سيميوني: نريد الفوز على برشلونة في أفضل حالاته

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى




قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني ان فريقه سيسعى "للفوز" بمباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام برشلونة في كامب نو، مشيرا إلى أن الفريق الكتالوني لم يتأثر بالهزيمة أمام ريال مدريد بهدفين لواحد السبت في الكلاسيكو.

وبدا المدرب الأرجنتيني، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء، متفائلا بشأن المباراة التي تقام على ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني، الذي سيكون في "أفضل" حالاته وفقا لسيميوني.

أوضح: "نتوقع أن يكون برشلونة في أفضل حالاته. نفهم أنهم سيسعون للفوز بالمباراة، ولكننا متفائلين. انها مباراة عصيبة أمام منافس قوي للغاية، ولكنني أؤمن كثيرا بالفريق".

أشار إلى أن مواجهة البرسا عدد أكبر من المرات "سيكون أفضل"، حيث إن ذلك "يمنحك فرصا أكبر للتعلم".

أضاف: "يعرف كل منا الاخر بصورة جيدة للغاية، ولكن سيكون من الجيد أن نواجه برشلونة عدد أكبر من المرات. غدا لا أتوقع مفاجأة كبرى، برشلونة واضح للغاية في لعبه، ونحن نعمل بفلسفة واضحة".

وعلى الرغم من أن مباراة الإياب ستقام على ملعب فيسنتي كالديرون، معقل (الروخيبلانكوس)، فإنه لن يرضى بالتعادل في لقاء الذهاب، حيث قال: "الفوز نتيجة جيدة"، مشيرا إلى أن برشلونة لن يتأثر بالهزيمة التي مني بها أمام الريال في الكلاسيكو (1-2).

في هذا الصدد، نفى عزمه التعامل مع مباراة الغد بنفس الأسلوب الذي واجه به الريال الفريق الكتالوني السبت في الليجا.

وقال: "الريال له أسلوب محدد للغاية بمهاجميه الثلاثة. وجود كاسيميرو منحه قدرا أكبر من الاستقرار مقارنة بخاميس رودريجز، ومع وجود مساحات أكبر، صنع الريال خطورة" على مرمى البرسا.

أضاف: "أمام برشلونة، قدم ريال مدريد مباراة جيدة. نحن سنسعى للنيل من نقاط قوة البرسا. لا أعتقد أن الأمر سيكون متشابها، بالتأكيد سيكون مختلفا".
 
خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: سيميوني: نريد الفوز على برشلونة في أفضل حالاته

عندو الحق
مشكوووووووووووووورة
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top