خطبتها وماقبلونيش

لسنا هنا في معركة أو حرب ؛ نحن نحاول أن نصلح بعض الأفكار التي كانت سببا في تخلف مجتمعاتنا

و السلام عليكم
!!!
البتة ماكان هنالك داعي لقولك هذا
والتصويب لا يكون في ما يخص حياة غيرنا فكل له رأيه وهدفه و ما يريد...
وعليكم السلام والرحمة.

سلااااامو
علاش الماصو واش بيه وياك يقولو خدام رجال سيدهم ماشي كيما بعض الشباب لاهيين غير بالفيسبوك والنوم وأبوه يخدم عليه ....أنا شخصيا نظرتي لرجل أن يكون ذا شخصية وأخلاق ودين...ورسول عليه الصلاة والسلام قال....من أتاكم على خلق ودين فزوجوه...

الله يهدي ماخلق ...
مشكور خويا جليل..

السلام عليكم و رحمة الله

راني روطار خويا جليلوس ^^ معليش المهم لحقت قبل ما يتدفن الموضوع بين الصفحات ههههه

خطبتها و ماقبلونيش :LOL: ربي قدر علاه تحسبوها تكبر ها فهموني دوك تخمام هذا و هذاك مش كيف كيف

نروحو لحاجة خلاف قالهم شوفولي طفلة نخطبها ايا شافولو الاولى قالهم معوجة من نيفها الثانية ماشي شابة بزاف الثالثة خرج فيها عيب وووو ، كل واحد وكيفاه متمني يعيش حياتوا ،، ماشي شرط تكون الفتاة او اهلها يحبوا المادة .. دوك كاينة اللي تحب الجمال ، كاين اللي تقولك نحب تكون عندو دار مالغري ماش خدام و الرجل كذلك يعني دوك كل واحد واش يحب هي صح الاخلاق كلشي بصح دوك الاخلاق ما تهدرش عليها خاطر الاغلب يتزوجوا برك و ما تقدرش تعرف اخلاقه خاطر الناس برى و مع اهلها ماش كيف كيف يعني تقدر تلقى واحد مع الناس ما شاء الله وفالدار الله لا يشوفك داير عجب .. ها لوكان نعرفك متربي و اخلاقك ما شاء الله والله ما يهم الى خدام ولا عندك دار لوكان نعرفك راجل و تخمم تتغير و تحسن وضعك بالخدمة ها والله ما نعيبوا بصح حنا تلقاه يخدم يوم و يحبس عشر ايام ها وكيفاه حبيت تقبل بيك طفلة و مواليها ..

و الماصوا ما بيه والو خدمته تصور الدراهم ( الله يبارك باش منضربوهش بعين ههههه ) ،، فيها التعب بزاااف وكي نشوفهم عڨابها يخدموا و العيا ، البرد و السخانة نبقى نشوف فيهم نعيا في بلاصتهم و الله خدمة متعبة ، انا شفت خويا سمانة طلع بوطوات تاع الدار تاعوا نقص خمسة كيلوا و كحل وجهوا هههههههه ها بالاك خوها رفض على هذي يقولك راجل اختي ديما ضعيف و كحل هههههههه بالاك ، ممكن :unsure:

ما عندي ما نزيد نقول كتر ؛ و هذي عادية رفضوك عادي كما الرجل ديفوات يرفض طفلة يشوفوهالو و كاين اللي يحرجها وعادي هي تكمل حياتها ويجيبلها ربي الافضل و هو تان .. واحد ما يعاتب خوه كل واحد و كيفاه يخمم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة