منتسب متألق

حياك الله اختى فدوة بارك الله فيك، صراحة ما فهمت منك شو تقصدي
صباح الخير
الأخت فدوى @fadwa maria تقصد ب شحال ندخل روحي تعني ( أنها تتدخل فيما لايعنيها ) هي تمزح فقط ههه

مرحبا بك اخي @عاشق الاقصى بيننا نحن اخوتك واسرتك الثانية..
من عساك تكون اخي?
هل وجدتك مرادك هنا بالمنتدى?
هل نحن في المستوى وكنا اهلك وناسك? ام نحن مقصرون معك?
لي طلب اخير وليس سؤال، هلا بلغت سلامي للقدس وفلسطيني الحبيبة واخبرتها اننا فداء لها...........
م
ربي يبارك فيك بشرى ويحفظك ويحيك ، اعتقد اني اي وجدت مرادي ، بس اجد كثيرا من الصعوبة في فهم بعض كلماتكم العامية ، لكن شعرت بالطيبة الكبيرة عندكم ،و عافاكم الله من التقصير ، بخصوص سلامك
حن محاصرون في غزة اختى ، امنيتي ان ارى القدس وازورها مثلكم ولكن سلامك وصل لغزة واهلها وترابها ، وتعتبر غزة جزء من فلسطين وبارك الله فيك اختى

أهلا خويا إياد @عاشق الاقصى
سؤالي : ماذا لو أعطوك تأشيرة لأي بلد عربي أو أجنبي هل ستغادر غزة؟ ولماذا؟
أنا هدرت باللغة العربية باش(لكي) تفهمني وأنا وعدتك خويا إياد أنني نعلمك اللهجة الجزائرية بدون دراهم هههههه
تحياتي وتقديري إليك ومرحبا بك بين أهلك وناسك (y)
هههههه، اي بعد اصبحت مفلس وما بقى معي فلوس ،اخذتي كل فلوسي
قبل اتحدث معك طمنيني كيفها امك يارب تحسنت ،وزال الالم يارب ضروري تخبريني ربي يسعدك
لو اعطوني مال الدنيا وتاشيرات العالم كله ما نترك فلسطين لمليون سبب اذكر واحد فقط ان دماء اهلي واحبابي واصدقائي سالت عليها وجثثهم مدفونة فيها، هاي سبب واحد فقط وهو يكفيني
مشكورررة اختى

صباح الخير
الأخت فدوى @fadwa maria تقصد ب شحال ندخل روحي تعني ( أنها تتدخل فيما لايعنيها ) هي تمزح فقط ههه
هههههه شكرا مترجمتي المجانية والشكر موصول للاخت فدوى بارك الله فيكن اخواتي

هههههه، اي بعد اصبحت مفلس وما بقى معي فلوس ،اخذتي كل فلوسي
قبل اتحدث معك طمنيني كيفها امك يارب تحسنت ،وزال الالم يارب ضروري تخبريني ربي يسعدك
لو اعطوني مال الدنيا وتاشيرات العالم كله ما نترك فلسطين لمليون سبب اذكر واحد فقط ان دماء اهلي واحبابي واصدقائي سالت عليها وجثثهم مدفونة فيها، هاي سبب واحد فقط وهو يكفيني
مشكورررة اختى
سلاااااام خويا
هههههههه لاتصير مفلس ولا شيء راح أترجملك مجاني هههه لأنك ببساطة إبن فلسطين الحبيبة
ماما الحمد لله تحسنت وأنا فرحانه ههه شكرا على السؤال ربي يحفظك
أما عن إجابتك لسؤالي إقشعر بدني لما كتبته عن فلسطين الحبيبة ربي يفك أسراكم ويرحم شهدائكم وشفيك مرضاكم ويرزقكم من حيث لا تحتسبو بلغ سلامي لأرضكم الطاهرة

سلاااااام خويا
هههههههه لاتصير مفلس ولا شيء راح أترجملك مجاني هههه لأنك ببساطة إبن فلسطين الحبيبة
ماما الحمد لله تحسنت وأنا فرحانه ههه شكرا على السؤال ربي يحفظك
أما عن إجابتك لسؤالي إقشعر بدني لما كتبته عن فلسطين الحبيبة ربي يفك أسراكم ويرحم شهدائكم وشفيك مرضاكم ويرزقكم من حيث لا تحتسبو بلغ سلامي لأرضكم الطاهرة
الحمد لله على سلامة امك ، وربي الشفاء التام ، وما تشوف سقم ومرض بعد اليوم ويمتعها بصحتها ابدا ما احياها الله وما يحرمك منها ومن حنانها وعطفها وبركاتها ومحبتها يارب ، اختى بخصوص فلسطين نشعر بان الله يجهزها ويعدها الاستقبال احداث نهاية العالم ، المسيخ الدجال والمهدي المنتظر ونزول عيسي كل هاي الاحداث عم تتهيأ الظروف لحدوثها نسال الله لنا ولكم التثبت على الحق والدين يارب

ههههه الله يسعدك أختى بالراحة علينا بالاسئلة ، على كل حال تكرمي أختى جاوبك بإذن الله
كيف تعرفت على المنتدى؟ بصراحة نحن في فلسطين اقرب شعب لينا هو الجزائر بلا منازع ، الجزائر في قلوبنا ، انا فكرت أعمل صداقات جديدة خارج فلسطين ، طبعا اول ما فكر فيه أن يكون الاصدقاء من الجزائر ،شعب طيب خلوق يُحترم ،،،،، ، لذلك بحثت عن منتديات جزائرية فهداني الله لهذا الصرح الكبير الجميل

عن نفسي انا اسمي اياد متزوج عندي اربع اطفال احمد( ربي يشفيه) اميرة محمد لجين ، هاي باختصار
الاوضاع صعبة للغاية ،اغلب الشباب عاطلين ، الموظفين كل شهرين يحصلوا نصف الراتب ، حصار من عند اليهود ومصر، ممنوع احد يدخل او يخرج حتى المرضى ، الكهرباء بأحسن حالاتها توصل لينا ٤ ساعات باليوم ، النت يا ضعيف يا مقطوع وووو،،

مرحبا بك اخي مع اخوانك و الله يحميلك اولادك و عائلتك و يارب تتحسن الاحوال و ترجع فلسطين احسن من لي كانت يا رب

م
ربي يبارك فيك بشرى ويحفظك ويحيك ، اعتقد اني اي وجدت مرادي ، بس اجد كثيرا من الصعوبة في فهم بعض كلماتكم العامية ، لكن شعرت بالطيبة الكبيرة عندكم ،و عافاكم الله من التقصير ، بخصوص سلامك
حن محاصرون في غزة اختى ، امنيتي ان ارى القدس وازورها مثلكم ولكن سلامك وصل لغزة واهلها وترابها ، وتعتبر غزة جزء من فلسطين وبارك الله فيك اختى
صباح النور، اخي اي كلمة لم تفهمها نحن هنا ونشرح لك كل الكلام حتى تصبح جزائري ههههه

صباح النور، اخي اي كلمة لم تفهمها نحن هنا ونشرح لك كل الكلام حتى تصبح جزائري ههههه
تسلمي اختي ربي يسعدك ويبارك بيك يارب ، ما تقصروا والله فيكم الخير ، وحبة حبة نحكي مثلكم باذن الله او على الاقل نفهم كلامكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بالأخ الكريم بيننا . صراحة لم أنتبه لمشاركاته لكني سأفعل وسأقرأ له حتى لا تفوتني مشاركاته .

بالتوفيق للأخ وشكرا لك ولموضوعك التشجيعي .

دم متألقا أخي .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بالأخ الكريم بيننا . صراحة لم أنتبه لمشاركاته لكني سأفعل وسأقرأ له حتى لا تفوتني مشاركاته .

بالتوفيق للأخ وشكرا لك ولموضوعك التشجيعي .

دم متألقا أخي .
ربي يبارك فيك يسعدني مرورك وكلامك اتمنى كون عند حسن ظنكم بي واستفيد منكم وتستفيدون مني بارك الله فيكم

جمعة مباركة للجميع
نسأل الله ان يتقبل منا صالح أعمالنا
أرى ترحيب بالاخ الكريم من قبل الاعضاء و تعارف و لله الحمد .
اود طرح استفسار عن حالة ابنك الذي وضعته بين قوسين اذا لم يوجد احراج
كيف يصارع سكان غزة الحصار خاصة بعد غلق الانفاق
هل تصلكم المساعدات ام انتهت
ادخل منتدى واش راك. تهدر و مع الوقت سوف تقول لزوجتك الكريمة
راني انجيك يا مرا نعطيك طريحة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الأخت @ميلينا دائما سباقة لمبادرات أخوية ربي يحفظك الأخت الكريمة وجزاك الله خيرا على التشجيعات المتواصلة ....بوركت

الأخ الغزاوي @عاشق الاقصى أهلا وسهلا ومرحبا بك بين إخوتك وأخواتك ،أتمنى أن يطيب لك المقام بيننا وتخرج من أسوار الحصار عبر هذا المنتدى وتوصل كلمتك من هنا وتجدنا عند حسن ظنك ....
كلنا هنا إخوة وأخوات ف مرحبا بك وسط عائلتك
ويالها من صدفة جميلة جدا جدا
أتمنى منك قراءة قصتي في ركن القصص والتي استعملت فيها اللهجة الغزاوية وأظنني لم أوفق الى حد كبير ...سيكون شرف لي أن تصحح لي بعض المصطلحات :) من بعد إذنك طبعا
وهذا رابط القصة وهي من جزئين الجزء الثاني تجده كرد داخل الجزء الاول
مسابقة اكتب قصة المرحلة الاخيرة *خطوة* { ركن الخيال }

أدعو الله القدير بقدرته أن يفتح لكم الابواب ،ويفك حصاركم ...ويسخر جنده التي لا يعلمها إلا هو في مساندتكم .... ربي معاكم على اليهود يا رب

إحترامي وتقديري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عندما رأيت مشاركاته قيمة و هو اخ لنا اردت لفت الاتباه اليه ، وقد رايت مشاركتكي في مواضيعه ربما لم تنتبهي لاسمه فقط
وقد ذكر عاشق الاقصى ان انضمامه للمنتدى كان بسبب العدد الكبير للمشاركين فيه و هذا دليل نجاحه ، فهنيئًا لكم .

الأخت @ميلينا دائما سباقة لمبادرات أخوية ربي يحفظك الأخت الكريمة وجزاك الله خيرا على التشجيعات المتواصلة ....بوركت

الأخ الغزاوي @عاشق الاقصى أهلا وسهلا ومرحبا بك بين إخوتك وأخواتك ،أتمنى أن يطيب لك المقام بيننا وتخرج من أسوار الحصار عبر هذا المنتدى وتوصل كلمتك من هنا وتجدنا عند حسن ظنك ....
أتمنى منك قراءة قصتي في ركن القصص والتي استعملت فيها اللهجة الغزاوية وأظنني لم أوفق الى حد كبير ...سيكون شرف لي أن تصحح لي بعض المصطلحات :) من بعد إذنك طبعا

أدعو الله القدير بقدرته أن يفتح لكم الابواب ،ويفك حصاركم ...ويسخر جنده التي لا يعلمها إلا هو في مساندتكم .... ربي معاكم على اليهود يا رب

إحترامي وتقديري
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
و ما أجمل الأخوة في الله انتقيها لاجل الافادة و الاستفادة بكل ما يرضي الله
هدفي ان نكون عائلة واحدة نفرح معا و نتألم معا و ان استطعنا نساعد بعضنا البعض و لو بالكلمة الطيبة او البسمة
بارك الله فبك. ساسترق بعض الوقت لالقاء نظرة على ركن الخيال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
جمعتكم طيبة ياربّ..
اهلا وسهلاً بشخصكم الكريم سيدي الفاضل
دُمتَ طيباً ومُفيداً بكل حرف تخطة أناملك..
شكراً غاليتي ميلينا ع الاشارة..
أنعم الله عليكم بالسكن والطمأنينة وأزاح عنكم كل الآلام..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
جمعتكم طيبة ياربّ..
اهلا وسهلاً بشخصكم الكريم سيدي الفاضل
دُمتَ طيباً ومُفيداً بكل حرف تخطة أناملك..
شكراً غاليتي ميلينا ع الاشارة..
أنعم الله عليكم بالسكن والطمأنينة وأزاح عنكم كل الآلام..
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اين أنت لم نعد نراكي و أصبحنا نجذبك بالاشارة ،لقد اشتقنا لقلمك الذهبي ليكتب في كل مجال ،و اليوم اردناه للترحيب بالضيف و طرح الأسئلة عليه لكونه من غزة أرض العزة

جمعة مباركة للجميع
نسأل الله ان يتقبل منا صالح أعمالنا
أرى ترحيب بالاخ الكريم من قبل الاعضاء و تعارف و لله الحمد .
اود طرح استفسار عن حالة ابنك الذي وضعته بين قوسين اذا لم يوجد احراج
كيف يصارع سكان غزة الحصار خاصة بعد غلق الانفاق
هل تصلكم المساعدات ام انتهت
ادخل منتدى واش راك. تهدر و مع الوقت سوف تقول لزوجتك الكريمة
راني انجيك يا مرا نعطيك طريحة
هلا اختي ميلينا منورة، بخصوص ابني أحمد لله الحمد على كل حال، في حرب ٢٠٠٨م تعرضت منطقتنا لقنابل الفوسفور الابيض المحرمة دوليا، كان ابني احمد وقتها صغير اصيب بمرض في الدم بسبب الفوسفور ، وتعطل عنده الطحل وعدة مشاكل بسبب استنشاقه لغاز الفوسفور الابيض ، اليهود رفض استقباله في المشافي عندهم لعلاجه ، ومصر رفضت لانهم بعد ما ارسلنا لهم التقارير لم يعرفوا تشخيص الحالة واخبرونا ان علاجه الوحيد موجود في داخل اسرائيل لانهم يعرفون حقيقة الغاز الذي ضربوه وعلاجه
بخصوص المساعدات في الفترة الاخيرة مصر رفضت ادخال اي مساعدات من جانبها بحجة ان سيناء غير امنة والانفاق مغلقة وطبعا اليهود ما يدخلوا شيء من عندهم ونحن هلا في اشد مراحل الحصار ولكن ربنا معنا
بخصوص كلامك الاخير ما فهمته شو راني انجي، يامرا نعطيك طريحة ما فهمت شو تقولي

إحترامي وتقديري
هلا فيك اخي الكريم حياك الله وبارك الله فيك
اعجبني كثير قصة باللهجة الغزاوية هههههه ان شاء الله الليلة بحاول شوف القصة واعطيك الرد
ربي يبارك فيك ويسعدك ويحفظك ياربومشكور لكلام الجميل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة