التوسويس في بلاد لمحابيس ...

رد: التوسويس في بلاد لمحابيس ...

والله غير تاع الصح وسوستني
العفو يا غالي وشرف ليا اني نكتب رد في موضوعك :regards01:
اه صحا تسمى تمشي وتقسمي في الردود ايا وهادي وهادي هكا راكي تبرحي ا ندى هه
وعلاه وسوستك مقلت والو انا -_-
انت اغلى ختي مرحبا بيك ديما فمواضعي تنور بوجودك
دمتي وفية

صحيتي يا المصيبة بالصح نسقسيك علاه تكتبي بخط صغير مكفاتكش الورقة ولا راح يخلاص ليك الستيلو اكتبي بخط كبير وانا نخلص
يعطيك الصحة ختي هبة اكي هايلة في ردودك وتفكريني بايام صغر انه الحنين
شكرااااااااااااااااااااا

دجا حكيتلهم حكاية الخط و الأخطاء بصح باش متتوسوسش انت و كل الأعضاء الجدد نعاود نحكيها
كان يا مكان في قديم الزمان نهار نحل من الحاسوب خط كبير و الألوان و نهار نحل من الهافت النقال اكيد خط تاع النملة و الاخطاء العجيبة
3 سوايع علاش راح يقلعولك فمك كامل ههههههههههههههههه مامبا نص ساعة قلعتها و رجعت للدار فمي منفوخ و الشعب مخلوع فيا تبهديلة بمعنى الكلمة
و خيطان نهار كنت كبيرة نعقل قلعت 2 خطان وحدهم يروحو بقا واحد سامط يتطلب طبيب و مقصه العجيب
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حنين تاع الصغر زعما انا طفلة هع هع هع
ربي يخليك اخينا ..تقبل مروري و هبالي
سلاااااااااااااااااااااااااااااام :thumb_up02:

آخر تعديل:

دجا حكيتلهم حكاية الخط و الأخطاء بصح باش متتوسوسش انت و كل الأعضاء الجدد نعاود نحكيها احكينا يا العضو القديم كلنا اذان صاغية
كان يا مكان في قديم الزمان نهار نحل من الحاسوب خط كبير و الألوان و نهار نحل من الهافت النقال اكيد خط تاع النملة و الاخطائ العجيبة نعستيني بحكايتك ههه اه صحا تسمى انت مش طالقة لبغى تكتبي بالتلفون ايا اوكي
3 سوايع علاش راح يقلعولك فمك كامل ههههههههههههههههه مامبا نص ساعة قلعتها و رجعت للدار فمي منفوخ و الشعب مخلوع فيا تبهديلة بمعنى الكلمة وي 3 سوايع كرهت حياتي بكل نهار هذاك تبانلي دونتيست هذاك كان يونتريني فيا بصحتو
و خيطان نهار كنت كبيرة نعقل قلعت 2 خطان وحدهم يروحو بقا واحد سامط يتطلب طبيب و مقصه العجيب هههه اه استعملتي المقص العجيب مغلطش مثلا وقطعلك لسانك طويل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حنين تاع الصغر زعما انا طفلة هع هع هع ايه مزالك صغيرة تحكي على الحنين
ربي يخليك اخينا ..تقبل مروري و هبالي ويخليك اختي مرحبا بيك وبهبالك ديما
سلاااااااااااااااااااااااااااااام :thumb_up02:
صاحبة الضرسة المقلوعة وفوطو الخنفوسة اني توسوست ليه انا
يعطيك الصحة على مرورك وتنوير موضوعي
ربي يهنيك ختي

الصراحة مافهمت فيها والو بروفيسور
ربي يشفينا

الصراحة مافهمت فيها والو بروفيسور
ربي يشفينا
معليش ختي مام حنا مش فاهمين والو كي نفهو نفهموك معانا
مشكورة على مرورك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة