الله ينورلها حياتها اللي تفيدني

رد: الله ينورلها حياتها اللي تفيدني

الحمد لله فرحتيني
قلتلك انت تعرفيها ماشي حنا
ربي يفرحك حبيبتي ...و يحنن قلبها عليك

ممممممممممممممممممممممم بصح على حساب مشمت من ترضى الدل مرة لسعادة الناس غدوا يوالفوك و ترجعي لا شيء ماشي نحطمك بصح راكي دايرة قانون خاطئ لكل شيء حدود .............عندك حل روحي و لما تعيط ديري روحك متسمعيش او متروحيش او ناقشيها في الامر اما باش تندلي تاكدي متضريش نفسك تضري ولادك
و اكيد متضلميش
مبغيتش نحط حكايتنا لانه مرات كنت نحط شويا بصح درك نخليها في القلب خير ما كل ما نتفكر نوض نبكي في اللمة ههههههه بكية تاع الضحك
المهم تعلمت أمور منها و نقولهملك مي انتي ديري بعقلك وشخصيتك يعني هنا نحكو نحكو نحكو مع تالي كامل واش قلنا ممكن تستفادي او لالا ..اعتبريها مجرد فضفضة
المهم عمرك متدلي روحك مهما كانت ام زوجك غدوا تحكمها عزة النفس و رواحي نتي و سلكيها ترجع تضلم و تضحك ..مرض هدا توالف يوم يومين صعيبة
تانيا اولادك اليوم تسكتي على الظلم تكبريهم يسكتو و يخافو و قادرة تعقديهم لالا كبيريهم ميضلموش بصح عندهم راي و ميسكتوش للظلم و كاين 10000 حل بلا متقطعي الرحم
3/راجلك كي يسقسيك قوليله مكان غير الخير معاها
و دايما دعي ربي و القطيعة للزوج ماشي ليك حوست عليها لانه انت ماشي منهم متتحاسبيش بصح متمنعيهش و كما نقولو بعد على الشر و غنيله
و متنسيش حوسي على السبب علاش تدير هكدا
كاين ناس يتنكسبو باللسان الحلو من تجربة اختي قالتلي بلسان الحلو نقضي صالحتي و كاين عباد يخص تكون عندك تقة في نفسك انت معامن راكي خدمي على حسابهم

تفرج بادن الله

شكرا اختي ههههه من جيهة اللسان لحلو ماتخافيش لساني حلو معاها و الا كنت هبلت من نهار زواجي هههههههههههههههههههه المشكلة فالتقلبات و المزاج و راني عارفة مانتحاسبش عليهم مي الى متى الواحد عايش وحده و بالعكس هاكا الاطفال اللي راح ينضرو ياختي انا عشت محرومه من حنان الخال و العم مانيش باغية اولادي انشاء الله يعيشو كيفي معليش نضحي اصلا هاد الدنيا يليق واحد فينا يتنازل.باش تستمر الحياة شكرا

اسمحيلي اختي انت غير دخلتي بديتي تتحسي سلامها بارد وبصح انت غلطتي كي سقسيتي سلفتها على ترموس
مع كل احتراماتي احرجتي عجوزتك قدام سلفتها ..وكأنك قيمتي سلفتها على عجوزتك
تخيل نفسك تكون عندك ضيفة قاعدة معاك تجي بنتك تسقسي هذيك الضيفة على مواعن الدار
مشي تجيك بهدلت بيك
المفروض تعفسي على قلبك وماتبينيلهاش قاع بلي قلقتك ولازعفتك تكوني عادبة مهما صار باه ماتشكي لزوجك ماوالو...ان شاء الله ربي يصلح الاحوال

الحمد لله فرحتيني
قلتلك انت تعرفيها ماشي حنا
ربي يفرحك حبيبتي ...و يحنن قلبها عليك

راني ندعيلك فالغيب ربي ينور حياتك و يحققلك ماتمنيتي و يخليلك كل عزيز ماتتصوريش كي فرحت مين لقيت اللي يسمعني سبحان الله كنت قادرة نشكي لوحدة نعرفها و ماتنصحنيش كيما درتي و كيما دارو قاع الاخوات شكرا ربي يبارك فيك و يخليلك صحتك.....الله يكون معانا

راني ندعيلك فالغيب ربي ينور حياتك و يحققلك ماتمنيتي و يخليلك كل عزيز ماتتصوريش كي فرحت مين لقيت اللي يسمعني سبحان الله كنت قادرة نشكي لوحدة نعرفها و ماتنصحنيش كيما درتي و كيما دارو قاع الاخوات شكرا ربي يبارك فيك و يخليلك صحتك.....الله يكون معانا

اللهم امين .اجمعين يا رب ..ولك بالمثل.ربي يفرحك و يحنن قلبها عليك.هدا واجبنا على الأقل نخفو شويا على بعضانا ..بالاك منلقوش حلول بصح مرات تحسي ضغط لوكان تحكي برك تريحي و تحسي مشكلة نحلت...............علابالي ماشي ساهلة .راكي كيفي انحرمنا من الاخوال و العمات بقالنا خال واحد ربي يخليهلنا خال طيب و عمة لي كنت نحبها و نعزها اكثر من أي شخص توفات في 2012 يعني بعد والديا وخاوتي وخالي مكانش و علابالي صعب ولادك ميكونش عندهم عائلة بصح خمي من كل الجوانب و عرفيها ادا غير تقلبات فايتة معليش ..كامل هكدا الانسان مرات مليح و مرات قبيح
و للمرة الاف نقولك انت ادرى تعرفيهم مليح بلاك انا ندير مشكلتك على حساب عائلتي نروح نجيفهم ديراكت :mad: رغم في الأول تصبري بصح كاين فرق انسان عنده إنسانية و انسان شرير حقود مريض نفسي ..............و نقولك مهما نقولك متروحيش .مكانش كما اللمة و فرحة العائلة الدنيا و مفيها .:( عيد مجتمعين و تزورو بعضاكم ..اصعب حاجة الظلم يضر بزززززززززززاف .....اهههههههههههههههههههههه درك نبدلو انا نحكي و نتي حليلي المشكل مليحة هكدا
ربي يفرحك حبيبتي و يحنن قلبهم عليك :) :) :)

اسمحيلي اختي انت غير دخلتي بديتي تتحسي سلامها بارد وبصح انت غلطتي كي سقسيتي سلفتها على ترموس
مع كل احتراماتي احرجتي عجوزتك قدام سلفتها ..وكأنك قيمتي سلفتها على عجوزتك
تخيل نفسك تكون عندك ضيفة قاعدة معاك تجي بنتك تسقسي هذيك الضيفة على مواعن الدار
مشي تجيك بهدلت بيك
المفروض تعفسي على قلبك وماتبينيلهاش قاع بلي قلقتك ولازعفتك تكوني عادبة مهما صار باه ماتشكي لزوجك ماوالو...ان ؟شاء الله ربي يصلح الاحوال

شكرا اختي على النصيحة هادي سلفتها عايشة معانا و تقضي.معايا و تعرف صوالح دار كثر من عزوجتي وانا مادرتهاش بالعاني انا قبل ماتدخل هيا سقسيت على تارمو و انا اصلا الاف المرات نسقسي سلفتها ماشي هيا انا راني عارفة شاكاين و شحال من خطرة نسقسي عزوجتي تقولي سقسي فلانة(سلفتها)يعني ولا مرة زعفت بالعكس.و تانيا الطريقة اللي بدات تمعني بيها بالعياط و انا مابينتش باللي زعفانة وانا فهمت باللي بغاتني نلومها على هدرتها مين مالقات عليها وين دارت هكا و تالثا سلامها فعلا بارد ماعرفتش علاه و مازعفتش عادي انا غير تضحك في وجهي هدا ماكان ......نظلمت و راجلي شاف طريقة اللي هانتني بيها و كون جيت انا غلطانة مايراضينيش اليوم......شكرا اختي

اللهم امين .اجمعين يا رب ..ولك بالمثل.ربي يفرحك و يحنن قلبها عليك.هدا واجبنا على الأقل نخفو شويا على بعضانا ..بالاك منلقوش حلول بصح مرات تحسي ضغط لوكان تحكي برك تريحي و تحسي مشكلة نحلت...............علابالي ماشي ساهلة .راكي كيفي انحرمنا من الاخوال و العمات بقالنا خال واحد ربي يخليهلنا خال طيب و عمة لي كنت نحبها و نعزها اكثر من أي شخص توفات في 2012 يعني بعد والديا وخاوتي وخالي مكانش و علابالي صعب ولادك ميكونش عندهم عائلة بصح خمي من كل الجوانب و عرفيها ادا غير تقلبات فايتة معليش ..كامل هكدا الانسان مرات مليح و مرات قبيح
و للمرة الاف نقولك انت ادرى تعرفيهم مليح بلاك انا ندير مشكلتك على حساب عائلتي نروح نجيفهم ديراكت :mad: رغم في الأول تصبري بصح كاين فرق انسان عنده إنسانية و انسان شرير حقود مريض نفسي ..............و نقولك مهما نقولك متروحيش .مكانش كما اللمة و فرحة العائلة الدنيا و مفيها .:( عيد مجتمعين و تزورو بعضاكم ..اصعب حاجة الظلم يضر بزززززززززززاف .....اهههههههههههههههههههههه درك نبدلو انا نحكي و نتي حليلي المشكل مليحة هكدا
ربي يفرحك حبيبتي و يحنن قلبهم عليك :) :) :)

الله يرحم موتاكم يارب الى نعيم الجنة انشاء الله....ياختي نتي بالك ماتو انا حيييين و واحد ماستعرفش بينا يلا فرح رانا وحدنا و يلا قرح نفس الشي والله صعب وصف الشعور.......ربي يخليلي والدتي هيا كلش......و راني هنا حبيبتي تسحقي حل لاي مشكلة(الله يبعدهم عليك).قوليلي هدا ماكان هههههه واللي يظلمك:sport02:راني هنا ننفيه هههخخخخ غير نضحك نعاونك بالدعاء هو الحل شكرت

هههههههههههههههههههه لا لا هي ماتت بصح هما على وجه الأرض و ميتين مي ماشي مييتين كاما الزومبي الأشرار شفتيهم .............والله كلشي ميهمنيش غير يقيلونا و يبعدو على والديا الدنيا و مافيها
ماجات لا من لا من ..خالاتي الحمد لله ميادوك عادي حدهم حد رواحهم تلقيهم رغم معندهم اما الجهة التانية مفهمتش ممكن مرض ربي يعافينا ..ابتلاء من ربي سبحانه
معليش ادا معندناش عائلة كبيرة عندنا ربي سبحانه ..المهم منضلمو حد منخلو حد يبات يوكل علينا ربي و الانسان يدير لي عليه .....و دايما نعرف بلي ربي كي يبلع باب يحل 10000...شهر لي طارو العموم ربي رزقنا بعم ماشي من العائلة و احن من العم ...كي تدعيلي دعي لاهلي ربي يحنن قلب جداتي علينا و يبعد عليها شياطين الانس لي نهار نهار هما عند ودنها مخافوش ربي ....و يبعدهم علينا كما جاو

هههههههههههههههههههه لا لا هي ماتت بصح هما على وجه الأرض و ميتين مي ماشي مييتين كاما الزومبي الأشرار شفتيهم .............والله كلشي ميهمنيش غير يقيلونا و يبعدو على والديا الدنيا و مافيها
ماجات لا من لا من ..خالاتي الحمد لله ميادوك عادي حدهم حد رواحهم تلقيهم رغم معندهم اما الجهة التانية مفهمتش ممكن مرض ربي يعافينا ..ابتلاء من ربي سبحانه
معليش ادا معندناش عائلة كبيرة عندنا ربي سبحانه ..المهم منضلمو حد منخلو حد يبات يوكل علينا ربي و الانسان يدير لي عليه .....و دايما نعرف بلي ربي كي يبلع باب يحل 10000...شهر لي طارو العموم ربي رزقنا بعم ماشي من العائلة و احن من العم ...كي تدعيلي دعي لاهلي ربي يحنن قلب جداتي علينا و يبعد عليها شياطين الانس لي نهار نهار هما عند ودنها مخافوش ربي ....و يبعدهم علينا كما جاو
يارب حتى يحن قلبها عليكم و يبعد الشواطين اللي دايرة بيها......ماتخافيش اختي انا الزومبي تاع الصح راهم عندي عمامي وخوالي ههههههههه ياهوما عايشين مي بانسبالنا ميتين الله يهديهم ....انشاء الله تدون الضحكة و ربي يخليلك كل عزيز

السلام عليكم
اختي اولا ربي يفرجها عليك
والله الحاجة لي عييت نفهمها عجايز نتاعنا ول تلقا مرت بنها مشربتها لمرار تحبها و وحدة تلقايها تحبها وتخمم فيها وتنصح بنها وتقلو روحلها و ديرلها تلقايها تكرهها و تبدى غير تتعزز قدام بنها يا ولدي وشبيهم الناس علاه الانسان ميعيشش يد وحدة لوكان يخممو برك فليلة في القبر ربي يهدي ماخلق
ماعليك غير تشدي فمك وخليها تحكي تندب تخبط تشكي وتسكت وحدها وانت ديما اضحكيلها فوجها لخاطر يجي نهار وتحس بلي راها استحقرت روحها ....انت ولدك حاباتو غير ليك متزوجيهش شوي الانسان يكون عقلاني انت خففي زياراتك وبالهدوء برك اختي واكسبي راجلك بالكلمة الزينة يا ما نساء اتهموهم رجالتهم بسبب غيرة امهاتهم وش نقول لاختي الغالية يجي نهار وتفرج متحسيهمش بلي راكي زعفانة بويسك هداك هو المبتغى تاعهم ربي يفرجها عليك وعلى كامل المومنين

السلام عليكم
والله الحاجة لي عييت نفهمها عجايز نتاعنا ول تلقا مرت بنها مشربتها لمرار تحبها و وحدة تلقايها تحبها وتخمم فيها وتنصح بنها وتقلو روحلها و ديرلها تلقايها تكرهها و تبدى غير تتعزز قدام بنها يا ولدي وشبيهم الناس علاه الانسان ميعيشش يد وحدة لوكان يخممو برك فليلة في القبر ربي يهدي ماخلق
ماعليك غير تشدي فمك وخليها تحكي تندب تخبط تشكي وتسكت وحدها وانت ديما اضحكيلها فوجها لخاطر يجي نهار وتحس بلي راها استحقرت روحها ....انت ولدك حاباتو غير ليك متزوجيهش شوي الانسان يكون عقلاني انت خففي زياراتك وبالهدوء برك اختي واكسبي راجلك بالكلمة الزينة يا ما نساء اتهموهم رجالتهم بسبب غيرة امهاتهم وش نقول لاختي الغالية يجي نهار وتفرج متحسيهمش بلي راكي زعفانة بويسك هداك هو المبتغى تاعهم ربي يفرجها عليك وعلى كامل المومنين
شكرا اختي انا قلبي صافي من جيهتها و مزينة نيتي رغم كلش و الحساب نلقاوه عند رب العالمين هاد الدنيا مجرد امتحان و يا سعداته.اللي عرفلها.....
و مهما كان راهي ام راجلي و الام ماتعوضش ياختي.الله راه يشوف علاه نكون كيفها فالمعاملة.....شكرا اختي مرة اخرى

ياطفلة اخطيهم ماتروحيش ليهم راكي تحوسي تديري المشاكل لروحك تاكدي مايرضاوش عليك حتى تديري وش تديري وماتخلطيهمش اجبدي باش مايحرشوش راجلك عليك انتي راكي محظوظة عايشة فوهران يعني تقدري تروحي وتخرجي لاماكن اخرى علاش راكي تروحي لعجوزتك وماتهدريش لراجلك عليهم بزاف يعني عادي وتيقني يقين تام انهم مايرضاوش عليك ماتحلليهمش وديري قيمة لروحك وقوي شخصيتك وماتخليهم يتدخلو فخصوصياتك وماتحوسيش على الزعاف راكي حامل حافظي على حملك وتاكدي انك مدام تخالطيهم بزاف مدام يأذوك بزاف وخصوصا لو حرشو راجلك.لبنات يحلمو باش يديرو ديار وحدهم باش يبعدو المشاكل وتحررو وانتي راجعة ليها خوذي نصيحة مجربة.

شكرا اختي على نصيحة فرحت بيها ولكني لست حامل لدي طفلة

السلام عليكم
شكرا اختي كلام معقول جدا

اول كلام السلام
ثانيا حبيبتي قاع لحموات هاك انا كانت مشيبتني واش دير قدام ولدها وكي يروح عندها تقوله (عليا) هاديك بنتي نبغيها تهلى فيها كلش وزعافها وانا ديرلي غير صوالح لي يطردقو القلب وكي نشكيله يقولي هما يهدرو عليك بالخير وانت تشتكي منهم تعرفي واش وليت ندير كي تفقعني نعطيها على واش تحوس ما كان لا حشمة لا حيا وقدامه نزعف عليه نقوله تهلى فموك وموك مسكينة ونبغيها كيما ما، تهانيت منها خاطرش راجلي ولالي خاطرش مهما كان يبغيك بصح ماماه خط احمر، شفتي واش درت حاربتهم بسلاحهم والله مخلاونا نتمشو بنيتنا ربي وكيلهم انت تاني فوتيها وادا كل مرة تسمعك الكلام قعدي في دارك ما تروحيش عندها احسن وربي يغلبك عليهم.

اول كلام السلام
ثانيا حبيبتي قاع لحموات هاك انا كانت مشيبتني واش دير قدام ولدها وكي يروح عندها تقوله (عليا) هاديك بنتي نبغيها تهلى فيها كلش وزعافها وانا ديرلي غير صوالح لي يطردقو القلب وكي نشكيله يقولي هما يهدرو عليك بالخير وانت تشتكي منهم تعرفي واش وليت ندير كي تفقعني نعطيها على واش تحوس ما كان لا حشمة لا حيا وقدامه نزعف عليه نقوله تهلى فموك وموك مسكينة ونبغيها كيما ما، تهانيت منها خاطرش راجلي ولالي خاطرش مهما كان يبغيك بصح ماماه خط احمر، شفتي واش درت حاربتهم بسلاحهم والله مخلاونا نتمشو بنيتنا ربي وكيلهم انت تاني فوتيها وادا كل مرة تسمعك الكلام قعدي في دارك ما تروحيش عندها احسن وربي يغلبك عليهم.
انا تاني كيفك والله مي انا كون غير جات تشكرني قدامه نفرح بصح هي غي.المعاني و خصوصا كي مايكونش راجلي تما و الله راني صابرة لربي ......مرات نقول كون غير طحت في عايلة نسكن معاهم و عندهم الضيق المهم يبغوني اختي فعلا السعادة ماشي بالمال ..شوفي انا نسكن و حدي و ماشي مخليتني نفرح

واه اختي انا تاني نسكن وحدي وكنت نروح عندها ديمة ونديلها معايا حوايج وبطلت ما وليتش ندي خاطرش هي جامي جابتلي حتى حبة حلوى، انا قتلك دافعي على روحك ما تخليهاش في قلبك كانش ما يصرالك ولا كي تقعد تمعنيلك ما تبينيش بلي زعفتي والاحسن ما تروحيش عندها، انا لي ناكد عليها شكريها قدام راجلك وبينيله بلي تموتي على ماماه وتشوفي كي يولي معاك هو الصح اما هي ديري قوالبك باش ما تروحيش عندها قعدي في دارك وجبدي راجلك عندك بكل طرق لي تعرفها حواء راكي فاهمتني نظن حوسي على نقاط ضعف راجلك وقبضيه بيهم صوا ماكلة (طياب) ولا لبسة وماكياج......الخ ما تخليهش يشوفك غيضانة وما تقعديش غير تشتكي من ماماه بالعكس شكريها اوكي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة