منافستي الكاف ( الدور الثمن نهائي ) : مباريات الأندية الجزائرية

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city

تستعد الأندية الجزائرية الأربعة المشاركة في مافستي رابطة أبطال إفريقيا و كأس الكنفدرالية الإفريقية ، لخوض مباريات الذهاب من الدور الثمن نهائي .



في منافسة رابطة أبطال إفريقيا ، سيواجه وفاق سطيف، نادي المريخ السوداني يوم 09 أفريل على الساعة 20:00 ، بملعب الخرطوم بالسودان ، حيث عينت الكنفدرالية الإفريقية ثلاثي تحكيم بوتسواني لإدارة اللقاء ، و يتعلق الأمر بكل من الحكم الرئيسي جوشويا بوندو، بمساعدة أوموجتس غوديسمانغ، و ميشاك ميدوبي .

اما اللقاء الثاني في ذات المنافسة ، فسيعرف إنتقال مولودية بجاية إلى مصر لمواجهة الزمالك المصري يوم 09 أفريل على الساعة 20:00 ، وسيدير اللقاء طاقم تحكيمي من كينيا ، بحيث سيكون الحكم الرئيسي دايفيس أوغانش أموينو ، بمساعدة مروا رانج ، و بيتر ساباتيا .



من جهته ، سيستقبل نادي مولودية وهران يوم 09 أفريل على الساعة 18:00 بملعب زبانة ، نادي كواكب مراكش لحساب ذهاب الدور الثمن نهائي من كأس الكفدرالية الإفريقية ، وسيدير المباراة ثلاثي تحكيمي سنيغالي ، بقيادة الحكم الرئيسي داوودا قيي بمساعدة كل من سرينغ شيخ و ابابكر سيني .




أما ممثل الجزائر الثاني ، شباب قسنطينة فسيواجه في مباراة ذهاب الدور الثمن نهائي لهذه المنافسة نادي مصر المقاصة يوم 09 أفريل بملعب الشهيد حملاوي ، ابتداءا من الساعة 18:00 مساءا ، حيث سيدير اللقاء الحكم الرئيسي محمد رقاب عمر من ليبيا بمساعد مواطنيه أبو الخير خالد و واحد الجحاو.

 
رد: منافستي الكاف ( الدور الثمن نهائي ) : مباريات الأندية الجزائرية

كل التوفيق للاندية الجزائرية
في مباراتهم
وخصوصا النسر السطــآيفي
كل الشكر لك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top