تطورات مهمة في حملة سحب الثقة من بارتوميو

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
قرر رجل الأعمال والمرشح السابق لرئاسة البلاوجرانا، أجوستي بينيديتو، وقف عملية سحب الثقة التي بدأها أوائل الشهر الجاري، ضد الإدارة الحالية للنادي الكتالوني، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، بعد أن أعلن نائب الأخير، جوردي كاردونا، الأربعاء، انتهاء المهلة المحددة لجمع التوقيعات اللازمة.
وذكرت صحيفة (سبورت) الرياضية، اليوم الجمعة، أن بينيديتو جمع حتى الآن 12 ألفًا و504 توقيعات، من أعضاء النادي، وكان يتوقع الحصول على المزيد، خلال مباراة برشلونة مع لاس بالماس، الأحد المقبل، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

لكن كاردونا، نائب رئيس نادي برشلونة، أعلن، أول أمس الأربعاء، انتهاء المهلة المحددة لجمع التوقيعات اللازمة (16 ألفًا و500 توقيع) للمضي قدمًا في عملية سحب الثقة.

do.php



وبحسب لوائح النادي، يحق لصاحب مبادرة سحب الثقة جمع هذا العدد من التوقيعات، خلال مهلة 14 يوم عمل، تبدأ عقب تلقي الأوراق المخصصة لجمع توقيعات الأعضاء.

لكن المشكلة تكمن في أن الإدارة الحالية للنادي الكتالوني، تصر على أنه ينبغي احتساب أيام السبت، بينما يؤكد بينيديتو أنه لا يمكن احتسابها، وعلى هذا الأساس، أعلن كاردونا أن المهلة انتهت الأربعاء.

وعلى الرغم من إعلانه وقف عملية سحب الثقة، أكد بينيديتو أنه سيقدم دعوى ضد إدارة بارتوميو، لعدم سماحها بمد المهلة لما بعد 27 سبتمبر/أيلول.

وقال المرشح السابق لرئاسة البلاوجرانا: "إننا أمام دعم تاريخي لعملية سحب الثقة من الإدارة"، مضيفا أنه لا يدرس بدء عملية جديدة، لكنه أكد: "لن أندهش إذا قام آخرون بذلك".
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top