنا بدا العشقو حسني والبكا وسهران الليالي هنا زعمى الجون نتاع الليسي يبان راجل نتاع مسؤولية
هناك لازم الطفلة تصيدو لانو نتاع زواج ويبدا التخطيط وعشاق الليسي ناشي كيما نتاع السويام لالا آواه نتاع الليسي. زعمى بريستيج حاسب روحو يعشق وما يبينش
وذاك اللي يستنى هي تجي عندو وتلقى المخلوقة تتغم وتتغاشى حتى ينتبه السّي براد بيت
أما لو هو يعشق فيها من ذوك النوع اللي يتبعها وين يروح ولما يلقى واحد ييتبعها هذي شوميزي نتاعو مقطعة ومغبرة ويجي ذيك القطرة نتاع الدم عند فمو محمد علي كلاي
زعمى تقاتل على جالها ياخي حالة
وهي كل يوم لبسة والشوشة مرة أدروات ومرة أقوووش
وذيك المشية نتاع النعامة خطوة للقدام وعشرين للورا حتى يشوفها السي قيس بن الملوح
وليجون يا حسراه من يومين وهو يجدد فالحوايج وماكانش الجال كان قطرة ما يفوت الشوشة نتاع عبد الحليم حافظ ويجي الكول نتاع الشوميزي تقول جناح طيارة
مي والله كانو يامات شابين وإييه شعال كنا نحبو المدرّج الصف التالي دايما للعشاق

جاردا دامور زعمى مي كاين بداو العلاقة مناك وتزوجو لما كملو الجامعة فعلا
هذا ملخص علاقاتنا زمان زعمى كانت براءة صافية إذا كترث برية وقلب وفليشا جايا من تمنراست باه تروح ليها توصل لباباها

وكانت قسرة فالليسي فركنة فالساحة أو المدرّج كلمة زوج كلمات وسميناها علاقة وحب وسهرنا عليها الليل أرواحو ضرك نحكو على غراميات هذا الزمان

99 بالمية إما غلطو فالتلفون أو 99 فايس بوك وواحد بالمية تعرف عليها فالطريق

معناها كلو عشق الكتروني شعال من لايك وشعال من جام وبعدو أواه لازم نتلاقو برا ويديها وين يختار ووين يحب والمشكل المرا ما تقولش لالا نهائيا وزمان طفلة السويام الي كانت يا ربي تشوفو من بعيد اليوم طفلة السويام رجعت مرا قبل الوقت
تعرف كل شي على العلاقة وتعرف حتى أمور خاصة لو تحكي معاها تتخلع تقول متزوجة ومطلقة

تعدات العلاقة الغرامية وحب زمان حدود برية وقلب وفليشا رجعت مواعيد ورجعت دراهم ومصالح ويعامل فيها الراجل المرا على إنها مرتو لأنو هي تعامل فيه على إنو راجلها بالدفتر

حب زمان راح حتى نقولو مابقاش حب النسا ما رجعو نسا والرجال لقاو الطريق مفتوحة حتى كاين اللي ما يخممش يتزوج وهو صغير يقولك خلي حتى نشبع واش يشبع هذي بطاطا
مي اللوم مش عليهم

انا بديتلكم السوجي بطفولتنا لمراهقتنا والنية اللي كانت وحتى الراجل ذاك الوقت ماكانش يطمع بامور كبار كيما راهي ضرك زواج بلا دفتر

خبروني على علاقاتكم الطفولية وكيفاه كانت واياكم تقولو ما كناش وما عرفناش وما حبيناش ما نأمنكمش
وقولولي على عشق اليمات هذي واش رايكم فيه ؟

شكرا كلم ان شاء الله عجبكم الموضوع

آخر تعديل:
رد: عشق الطفولة ومادار فينا

السلام عليكم
أواه سوجي واعر هذا خليلي بلاصا هنا
ممبعد نولي
نيهاهاهاهاه هذي تاع حكيم خخخخخ​

السلام عليكم
أواه سوجي واعر هذا خليلي بلاصا هنا
ممبعد نولي
نيهاهاهاهاه هذي تاع حكيم خخخخخ​
السلام عليكم
اهلا وسهلا خويا سكر
شكرا على اعتماد الموضوع ايه ارجع عارفة عندك واش تقول هات خرايبك
اهاهاهاهاها ...............نوووووووو.............نييييييي.......... هاذي نتاعي انا ماشي خير من نتاع حكيم :d:d

وعليكم السلام رجعتينا للور هههههههه وفكرتيني في وقتنا
تفكرت في الابتدائي كان يقرى معايا واحد هك زعم هو الحطة في لكلاصة
كان محبوب الفتيات وقتها
باباه كان يروح لفرونسا وكان يجيب معاه الحلوى والقاطو تاع لهيه
وكانت بنت المعلم تحبو ههههههههههههه
كي نتفكرها نبقى نضحك
زعم كي نديرو رياضة تروح تشجعو كي يلعب ماتش مع لي يقراو معانا
وتمدلو يشرب ههههههههههه ودوك الطوايش تاع الدراري الصغار بصح كان حب بريء ماكانش حاجة اخرى
اما عني كنت نعشق في الكوميكات :$ خخخخخخخخخخ كان همي نروح للدار نجري نتفرج
وفي السيام وقتنا ( 2001-حتان 2003) كان بداية ظهور ستار اكاديمي tf1 ههههههههههههههههههههه
كانو يعجبني هاذا غريغوري ولاواش اسمو ههههههههههههههه
وكنت نتبع غوادالوبي والمسلسلات الميكسيكية ويعجبوني الابطال هادوك هعهعهع
طايحة فيهم love
وفي السيام منتفكرش بلي كانت علاقات بزاف في وقتنا
وحتى لي كانو كانو حكاية يتلاقاو في الراحة :bravo01:
ولي يقبضوهم خلات عليهم ههه ومنهم ماما وقتها كانت مراقبة تخدم في السيام لفحل ولد ماماه يدور بيا :thumb_up02:
مالغري في وقتنا كان مازال ماشاعش الحجاب كيما دركا كنا منديروهش بصح كانت الاخلاق والنية عكس دركا
وفي الليسي زدت طحت في الدوبل كانون هههههههههههههههه لاحب لازوج نضال نراpي ونفهم خخخخخخخخخخ
حتى العبد طلع للجامعة وتبدل منظورو للحياة وامور بزاف العبد عرف صلاحو وطريقو الحمد لله
اما الوقت درك بيان سير تبدل بزاف
فرق كبير بين الجيل الذهبي وجيل سبونج بوب
كلش تبدل وبنة زمان راحت
ومنفهموها غير حنا الجيل
لي عاش حقبتين حقبة كنا فيها صغار وشفنا فيها حوايج بكري ومباعد كي كبرنا ووصلنا للجامعة دخلت النت وبدلت كلشي
فنحن محظوظين
صحيتي

وعليكم السلام رجعتينا للور هههههههه وفكرتيني في وقتنا
تفكرت في الابتدائي كان يقرى معايا واحد هك زعم هو الحطة في لكلاصة
كان محبوب الفتيات وقتها
باباه كان يروح لفرونسا وكان يجيب معاه الحلوى والقاطو تاع لهيه
وكانت بنت المعلم تحبو ههههههههههههه
كي نتفكرها نبقى نضحك
زعم كي نديرو رياضة تروح تشجعو كي يلعب ماتش مع لي يقراو معانا
وتمدلو يشرب ههههههههههه ودوك الطوايش تاع الدراري الصغار بصح كان حب بريء ماكانش حاجة اخرى
اما عني كنت نعشق في الكوميكات :$ خخخخخخخخخخ كان همي نروح للدار نجري نتفرج
وفي السيام وقتنا ( 2001-حتان 2003) كان بداية ظهور ستار اكاديمي tf1 ههههههههههههههههههههه
كانو يعجبني هاذا غريغوري ولاواش اسمو ههههههههههههههه
وكنت نتبع غوادالوبي والمسلسلات الميكسيكية ويعجبوني الابطال هادوك هعهعهع
طايحة فيهم love
وفي السيام منتفكرش بلي كانت علاقات بزاف في وقتنا
وحتى لي كانو كانو حكاية يتلاقاو في الراحة :bravo01:
ولي يقبضوهم خلات عليهم ههه ومنهم ماما وقتها كانت مراقبة تخدم في السيام لفحل ولد ماماه يدور بيا :thumb_up02:
مالغري في وقتنا كان مازال ماشاعش الحجاب كيما دركا كنا منديروهش بصح كانت الاخلاق والنية عكس دركا
وفي الليسي زدت طحت في الدوبل كانون هههههههههههههههه لاحب لازوج نضال نراpي ونفهم خخخخخخخخخخ
حتى العبد طلع للجامعة وتبدل منظورو للحياة وامور بزاف العبد عرف صلاحو وطريقو الحمد لله
اما الوقت درك بيان سير تبدل بزاف
فرق كبير بين الجيل الذهبي وجيل سبونج بوب
كلش تبدل وبنة زمان راحت
ومنفهموها غير حنا الجيل
لي عاش حقبتين حقبة كنا فيها صغار وشفنا فيها حوايج بكري ومباعد كي كبرنا ووصلنا للجامعة دخلت النت وبدلت كلشي
فنحن محظوظين
صحيتي
اهلا اختي يسمين هههه ضحكتيني وانا علاه كتبتو نفكركم حتى نشوفو نية زمان والحب نتاع بكري مع ضرك
امالا كنت تحبي انتونيو وجماعتو انا لويس دافيد كنت طايحة فيه لوف :$:$:$:$ ونحوس نروح نشوفو المشكل كان شعرو شوي مغوفل:d:d ما حنبس فواحد الدور حفف ياو وليت ما نروحش نقرا وشمببرتي معمرة تصاورو
طوايش الصغر وشعال كنا ندابزو على واحد نتشادو من الشعر ههههه والشاطرة يشوف فيها تفوت على صحاباتها ريشها منفوخ تحسبيها دجاجة العرب كانو يمت شابين صح كنا ما نديروش الحجاب مي كنا نعرفو كفاه نسيرو ونخافو من اهلينا ونحترموهم عكس اليوم
وي لما كبرنا وطورت الدنيا وتبدلت وسماطت
شكرا لك نورني ردك

هذا وين شفت موضوعك والله كل سطر نقراه بحكاية وصورة فكرتيني فيامات بكري هايلين ومحال يتعاودو ههههههه أنا القصة لي نتفكرها فالابتدائي أنو كنا نقعدو طفلة وطفل والمعلمة آنذاك حطت الطفلة هي لي تخير مع من تقعد وراكم تعرفو لي تخيرك يلصقوها فيك من الاولى ابتدائي للسادسة ووممكن أكثر انا الحمد لله لي خيرتني لاباس بيها ههههههه مانعرف على وجهي ولا كنت نقرى مليح ههههههههههههه أنا نظن أصدق حب فالدراسة واللقطة لي تدل على صدق المشاعر والنية هي حكاية أعطيني كراس نتاعك نكتب ونردلك ههههههه يامات روعة كي كانت البراءة يامات الرسائل والجملة الشهيرة : لأول مرة أرفع قلمي ، وصور القلوب والسهام بالرغم من كل هذا كان الاحترام والخجل عكس الآن راح كلش عصر القالاكسي والايفون والفايسبوك مانيش فاهم واش من بنة راهم عايشينها الاولاد اليوم ولا كل واحد ووقتو ... يعطيك الصحة رجعتينا للور

السلام عليكم
اخي صفوان سوف ارد لاحقا مريضة لا اقوى على الكتابة اقرء فقط.مشاركاتكم.اعذروني
شكرا وسوف ارد لاحقا

ربي يشافيك مريومة
طهورا ان شاء الله
هههههه حبيتي تكشفينا..خلي البير بغطاه
تفكرت كان يقرا معايا واحد كامل نحبوه هههه هو التلميذ المجتهد مي السيام كانت تبدلت العقلية ولاو التبهدايل و الليسي كتر

حنا في دارنا نداوسوا على بلاسة هادي
عندي اختي بابا دايما يشريلها لبسة وكل يوم تلاقى عندها حاجة وحنا نسينا
قلت احتي صغيرة دك يجي خويا واحد اخر ويدي بلاصتك تقلقت ههههه

هههههههههههه
انا نقول يا مريم نتي عجوووز في حكاياتك

يا جدك مواضيعك دايما غريبة و جديييدة
انا مازلت نتذكر اول ما جلست قربها حكمني ترسيتي
ما قدرتش نتلفت

نتذكر اول رساالة احتفظت بها سنوات حتى رشات
نتذكر ابتسامتها

نتذر شحال سوفريت باش عطاتني تصويرتها
نتذكر اني قاطعتها لأنها لبست بدلة الرياضة مدة فترة
حتى عملت اعفاء من الرياضة

نتذكر هاديك الكتانة اللي فيها ريحتها ههههههههه

و نتذكر ايضا انها علاقة دامت اثنا عشر سنة حتى وصلت لعمر
فكرت اني انخرط في الجيش
باش نتزوجها
و لما كنت نوجد في روحي و كنت جاد باش نتزوجها
عملت شي مشين بزاااف ربي يغفر ليها
افترقنا و حبست القراية
و يوم عرسها شفتها بلاغوب بلونش
فكرت بالانتحااار

مرت علي سنوات صعيبة كنت دايما نتذرها

اييييييه على يامات زمان شحاااال ملاااااح
ربي يهديييك مريم رايحة تبكي الشباب
انتظروا حبيب قلبي حكيييم ستوري
رااايح يبكي صح هههههههههه​

السلام عليكم :
حب الطفولة حب نقي خالي من الشوائب تحب فتاة لانو تعرف تدرس
تحب فتاة لانو بنت متربيا
عاقلة وهكذا
اما قصصي فانا حبيت في الابتدائي طفلة واسمها حنان لانو كانت المنافسة نتاعي في الدراسة الابتدائة هي وواحد الطفل وطفلة اخرى
لكن حنان لانو كانت تريح معايا في الطاولة ايا ومن بعد نهار من نهارات سقساها المعلم ومانيش عارف كيفاه قاتلو انا نغلب حكيم يعني في دبزة :sport01:
وهاي ياعمري نهار قلي سيدي بلي قاتلو حنان نغلب حكيم انا تكودا راسي وحسيت بلي الحب نتاعي راهو في جيهة والطفلة راهي في جيهة
وقيلا شافتني نحبها ونرطب معاها في الهدرة تحسب السي حكيم راهو خايف
ايا مالا في القسم قالي المعلم خلينا نشوفو ياحكيم اذا واش قالت حنان صح :-o هو ما خلصش الهدرة نتاعو وانا ديجا راني خلصت على حنان هذي بزوج كفوف حارين
وبعض الركلات الجانبية وحمرتلها عينيها وراني نشفى لضرك كيفاش المعلم نتاعي غمزني وقالي خليني نضربك بعلاني فيها
وهذي في السنة الخامسة ابتدائي
ومن ذاك اليوم طاحت من عيني زوجتي المستقبلية حنان وفهمت انو البنات من صغرهم يمشو غير مع الخشين واللي يكون حنين بزااف يعفسو عليه ويفوتوه ويحسبو بلي
مافيهش هذيك الرجلة وما يعرفوش انو الرجلة راهي في الظراافة واعطاء لكل ذي حق حقه :tongue02:
المهم طلعت للمتوسط ونفختني وحد الطفلة اسمها فايزة بالرسائل وهاذيك الشعارات والكادوات وكاين ثانيك طفلة واسمها مريم في السنة ال 4متوسط
ايا ومن بعد بدا السيريو والقصة راكم عارفينها كاامل نتاع الثانوي والجامعي
المهم فهمت انو الحب الحقيقي ماكانش كاامل لا في 20 سنة لا في 100 سنة ومازال ما تلاقيناش مع هذيك الانسانة اللي تفهم قلبك عن حق وحقيقة
باسكو العبد اللي ما يقدرش الغياب نتاعك وكان هو والحضور نتاعك كيف كيف نضن ماشي هو الانسان اللي تقدر تعيش معاه قصة حب وراهي ماشية هكاك
والحب هذا خرطي في خرطي وكيما قال وااحد نحن لا نمارس الحب وانما نمارس الزواج والانجاب وهكذا سنة الحياة
مالغري السوجي نتاع اطفال وخرايب اطفال الا انو صح يوجعني بزااف
وتبقى ذكريات الطفولة من اجمل الاشياء اللي صح نهار تتفكرها تبكي على جالها
شكرا ختي ليليا سلاام ...

آخر تعديل:

السلام عليكم أختي مريم ولا نقول ليليا ^^
أولا ربي يشفيك وربي يعافيك ان شاء الله خاطر قريت في أحد ردودك أنك مريضة
ربي يعافيك ان شاء الله حبيبتي
ديتي العين على مواضيعك ههههه على كل حال هادي رابع مرة ندخل للموضوع هادا كل مرة نقول خلي نجمع افكاري
ونولي ساع مانوليش، مالا اليوم مانخرجش من هنا ان شاء الله غير لا كتبت ، مالا قاعدة تحكي على الطفولة والقصص
الرومانسية البريئة اييه هاديك وقتنا وقت البراءة والعقالة، كيما قلتيها بالاك الحب كان في نظرنا كي تمد حبة
حلوى لشخص آخر ولا تتقاسم معاه اللمجة ولا تقعدو قدام بعضاكم، كانت النية والطيبة والبرائة بصح دركا تلقاها
تقرا في الابتدائي تفكيرها طول يروح بلعيد غير من الافلام والمسلسلات التركية والهندية، وبالرجوع لنفسي كي نتفكر نحس
روحي بريئة زيادة عن اللزوم هههههه، انا في صغري ماكنتش يعجبوني الشخصيات الحقيقية كنت مهووسة بأبطال الرسوم
المتحركة لدرجة الجنون، ومشات فيا من الابتدائي حتى للمتوسط هههه، وكنت مثلا رسوم متحركة ماشي شرط يعجبني البطل
قادر يعجبني الشرير هههه تقايني نجمع الصور تاعو نكتب عليهم اشعار نرسمهم واحد بواحد، نشفى كنت نقول لماما زعما
ماكانش راجل في الدنيا عينيه موف؟ هههه قلتلها حابة نتزوج بواحد يشبه للبطل تاع رسوم متحركة، وكي حكيتي على الابتدائي
فكرتيني خلال السنة الخامسة والسادسة كانت تقرينا استاذة كل شهر تبدلنا البلايص يعني مع يدخل شهر جديد نفهمو
رواحنا بلي رايحين نبدلو لبلايص، بصح هي كيفاه كانت ديرلنا؟ تنوض البنات فوق المصطبة وتقول للذكور كل واحد يحكم طابلة
ويخير البنت لي حاب يقعد قدامها، وساعات تقولنا كي نتوخر ابداو وحدكم كي نجي نفرزكم برك، ويا وخدي على هاداك النهار
واش نكرهو، مالا مرة مع بداية شهر جديد قلت لصاحبتي درك هوما يقعدو يخيرو وانا رجليا يطيبو؟ هيا نروحو نقعدو ههه
وليت حكمت الطابلة اللولة وقعدت صاحبتي ورايا خاطر البلاصة لي قدامي تبقى فارغة اي باينة لمن تكون ههه،
هيا مالا قاعدة نحكي معاها نلقى في طفل جا يقعد قدامي، تشوكيت انا o_O
والمشكلة باه ينحي الموصيبة الارتباك تاعو قالي مادام انا وياك لي قاعدين في الطابلة الاولى معاناها دورنا باه نحفظو البقية
الدرس تاع التربية الاسلامية هههههه ( الراجل عجبتو القعدة وزيد يأمر ههه) ومن بعد كي دخلت الاستاذة بدلتلي البلاصة
خاطر كنت نبانلها طويلة مقارنة بالآخرين ( مع اني تقلصت في كبري ههه) بصح هو خلاتو خاطر مايسمعش مليح
بدلتلو الطفلة برك لي تقعد قدامو ههه، من وراها في الشهر الموالي زاد جا قعد قدامي زادت بدلتنا هههه، خربشتلو المشاعر
مسكين، الشهر لي من وراه وقفتنا الاستاذة على المصطبة وكل طفل حكم بلاصة ويخير وحدة، مالا منين ندور نلقى الطفل
يشوف معايا ويديرلي بيدو يعني ارواحي ههههه، وانا نصمط ونتشرط، بقى مرة زوج و3 ولا حشمني :$
وليت قعدت قدامو، من بعد كي كل واحد قعد جا دور الاستاذة تفرز الامور، قالي هبطي راسك ماتشوفيش معاها
باه ماتبدلناش ههههه (تبا وسوسلي مشاعري البريئة ) ومن بعد مابدلتناش خلاتنا كيما رانا، واتهلا فيا صراحة مانكدبش ههه
كان كي يطلبو منو صحابو الوان في حصة الرسم ولا، مايحبش يمد يقولهم تخلصوهملي وكي نطلبو انا من وراهم يمدلي، يشبع
بخص ساع مسكين من صحابو ههههه، يعني ايام وحدهم صح
ومن بعد المتوسط كي طلعت لليسي كانت عندي ظروف ماخلاتنيش نخمم في مثل هاد الامور مع اني كنت نشوف البنات
تاع الليسي كيفاه داخلين في علاقات ومتاهات، وكي طلعت للجامعة وليت شطيطحة قراية ههه وليت نخمم غير في القراية،
وزيد تبدل تفكيري مع السنوات تقدري تقولي نضجت وبديت نرتب الامور ونوضعها في مكانها الصحيح.
يعني صراحة لي ماعاشش في وقتنا تحرم من اجمل طفولة، بالرغم من الصعوبات كانت مليحة وحلوة وفيها النية الله يبارك
شكرا مريومة (نحب نسميك مريومة ههه )على الموضوع الباهي ربي يحفظك حبيبتي من كل شر
تحياتي

السلام عليكم
ربي يشفيك حبيبة
يا الله علي ايام الصغر وايام المتوسطة كانت اروع ايام
تعرفي كان يقرا معانا واحد الله الله عليه جمال وحطة ودراسة ههههه
راكي تعرفي كامل البنات يحوسو عليه وانا كنت نلعبها زعما معلاباليش بيك ههههه
كل مرة كان يبعتلي مع صحبتي ومرة مين كره املا جا عندي لوحدو وقالي ايانتي منحكيوش معاك ولا هههه
ياحسراه عكس وقت دروك الفايس بوك والمواعيد والتبهديل وبزاف بزاف
تامني والله رجعتيني لاروع ايام الصغر
تحياتي

السلام عليكم يا جماعة
اسمحولي مش قادرة نرد مريضة راني قريت كامل ردودكم الله يبارك روايات فالغرام وانا الحمد لله كتبت الموضوع جبدت خرايبكم
راح نىجع نرد عليكم ونزيدكم مواضيع استناوني دعولي برك نبرا راهي حالتي حالة واااااع نبكي كالاولاد الصغار دعولي معاكم
وشكرا ويا آمين بكيتني دمعة وخنونة يا الخاندرو 12 سنة كاملة وااااااااع
استناوني بلاكو تلقاو وحدة فبلاصتي

هذا وين شفت موضوعك والله كل سطر نقراه بحكاية وصورة فكرتيني فيامات بكري هايلين ومحال يتعاودو ههههههه أنا القصة لي نتفكرها فالابتدائي أنو كنا نقعدو طفلة وطفل والمعلمة آنذاك حطت الطفلة هي لي تخير مع من تقعد وراكم تعرفو لي تخيرك يلصقوها فيك من الاولى ابتدائي للسادسة ووممكن أكثر انا الحمد لله لي خيرتني لاباس بيها ههههههه مانعرف على وجهي ولا كنت نقرى مليح ههههههههههههه أنا نظن أصدق حب فالدراسة واللقطة لي تدل على صدق المشاعر والنية هي حكاية أعطيني كراس نتاعك نكتب ونردلك ههههههه يامات روعة كي كانت البراءة يامات الرسائل والجملة الشهيرة : لأول مرة أرفع قلمي ، وصور القلوب والسهام بالرغم من كل هذا كان الاحترام والخجل عكس الآن راح كلش عصر القالاكسي والايفون والفايسبوك مانيش فاهم واش من بنة راهم عايشينها الاولاد اليوم ولا كل واحد ووقتو ... يعطيك الصحة رجعتينا للور
السلام عليكم اخي صفوان ان شاء الله امورك بخير وعذرا لانو كنت مريضة وشكرا على الدعاء
ههههه خيراتك طفلة هههه حنا ما عندناش هذي نقعدو ديركت ولما كانت تقعدنا مع واحد ماشي شباب نجيو بابانا يبدلنا مي ما نقولوش السبة انا كان كي ما يعجبنيش نقول لبابا ربي يرحمو فيه ريحت البول حاشاك هههههه لما تقعد معايا اللي يعجبني نخليه يماات هو يلعبها متكبر عليا نزيد نديرلو قالب وما نقعدش معاه :d:d:d
ايه يا صفوان كراس هذا نسلفوه وتجينا برية وفليشا وقلب
ويعطيك صحتك مي ما حكيتليش على الليسي والباقي راك خبيتهم ارواح ارجع احكيلي فاقو بغيت تهفني
شكرا نورتني

ربي يشافيك مريومة
طهورا ان شاء الله
هههههه حبيتي تكشفينا..خلي البير بغطاه
تفكرت كان يقرا معايا واحد كامل نحبوه هههه هو التلميذ المجتهد مي السيام كانت تبدلت العقلية ولاو التبهدايل و الليسي كتر
السلام عليكم اهلا هبة واش راكي
والله الحمد لله اليوم افضل الله يخليك يا رب
ارواحي احكي فاقو حطينتي زوج كلمات عارفة عندك العجب ارجعي اكتيبيلي على المعشوق المخفي :p:p:p:p
شكرا نستناك ترجعي

حنا في دارنا نداوسوا على بلاسة هادي
عندي اختي بابا دايما يشريلها لبسة وكل يوم تلاقى عندها حاجة وحنا نسينا
قلت احتي صغيرة دك يجي خويا واحد اخر ويدي بلاصتك تقلقت ههههه
السلام عليكم اسامة خويا مرحبا
مي السوجي نتاع عشق الطفولة راك تتهرب ارواح احكينا على الغراميات
راح نديرلكم موضوع على الدبزة فالدار بين الطفلة والطفل
ارواح برك
شكرا

هههههههههههه
انا نقول يا مريم نتي عجوووز في حكاياتك

يا جدك مواضيعك دايما غريبة و جديييدة
انا مازلت نتذكر اول ما جلست قربها حكمني ترسيتي
ما قدرتش نتلفت

نتذكر اول رساالة احتفظت بها سنوات حتى رشات
نتذكر ابتسامتها

نتذر شحال سوفريت باش عطاتني تصويرتها
نتذكر اني قاطعتها لأنها لبست بدلة الرياضة مدة فترة
حتى عملت اعفاء من الرياضة

نتذكر هاديك الكتانة اللي فيها ريحتها ههههههههه

و نتذكر ايضا انها علاقة دامت اثنا عشر سنة حتى وصلت لعمر
فكرت اني انخرط في الجيش
باش نتزوجها
و لما كنت نوجد في روحي و كنت جاد باش نتزوجها
عملت شي مشين بزاااف ربي يغفر ليها
افترقنا و حبست القراية
و يوم عرسها شفتها بلاغوب بلونش
فكرت بالانتحااار

مرت علي سنوات صعيبة كنت دايما نتذرها

اييييييه على يامات زمان شحاااال ملاااااح
ربي يهديييك مريم رايحة تبكي الشباب
انتظروا حبيب قلبي حكيييم ستوري
رااايح يبكي صح هههههههههه​
السلام عليكم
ويا خويا امين واش نقولك انت ما بكيتش الشباب ياو المغمومات كثر من الصاحيات واااع بكيتني خسارة كل هذا السنين تروح هاكاك والله نحييك يا خويا 12 سنة كاملة وتوصف كل شي يخصها هاكا يا ربي يانا نقولك حاجة والله رغم واش دارت ورغم راحت وربي يهنيها وانت بديت حياتك مي والله محال تنساها لانو واضح انك تحبها وياااااا ربي يانا انا ما نحملش هاكا غضتوني للزوج يهديك ربي انت والله بكيتني
السي حكيم كان غريندايزر شعل عليها بزوج كفوف هذا هو حكيم قمة الرومانسية

شكرا لانك شاركتنا القصة ربي يهنيك ويهنيها وين ما كانت
شكرا

السلام عليكم :
حب الطفولة حب نقي خالي من الشوائب تحب فتاة لانو تعرف تدرس
تحب فتاة لانو بنت متربيا
عاقلة وهكذا
اما قصصي فانا حبيت في الابتدائي طفلة واسمها حنان لانو كانت المنافسة نتاعي في الدراسة الابتدائة هي وواحد الطفل وطفلة اخرى
لكن حنان لانو كانت تريح معايا في الطاولة ايا ومن بعد نهار من نهارات سقساها المعلم ومانيش عارف كيفاه قاتلو انا نغلب حكيم يعني في دبزة :sport01:
وهاي ياعمري نهار قلي سيدي بلي قاتلو حنان نغلب حكيم انا تكودا راسي وحسيت بلي الحب نتاعي راهو في جيهة والطفلة راهي في جيهة
وقيلا شافتني نحبها ونرطب معاها في الهدرة تحسب السي حكيم راهو خايف
ايا مالا في القسم قالي المعلم خلينا نشوفو ياحكيم اذا واش قالت حنان صح :-o هو ما خلصش الهدرة نتاعو وانا ديجا راني خلصت على حنان هذي بزوج كفوف حارين
وبعض الركلات الجانبية وحمرتلها عينيها وراني نشفى لضرك كيفاش المعلم نتاعي غمزني وقالي خليني نضربك بعلاني فيها
وهذي في السنة الخامسة ابتدائي
ومن ذاك اليوم طاحت من عيني زوجتي المستقبلية حنان وفهمت انو البنات من صغرهم يمشو غير مع الخشين واللي يكون حنين بزااف يعفسو عليه ويفوتوه ويحسبو بلي
مافيهش هذيك الرجلة وما يعرفوش انو الرجلة راهي في الظراافة واعطاء لكل ذي حق حقه :tongue02:
المهم طلعت للمتوسط ونفختني وحد الطفلة اسمها فايزة بالرسائل وهاذيك الشعارات والكادوات وكاين ثانيك طفلة واسمها مريم في السنة ال 4متوسط
ايا ومن بعد بدا السيريو والقصة راكم عارفينها كاامل نتاع الثانوي والجامعي
المهم فهمت انو الحب الحقيقي ماكانش كاامل لا في 20 سنة لا في 100 سنة ومازال ما تلاقيناش مع هذيك الانسانة اللي تفهم قلبك عن حق وحقيقة
باسكو العبد اللي ما يقدرش الغياب نتاعك وكان هو والحضور نتاعك كيف كيف نضن ماشي هو الانسان اللي تقدر تعيش معاه قصة حب وراهي ماشية هكاك
والحب هذا خرطي في خرطي وكيما قال وااحد نحن لا نمارس الحب وانما نمارس الزواج والانجاب وهكذا سنة الحياة
مالغري السوجي نتاع اطفال وخرايب اطفال الا انو صح يوجعني بزااف
وتبقى ذكريات الطفولة من اجمل الاشياء اللي صح نهار تتفكرها تبكي على جالها
شكرا ختي ليليا سلاام ...
السلام عليكم يا السي حكيم
امالا شعلت عليها بالكفوف وبالركالي يا حوجي وشعال ورمانسي هذا الكل لانو شافتك حنين معاها وندمت علاه عليك كل هذا
وشكون قالك ماكانش الحب والله كاين يبقى بين الحب والمكتوب شعرة رقيقة ناس تحب بالاعوام كيما خونا الامين وربي ما يكتبش وهذي الانسانة اللي راك تقول ما زال ما لقيتهاش لوكان ما تحبهاش كيفاه تديها تتزوج يعني زواج تقليدي وتقولي كيما قاع الرجال الحب بعد الزواج ايه فاقو
كامل تحبو بعد الزواج امالا شكون هذوك اللي يخدعو فنساهم وبزاف نعرفهم تزوجو زواج تقليدي وطلقو الزواج مش لعب او دلاعة تشريها بعدو حمرا او بيضة راح يكون فيها الاولاد ما تخلوهمش يخلصو غلطتكم انت ويماهم من الاول اعرف واش تدي
العفو خونا ويا ويلي حنان مسكينة حتى هي راك طحت من عينها غرانتي
العفو وعليكم السلام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة