لغة اللماويين .... مرحبا بكم جميعا

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة

السلام عليكم جميعا رواد القسم أهلا وسهلا بكم
أتمنى أن تكون كل أموركم بخير دعواتكم لي من فضلكم
اليوم فكرت في موضوع كثيرا ما يحدث في منتدانا الكريم وهي فعلا خاصية جميلة أظن المنتدى لوحده مميز بها ألا وهي لغة

لغة اللماويين ........

كل لماوي هنا مرتبط بالآخر وفي لحظة ما نحن نتكلم عن بعضنا أو نحتاج لأحد منا صاحب شركتنا الذي هو @Fethi.dz أنعم علينا بخاصية
الإشارة
نعم هذه الخاصية الجميلة والتي تتيح لنا وللمعني الحضور وقت ما تصله إشارته ويلبي نداء الاخوة يشارك في موضوع .... في نقاش .... في كلمة أو حتى في شجار جميل أن اتشاجر واخي @*حزن النبلاء* ويضع لي إشارة لنكمل الشجار :ROFLMAO:

:ROFLMAO:

هذه الخاصية جعلتني أعرف الكثير من الأعضاء أو احفظ أسمائهم في حين كان كثير علي بصراحة تذكر كل الأسماء ولهذا فكرت لكم في هاته الفكرة التي أتمنى أن تنال إعجابكم

فكرتي هي
كل عضو منكم يدخل يضع إشارة لعضو أو عضوين بعدها يكتب فقرة لهما يتحدث فيها عن مشاركتهما ومواضيعهما نقد وإجاب او حتى يختار عضو جديد يعطيه نبذة او تجربته في المنتدى ويشرح بعدها العضو الذي يلبي الدعوة هو الآخر يضع إشارة لمن يريد

ملاحظة وفقط
لكن يا جماعة أرجوكم

أولا لغة الحوار الفصحى
ثانيا لا دردشة من فضلكم ولا كلام يخرج عن نص الموضوع
ولو حتى كان ردي خارجا عن الموضوع سوف أحذفه
أيضا أتمنى لو تكون الفقرة كنقد أو شيء سلبي او عتاب او رسالة من قلبك لهذا العضو بكل مصداقية
حتى إن شاء الله نبتدأ سنة جديدة في المنتدى نكون قد عرفنا وجهتنا هنا واهمية المنتدى ومواضيعه وكل عضو ودوره وسوف أبدأ أنا

إلى صاحب الشركة @Fethi.dz

اليوم إشارتي لك رسمية ولو أن الرسمي لباسك وحضرتك صاحب المقر لكن دع السحر ينقلب على الساحر اليوم ودعني سيدي أدعوك لمقامي البسيط وإعتبرني مالكة الموقع أدعوك ان تنزل اليوم من مكتبك وتشرفنا وتعطينا رايك بصراحة عنا كعمال في شركتك أقصد إدارتنا لها ما الذي برأيك يجب أن يتغير فينا كعمال أقصد كأعضاء
مالذي ترانا أضفناه للمة ببساطة مائدة مستديرة أو مربعة او مستطيلة معنا ومعك يشرفني حضورك
شكرا لك وانت بعدها تقوم بوضع إشارة لمن تريد ليكون حاضرا معنا

شكرا لك ولا تدردش معي :cool::cool::cool: الدردشة ممنوعة القانون يطبق على الجميع :ROFLMAO:

الخط لكم وانتظر صاحب الشركة الذي اليوم سيكون عضوا حاله حالنا

شكرا لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسجل حضوري كمتواجدة أولى لك هنا هههه
وغدا إن شاء الله لي عودة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسجل حضوري كمتواجدة أولى لك هنا هههه
وغدا إن شاء الله لي عودة
السلام عليكم اختي
أهلا وسهلا بك شكرا كونك أول المتدخلات ان شاء الله غدا أنتظر إشارتك وكلامك أو نرى من يطلبك في إشارة
شكرا لك

السلام عليك
شكرا لك
رب يحفظك ويعافيك
السلام عليكم اخي الحبيب
العفو ولكن أين مشاركتك لمجرد شكري وفقط أساتذة فعلا بخلاء
آمين ولكن أعتبر هذا مجرد إلقاء سلام أريد المشاركة
شكرا لقد شكرتك أيضا

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
السلام عليكم و رحمة الله

@لؤلؤة قسنطينة
أتابعها باستمرار ان رأيت مشاركة لها لا أحبذ كثيرا المشاركة في المواضيع خاصة ان كانت تحتوي على مداخلات خارج الإطار
لكن بصدق يعجبني كثيرا كلامها و طريقة الرد و سبحان الله بالرغم انني لا اعرف عنها اي شيء ربما فقط انها من قسطينة
إلا انني أحس أنها ذات شخصية كبيرة و لباقة و انا في الحقيقة يعجبني الأشخاص الذي يتصفون بهذا الوصف ... أشكرك أختي
لانني دائما ما أستمتع بما تكتبيه و خاصة في رمضان الماضي ما شاء الله و اتمنى لكي حياة سعيدة و مليئة بالنجاح مع العلم
حسب وجهة نظري و خبرتي المتواضعة أراكي سيدة أعمال ناجحة في عالم الاعمال الحرة عبر النات لذا ان كنت " بطالة "
فلا تترددي في الولوج الى هذا العالم لانه يناسبك تماما .

@ميلينا
أحب الأشخاص لي في هذا المنتدى لا اعلم السبب لكنها بصدق أخت فاضلة المواضيع التي قرأتها لها مواضيع راقية و تسرد
واقع مر لطالما تأثرت بكلماتها و خاصة بمعاناتها التي عشتها في فترة من الفترات ... الاخت لديها قدرة عجيبة على السرد
حتى ان مواضيعها تصلح لافلام درامية بامتياز قد يقول لي احدكم ان معظم ما كتبت عن نفسها لكنني اجيبكم ان المواضيع
الشخصية السردية رغم انها تحكي عن واقع الكاتب او تجاربه في الحياة بسيطة ... لكن ان تمس بها أحاسيس الغير و توصل
الصورة الحية للواقع فهذا في حد ذاته " فن عالي " .... فقط ما أعيبه عن الأخت هو التشاؤم الدائم و المستمر هذا الامر
غير جيد و غير صحيح لان التشاؤم يجعل الانسان مقيد و يحبط من عزائمه لذلك أختي أستسمحك ان أقول لك " تفاؤلي خيرا تجديه "

@ليليا مرام
إنسانة مبدعة و عبقرية و حقيقة لديك عقل ما شاء الله أفكار متجددة و مواضيع حصرية و راقية + لديك نشاط عالي
و حيوية تبعث في النفس النشاط و حب المشاركة بصدق أختي .... لكن بصراحة ينقصك فقط شخصية القائد القوي
الذي يستطيع القيادة و التسيير و الوصول الى الأهداف التي سطرها ... أعلم انك تفهمين كلامي و اتمنى ان لا يزعجك رأيي
لكن بصدق أحييك من اعماق قلبي و أدعوك الى المواصلة و الاستمرار بنفس العطاء

شكرا لكم جميعا

@ليليا مرام صديقتي انت كنحلة تجوب هنا وهناك لتعطينا احلى عسل، انت نموذج للكفاح رغم مرضك الا انك الاقوى بيننا بل في عز المك تعطينا القوة والمرح طبعا دمتي....

@ابو ليث انت كنت ومازلت مصباحنا المنير، اسمحلي ان اقول فيك قول الرسول الكريم:
عَن أبي أُمَامَةَ رضيَ اللهُ عنهَ أنَّ رسولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عليْه وسلمَ قالَ
فَضْلُ العَالِمِ على العَابِدِ كَفَضْلِي على أدْنَاكًمْ
ثم قالَ رَسُولُ اللهِ صلى اللهُ عليْه وسَلَّمَ
إنَّ اللهَ ومَلائِكَتَهُ وَأَهْلُ السَّمَواتِ والأرْضِ حَتَّى النَّمْلَةَ في حُجْرِهَا وَ حَتَّى الحُوتَ لَيُصَلُّونَ على مُعَلِمِي النَّاسِ الخَيْرَ
ـ رواه الترمذي ـ

@ليليا مرام شكرا لك أختااه على التميز بارك الله في و جزاك الله عنا كل خير
و ربي يشفيك . وعد رايح نرجع للموضوع بحول الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فكرة جميلة جدا وتعلمين شهادتي فيك مجروحة
فكلك الهام وافكار رائعة مشكورة على ماتقدمين
دعواتي لك بالشفاء

السلام عليكم

كأني تتمنين ان تصبحي صانعة اشارات محترفة

اشرت الي و ها أنا اشير
الى عضوين طيبين
@إلياس و @الامين محمد
و الطيبين جدا ....

لماذا انتما تهتمان بالآخرين كثيرا ؟؟
اممم انتما تجمعكما صفة الاخوة و حب الخير للناس كثيرا !!^_
يزعجكما حضور احد الاعضاء و إدلاءه بموضوع دون أن يرد عليه أحد
ثم تسارعان للرد عليه و تشجيعه كل بطريقته

فالاخ @إلياس :
يحبذ و يختار من باقة صوره الردودية(ان صح التعبير ) و التي تحتوي ادعية مثلا او شكرا و او تشجيعا و يضعها لك في رد ثم يذهب مثنيا بإعجاب على موضوعك او ردك و يتركك تخمن : هل استفاد؟ و هل اعجبته الاطروحة حقا ؟
و كذلك :
تراه متواجدا في كل المنتدى عكسي انا مثلا او بعض الأعضاء و هذا يشاركه فيها الاخ @الامين محمد
و لا يكثر الكلام .
و آخر خرجاته الطيبة هو اكرامنا في مواضيع خاصة في قسم الترحيب كتكريم الاخت @ليليا مرام و الاخ ابو ليث و آخرين .
حقا شعور يبعث على الطمأنينة انك ترى بيننا عضوا طيبا كالاخ( @إلياس )حفظه الله .
و لك حق الرد او الاضافة اخي الحبيب @إلياس
و إذا تتمنى تتزوج نزوجك بشرط (نفريها لعمري امباعدا ساهل ) .

الاخ @الامين محمد
سريع الكتابة و كثير الاسطر
قد يغرقك بردود طويلة طيبة طيبة
يحب في قرارة قلبه منتدى الشريعة و يتابع بحرص ابو ليث ليستفيد منه ..
لكن لا يريد ان يعلمنا مما تعلم !! لماذا ؟
و كذلك متابعتك للمواضيع في المنتدى رائعة ماتعة
كأني أراك تتحمل مسؤولية الرد و التصحيح اكثر منه كمسؤولية مراقب ..

تتابع كرة القدم اخي @الامين محمد مع انها كرة الندم و انا اعتب لك ذلك ...
اخيرا ... (وليدي راهو حاب يتزوج و يناسبك اتهلالو في الزوجة ديالو و حفظها القرآن و خرجها طبيبة معليش يخليها تخدم طبيبة )

في كلمة أو حتى في شجار جميل أن اتشاجر واخي @*حزن النبلاء* ويضع لي إشارة لنكمل الشجار :ROFLMAO:

احسبها بقيت في قلبك ..^_
النساء الشجار يحسبنه شيئا سارا و يبقينه ذكرى جميلة هه ..
تعال تعال @الامين محمد ..كيف تصنع الذكريات !

السلام عليكم و رحمة الله

@لؤلؤة قسنطينة
أتابعها باستمرار ان رأيت مشاركة لها لا أحبذ كثيرا المشاركة في المواضيع خاصة ان كانت تحتوي على مداخلات خارج الإطار
لكن بصدق يعجبني كثيرا كلامها و طريقة الرد و سبحان الله بالرغم انني لا اعرف عنها اي شيء ربما فقط انها من قسطينة
إلا انني أحس أنها ذات شخصية كبيرة و لباقة و انا في الحقيقة يعجبني الأشخاص الذي يتصفون بهذا الوصف ... أشكرك أختي
لانني دائما ما أستمتع بما تكتبيه و خاصة في رمضان الماضي ما شاء الله و اتمنى لكي حياة سعيدة و مليئة بالنجاح مع العلم
حسب وجهة نظري و خبرتي المتواضعة أراكي سيدة أعمال ناجحة في عالم الاعمال الحرة عبر النات لذا ان كنت " بطالة "
فلا تترددي في الولوج الى هذا العالم لانه يناسبك تماما .

@ميلينا
أحب الأشخاص لي في هذا المنتدى لا اعلم السبب لكنها بصدق أخت فاضلة المواضيع التي قرأتها لها مواضيع راقية و تسرد
واقع مر لطالما تأثرت بكلماتها و خاصة بمعاناتها التي عشتها في فترة من الفترات ... الاخت لديها قدرة عجيبة على السرد
حتى ان مواضيعها تصلح لافلام درامية بامتياز قد يقول لي احدكم ان معظم ما كتبت عن نفسها لكنني اجيبكم ان المواضيع
الشخصية السردية رغم انها تحكي عن واقع الكاتب او تجاربه في الحياة بسيطة ... لكن ان تمس بها أحاسيس الغير و توصل
الصورة الحية للواقع فهذا في حد ذاته " فن عالي " .... فقط ما أعيبه عن الأخت هو التشاؤم الدائم و المستمر هذا الامر
غير جيد و غير صحيح لان التشاؤم يجعل الانسان مقيد و يحبط من عزائمه لذلك أختي أستسمحك ان أقول لك " تفاؤلي خيرا تجديه "

@ليليا مرام
إنسانة مبدعة و عبقرية و حقيقة لديك عقل ما شاء الله أفكار متجددة و مواضيع حصرية و راقية + لديك نشاط عالي
و حيوية تبعث في النفس النشاط و حب المشاركة بصدق أختي .... لكن بصراحة ينقصك فقط شخصية القائد القوي
الذي يستطيع القيادة و التسيير و الوصول الى الأهداف التي سطرها ... أعلم انك تفهمين كلامي و اتمنى ان لا يزعجك رأيي
لكن بصدق أحييك من اعماق قلبي و أدعوك الى المواصلة و الاستمرار بنفس العطاء

شكرا لكم جميعا
السلام عليكم اخي الفاضل أشكرك جزيل الشكر على المشاركة فقد ظننت انني خسرت عضو مهم في مواضيعي
والله ليس لدي ما أقوله في الأختين اللواتي ذكرتهن ببصدق اقول أخواتي بأتم معنى الكلمة ولا شيء يعلى فوق الأخوة

اعود لما قلته لي شهادة أعتز بها جدا وأفخر كونها من إنسان يشهد له الكل بالكلمة الصادقة
دعني أبرر موقفي في موضوع القيادة القائد عليه أن يكون حازم ويستخدم العقل ويترك العواطف وأنا لا أستطيع أن اكون حازمة وأتصرف بحجزم مع إخوتي انا أعتدت طبعي العفوي والمزاح والترحيب ولا أجيد أن أكون جدية وأخاف أن اجرح أي عضو هو إستثناء لي لو سمحت أن اكون غير كل القادة أتمنى دائما أن اكمل موضوع أضعه وينجح للآخر لكن لابد من كلام من هنا وهنا حتى نضع لمسة الأخوة وانا لا أستطيع أن اعاتب عضو على مزاحه مع اخوه لأنني السباقة وتعودو علي هكذا لهذا أتمنى ان تفهم قصدي والدليل أنني أعرف أنك محق أنني وضعت ملاحظة وسوف ألزمهم بالجدية في الموضوع وأنا اولهم
شكرا لك وانا من تحييك بصدق وتشكرك على لمستك في الموضوع
شكرا

@ليليا مرام صديقتي انت كنحلة تجوب هنا وهناك لتعطينا احلى عسل، انت نموذج للكفاح رغم مرضك الا انك الاقوى بيننا بل في عز المك تعطينا القوة والمرح طبعا دمتي....

@ابو ليث انت كنت ومازلت مصباحنا المنير، اسمحلي ان اقول فيك قول الرسول الكريم:
عَن أبي أُمَامَةَ رضيَ اللهُ عنهَ أنَّ رسولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عليْه وسلمَ قالَ
فَضْلُ العَالِمِ على العَابِدِ كَفَضْلِي على أدْنَاكًمْ
ثم قالَ رَسُولُ اللهِ صلى اللهُ عليْه وسَلَّمَ
إنَّ اللهَ ومَلائِكَتَهُ وَأَهْلُ السَّمَواتِ والأرْضِ حَتَّى النَّمْلَةَ في حُجْرِهَا وَ حَتَّى الحُوتَ لَيُصَلُّونَ على مُعَلِمِي النَّاسِ الخَيْرَ
ـ رواه الترمذي ـ
السلام عليكم أختي بشرى
لانني يا أختي اجد راحتي في الكتابة والتواجد بينكم احاول الإببتعاد عن التفكير في وضعي
شهادتك وشهادة الإخوة أعتز بها جدا شكرا لك
أتمنى ان يرى الأخ ردك أو على الأقل يقرأه
شكرا لك

@ليليا مرام شكرا لك أختااه على التميز بارك الله في و جزاك الله عنا كل خير
و ربي يشفيك . وعد رايح نرجع للموضوع بحول الله
السلام عليكم أخي الأمين اهلا وسهلا
العفو اخي الكريم هذا واجبي والتميز بكم ما اهمية الموضوع دونكم
آمين يا رب ويشفيك أخي الكريم
انا لا أؤمن بالوعد الصادق انتظر عودتك للموضوع وإلا هاتفك هنا بالإشارة كل لحظة
شكرا لك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فكرة جميلة جدا وتعلمين شهادتي فيك مجروحة
فكلك الهام وافكار رائعة مشكورة على ماتقدمين
دعواتي لك بالشفاء
السلام عليكم أخي الكريم
تسلم اخي انا التي تعتز بشهادتكم
شكرا لك ولكنني أنتظر منك المشاركة وبت تعرف مواضيع الأعضاء
آمين شكرا لك الشفاء لي ولكل المرضى وادعوا الله لك بالرزق والسعادة

السلام عليكم

سلام عليكم أخي الكريم أهلا وسهلا بك
نورت الموضوع والله لم اكن اعرف كيفية إستخدامها ههه وعندما تعلمتها لم أتوقف عنها

اشرت الي و ها أنا اشير

اكيد أشرت لك وانت من الأعضاء البارزون بيننا شكرا على الحضور

الى عضوين طيبين
@إلياس و @الامين محمد
و الطيبين جدا ....

فالاخ @إلياس :
يحبذ و يختار من باقة صوره الردودية(ان صح التعبير ) و التي تحتوي ادعية مثلا او شكرا و او تشجيعا و يضعها لك في رد ثم يذهب مثنيا بإعجاب على موضوعك او ردك و يتركك تخمن : هل استفاد؟ و هل اعجبته الاطروحة حقا ؟
و كذلك :
تراه متواجدا في كل المنتدى عكسي انا مثلا او بعض الأعضاء و هذا يشاركه فيها الاخ @الامين محمد
و لا يكثر الكلام .
و آخر خرجاته الطيبة هو اكرامنا في مواضيع خاصة في قسم الترحيب كتكريم الاخت @ليليا مرام و الاخ ابو ليث و آخرين .

الاخ @الامين محمد

اخيرا ... (وليدي راهو حاب يتزوج و يناسبك اتهلالو في الزوجة ديالو و حفظها القرآن و خرجها طبيبة معليش يخليها تخدم طبيبة )

احسبها بقيت في قلبك ..^_

اه فعلا وانا من محبات الشجار هههههه وانت كل فترة تذكرني وتقول تشاجرنا هههه احسبك تريد إعادتها ههه
اه نحسب الشجار شيء مميز كقلادة مثلا ههه
اتمنى ان يحضر الأخوان لأنهما من أنبل الأعضاء وانت تحب النبلاء أليس كذلك ؟
شكرا لك على التواجد والحضور المميز

سلام الله عليكم
و يا ربي انت عالم بحال عبادك الضعفاء فيسر أمورنا .
موضوع من جعبة سحرية تمتلكينها فمبارك لك .
اشارتي الأولى:
@نونو ويدو بفضلك يا خولة عرفت المنتدى ^^ وفقك الله في دراستك
اشارتي الثانية :
@محبة أبناء الوطن :شكرا لأنك يسّرت لي السبيل و وثقت في كل الثقة مميزة دوما في انتقاء مواضيعك رغم انك نادرة المشاركة لظروفك الخاصة فبالتوفيق لك .
اشارتي الرابعة :
@ميسم منصور ذات المواضيع والردود المنتقاة بعناية .أبحرت في اللمة الى ان اصطدمت بأحد مواضيعك الذي ميّزه اسلوبك أتمنى لك نجاحا في شهادة الباكالوريا و ستعودين كما عهدناك .
اشاتي الخامسة :
@الى كل انسان صافي القلب و لايرتدي قناع.

السلام عليكم

اشرت الي و ها أنا اشير
الى عضوين طيبين
@إلياس و @الامين محمد
و الطيبين جدا ....

فالاخ @إلياس :
و كذلك :
و لا يكثر الكلام .

الاخ @الامين محمد

احسبها بقيت في قلبك ..^_
ههههههههههه يا صهري العزيز هههههههههههه
أخي غالي أبن الغوالي
رايح اجيبك حبة حبة
بخصوص سرعة الكتابة عندي لأني اكتب بالعربية فقط فأتقنتها و لا اعرف الكتابة بالحروف الفرنسية
يلزمني ساعة لأكمال جملة بالفرنسية أما بالعربية فأكتب بسرعة و بيد واحدة
و لا اعرف الكتابة بكلتا اليدين معا
بخصوص الردود و الله هو حب الجميع في قلبي و هو طبعي و يلومني الكثير من الإخوة بسبب اهتمامي بمن تربطني معاهم أي علاقة مهما كانت
و تبقى بدرجات لكن و الله القلب يتسع للجميع و حب للجميع كما قالها سنان نتاع الرسوم المتحركة
و حتى أني أعمل في الثانوية عقود لانام كل تلميذ يمرض او يحتاج أنا أبوه أحمله إلى المستشفى و أشتري له الدواء و أوصله إلى بيته
و إذا غاب في المساء نزوره مهما كان تلميذ أو تلميذة حتى هم يحبوني و عمرهم ما عملوا شي يقلقني و مسهلين لي عملي

و هناك امر يحزنني هو يوجد عضو في اللمة عندنا سنوات مع بعض لا يرد على مواضيعي على الإطلاق
و كنت أمر على كتاباته فيتجاهلها أو يجرحنا
فتوقفت عن الرد في مواضيعه خوفا من لسانه لكن
أقرأ ما يكتب قراءة صامتة فقط بلا رد
و اتمنى أن يهدينا الله و أياه و أنا من جهتي والله مسامحه دنيا و آخرة
بقية الإخوة و الله لو تساعدني سرعة الانترنت و الحالة الصحية ( اليوم مثلالنسبة السكر اليوم راهي 2,5 ملغ يعني مرتفعة )
لوجدتني في كل المواضيع حبا في القراءة
و حبا في الأعضاء و هو روح العائلة التي تعلمتها و تربيت عليها و أحبها و أتمناها
لا نوم و لا أكل و لا راحة إلا بالعائلة و مع العائلة
و هذا المنتدى عائلتي أحزن لحزنكم و أفرح لفرحكم
و احس بغيابكم هناك أمور أقولها و امور أحتفظ بها لكي لا اظهر أني أبالغ أو أنافق معاذ الله
صاحب كل موضوع تعب و يستحق منا المرور على تعبه و هذا أقل حق له عندنا أن نقرأ له و نرد عليه
و كل الإخوة ما شاء الله أساتذتنا و لهم فضل علينا فمنهم نتعلم كل يوم أشياء
و أنا والله أرى نفسي مجرد عضو في وسطكم أما صفة المراقب فهي عمل إضافي فقط لا غير
أما قسم الشريعة ففيه الأخ أبوليث أنا شخصيا تعلمت منه الكثير و لا زلت و هو نعم الأخ والعلم
و مادام هناك مصباح كأخي أباليث فما قيمة الشموع فإذا ظهر الشمس غابت النجوم و الأخ أباليث كافي و موفي ماشاء الله عليه

أما مسؤولية التصحيح و الله تاخذ وقتي كثيرا و بسببها أحيانا لا أرد على بعض المواضيع حتى أنساها
ضف إلى ذالك حذف المخالفات و المواضيع المخالفة بصفة عامة عمل كبير جدا في الكولسة نحتسبها عند الله أجرا و خيرا

بخصوص كرة القدم أيام الشباب كنت لاعب فنان و كنت أحسن لاعب في دائرتنا
و لما مرضت بالشلل و أصبحت ألعب لعب استعراضي اكثر و عندي شهادة فرنسية في التدريب

بخصوص غفران راني خبرتك اليوم ثقبة وذنها و هاهي عندي و ماسكة يدي اليسرى تلعب بيها
المجرمة تعلقت بيا بزااف ربي يحفظها هههههههههه

تحياتي حبيبي أمير و شكرا على الإشارة

سلام الله عليكم
و يا ربي انت عالم بحال عبادك الضعفاء فيسر أمورنا .
موضوع من جعبة سحرية تمتلكينها فمبارك لك .
اشارتي الأولى:
@نونو ويدو بفضلك يا خولة عرفت المنتدى ^^ وفقك الله في دراستك
اشارتي الثانية :
@محبة أبناء الوطن :شكرا لأنك يسّرت لي السبيل و وثقت في كل الثقة مميزة دوما في انتقاء مواضيعك رغم انك نادرة المشاركة لظروفك الخاصة فبالتوفيق لك .
اشارتي الرابعة :
@ميسم منصور ذات المواضيع والردود المنتقاة بعناية .أبحرت في اللمة الى ان اصطدمت بأحد مواضيعك الذي ميّزه اسلوبك أتمنى لك نجاحا في شهادة الباكالوريا و ستعودين كما عهدناك .
اشاتي الخامسة :
@الى كل انسان صافي القلب و لايرتدي قناع.
السلام عليكم أخي الفاضل
آمين يا رب فعلا هو العالم بحالنا يسر الله أمورنا وفرج همومنا ورزقنا وشفانا آمين يا رب
شكرا لك ردك يسعدني ورأيك بمواضيعي مصدر فخر لي
فرحت لأنني وجدت أسماء جديدة بالنسبة لي وهكذا أتعرف عليهم ونضيفهم مرة أخرى إلى قائمة الإشارات حتى نشركهم مواضيعنا
شكرا لك
ولك ايضا لانك اكيد من القلوب الصافية والراقية
شكرا على تواجدك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة