ساكو يشعل النيران في ليفربول باتهامات صادمة لكلوب

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
خرج مامادو ساكو، مدافع ليفربول الإنجليزي، عن صمته، وشن هجوما على يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، متهما إياه بالكذب، بعدما ادعى المدرب عدم جاهزية اللاعب لخوض المباريات.

كانت خلافات ظهرت بين ساكو وكلوب في فترة الإعداد للموسم الجديد بعدما استبعد المدرب لاعبه من رحلة تحضيرية إلى الولايات المتحدة لأسباب انضباطية.

وتعرض ساكو بعد ذلك لإصابة، أبعدته عن الملاعب، وحامت الشكوك حول مستقبله مع الفريق، في ظل تجاهل كلوب، ورغم ذلك رفض المدافع الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وقال ساكو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق "سناب شات"، اليوم، السبت، إنه جاهز منذ ثلاثة أسابيع، ما يتعارض مع ما صرح به كلوب لوسائل الإعلام عند سؤاله عن سبب غياب المدافع الفرنسي.

وأوضح ساكو "أنا لائق للمشاركة في المباريات، أنهيت فترة شفائي، لا يريدون أن ألعب مع الفريق الثاني، لا أعرف لماذا".

وأضاف "مازلت أعمل بجد مثل الجندي، لم أتحدث سابقا لأنني أردت التعبير على أرض الملعب، سأتحدث لاحقا للناس الذين ساندوني، ومن لا يعرف حقيقة وضعي".

وتابع المدافع "مازلت سعيدا في مدينة ليفربول مع عائلتي، أتمنى أن أحظى بفرصة اللعب وأقدم أفضل ما عندي كما أفعل دائما، أتقبل وضعي الحالي لكني لا أتقبل الأكاذيب، المشجعون يستحقون معرفة الحقيقة، بعد 6 شهور من الصمت".

كان كلوب رد على سؤال الأسبوع الماضي بشأن وضع ساخو، بقوله "مايزال يعمل لاستعادة عافيته، إنه قريب من كل شيء، لكن هناك فرق بين ذلك ولياقة المباريات، الأمر لا يتعلق بما يشعر به اللاعب، بل يتعلق بما أشعر به أنا. بالتأكيد الأمر يحتاج للوقت".
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top