غيّر لون عيونك وملامحك بسماع الموسيقى فقط

لؤلؤة قسنطينة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
54,535
محل الإقامة
قسنطينة
السلااااام عليكم ناس اللمة الكرام
do.php

واسعد الله أوقاتكم
صباحكم / مساؤكم سعيد
إن شاء الله احوالكم بخير؟ لي مريض ربي يشفيه ان شاء الله ولي عندو مشاكل ربي يفرج عليه ولي عندو امتحان ربي ينجحو
ولي رايح ولا رايحة تتزوج ربي يسهلكم ويوفقكم لكل خير ان شاء الله :giggle:
المهم انا مريضة وطايرة غير شفت النور شوي جيت طول كتبت موضوع ههه وناوية ندير دورة على المواضيع لا كتب ربي
خاطر راني مقصرة معاهم للاسف فسامحوني :(
المهم بعودة لموضوعنا علابالي حسب العنوان في بالكم حليت صالون تجميل درك البنات كامل يجيو يجريو هههه
لي رايحة تتزوج غير تحكم بلاصة خاطر عندي طريقة تغيرلك لون عينيك بدون الحاجة لعدسات وتغيرلك ملامحك بدون عمليات تجميل وترجعك فاتنة الجمال
do.php

تبعوني نقولكم
أنا بصراحة خاطيني هاد الامورات واشوا ختكم اليوم قاعدة تتفرج على بعض الفيديوهات على اليوتوب وياخاوتي ماعلاباليش كيفاه حتى خرجلي فيديو حاطين فيه عين خضرة قد البابور وكاتبين "غير لون عينيك للاخضر بطريقة بسيطة" ولا معرف كيفاه نسيت حتى العنوان، انا صوطيت الفيديو لأنو علابالي خرطي :cautious: بصح بما أني أنثى واحد الحاجة تحركت في قلبي ههههه كلي مريم صغيرة لداخل بدات توسوسلي وتديرلي في داطاشو وتنعتلي في صورتي بعينين خضر ههههه

هيا حكمني الفضول وليت حطيتو واشوا مانريسكيش انا فيديو فيه 9 دقايق هيا درتلو pause وقلت نقرا لي كومونتار
(لازم نعرف العدو تاعي قبل مانواجهو
do.php
) نلقى في الغاشي يتعايط "وانا والله ولاو عينييا خضر" ولاخر "والديا ماعرفونيش في الدار عينيا كانو زيتونات كحل ولاو بلون العسل ورايحين يوليو زيتون خضر عن قريب" ولاخر زعما في بداية التطبيق قالهم "خرجولي خطوط صفر في عينيا هل راني في الطريق الصحيح؟" والغاشي يجاوب هيه راك صحيح ومعناها رايحين يوليو خضر وصاحب القناة يشجع فيهم
do.php
انا مافهمت والو حتى توسوست هيا قريت اكثر (ضيعت وقت في لي كومونتار كتر على الفيديو هههه) المهم فهمت بلي الفيديو هادا كلي يتحدث مع العقل الباطن تاع الانسان ويوهمو بلي عينيه خضر :confused: ولازم نتا تصدق بلي رايحين عينيك يوليو خضر :eek:

ولازم تحط الفيديو هادا على الاقل 3 مرات في اليوم وتسترخي وتفكر غير في صورتك باللون هادا لي هو الاخضر
ولمدة شهر او شهرين يتغير لون عينيك وتولي تشبه للامريكيين العين خضرة والشعر مكشرد هههه قصدي والشعر صفر
المهم انا توسوست بقيت نشوف واش صاير هادا؟؟ زعما صح؟
do.php
اصلا من الناحية الطبية ماعلاباليش اذا صح ولالا، هيا حكمني الفضول دخلت للقناة هادي باه نشوف الفيديوهات لي تعرضها كاملة ياو لقيت كارثة ههههه
لقيت كل لون عين عندو فيديو مخصص "العين البنفسجية" "العين الرمادية" "العين الزرقاء" "العين الحمراء" كل مايطلبه الجمهور، بقيت نشوف ما الذي يحدث هنا؟ وماحبستش غير في تغيير لون العيون حتى ملامح الوجه يتغيرو؟
do.php
كاين فيديو فيه صورة دمية والله لو تشوفوها تخوف يا لطيف زعما لي يحب تولي بشرتو صافية يسمتع لنفس الموسيقى 3مرات ويتفرج مع الدمية وتولي البشرة تاعو بيضاء وصافية كيفها

وكي العادة ضربت طلة على لي كومونتار وحدة تقولهم بشرتي ولات بيضاء وصافية حتى صحاباتي تشوكاو فيا وقالولي واش مدايرة ووحدة تقولهم معليش ندير التطبيق على اشفار الدمية يعني ماش البشرة برك، مافهمت فيها والو
do.php
لقيت تاني فيديو لتنحيف الانف .. فيديو للمراجعة وكامل بنفس الطريقة زعما كلي تتحكم بالعقل الباطن وهو يلبيلك كل طلب يعني كارثة، ولي قتلني ضحك صح هي طلبات الناس يعني واحد الفئات يخليوك تنتحر
كاينة وحدة قاتلو معليش نحط صورة هيفاء وهبي عند سماع هاد الموسيقى خاطر يعجبني الانف تاعها؟ هههه
ووحدة ماعندكش فيديو يساعد فهم كامل الدروس بمافيها الرياضيات والعلوم ووووو
ووحدة ماعندكش فيديو كيفاه نتحكم في زوجي كليا هههه، ووحدة انا خشمي طويل هل يناسبني فيديو تنحيف الانف؟
ووحدة عندي رجل طويلة على رجل هل عندك فيديو ينقصلي الرجل الطويلة وتولي قد لقصيرة؟
ووحدة قاتلو معليش نحط صورة تاع ممثلة تركية باه نخرج نشبهلها طول؟ ههههه لا حول ولا قوة إلا بالله
ووحدة نقدر نستعمل فيديو التنحيف وتغيير الالوان والبشرة مع بعض؟ ههههه هادي حابة تخرج طوب في دقيقة
ولي قتلتني خلاص وحدة دخلت للفيديوهات تاع الوان العيون وقاتلهم انا شعري اشقر واش من لون يناسبني باه نطبقو هههه، يخي حالة يخي درك هادو عباد ولا خراشف
do.php

المهم خاوتي بعيدا عن الضحك والمزاح كاين جانب خلاف من هاد الفيديو لي حبيت نلقي عليه الضوء ونبه عليه
وهو انو بعض التعليقات كانت مختلفة وكانت تقول بلي موسيقى الفيديو بالرغم من انها كالم إلا انها كانت مزعجة تسبب اضطراب للنفس بالاضافة في نص الموسيقى كاين صوت رجل يتكلم بلعقل كيما نقولو يتمتم فقط بمفردات غير مفهومة
كاين البعض منهم لي صنفها كمخاطبة للعقل الباطن وتجهيزو لهاد التطبيق وكاين لي حذرو منو وقالو احذرو راهو سحر
خاصة انو كاين بعض الاشخاص ضهرتلهم اعراض ولاو عينيهم يوجعو ولا انفهم يوجع وكاين لي ولاو عايشين في كوابيس
وايضا دايما صاحب القناة يتجنب الاجابة على السؤال المتعلق بالصوت في اول الفيديو يقولهم ماراهوش سحر وراهو علم بصح باه يشرحلهم واش التمتمة هاديك تاع الرجل ولا يشرحلهم الطريقة لي يخدم بيها ماحبش ويتهرب
المهم انا ماشفتش وماسمعتش الفيديو اكتفيت بقراءة التعليقات برك
بصح بالاكم يا لبنات ولا حتى الشباب (خاطر لقيت فئة من الشباب تما) بالاكم تقربو لأي حاجة موجودة في النت
ماكانش قد لي يقتنع بالشي لي عطاه ربي سبحانو وبالخلقة لي خلقني بيها ربي سبحانو
خاطر خلقنا في احسن صورة ولازم تكون عندي ثقة في نفسي
والتوفيق من عندو سبحانو ماش بموسيقى تاع مشعوذين وعندنا قرآن وعندنا اذكار تريحنا نفسيا وكلشي
وماتنساوش اي حاجة قبل ماتديروها اتأكدو اذا تناسب الشريعة تاعنا ولالا خاطر راهو في وقتنا ولات كل الامور ضد
الدين تاعنا يعني احكم في دينك مليح وياربي لا تسلك
المهم واش رايكم في مثل هاد الموضوع اعطيوني رايكم وهل علميا كاين منها تغير ملامحك ولون عيونك هكا ببساطة؟
شاركونا برايكم واتهلاو في رواحكم
سلام
do.php

قتلتيني ضحك
بخصوص الرجل المتمتم جابلي ربي سحر ولا شعوذة
صح مخاطبة العقل الباطن تساعد في الشفاء من الأمراض واكتساب مهارات جديدة
مي مش يبدلوالعيون والأنوف والشعور ههه
هاذي مبالغة ولا شعوذة

قتلتيني ضحك
بخصوص الرجل المتمتم جابلي ربي سحر ولا شعوذة
صح مخاطبة العقل الباطن تساعد في الشفاء من الأمراض واكتساب مهارات جديدة
مي مش يبدلوالعيون والأنوف والشعور ههه
هاذي مبالغة ولا شعوذة

مساء الورد أختي ومرحبا بيك نورتي الموضوع بتواجدك العطر
ههههه ربي يدوم ضحكتك حبيبتي وربي يفرحك دائما ان شاء الله
والله صراحة يا اختي ماحبيتش نسمتع للفيديو يعني من الاول ماكنتش حابة نسمعلو وزيد كي سمعت هاد الأمور

وليت حبست طول خاطر يمكن تكون صح سحر وشعوذة هاد التمتمة والموسيقى قالك بالمزمار ولا معرف واش
بصح الناس جهلت لي يجي يتمسخر بيهم كيما قلتيها ربما يستعملوها في حاجة معينة ولكن ماش تغيير خلق الله
وكاين حتى لي حذروهم وقالولهم بالاك راهي تعويذات ولا سحر والاو سبوهم قالولهم كل واحد حر في نفسو
ونتوما جاهلين ماتحبوش التكنولوجيا يعني واش نقولولهم ربي يهديهم برك
شكرا حبيبتي على كرم مرورك الذي زاد الموضوع جمالا
ربي يحفظك
تحياتي

السلآم عليكم

اوه مون ديو سي كوا سا مغيومة . . . خليت التخربيش لهيه و جيت نجري عجبتني هاذي تع غيري لون عيونك هاكاك باه غدوة ان شا الله خالتك أم لقمان كي تنوض تشوف عينيا خضر نقوللها مريومة راهي حالة صالون جويل في اللمة اجري برك لاشان كحلة يا تلحقي يا ما تلحقيش

الحمد الله جامي خرجت في فيديو هاكاك في اليوتوب خاطر يقتلني الفضول و ندخل و نجرب عادي في بلادي و عاجبتني عمري ههههههههه بصح باه نأمن بهاذ الخزعبلات لااا ما جاياش ماكانش حاجة علمية تقولك كي تشوفي الفيديو في اليوتوب يتبدل لون عينيك هاا دلالي و ضوك لا ولات هاذ الأمور وراثية تتبدل بكبسة زر نروحو كامل نشتركو في هاذ القناة

و على بالي بلي الفئة الغالبة الي يروحو لهاذ الحوايج هي الجنس اللطيف ما نعرف علااه فينا هاذاك الـvــيس هاذا اسيدي عينيا كحلين كحلين باغيتهم خضر بالسيف ؟

الله يشافي عباد ربي من التوسويس هاذا و ربي يشفيك الزينة تاعي و يخليك ديما زاهية و مزهيتنا بمواضيعك الزينونين ♥

سلآمم

السلآم عليكم

اوه مون ديو سي كوا سا مغيومة . . . خليت التخربيش لهيه و جيت نجري عجبتني هاذي تع غيري لون عيونك هاكاك باه غدوة ان شا الله خالتك أم لقمان كي تنوض تشوف عينيا خضر نقوللها مريومة راهي حالة صالون جويل في اللمة اجري برك لاشان كحلة يا تلحقي يا ما تلحقيش

الحمد الله جامي خرجت في فيديو هاكاك في اليوتوب خاطر يقتلني الفضول و ندخل و نجرب عادي في بلادي و عاجبتني عمري ههههههههه بصح باه نأمن بهاذ الخزعبلات لااا ما جاياش ماكانش حاجة علمية تقولك كي تشوفي الفيديو في اليوتوب يتبدل لون عينيك هاا دلالي و ضوك لا ولات هاذ الأمور وراثية تتبدل بكبسة زر نروحو كامل نشتركو في هاذ القناة

و على بالي بلي الفئة الغالبة الي يروحو لهاذ الحوايج هي الجنس اللطيف ما نعرف علااه فينا هاذاك الـvــيس هاذا اسيدي عينيا كحلين كحلين باغيتهم خضر بالسيف ؟

الله يشافي عباد ربي من التوسويس هاذا و ربي يشفيك الزينة تاعي و يخليك ديما زاهية و مزهيتنا بمواضيعك الزينونين ♥

سلآمم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هههههههههههه مصيبة قتلتيني ضحك، غدوة تنوضي يلقاوك شخص خلاف حتى اللغة وتبدلت هههههه
مرحبا بيك أولا نورتيني بمرورك العطر حبيبتي
والله هدهودة تشوفي هاداك الفيديو تتشوكاي المشكل الفيديو مافيه والو فيه صورة معينة تاع الحاجة لي حابة تلحقيلها صورة دمية
ولا عين ملونة باللون المطلوب وتبقاي تشوفي معاها اتخيلي لمدة 9 دقايق ونتي تسمعي في موسيقى زعما هادئة وتقنعي مخك
بلي عينيا رايحين يوليو هكا وديري هاد الشي يوميا على الاقل 3 مرات في اليوم حتى تلحق لشهر ولا شهرين ويتحولو عينيك
المشكل لي كومونتار قريب 400 كومونتار معظمهم والله العظيم عينيا ولاو خضر وشكرا لصاحب القناة وبارك الله فيك
وواحد عينيا راهم من الاسود ولاو بني بقالي شوي ويوليو خضر ههههه وكي يجي واحد يقول لصاحب القناة راهو سحر وعندكم منو

واش يقولهم صاحب القناة في رايك؟؟ يقولهم نتلاقاو عند ربي تتاهمو فيا بصح حتى الرسول عليه الصلاة والسلام كي جا بالرسالة
اتهموه بالسحر ههههه درك هادو عباد؟؟ وكيما قلتي الجنس اللطيف الطايح كتر من النايض ضرب الدبزة كتر على جويل ههههه
لي ضحكتني برك صاحب القناة قالهم هادا علم راني نقرا عليه ونروشارشي وهو زوج حروف ماش عارف يكتبهم تقول طفل صغير ههههه
ربي يهدينا ويهديهم برك وكيما قلتي لازم الانسان يقتنع بواش عطاه ربي وتكون عندو ثقة في نفسو
شكرا هدهودتي على كرم مرورك لي زاد الموضوع جمالا ربي يحفظك الزينة تاعي
تحياتي

السلام عليكم الأخت مريومة
عجبا أنا غير قريت موضوعك و شفت فالمرايا لقيت عينيا خضارو سبحان الله مغير الاحوال ههههه
شوفي عينيا كي ولاو شابين هههههه

نشكرك بززاف على الموضوع هذا و الله كنت نخمم بززززاف في مصاريف التجميل
عرسي قرب و راني نخمم كيفاش ندير ليماش و انا ما نحبهاش واقيلا نجيب دمية دايرة ليماش و نشوف فيها و نحفظها لعقلي الباطن باش كي نفطن الصباح نلقى روحي دايرة ليماش و عينيا خضورا
راهم قريب يخرجونا العصا السحرية تاع سندريلا :LOL::LOL::LOL:
لا حول و لا قوة الا بالله يا ربي تهدينا و تهديهم
برأيي أنها اوهام خرافية فقط لا صحة لها
شكرا

وعليكم السلام البارح لقيت فيديو كيفاه تخدمي لي فوصات بكل سهولة هههه جيبي قلم جاف واقعري خدودك ومباعد جيبي قلم رصاص وابقاي دوري مليح يخرجو هعهعه بصح تاع العينين لخضر وحدها هههه وكي عادت فيها طلاسم الحالة تخوف غير كي ولهتيني خطراكش رجعت نتبع اليوتيوب عجال الوصفات والامور تاع النساوين والبنات

السلام عليكم الأخت مريومة
عجبا أنا غير قريت موضوعك و شفت فالمرايا لقيت عينيا خضارو سبحان الله مغير الاحوال ههههه
شوفي عينيا كي ولاو شابين هههههه

نشكرك بززاف على الموضوع هذا و الله كنت نخمم بززززاف في مصاريف التجميل
عرسي قرب و راني نخمم كيفاش ندير ليماش و انا ما نحبهاش واقيلا نجيب دمية دايرة ليماش و نشوف فيها و نحفظها لعقلي الباطن باش كي نفطن الصباح نلقى روحي دايرة ليماش و عينيا خضورا
راهم قريب يخرجونا العصا السحرية تاع سندريلا :LOL::LOL::LOL:
لا حول و لا قوة الا بالله يا ربي تهدينا و تهديهم
برأيي أنها اوهام خرافية فقط لا صحة لها
شكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مساء الورد حبيبتي نورتي الموضوع بمرورك العطر
ههههههه الله يبارك الله يبارك درك نفتح صالون تجميل مادام الطريقة نجحت معاك وعينيك ولاو شابين هكا وخضر هههه
اصلا الصورة هادي لي وضعتيها هكا لي واضعينها في الفيديو تبقاي تشوفي معاها وتسمعي الخرابيط هادوك 3 مرات في اليوم لمدة شهر او شهرين
ويتحولو عينيك يوليو هكا هههه
ههههههه عجبتني تاع ليماش :LOL: هيه درك نديرلكم مواضيع وكل موضوع بحاجة تتغير فيك بصح بشرط تسلكوني
تولي ماتحتاجي والو تقراي زوج حروف شعرك يتسشور وحدو ههههه وعينيك يتبدلو وشفارك يطوالو كلشي يتبدل فيك ;)
هههه والله صحة ناقصة غير عصا ساندريلا، وكن حتى جات للتسلية تخافي حتى تكون شعوذة وتما الكارثة
ربي يهديهم برك ويهدينا
شكرا حبيبتي على كرم المرور الذي زاد الموضوع جمالا
تحياتي

وعليكم السلام البارح لقيت فيديو كيفاه تخدمي لي فوصات بكل سهولة هههه جيبي قلم جاف واقعري خدودك ومباعد جيبي قلم رصاص وابقاي دوري مليح يخرجو هعهعه بصح تاع العينين لخضر وحدها هههه وكي عادت فيها طلاسم الحالة تخوف غير كي ولهتيني خطراكش رجعت نتبع اليوتيوب عجال الوصفات والامور تاع النساوين والبنات

مساء الورد ختي ام ياسمين نورتيني بمرورك العطر
والله شفتو الفيديو هاداك ههههه حكمني الفضول قلت كيفات نخدمو لي فوسات في الدار هادي؟
وكيما قلتي بالقلم تدوري حتى تخرجلك مغارة في خدك ههههه والمشكل كاين لي تسببتلهم في تشوهات خاطر تمسخرو بهاد الامر
يسمى انا نكون قاعدة آلاز نجيب ستيلو ونبدا نشوه في وجهي، يعني ربي يهديهم برك
والله كي تعود الامور في ها اعشاب ولا وصفات عادية بمكونات معروفة معليش مثلا لي تساعد على نضارة البشرة ولا
بصح نبقى نسمع في فيديو فيه كلام تاع شعوذة ولا معرف واش حتى نولي موسوسة هادي تخوف شوي هههه
وزيد باه نغير لون عينيا هاد تغيير في خلق الله، لاز الانسان يقنع بواش عطاه ربي سبحانو خاطر خلقو في احسن صورة
ربي يهديهم برك
شكرا على كرم المرور حبيبتي الذي زاد الموضوع جمالا
بارك الله فيك
تحياتي

مانعرف علاه الشعب يعشق في الطفلة اللي عينها خضرا ياي انا غير نشوف طفلة عينيها خضورا نكره حياتي بففف تعيي
واسمحولنا صاحبات العيون الخضراء مي هذا القماش
نرجعو للموضوع كاين فيديهات صح صح خطيرة ومنها هاذ الفيديوهات لانو ترجع الواحد يخمم في خاجة طبيا مازالو ما قدرولهاش
ابا لازم الجانب الروحاني وكمسلمين نعرفو انو الجانب الروحاني نتاع الاجانب هوما الجنون نتاوعنا ههه
ربي يهدي ماخلق والله الي ربي خلقو بخلقة يفرح بيها انا نحير في انسان
مثلا يكون موسوس من الزين نتاعو والخشم نتاعو يعني انت كطفلة اذا كان الهم نتاعك الجمال
يابن عمي الراجل اللي يبغيك لزينك واش ديري بيه
كذالك بالنسبة للرجال تلقاه طايح كل يوم اصال باش يدير عظلات البطن علا جال واش على جال طفلة وما نعرف اذا تشوف فيه
مي صديقي اللي تبغيك تبغيك انت بشخصك
شعب يعيف المهم كاين اساسيات لازم المواحد تكون راسخة عندو واللي هي انو الجمال خلق ربي سبحانو
المهم برك الاصالة هي اللي من صنعك بعد مشيئة ربي كذالك شكرا

مانعرف علاه الشعب يعشق في الطفلة اللي عينها خضرا ياي انا غير نشوف طفلة عينيها خضورا نكره حياتي بففف تعيي
واسمحولنا صاحبات العيون الخضراء مي هذا القماش
نرجعو للموضوع كاين فيديهات صح صح خطيرة ومنها هاذ الفيديوهات لانو ترجع الواحد يخمم في خاجة طبيا مازالو ما قدرولهاش
ابا لازم الجانب الروحاني وكمسلمين نعرفو انو الجانب الروحاني نتاع الاجانب هوما الجنون نتاوعنا ههه
ربي يهدي ماخلق والله الي ربي خلقو بخلقة يفرح بيها انا نحير في انسان
مثلا يكون موسوس من الزين نتاعو والخشم نتاعو يعني انت كطفلة اذا كان الهم نتاعك الجمال
يابن عمي الراجل اللي يبغيك لزينك واش ديري بيه
كذالك بالنسبة للرجال تلقاه طايح كل يوم اصال باش يدير عظلات البطن علا جال واش على جال طفلة وما نعرف اذا تشوف فيه
مي صديقي اللي تبغيك تبغيك انت بشخصك
شعب يعيف المهم كاين اساسيات لازم المواحد تكون راسخة عندو واللي هي انو الجمال خلق ربي سبحانو
المهم برك الاصالة هي اللي من صنعك بعد مشيئة ربي كذالك شكرا

مساء النور خويا حكيم نورتني بمرورك العطر
يسما نتا ضد القاوية صاحبة العيون الخضراء راك مع الهندية هههه قصدي الجزائرية
جميع من وحدة عينيها ماش خضر درك تفرح من الرد تاعك هههه
هيه والله قالهم صاحب القناة زعما علم متطور ومعرف واش بصح واش التمسخير هادا اشرحلي هاد الشي
لي تستخدم فيه، وانا لي محيرتني صراحة ناس ماعندهمش وقت باه يقراو صفحة من القرآن في اليوم وماعندهمش وقت باه يقراو الاذكار
بصح باه نتفرج فيديو فيه موسيقى والمدة تاعو 9 دقائق و3 مرات في اليوم كأقل تقدير كاين لي يديرها 10 مرات يعني 90 دقيقة
وصفحة من القرآن ماتديش 5 دقايق لالا، شعب جاهل صراحة
وبالفعل كيما قلت خويا ماكانش قد لي يقنع بواش عطاه ربي سبحانو وبواش خلقو ربي سبحانو، كيما كانت تقول ختي ام ياسمين
وصفات طبيعية تاع البشرة معليش أما وحدة تدخل الستيلو في خدها لمدة 15 دقيقة ولا معرف قداه كل يوم باه يخرجولها لي فوسات
هادا جهل وتغيير في خلق الله، خلقك ربي بعينين كبار ولا صغار ولا شعر طويل ولا قصير ولا اسمر ولا ابيض احمد ربي على واش عطاك
أنا كي نتفكر بلي نمشي ونتحرك ومانيش معاقة ولا في كرسي متحرك نحمد ربي ليل ونهار
وكيما قلتها لي يحبك صح يحبك على شخصيتك وعلى قلبك قبل ملامحك كاين لي ملامحهم بسيطة وتقول جنة كي تتحدث معاهم
والعكس صحيح، وفي النهاية كامل خلقنا ربي جميلين نحتاجو ثقة في النفس برك :)
شكرا خويا على كرم المرور بارك الله فيك
تحياتي

sah kolech fel mokh mais lazem l 3abd wahdou li yheb roho machi b video wala b 3amalyet
( w li hab ydir l 3adhalat wala yechyen wala yesmen yroh l lemri ta3 l micro onde w ydir wech yheb yna9ess wala yzid ;) ;) )
w l3aynin mathemech la couleur ay 3ain tchoufiha b zoom w kifeh mdayra l dakhel tban raaaw3a

فكرتيني في واحد القروب في الفيس بوك تاع وحدة وسمها منى الغضبان تاع حكايات كيما هك قوة العقل الباطن وقوة الجذب كنت نقرا العام لي فات فيه بزاف مبعد مرة حطت حكاية كيما هك وحاطة رموز كي حوست على اساميهم في عمو قوقل قالك راهم رموز الماسونية يا دلالي هههه ايا خرجت ديراكت منو وليت نستغفر ونشهد وتوسوست خفت لنكون خرجت من الملة بلا ما نفيق هههه
والله ربي يستر وخلاص
وقتنا هذا لازم الواحد يحافظ على دينو على قد ما قدر وهذو كامل امور يخلو الواحد يولي يتوكل على خزعبلات بدل ما يتوكل على ربي سبحانو
يبدلولك الصلاة بالخيال التوجهي وكاين حوايج ماتخطرش على بالك وما تتوقعيهاش تلقايها .. وكل شيء ممكن هههه
المهم ربي يجيب الخير وخلاص
الحمد لله اللهم زين اخلاقنا كما زينت خلقنا يارب
شكرا مريومة موضوع قاوي كالعادة

sah kolech fel mokh mais lazem l 3abd wahdou li yheb roho machi b video wala b 3amalyet
( w li hab ydir l 3adhalat wala yechyen wala yesmen yroh l lemri ta3 l micro onde w ydir wech yheb yna9ess wala yzid ;) ;) )
w l3aynin mathemech la couleur ay 3ain tchoufiha b zoom w kifeh mdayra l dakhel tban raaaw3a

مساء الانوار حبيبتي واسعد الله اوقاتك وشكرا على المرور نورتيني
والله يا اختي جنون فجنون، كن يتعلق الامر بالسمنة او النحافة نقولو معليش حاجة ملموسة
بصح انك تغير ملامحك ولون عيونك وغيرها من الامور عن طريق العقل الباطن هادا هبال
وحتى ولو كان صح مازال ماراناش قد هاد العلم المتطور يلزمنا وقت، بلا نذكرو خطورة الوضع
خاطر قادرة تكون شعوذة وتدي معاها بزاف ناس للهلاك
ربي يهدي ما خلق برك
شكرا غاليتي على كرم المرور ربي يهنيك
تحياتي

هههههههههههههههههه
البنات انهبلوا هههههه

مرحبا بيك اخي نورت الموضوع بمرورك العطر
هههه ماش غير البنات حتى الشباب موجودين داخل هاد الفيديو حابين يغيرو لون عيونهم هههه
نطلبو من الله الهداية فقط
شكرا اخي على كرم المرور بارك الله فيك
تحياتي

فكرتيني في واحد القروب في الفيس بوك تاع وحدة وسمها منى الغضبان تاع حكايات كيما هك قوة العقل الباطن وقوة الجذب كنت نقرا العام لي فات فيه بزاف مبعد مرة حطت حكاية كيما هك وحاطة رموز كي حوست على اساميهم في عمو قوقل قالك راهم رموز الماسونية يا دلالي هههه ايا خرجت ديراكت منو وليت نستغفر ونشهد وتوسوست خفت لنكون خرجت من الملة بلا ما نفيق هههه
والله ربي يستر وخلاص
وقتنا هذا لازم الواحد يحافظ على دينو على قد ما قدر وهذو كامل امور يخلو الواحد يولي يتوكل على خزعبلات بدل ما يتوكل على ربي سبحانو
يبدلولك الصلاة بالخيال التوجهي وكاين حوايج ماتخطرش على بالك وما تتوقعيهاش تلقايها .. وكل شيء ممكن هههه
المهم ربي يجيب الخير وخلاص
الحمد لله اللهم زين اخلاقنا كما زينت خلقنا يارب
شكرا مريومة موضوع قاوي كالعادة

اهلا بيك حبيبتي نورتيني بمرورك العطر
ههههههه عجبتني تاع نعود خرجت من الملة بلا مانفيق ههه والله صح هكا يجبدو الناس
يعطيك رموز ماتعرفهمش وتعاويذ ماتعرفهمش وهوما شعوذة وسحر وحنا لا خبر
الانسان لي يحوس يزين روحو ولا يغير ملامحو يتفكر بلي ربي سبحانو ماخلقوش اعمى ولا معاق
يعني الحمد لله ربي مدلنا حوايج ناس تسخف عليهم مالا نحمدو ربي
ولي يحب التوفيق في دراستو يتبع كتاب الله والاذكار خير من هاد الخزعبلات كيما قلتي
ودايما نقول اتولهو درك راهم اي حاجة بسيطة يشوهو منها الدين تاعنا ولو بفيديو تافه
وربي يحفظ كامل ولادنا وبناتنا من كل سوء
شكرا غاليتي على كرم المرور ربي يهنيك
تحياتي

السلام عليك
نحمدوا ربي مدام رانا بعاد على هذو لحوايج مي اسمحيلي نضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :LOL::ROFLMAO: عجبتني هذيك اللي حبت تتبدل ديراكت عشرة حوايج فبعض ههه وعجبني هذاك اللي حاب تولي رجله تقصار ههههههههههههههههههههه يااا يما الجهل حتى في عيونهم واذانهم اقرااو واش راهم كاتبيين حااجة لا تعقل زمن السرعة فيه غير العجاجيب , فاتت عليا حكاية الفيديوهات هذي وكرهت نشوف ونسمع , ربي يصلح الاحوال هذا ما كان

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة