هدية لكن تورتة 2018 حصريا من مطبخي

قطر الندىdz

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1,332
محل الإقامة
المانيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكن إن شاء الله تكونو بخير. جيت وجبت الجديد تورتة هذي ملي شفتها حبيت نجريها حتى البارح درتها وهذي هدية لكن حبيباتي
هذي التورتة معروفة يدروها على شكل أرقام أو حروف لكن أنا درتها على شكل قلب إن شاء الله تعجبكم
نحتاجو :بسكوي و كريمة والتزيين
نخدمو البسكوي أولا ؛250غ زبدة+120غ سكر بودرة نخلطهم مليح ثم نضيفو فاني وقرصة ملح وحبة بيض نضربهم أيضا مليح ثم نزيدو 380غ فرينة مع 120غ بودرة اللوز (أنا درتو بقشورو) ونلمها حتى تصبح عجينة طرية وندروها تبرد حتى تشد روحها
نجوزو للكريمة :250غ جبن المسكربون نضربوها شوية ثم نضفلها 200غ كريم فرش السائلة و4ملاعق مثبت الكريمة +3ملاعق سكر بودرة(على حسب الذوق) +علبة صغيرة يهورت أنا درت فاني (زبادي) ونضربوها حتى تتجانس ونتركها جانبا
نأخذ ورقة الفرن ونقطعها على شكل قلب
نحل العجينة رقيقة وندروها في السنيوة ونحطو فوقها شكل القلب ونقطعو وندخلوها تطيب نخدمو القلب الثاني بنفس الطريقة بعد مايبردو نحطو القلب الأول في صحن التقديم ونديرو الكريمة فوقها على شكل دمعات واقفين ثم نحطو فوقها القلب الثاني بلا مانضغطوا ونزينوها نفس الشي ونعملولها الديكور كيما نحبو
إذا محبتوش هذا البسكوي تقدرو ديرو جنواز و الكريمة الحلواني +كريمة المخفوقة 2018-02-08-08-24-11.jpg 2018-02-08-08-18-47.jpg 2018-02-08-08-20-01.jpg 2018-02-08-08-20-36.jpg 2018-02-08-08-25-26.jpg 2018-02-08-08-26-05.jpg

آخر تعديل بواسطة المشرف:
يمي يمي .. تسلم ايديكِ على الوصفة الشهية، والله شكلها تحفة واكيد ولا أروع
بارك الله فيكِ على مشاركتنا هذه الوصفة المميزة
بصحتكم​

راكي شاطرة وخرجتلك هايلة
ماشاء الله
:Love:​

يمي يمي .. تسلم ايديكِ على الوصفة الشهية، والله شكلها تحفة واكيد ولا أروع
بارك الله فيكِ على مشاركتنا هذه الوصفة المميزة
بصحتكم​
الله يسلمك حبيبتي سكون
هذا من ذوقك حلو

راكي شاطرة وخرجتلك هايلة
ماشاء الله
:Love:​
الصراحة الحاجة لي نشوف ها نحب نجريها
سعدت بمرورك أختي Queen

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيكة على شكل قلب وزيد معبية بالفواكه:Love::Love::Love:
الله يبارك ماشاءالله
تسلم يديك اختي الفنانة
:kiss:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيكة على شكل قلب وزيد معبية بالفواكه:Love::Love::Love:
الله يبارك ماشاءالله
تسلم يديك اختي الفنانة
:kiss:
الله يسلمك حنونة
هذا من ذوقك حلو

فناانة نتي والله عجبتني بزاااف
يعطيك الصحةةةةةة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة