استعمل القازوز للتنضيف

cosette

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
12 مارس 2016
المشاركات
4,031
نقاط التفاعل
6,687
النقاط
196
محل الإقامة
AtlãnTã
الجنس
أنثى
مشروب غازي


لإزالة الصدأ: يعد مشروب الغازي مساعداً جيداً في إزالة الصدأ عن المعادن، فإذا كان لديك جسم مغطى بالصدأ فيمكن أن تتركه مغموساً في سائل المشروب على مدار الليل، ثم تنظفه صباحاً حيث تساعد على تسهيل العملية، أو يمكن أن تستخدم قماشة خشنة وعليها بعض من مشروب غازي لتنظيف الأسطح التي هاجمها الصدأ.


لتنظيف النوافذ: يمكن أيضاً أن يستخدم مشروب الغازي في تنظيف النوافذ وذلك لأن حمض السيتريك الموجود في المشروب يساعد على إذابة الاتساخ من على النوافذ، ويجب أن يتبع ذلك الغسل بالماء لكي يزيل آثار السكر الذي يخلفه مشروب على الزجاج.


لإزالة السواد من الأواني المعدنية: السواد ينتج عادة من الطهي الزائد للأطعمة أو هو تلون عادي يصيب الأواني المعدنية، وإذا كان السواد ملتصقاً بقاع الأواني وكان عسيراً على التنظيف بالطرق التقليدية فيمكن لمشروب أن يسهل من عملية التنظيف بشكل ملحوظ, فتوضع القازوز في الإناء وتوضع على نار منخفضة، ثم قم بغسلها بعد ذلك بالطرق التقليدية.


6. لإزالة اتساخ الملابس: خاصة البقع الزيتية التي عادة ما تكون عسيرة في إزالتها وتتطلب معالجة خاصة، ويمكن استعمال القازوز بجانب مسحوق الغسيل العادي ضمن دورة الغسيل العادية، وبالإضافة لإزالة البقع فإن القازوز تزيل رائحة الملابس الكريهة.

7. لقتل الحشرات: عن طريق وضع قليل من القازوز في طبق ضحل ووضعها في حديقة المنزل، فالحشرات والقواقع تذهب من أجل أن تشرب من الإناء لكنها تموت بداخله، ويمكن بعد ذلك أن تسكب محتويات الإناء من مشروب غازيوالحشرات في الحديقة من جديد لتخصيب التربة.
 
رد: استعمل القازوز للتنضيف

معلومات لم اكن اعرفها من قبل
شكرااااااا
 
رد: استعمل القازوز للتنضيف

السلام عليكم
والله افكار سهلة وبسيطة تتطلب غير القازوز مليح
بورك فيك
 
رد: استعمل القازوز للتنضيف

افكار ممتازة ان شاء نجربوووهم
بارك الله فيك
 
رد: استعمل القازوز للتنضيف

بارك الله فيك على الافادة​
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top