عرائس اللمة - خاصة - عرائس ( 2017 )

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ههههههههههههه هانا صابرين الالا بصح ما تحطيليش حاجة تقعد في قلبي و كي نديها للخياطة تقولي صعيبة ما نعرفش نخدمها تجيني حبة في عيني

ههههههههههههه هانا صابرين الالا بصح ما تحطيليش حاجة تقعد في قلبي و كي نديها للخياطة تقولي صعيبة ما نعرفش نخدمها تجيني حبة في عيني

هههههه راني حطيتلك صفحات فيسبوك و دبري راسك ههههههه
محبيتش نحط صور النساء ندي الاثم ههههه و هوما عريانين ماشي مطموسين ههههههه

~ برنامج تحضيرات العروس و نصائح ليوم زفافهآ ~

1-المهم قبل العرس را(ك)ي عارفة كولي مليح ورقدي مليح خاصة الرقاد تع الصباح والله راح تتوحشيه ههههههه وهاديك الرقدة حتا علا10 ولي رقيقة بزاف دير العقدة هاديك نتاع زيت الزيتون+كوكاو ولا المكسرات + مربى التين ديريها قبل العرس بوحد 30 يوم

2- المهم ومن بعد خلي شعر تحت الابط والمنطقة الحساسة (و)الكور ديالك قاع يرتاح علا خاطرش باش كور يريح

3- ادا كان عندك سواد مابين الفخدين او تحت الابط ديري الكركم + فازلين يوميا مدة 15 يوما

4- ادا كنت سوداء البشرة او الرقبة ديري كريمات طبيعية /مايزينة مع حليب / مايزينة مع علبة ياغورت طبيعي وديما مسحي بماء الورد

5- وادا كان فمك فيه رائحة اغسيليه بالخزامة/ولازم حكي عليه قشور الموز/وعود السواك ماتنسايهش ديما حكي

6- صبغة الشعر ديريها قبل العرس ب10 ايام باش تجبدلك اللون وباش ادا ماعجباتكش تقدري تبدليها ولي شعرها خشين (ث)اني لازم تعدلو قبل العرس لكان امكانياتها مليحا دير الكيراتين

7- والحاجة المهما خلي راجلك مايشوفكش حاولي اكثر من 15 يوم ولا شهر او اكتر

8- قبل العرس ب1 يوم او يومين (لي لحمها تزراق تشري بومادة تاع زروقة ديرها فوق الزروقا بعد متشوف الزورقة)لازم تكوني محضرا الرجينة وتكون وحدة ماتحشميش منها تنحيلك الشعر لازم تبكي ولا ديريها في الليل قبل العرس كل الكور نقيه خاصة المنطقة الحساسة من بعد

9- ارسلي باباك او يماك للراقي رقي 3 قارورات ماء

10- ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺩﻭﺷﻲ ﺑﻤﺎﺀ ﻣﺮﻗﻲ ﻭﺗﺎﻛﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻳﻖ ﺻﺒﺎﺡ 7 ﺗمرة

11- ﺍﻓﻄﺮﻱ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﻛﺒﺪﺍ لكان قدرتي تاع الشا لي يجيبوهولك ﻭﻣﺎﺗﺎﻛﻠﻴﺶ ﺑﺰﺍﻑ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﺎﺟﺔ ﺧﻔﻴﻔﺔ ﺗﺸﺪ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﻣﺎﺗﺸﺮﺑﻴﺶ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ او الكوكا او اغازات راح ﻳﺪﻳ(ﺮ) ﺍﻟﻐﺎﺯ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺮﺵ

12- ﺗﺤﻀﺮﻟﻚ ﺍﻣﻚ ﻋﺼﻴﺮ ﺍﻟﺠﺰﺭ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺮﺗﻘﺎﻝ ﺍﺷﺮﺑﻲ ﻣﻨﻮ ﻻ‌ﺧﺎﻃﺮ ﻳﻨﺤﻲ ﺍﻟﻔﺸﻼ‌ ﻧﻬﺎﺭ ﻃﻮﻳﻞ ﻭﻣﺘﻌﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻼ‌ﻗﺔ للتصديرة ﻻ‌ﺯﻡ ﺗﺎﻛﻠﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺗﺸﺮﺑﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺗﻘﻮﻳﻚ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻣﺎﺗﻜﺜﺮﻳﺶ الماكلة ﻭﻋﺠﺎﺋﻦ ﻛﺎﻣﻞ ﻣﺎﺩﻭﺭﻳﺶ ﺑﻴﻬﻢ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ

13- ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺍﺷﺮﺑﻲ ﻋﺼﻴﺮ ﺍﻟﺮﻣﺎﻥ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺭﺍه يورد ﺍﻟﺨﺪﻭﺩ ﻭﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﻮﺟﻪ ﻭﻳﻨﺤﻲ ﺷﺤﻮﺏ ﺍﻟﻮﺟﻪ ﻭﻣﻠﻴﺢ ﻟﻠﻘﻠﺐ ﻟﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍلخبطة ﻭﺗﺨﺎﻑ ﻓﻲ ﻣﻮﺍﻗﻒ ﻛﻴﻤﺎ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻭﺩﺧﻠﺔ
وفي الاخير قبولاتي للبنات لي راها تدعيلي من قلبها ولكم بالمثل

#منقوووووول

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة