كاميرا كاشي تخلع في الغاشي ~ فيتامين سي ~

حروف تائهة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
12,319
محل الإقامة
حوشنا
do.php

تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال
أحبابي ان شاء الله راكم ملاح و مش غالبكم الصيام ;)

كما وعدناكم في الحلقة السابقة
عدنا إليكم بحلقة جديدة و مميزة من سلسلة الكاميرا كاشي
اليوم اخترنا ضحية واعرة شويا :cool: ههه الاخت @فيتامين سي يقوم بالعملية الشريرة رئيس العصابة @habchisalaheddin :devilish:
استمتعوا :) ...

هو الشرير:
السلام عليكم
واش فيتامينة ... وش راه داير فيك رمضان ؟

هي الضحية:
و عليكم السلام
الحمد لله :):) ربي يقدرنا على الصيام:geek:

هو الشرير:
واش هذوين ...؟ عندي ساعتين ملي كتبت ..هه
هي الضحية:
مكنت حالة :unsure::unsure::unsure::unsure:
كنت نتفرج :cautious:

هو الشرير:
هه...ياخي حالة ياخي ..هذا ما تعرفو ...التفراج و هذا ماكان ...
هي الضحية:
:unsure::unsure::unsure: خدمة مليحة :geek: خير من القعاد :devilish:
هو الشرير:
يعني يا التفراج يا القعاد ....جيل هامل Gاع ...هه
هي الضحية:
لي يشوف يقول عندك 80 عام جدو صلاح :unsure::unsure::unsure::unsure:
هو الشرير:
لا ...عندي 20 برك ..لكن راني نشوف في العوج ....
هي الضحية:
اها عمو صلاح كبيرة عليك بعام و 7 اشهر :sleep:
حنا كي كنا قدكم :oops::oops: ............ بصح واش نديرو الجيل تالي :X3: ربي يجيب الخير برك
سيرتو جيل تالي تاع 1996 1997 كارثة :giggle::giggle:

هو الشرير:
بصح راني ملاحظ فيك واح الشي ....نتي ديما تتذمري و موش عاجبك الحال و كذا ....ياك ق الخير .....
هي الضحية:
انا :eek::eek::eek::eek: وقتاش :rolleyes:
:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:

هو الشرير:
ياو طول ....و ذا النهار كي هدرنا على التعدد و كذا ...قلتي وش هذا النيفو الطايح ...يعني هذي هدرة ؟ ...
هي الضحية:
اها :unsure: بيناتنا عمو صلوح كملو المواضيع :giggle:
درك يرحم باباك واش فايدة تحكي على حاجة اما بعيدة عليك او بعيدة عليك
حتى تكملو قراية :sneaky: و تخدمو :giggle: و تجيبو مصروف o_O و تروحو تخطبو ;) و تتزوجو وحدة :devilish: و رواحو للمة بعد 100 سنوات و حكو على التعدد يحقلكم o_O
اما درك واش الفايدة :X3::X3::X3:

هو الشرير:
ممكن عندك الحق ...لكن الطريقة لي راكي تهدري بيها ...و الله يحير فيك الواحد منين جبتي هذي الهدرة ....حنا نهدرو على شرع ربي ...ونتي تقولي النيفو طايح ؟؟؟ ها شويا ...و راكي عارفة بلي رانا نهدرو برك ...
هي الضحية:
ههههههههههه نقاش بعيد علينا عمو :sneaky::sneaky:
خلينا ناقشو مواضيع على الاقل نستفادو من اراء بعضانا
زواج زواج زواج زواج رجال ماشي ملاح نسا ماشي ملاح زواج:cry::cry:نسا ماشي ملاح :censored::censored: زواج زواج o_Oo_Oرجال حقارين زواج زواج زواج o_Oo_Oدوخة تحكمك
اها املا طريقة كلامي :sneaky: ههههه طريقة كلامي لي في قلبي على لساني :p منعرفش نجامل :unsure: منعرفش نكدب و منعرفش نحكي في حجات بعااااد :devilish: الله غالب هذا لي كاين :geek: منجمش نشوف حاجة متعجبنيش و نسكت :giggle::giggle::giggle::giggle:
الله غالب صبرو بيلامة كاش نهار نرجع رمادية اللون :sleep: ههههه و تتهنو :LOL::LOL::LOL: حلم ابليس بالجنة ;)

هو الشرير:
الله يسهل عليك ...انا قلتلك بدلي هدرتك برك ...ماكانش منها هذي تاع لي في قلبي على لساني ....الواحد لازم يوزن كلامو مش ق اهدر برك ...اوو...و مانيش نهدر ق على هذاك النهار ...راني ديما نشوف في ردودك ..و قلت لازم واحد يهدر معاك على هذا الشي ..
~~ و كي طولت فيتامين ماردتش الزعيم توسوس ههههه ~~

هو الشرير:
واش بطلتي ...وقيلا زعفتي ..سي نورمال ...تزعفو من الصح ...
هي الضحية:
ههههههه هدر منا لغدوا :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::LOL::LOL::ROFLMAO::LOL::LOL::LOL::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
يا سيدي كل بنادم و طبابعه لي معجبوش كاين تجاهل :sneaky: ولا دير روحك مراكش تشوف ساهلة مي انا هي انا و لي عجبو عجبو :cautious: و لي معجبوش كيف كيف :unsure: معنديش فايدة o_O
كاين فرق بين تمد رايك و توزن كلامك
اواه نديرلك درس
لو نحكو على نوزنو كلامنا منحكوش على مواضيع لي علابالنا :D:D يديرو المشاكل :devilish: و ادا حكينا نتقبلو الاراء :sleep:
هههههه زيدلي وقتاش موزنش كلامي :devilish:
ها خلينا نكتبو الرد :X3::X3::X3:
علاش نزعف :rolleyes:
كمل كمل فرغ قلبك :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
( خخخخ فيتامينة واعرة تستفز فيه كي شغل هي لي ديرلو في المقلب :ROFLMAO: )

هو الشرير:
ايواه زعما نتي ديري درس ضروك ...نتي لي ما تعرفيش حتى تهدري راك اديريلي درس ..ياخي حالة ياخي
اي الواحد يوزن كلاكو و يعرف وش يخرج ...وما نوريكلش وقاه ..لانك اصلا ديما كيما هاك ...
ديجا شوفي كيفاه راكي تهدري ...انا نهدر صح و نتي راكي ادير في هذوك الوجوه المدرحين ...راني نهدر صح ..اهدري صح نتي ثاني ...اوو

هي الضحية:
:censored::oops::cry::Love::rolleyes:;););):confused::p:D:oops::oops::p:confused: هذو تاني معجبوكش
الله غالب زيدها مع الصفات السيئة منقدرش نكتب بلا بيهم
كتر خيرو لي دارهملنا في المنتدى :giggle::giggle:
ههههه درس اواه زعما نشرحلك :cool:و نربح شويا اجر
:sleep::sleep::sleep: يا سيدي انا منوزنش خسرلي الميزان :giggle: و تعرف رمضان و المصروف الله غالب :devilish: نلم شويا و نشري ميزان مليح :geek:
ههههه دايما هكدا :sick::sick:
اواه راني قلتلك انا مقتنعة بروحي :unsure::unsure: و نحكي لي في قلبي :geek: منخبيش :rolleyes::rolleyes: يا سيدي فمي ماشي ليا :p انت تعتبرها عادة سيئة انا نعتبرها عادة مليحة :sleep:
ههههههه والله راني نحكي معاك بالعقل :oops: علاش الضلم :cry::cry::cry:
نحكي صح :oops::oops::oops:
هو الشرير:
ماكيش تحكي صح ...مزلتي تتمسخري ....ها ريقلي روحك ...ديما لسانك فايتك ...ياخي حالة ياخي ...

هي الضحية:
والله نحكي صح:giggle::giggle:
الله غالب :(توجور مضلومين:cry::cry:
لساني :geek:هههه لا كفاش لسان يفوتك:unsure: علاش لسان عندو رجلين :censored:
زعما دكتور :confused:
يا ويلي :rolleyes:o_Oo_Oواش راكم تقرو :unsure::unsure:

هو الشرير:
ياودي كي راكي تتهربي من الصح ....اهدري زين يا مخلوقة ....وش دخل القرايا في لي رانا نحكو فيها ....اسي ما تعرفيش تهدري قولي ما نعرفش و نعذروك ما فيها حتى مشكل ...
هي الضحية:
يا سيدي نعرف نهدر بصح بطريقتي الخاصة :oops::oops: ماشي مليح يكون العباد بنفس التفكير:sneaky: نفس الكلام :unsure:تقول طبعوهم في طابع المعمول:oops: الاختلاف مليح باش متكرهش كيفي:geek: احم احم مثال على التغيير :D:D:D
اوووه زعما نشرحلك :pلسان معندوش رجلين :sleep::sleep: حق الخير درس باطل :geek:
( ههههه وحدها هذي الطفلة :kiss: )

هو الشرير:
و الله ما تعرفي تهدري ..نفس الكلام تعاودي فيه ...و زعما كي تديها بزعاقة معناها راكي واثقة من نفسك ...ياودي خليك من الخرطي ...قولي ما نعرفش نهدر و اسمحولي و نسمحولك ما فيها والو ...
هي الضحية:
ههههههه يا الهي يا الهي:) يا مجيب الدعوات:giggle: نعرف نهدر:) و نعرف:geek: و نعرف:mad: بسيف نحكي كيفكم :sneaky:يا سبحان الله :censored:للاسف واثقة من نفسي :sneaky::sneaky::sneaky: دوماج كون راني قلت اسفة :unsure: بصح مكتابتش :X3::X3::X3: معليش كاش نهار :devilish::devilish:عمو صلوح هاتفي قريب يطفى :oops::oops::oops::oops::oops: و الحمد لله:) كما قلتلك للمرة الالف:p نتمشى بقانون هو:rolleyes: انا صح;) و الباقي لا يهم تعلمتو من الدنيا انا خاطينني:D نحكي بالضحك و العبد و فهامته كاين لي يوصله المساج تاعي و كاين لي لا تنجم تقول وراثة :giggle:
راه 20 % قريب يطفى
( أنقذك البرتابل هههههه يكثر خيرو :p )

هو الشرير:
ايا امالا نقولك حاجة ...................................
راكي شاركتي معانا في .....

64057

و رانا حكمناك .....
و غدوة ان شاء الله تفوتي في ركن سكاتش اللمة
هههههه
ايا صح سحورك و صيامك
و
ما تزعفيش ......هههههه
.
.
..

يعطيك الصحة حليفي رئيس العصابة
تعيشي و تاكلي غيرها فيتامينتنا :kiss:

هذي كانت حلقة اليوم ان شاء الله تكون عجبتكم
ترقبو حلقة لعشية مع الجميلة @ماجدة لربها ساجدة
في أمان الله :giggle:

ههههههههه والله نستعرف بيها ماقدرتولهاش يا سيدي
والله ضرب ضرب الاخ صلاح والنافع ربي
الطفلة هادي واعرة كتر على كاميرا كاشي الواعرة ههههه
ربي يحفظك ختي @فيتامين سي والله نتي صح صح فور
شكرا يا مصيبة على الكاميرا كاشي وبلعقل على الغاشي هههه
تحياتي

do.php

تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال
أحبابي ان شاء الله راكم ملاح و مش غالبكم الصيام ;)

كما وعدناكم في الحلقة السابقة
عدنا إليكم بحلقة جديدة و مميزة من سلسلة الكاميرا كاشي
اليوم اخترنا ضحية واعرة شويا :cool: ههه الاخت @فيتامين سي يقوم بالعملية الشريرة رئيس العصابة @habchisalaheddin :devilish:
استمتعوا :) ...

هو الشرير:
السلام عليكم
واش فيتامينة ... وش راه داير فيك رمضان ؟

هي الضحية:
و عليكم السلام
الحمد لله :):) ربي يقدرنا على الصيام:geek:

هو الشرير:
واش هذوين ...؟ عندي ساعتين ملي كتبت ..هه
هي الضحية:
مكنت حالة :unsure::unsure::unsure::unsure:
كنت نتفرج :cautious:

هو الشرير:
هه...ياخي حالة ياخي ..هذا ما تعرفو ...التفراج و هذا ماكان ...
هي الضحية:
:unsure::unsure::unsure: خدمة مليحة :geek: خير من القعاد :devilish:
هو الشرير:
يعني يا التفراج يا القعاد ....جيل هامل Gاع ...هه
هي الضحية:
لي يشوف يقول عندك 80 عام جدو صلاح :unsure::unsure::unsure::unsure:
هو الشرير:
لا ...عندي 20 برك ..لكن راني نشوف في العوج ....
هي الضحية:
اها عمو صلاح كبيرة عليك بعام و 7 اشهر :sleep:
حنا كي كنا قدكم :oops::oops: ............ بصح واش نديرو الجيل تالي :X3: ربي يجيب الخير برك
سيرتو جيل تالي تاع 1996 1997 كارثة :giggle::giggle:

هو الشرير:
بصح راني ملاحظ فيك واح الشي ....نتي ديما تتذمري و موش عاجبك الحال و كذا ....ياك ق الخير .....
هي الضحية:
انا :eek::eek::eek::eek: وقتاش :rolleyes:
:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:

هو الشرير:
ياو طول ....و ذا النهار كي هدرنا على التعدد و كذا ...قلتي وش هذا النيفو الطايح ...يعني هذي هدرة ؟ ...
هي الضحية:
اها :unsure: بيناتنا عمو صلوح كملو المواضيع :giggle:
درك يرحم باباك واش فايدة تحكي على حاجة اما بعيدة عليك او بعيدة عليك
حتى تكملو قراية :sneaky: و تخدمو :giggle: و تجيبو مصروف o_O و تروحو تخطبو ;) و تتزوجو وحدة :devilish: و رواحو للمة بعد 100 سنوات و حكو على التعدد يحقلكم o_O
اما درك واش الفايدة :X3::X3::X3:

هو الشرير:
ممكن عندك الحق ...لكن الطريقة لي راكي تهدري بيها ...و الله يحير فيك الواحد منين جبتي هذي الهدرة ....حنا نهدرو على شرع ربي ...ونتي تقولي النيفو طايح ؟؟؟ ها شويا ...و راكي عارفة بلي رانا نهدرو برك ...
هي الضحية:
ههههههههههه نقاش بعيد علينا عمو :sneaky::sneaky:
خلينا ناقشو مواضيع على الاقل نستفادو من اراء بعضانا
زواج زواج زواج زواج رجال ماشي ملاح نسا ماشي ملاح زواج:cry::cry:نسا ماشي ملاح :censored::censored: زواج زواج o_Oo_Oرجال حقارين زواج زواج زواج o_Oo_Oدوخة تحكمك
اها املا طريقة كلامي :sneaky: ههههه طريقة كلامي لي في قلبي على لساني :p منعرفش نجامل :unsure: منعرفش نكدب و منعرفش نحكي في حجات بعااااد :devilish: الله غالب هذا لي كاين :geek: منجمش نشوف حاجة متعجبنيش و نسكت :giggle::giggle::giggle::giggle:
الله غالب صبرو بيلامة كاش نهار نرجع رمادية اللون :sleep: ههههه و تتهنو :LOL::LOL::LOL: حلم ابليس بالجنة ;)

هو الشرير:
الله يسهل عليك ...انا قلتلك بدلي هدرتك برك ...ماكانش منها هذي تاع لي في قلبي على لساني ....الواحد لازم يوزن كلامو مش ق اهدر برك ...اوو...و مانيش نهدر ق على هذاك النهار ...راني ديما نشوف في ردودك ..و قلت لازم واحد يهدر معاك على هذا الشي ..
~~ و كي طولت فيتامين ماردتش الزعيم توسوس ههههه ~~

هو الشرير:
واش بطلتي ...وقيلا زعفتي ..سي نورمال ...تزعفو من الصح ...
هي الضحية:
ههههههه هدر منا لغدوا :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::LOL::LOL::ROFLMAO::LOL::LOL::LOL::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
يا سيدي كل بنادم و طبابعه لي معجبوش كاين تجاهل :sneaky: ولا دير روحك مراكش تشوف ساهلة مي انا هي انا و لي عجبو عجبو :cautious: و لي معجبوش كيف كيف :unsure: معنديش فايدة o_O
كاين فرق بين تمد رايك و توزن كلامك
اواه نديرلك درس
لو نحكو على نوزنو كلامنا منحكوش على مواضيع لي علابالنا :D:D يديرو المشاكل :devilish: و ادا حكينا نتقبلو الاراء :sleep:
هههههه زيدلي وقتاش موزنش كلامي :devilish:
ها خلينا نكتبو الرد :X3::X3::X3:
علاش نزعف :rolleyes:
كمل كمل فرغ قلبك :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
( خخخخ فيتامينة واعرة تستفز فيه كي شغل هي لي ديرلو في المقلب :ROFLMAO: )

هو الشرير:
ايواه زعما نتي ديري درس ضروك ...نتي لي ما تعرفيش حتى تهدري راك اديريلي درس ..ياخي حالة ياخي
اي الواحد يوزن كلاكو و يعرف وش يخرج ...وما نوريكلش وقاه ..لانك اصلا ديما كيما هاك ...
ديجا شوفي كيفاه راكي تهدري ...انا نهدر صح و نتي راكي ادير في هذوك الوجوه المدرحين ...راني نهدر صح ..اهدري صح نتي ثاني ...اوو

هي الضحية:
:censored::oops::cry::Love::rolleyes:;););):confused::p:D:oops::oops::p:confused: هذو تاني معجبوكش
الله غالب زيدها مع الصفات السيئة منقدرش نكتب بلا بيهم
كتر خيرو لي دارهملنا في المنتدى :giggle::giggle:
ههههه درس اواه زعما نشرحلك :cool:و نربح شويا اجر
:sleep::sleep::sleep: يا سيدي انا منوزنش خسرلي الميزان :giggle: و تعرف رمضان و المصروف الله غالب :devilish: نلم شويا و نشري ميزان مليح :geek:
ههههه دايما هكدا :sick::sick:
اواه راني قلتلك انا مقتنعة بروحي :unsure::unsure: و نحكي لي في قلبي :geek: منخبيش :rolleyes::rolleyes: يا سيدي فمي ماشي ليا :p انت تعتبرها عادة سيئة انا نعتبرها عادة مليحة :sleep:
ههههههه والله راني نحكي معاك بالعقل :oops: علاش الضلم :cry::cry::cry:
نحكي صح :oops::oops::oops:
هو الشرير:
ماكيش تحكي صح ...مزلتي تتمسخري ....ها ريقلي روحك ...ديما لسانك فايتك ...ياخي حالة ياخي ...

هي الضحية:
والله نحكي صح:giggle::giggle:
الله غالب :(توجور مضلومين:cry::cry:
لساني :geek:هههه لا كفاش لسان يفوتك:unsure: علاش لسان عندو رجلين :censored:
زعما دكتور :confused:
يا ويلي :rolleyes:o_Oo_Oواش راكم تقرو :unsure::unsure:

هو الشرير:
ياودي كي راكي تتهربي من الصح ....اهدري زين يا مخلوقة ....وش دخل القرايا في لي رانا نحكو فيها ....اسي ما تعرفيش تهدري قولي ما نعرفش و نعذروك ما فيها حتى مشكل ...
هي الضحية:
يا سيدي نعرف نهدر بصح بطريقتي الخاصة :oops::oops: ماشي مليح يكون العباد بنفس التفكير:sneaky: نفس الكلام :unsure:تقول طبعوهم في طابع المعمول:oops: الاختلاف مليح باش متكرهش كيفي:geek: احم احم مثال على التغيير :D:D:D
اوووه زعما نشرحلك :pلسان معندوش رجلين :sleep::sleep: حق الخير درس باطل :geek:
( ههههه وحدها هذي الطفلة :kiss: )

هو الشرير:
و الله ما تعرفي تهدري ..نفس الكلام تعاودي فيه ...و زعما كي تديها بزعاقة معناها راكي واثقة من نفسك ...ياودي خليك من الخرطي ...قولي ما نعرفش نهدر و اسمحولي و نسمحولك ما فيها والو ...
هي الضحية:
ههههههه يا الهي يا الهي:) يا مجيب الدعوات:giggle: نعرف نهدر:) و نعرف:geek: و نعرف:mad: بسيف نحكي كيفكم :sneaky:يا سبحان الله :censored:للاسف واثقة من نفسي :sneaky::sneaky::sneaky: دوماج كون راني قلت اسفة :unsure: بصح مكتابتش :X3::X3::X3: معليش كاش نهار :devilish::devilish:عمو صلوح هاتفي قريب يطفى :oops::oops::oops::oops::oops: و الحمد لله:) كما قلتلك للمرة الالف:p نتمشى بقانون هو:rolleyes: انا صح;) و الباقي لا يهم تعلمتو من الدنيا انا خاطينني:D نحكي بالضحك و العبد و فهامته كاين لي يوصله المساج تاعي و كاين لي لا تنجم تقول وراثة :giggle:
راه 20 % قريب يطفى
( أنقذك البرتابل هههههه يكثر خيرو :p )

هو الشرير:
ايا امالا نقولك حاجة ...................................
راكي شاركتي معانا في .....

64057

و رانا حكمناك .....
و غدوة ان شاء الله تفوتي في ركن سكاتش اللمة
هههههه
ايا صح سحورك و صيامك
و
ما تزعفيش ......هههههه
.
.
..

يعطيك الصحة حليفي رئيس العصابة
تعيشي و تاكلي غيرها فيتامينتنا :kiss:

هذي كانت حلقة اليوم ان شاء الله تكون عجبتكم
ترقبو حلقة لعشية مع الجميلة @ماجدة لربها ساجدة
في أمان الله :giggle:

ههههه كون صبرت شويا برك و مدارهاش بيا البورطابل :sleep::sleep::sleep::sleep: كون انقلب السحر على الساحر نهاهاها :LOL::LOL:
ربي يحفضكم
انا مخلعنيش المقلب كثر مخلعني:sick: كي جيت نوريها الصباح لختي :) قلتلها قريهم بلخف كاين زوج صفحات برك :oops: كي دخلت قالتلي كاين 3 :sick: طليت نلقا الاشغاع هجمو :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

تحياتي

ربي يحفضك حبوبة :geek::geek:
ههههه :devilish::devilish: جاني في وقت مكنتش زعفانة :LOL: قد ما يخلط يحصل وحده كون كنت منارفية دقيقة لولا نقلع (n)(n)
هع هع هع :alien::alien::alien: انتقام من صلوح :devilish: دوماج كون قلبت السحر على الساحر :sneaky:
ان شاء الله عجباتك :p و استمتعتي معانا :giggle:

:Love::Love::Love::Love::Love::Love::kiss::kiss::kiss::kiss::kiss::kiss::kiss::kiss:
فيتامينتي​

نفيختي :Love::Love::Love::Love::Love::Love::Love::Love::Love::Love::Love::Love::Love::Love::giggle::giggle::giggle::giggle::giggle::giggle:

تحياتي
هههه دوم الضحكة غاليتي
والله واعرة الفيتامينة هههه تحسب هي مولات الكاميرا كاشي
ههههه العفو هذا واجبنا هههه :ROFLMAO:
ااغاشي القادم واعر :cool: هههه انتظرونا
نورتي :)

السلام عليكم
انا اللي عاجبني اللي راهم يجرجرو فيك يا بو نساوي اللهم لك الحمد دعوتي بانت
غسلاتك ونشراتك ما قدرتولهاش ههههه شبعت ضحك انا اللي تعجبني فشريكتي فيتامينة ما ترونديش كيما انا هذي انا عجبتكم عجبتكم بالناقص هاو البحر عومو واللي ما عام يشرب حتى ينشف واللي لا هذي ولا هذي يقعد يصيد هههه
نستعرف بيك القصف داعشية حبيبتي اعطيهم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هههههههه يا فيتامينة الله يبارك عليك شاطرة وتعرفي تقصفي في الهدرة ههه عجبتيني:Love:
صلاح كل شيء تحول للضد هيهيهيهيي
زهركم هاذ المرة:ROFLMAO::ROFLMAO:
صحيتوا على الكاميرا هذي ههه

من شطارتكم تليقوا تنعرضوا في التيليفيزيون ههه :giggle:
يعطيكم الصحة يا الاشرار

أشرار
و لكن نتي تاني يافيتامينة واعرة
ابابابابابابابا
تقولي كحلا كحلا
وكتقولي بيضابيضا
أيا بصحتك الكاميرا الكاشي
كملي هاك اللي على لسانك قوليه
ونتا ياصلاح مكناش عارفين راك في عصابة الأشرار
أواه عقليتك تبدلت مللي غلقوا صفحة الاعترافات
ههههههههههههههههههههه

السلام عليكم
انا اللي عاجبني اللي راهم يجرجرو فيك يا بو نساوي اللهم لك الحمد دعوتي بانت
غسلاتك ونشراتك ما قدرتولهاش ههههه شبعت ضحك انا اللي تعجبني فشريكتي فيتامينة ما ترونديش كيما انا هذي انا عجبتكم عجبتكم بالناقص هاو البحر عومو واللي ما عام يشرب حتى ينشف واللي لا هذي ولا هذي يقعد يصيد هههه
نستعرف بيك القصف داعشية حبيبتي اعطيهم
ايه يا مرام .ثم ثم نسيتي العشرة
بصح انا ما ننساش العشرة ..ننسى التسعة
هههههههههههههههههه
اهدري اهدري والي في القلب في القلب
ياو فاقو
ههه
كل شي باين
احمدي ربي كي ما حكمتكش نتي

أشرار
و لكن نتي تاني يافيتامينة واعرة
ابابابابابابابا
تقولي كحلا كحلا
وكتقولي بيضابيضا
أيا بصحتك الكاميرا الكاشي
كملي هاك اللي على لسانك قوليه
ونتا ياصلاح مكناش عارفين راك في عصابة الأشرار
أواه عقليتك تبدلت مللي غلقوا صفحة الاعترافات
ههههههههههههههههههههه
واش مريم ؟؟
بصح فيتامينة مصيبة و ما قدرتلهاش راني نستعرف
هههه
وانا عقليتي هي هي ...بكر ساعات نغيرها على حساب الاوضاع
هههههههههههه

السلام عليكم

صح فطوركم
فيتامينة واعرة واعرة نستعرف
بيك ادا هوما اشرار انتي اكثر ههه
خونا صالح يعطيك الصحة

في انتظار الحلقة الجديدة
في امان الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة