مشكلتي مساعدة من اهل الخبرة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,356
سلام عليكم
لدي بعض المشاكل اريد نصائح حولها
اولا
لدي غرامة مالية منذ سنة2008 الضريبة جاءت نتيجة سرقة ولكن انا لا املك المال لتسديدها وعند ما استفسرت اخبروني انني اذا لم اسدد يضعوني في السجن هل هذا صحيح ام فقط تتضاعف الغرامة عند عدم تسديدي لها ارجو جواب مفصل
ثانيا
قمت بسرقة حساب فيسبوك وصاحب الحساب بلغ غني الدرك الوطني وتم استدعائي من طرف الدرك الوطني ..بماذا ممكن ان يحكمو علي كيف استطيع التخلص من هذا المشكل

ثالثا
لدينا بيت العائلة وابي متوفي .انا اريد اخذ حصتي من ميراث ابي ماهي الاجراءات الازمة لحل المشكلة واخذ نصيبي
رابعا
امي لديها حق في سكن وارض اخوها الذي هو ميراث من ابيهم ولم يعطها حقها هل استطيع من خلال المحكمة ان اطلب حق امي

رد: مساعدة من اهل الخبرة

مشكلتك بسيطة ولا تضخم الأمور
إتصل بأقرب محامي وطلب منه الإستشارة فقط
فسوف يقدمها لك بدون مقابل . كما يمكنك أن تتصل
بالمستشرين القائيين للدولة بغية الإستفسار
تفرج بإدن الله . أكثر مع دلك الإستغفار والتوكل على الله
سلام

السلام عليكم
اولا اخي الله يفرج عليك فيما يخص الغرامة نعم فعلا هي تضاعف وتوجه للضرائب انت لازم تحبسها ولو بمبلغ بسيط اذا قبلولك لانو انت مش عارف انو القانون تبدل كانو يديرو جدول وكاين بزاف يقولم ما نخلصهمش ما يديرولي والو لالا غرامات المحكمة تخلصها والا تزيد ولما ما تخلصش تخرجلك موندا داري ويدخلوك للحبس حتى تخلصها لازم تروح تدي مبلغ وتحبسها وقولهم لخرين يديروهملك جدول تخلص بالشوي
وثاني شي بالنسبة لسرقة فايس نقولك خويا انو كاين حماية الاشخاص او المعروف الجريمة الالكترونية لاني سبق وقدمت شكوى لدى مصالح الدرك بهذا الشأن وفعلا يتحركو وفيها حبس املا رد بالك انت ما عليك غير انو تشوف الانسان هذا يتنازل لانو فيها حبس
واما ارض الميراث سقسي محامي هذي اللي نقدر نقولهالك موفق

السلام عليكم
يا اخي انا نوافق الاخ محمد ..روح لاقرب محام لديك
او مكتب استشارات قانونية
و هم يوروك وش لازم دير
و
الله يسلك وحلك
آمين

سلام عليكم
لدي بعض المشاكل اريد نصائح حولها
اولا
لدي غرامة مالية منذ سنة2008 الضريبة جاءت نتيجة سرقة ولكن انا لا املك المال لتسديدها وعند ما استفسرت اخبروني انني اذا لم اسدد يضعوني في السجن هل هذا صحيح ام فقط تتضاعف الغرامة عند عدم تسديدي لها ارجو جواب مفصل
ثانيا
قمت بسرقة حساب فيسبوك وصاحب الحساب بلغ غني الدرك الوطني وتم استدعائي من طرف الدرك الوطني ..بماذا ممكن ان يحكمو علي كيف استطيع التخلص من هذا المشكل

ثالثا
لدينا بيت العائلة وابي متوفي .انا اريد اخذ حصتي من ميراث ابي ماهي الاجراءات الازمة لحل المشكلة واخذ نصيبي
رابعا
امي لديها حق في سكن وارض اخوها الذي هو ميراث من ابيهم ولم يعطها حقها هل استطيع من خلال المحكمة ان اطلب حق امي

انت تعترف انك حرامي !!
ما حرامي الا يعرف محامي !!

انا نضيف رأيي للاخوة
قم بزيارة محامي او مكتب للاستشارات القانونية هما يفيدوك احسن
و الله يكون فالعون

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة