قرعة ثمن النهائي (مكرر) لكأس ''الكاف'' هذا الخميس..ورابطة الأبطال الأحد المقبل

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city
11071727_792039540888971_4165635546416705991_n.png

حددت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف", هذا الخميس, موعدا لإجراء قرعة الدور ثمن النهائي (مكرر) من كأس ''الكاف'', على أن تقام قرعة دور المجموعتين لرابطة الأبطال الأحد المقبل بالقاهرة.
وبخصوص المسابقة الأولى التي تعني الأندية المتأهلة من الدور ثمن النهائي إلى جانب الأندية المقصاة من نفس الدور في رابطة الأبطال, فإن مباريات الذهاب ستقام خلال الفترة من 6 إلى 8 ماي المقبل, بينما تلعب لقاءات الإياب بعدها بأسبوع واحد.
وضمنت الجزائر المشاركة في هذا الدور بفريق واحد لحد الآن, ويتعلق الأمر بمولودية بجاية بعد إقصائه أمس رابطة الأبطال أمام الزمالك المصري بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين, في انتظار التعرف على مصير شباب قسنطينة ومولودية وهران اللذين يحلان اليوم ضيفين على مصر المقاصة والكوكب المراكشي على التوالي في إياب الدور ثمن النهائي من كأس ''الكاف''.
وكان شباب قسنطينة قد فاز بلقاء الذهاب بهدف يتيم, فيما تعادلت المولودية سلبيا أمام منافسها المغربي.
وفي رابطة الأبطال, فإن الجزائر ستكون ممثلة بفريق واحد في دور المجموعتين هو وفاق سطيف, الذي يبلغ هذا الدور لثالث مرة على التوالي في إنجاز لم يسبقه إليه فريق جزائري آخر.
ويتعرف الوفاق على منافسيه الأحد المقبل, حيث يغذي رئيس النادي الجزائري حسان حمار الأمل في أن يتحصل فريقه على أفضلية تزعم إحدى المجموعتين خلال عملية القرعة, وفق تصريحاته التي أدلى بها عقب تأهل لاعبيه أمس على حساب المريخ السوداني, حيث تعادلوا معه سلبيا بملعب سطيف في مباراة الإياب, مستفيدين من التعادل (2-2) الذي انتهت عليه مقابلة الذهاب بين الفريقين بالخرطوم.



 
رد: قرعة ثمن النهائي (مكرر) لكأس ''الكاف'' هذا الخميس..ورابطة الأبطال الأحد المقبل

[FONT=&quot]ربي يجيب الخير[/FONT]
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top