3 أسباب تدفع ريال مدريد للإبقاء على زيدان

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 جانفي 2016
المشاركات
10,188
نقاط التفاعل
27,515
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجلفة
الجنس
ذكر

3 أسباب تدفع ريال مدريد للإبقاء على زيدان




لن ينتهي الحديث عن إقالة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد في الفترة المقبلة، بعد النتائج المخيبة للآمال التي يحققها الفريق الملكي هذا الموسم، وخروجه من بطولة كأس الملك، وابتعاده نظريًا عن تحقيق لقب الدوري.

ورغم انهيار المرينجي بشكل كبير هذا الموسم، إلا أن الإدارة لا تزال تقدم الدعم الكبير للمدرب الفرنسي زيدان، ولم تُقدم على إقالته حتى الآن.

وارتبط العديد من المدربين حول العالم بتدريب الفريق الملكي منذ أن بدأت سلسلة النتائج السيئة لريال مدريد، مثل الألماني يواكيم لوف ومواطنه يورجن كلوب، والأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، ومؤخرًا ظهر اسم اللاعب السابق في المرينجي خوسيه ماريا جوتي مدرب أحد الفرق الدنيا بالنادي حاليًا.


ويرصد "كووورة" أسباب رفض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إقالة زيدان في التقرير التالي :

ألقاب زيدان

بدأ زين الدين زيدان مسيرته مع ريال مدريد في يناير/كانون الثاني من عام 2016، وفي أقل من عامين استطاع أن يحقق ثمانية ألقاب، منها لقبين بدوري أبطال أوروبا على التوالي كأول فريق ومدرب يحقق هذا الإنجاز في التاريخ الحديث للبطولة.

كما حقق الملكي مع زيدان لقب الدوري بعد غياب 5 سنوات، فألقاب زيدان الثمانية كانت كفيلة بحفظ مكان الفرنسي حتى الآن.



قلة البدائل

من الصعب أن يحصل ريال مدريد على أي بديل مثالي لقيادة الفريق في ما تبقى من الموسم الحالي، فكل من ارتبط اسمه بريال مدريد من المدربين، يتواجد حاليًا مع فريق أو منتخب، وسيكون من الصعب أن يرحل أحدهم في منتصف الموسم بهذه الطريقة ويصبح مدربًا للميرنجي رغم إغراء مقعد بدلاء ريال مدريد لكل المدربين حول العالم.

ومع وجود أسماء لها وزنها في عالم التدريب الآن، إلا أنه ظهر اسم اللاعب السابق للملكي خوسيه ماريا جوتي، والذي يعمل حاليًا كمدرب لأحد الفرق الدنيا بالنادي الملكي.

ورغم تشبيه بعض التقارير لجوتي بأن يكون جوارديولا ريال مدريد، إلا أن نسبة نجاحه مع المرينجي قد تكون ضئيلة خاصة إذا تولى تدريب الفريق في الوقت الراهن خلفًا لزيدان الذي رفض بكل الطريق ضم أي لاعب جديد في فترة الانتقالات الشتوية.

أمل دوري الأبطال

على الرغم من خروج ريال مدريد من سباق الدوري نظريًا، وسباق كأس الملك بشكل فعلي، إلا أن زيدان لا يزال ينافس على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

ويمتاز ريال مدريد في السنوات الأخيرة بقوته في دوري أبطال أوروبا، ففي الموسم قبل الماضي حقق اللقب رغم عدم تحقيقه الدوري أو الكأس في إسبانيا.

والدليل على ذلك أن كريستيانو رونالدو نجم الملكي رغم قلة أهدافه في الليجا لهذا الموسم مع ريال مدريد، إلا أنه هداف دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بعدما سجل 9 أهداف في 6 مباريات حتى الآن.




كووورة

 
سلاموووو
هو من بكري حاب يبقا معاهم وملي جا جامي دار خطأ معاهم
اي باين راح يخلوه
ربي يطولو
 
سلاموووو
هو من بكري حاب يبقا معاهم وملي جا جامي دار خطأ معاهم
اي باين راح يخلوه
ربي يطولو

أهلا خويا أسامة و عليكم السلام
اكيد زيدان من الاحسن يبقى في الريال
لان تذبذب مباريات ما يمحيش الانجازات

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top