واش يخرج العريس من عند الحفاف

لؤلؤة قسنطينة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
54,535
محل الإقامة
قسنطينة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا ومرحبا بأهل اللمة الكرام وأسعد الله أوقاتكم وملأها بركة وأمان
ونتمنى أنو الجميع يكونو بخير وصحة وعافية :giggle:
أما بعد، علابالي العنوان الغريب تاع هاد الموضوع استغربتو منو، مالا تبعو معايا نقولكم علاواه يحكي موضوعي اليوم :sneaky:
مؤخرا شفت روبورتاج على التلفاز يحكي على العروس يوم زفافها وكيفاه تستعد عند الحفافة لدرجة كاين لي يروحو عند الحفافة على 4 تاع الصباح
ياربي ما يكملو هادي مشطة وهادي صبغة وماكياج وووو وبزاااف أمور، لازم العروس تخرج في أبهى حلّة خاصة إذا الحفافة عندها الغاشي
أو الموسم هو موسم أعراس كفصل الصيف مثلا، ولهذا بدل ماكنا نقولو واش يخرج العروسة من دار باباها
درك ولينا نقولو واش يخرج لعروسة من عند الحفافة هههه كاين حتى لي مشا الكورتاج بلا بيها وهي مسكينة مازال ماكملتش عند الحفافة هههه
بصح هكاك ونقولو معليش المرأة خُلقت تحبّ الزينة بطبعها ورغم أنو الكثيرات يزيدو فيها شوي بصح هكاك وتتقبلها تقول الله غالب عليهم مراض بهاد الشي
بصح العريس ؟؟ :oops: نعم لحقنا للب موضوعنا إخواني الكرام، العريس لي كان يقعد بالاك ربع ساعة ولا نص ساعة عند الحفاف يقص شعرو
وينحي اللحية ويروح يروّح خفيف ظريف يلبس الكوستيم وينطلق، بصح درك راهو العريس ولا ينافس العروس في ساعات زيارته للحفاف :unsure:
عريس يدير الكيراتين ويخليها في شعرو مدة من الزمن ومن بعد يغسل ويمشطولو شعرو بالسيشوار :oops:
يخلص من هاد المرحلة يدير 3 أو أربع ماسكات للوجه آخر واحد فيهم لازملو على الاقل 5 دقائق أو 10 باه تنحيه من وجهك وتغسل o_O
يخلص من هاد المرحلة عندو حمام بخاري للوجه باه يولي وجهو يبرق الله الله :eek:
وبزاف مراحل أخرى لأنو ماخفي أعظم قادرة حتى تلحق لمساحيق التجميل للاسف
من بعد يلحقو للتحفيفة وين يقصولو شعرو وياريتها كانت قصة مناسبة، تلقاها قصة لا علاقة لها بهيبة عريس وكأنها تحفيفة تاع محابسي يا لطيف
أو تحفيفة شبيهة بتصفيفة العروس نص طويل منا ونص قصير منا ولاماش هابطة على عينو يا لطيف وألطف حتى ماتفرق بينو وبين العروس :(
بعد كل هذا يلقى العريس نفسو بالاك كأقل تقدير قعد فوق الساعة عند الحفاف إضافة للمبلغ لي رايح يحطو على هاد الأمور لي صرفها على وجهو وشعرو
ماهذا؟؟ إلى أين سنصل؟ مادام الرجل ولا يلحق يشوف مع وجهو ومع تسريحة شعرو التي في بعض الاحيان لا علاقة لها بالرجولة

إذن مانلوموش العروس اذا طولت في صبغة الشعر ولا في الماكياج ولا حتى في عمليات تنظيف البشرة على الاقل هي إمرأة والزينة تعتبر أمر مقدس عندها
بصح باه يلحق الرجل يمد وقت كبير لأمور عمرنا ولا شفناها راجل دارها هنا صح نحطو علامة استفهام
ماعلاباليش اذا غير انا لي موسوسة ولا كامل تفكرو كيفي ومايعجبكمش هاد الامر، وأكيد كل واحد حر في نفسو حنا رانا نتكلمو على الظاهرة وليس الاشخاص
في حد ذاتهم، وكملاحظة فإن هذه الظاهرة ماش عند العرسان برك يعني حتى بعض الشباب ربي يصلحهم ولاو يروح ويديرو
جلسات تنظيف البشرة وعندهم ألبوم سبيسيال لتسريحات الشعر باه يخير واش من تسريحة وحتى الصبغة يديروها، ولاو يديرو ليماش صفر كيما المرأة تماما
ربي يعافينا وربي يبعد علينا هاد الاشكال، ونتوما واش رايكم في هاد الظاهرة؟ وإذا غالطة قولولي بلي غالطة

تحياتي :)

سلام عليكم
ختي مريم توحشتك بزاف وتوحشت مواضيعك
وليوم هاني رجعت للمة كنت في غياب روحت نحوس لعلينا نرجعو للموضوع تاعنا :-p
صح هادي ظاهرة انتشرت بقوة وتاني مش في وقت عراس برك تلقاه يروح صالون كوافير باش يبدل وجهو ويشوهو
وكاين حتى لي يدير مكياج كيما نساء :sick: مخنثين ربي يهدي
عندي جرنا ناضلو حب شباب قالي لازم نحيه باش نبان شباب :ROFLMAO:
قتلو يهديك ربي ربي خلقهولك باش تنوضلك لحية عما قريب هو لا راح دار عملية عليه ونحاه ولا وجهوبيض كيما بنات فسد غير وجهو
نرجعو درك عراس :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: والله صح ولا راجل ينافس في امراة شكون يطول عند حفاف بكري كان راجل يضرب ربع ساعة تاع تحفاف درك ولا 3 سوايع عند حفاف وزيد حمام ساعتين وزيد صالون كوافير باش يبيض وجهو ساعتين تطلعلك 7 سواع هدا شي كل باش يبان في نهار عرسو
وش راح نقولك ربي يهديهم

وتحيا كبيرة لي مزال يضرب تحفيفة في ربع ساعة ودوش نص ساعة ويروح يقلع وتانيك نسا :ROFLMAO: لي ميطولوش عند حفافة

سلام انا عندي هذي الظاهرة قليلة في أوساط الرجال مالغري بدات تنتشر وهذي يديروها غير صحاب الشكارة والفرق بين الرجل الزوالي والمرأة الزوالي انو المرا تعاند صحاب الشكارة في حين قليل وين تلقى راجل يعاند. احلى شيء عند العريسي هو الكوستيم كي يطيح عليه الله الله.. اما الوجه فانو يعتمد بزااف على رضاية ربي سبحانه ياما شفنا رجال عطاهم ربي الزين بصح نهار عرسو تحسوا والو في حين الانسان التقي يبان في وجهو الحسن والبهاء... شكرا

سلام عليكم
ختي مريم توحشتك بزاف وتوحشت مواضيعك
وليوم هاني رجعت للمة كنت في غياب روحت نحوس لعلينا نرجعو للموضوع تاعنا :-p
صح هادي ظاهرة انتشرت بقوة وتاني مش في وقت عراس برك تلقاه يروح صالون كوافير باش يبدل وجهو ويشوهو
وكاين حتى لي يدير مكياج كيما نساء :sick: مخنثين ربي يهدي
عندي جرنا ناضلو حب شباب قالي لازم نحيه باش نبان شباب :ROFLMAO:
قتلو يهديك ربي ربي خلقهولك باش تنوضلك لحية عما قريب هو لا راح دار عملية عليه ونحاه ولا وجهوبيض كيما بنات فسد غير وجهو
نرجعو درك عراس :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: والله صح ولا راجل ينافس في امراة شكون يطول عند حفاف بكري كان راجل يضرب ربع ساعة تاع تحفاف درك ولا 3 سوايع عند حفاف وزيد حمام ساعتين وزيد صالون كوافير باش يبيض وجهو ساعتين تطلعلك 7 سواع هدا شي كل باش يبان في نهار عرسو
وش راح نقولك ربي يهديهم

وتحيا كبيرة لي مزال يضرب تحفيفة في ربع ساعة ودوش نص ساعة ويروح يقلع وتانيك نسا :ROFLMAO: لي ميطولوش عند حفافة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مساء النور خويا اسامة ومرحبا بيك في موضوعي، وبصحتك التحواس :)
ضحكتني كي قلت جارك قال عندي حب شباب نحيه باه نولي شباب هههه قولو راك قضيت على الشباب ككل هههه
بصح كي تجي في مرض جلدي كحب الشباب مثلا ويروح يداوي عليه ماتغيضش ماكانش لي مايحبش الجمال
بصح باه تولي أمور تاع مساحيق التجميل وماسكات للوجه هنا نحطو خط عريض تحتها لأنها كارثة عظيمة
يعني بعض التصرفات وبعض التسريحات لا علاقة لها بالرجولة وامور يتنافسو عليها النساء هادي ماش الرجال
كيما قلتها ربي يهدينا ويهديهم، ويحياو لي مايطولو لا عند حفاف ولا حفافة هههه
شكرا خويا أسامة على المرور بارك الله فيك
تحياتي

سلام انا عندي هذي الظاهرة قليلة في أوساط الرجال مالغري بدات تنتشر وهذي يديروها غير صحاب الشكارة والفرق بين الرجل الزوالي والمرأة الزوالي انو المرا تعاند صحاب الشكارة في حين قليل وين تلقى راجل يعاند. احلى شيء عند العريسي هو الكوستيم كي يطيح عليه الله الله.. اما الوجه فانو يعتمد بزااف على رضاية ربي سبحانه ياما شفنا رجال عطاهم ربي الزين بصح نهار عرسو تحسوا والو في حين الانسان التقي يبان في وجهو الحسن والبهاء... شكرا

أهلا بيك خويا حكيم في موضوعي ومساء النور
المشكلة خويا حكيم ماش في المعاندة بين صحاب الشكارة والزوالية المشكلة مشكلة مبادىء
حتى المرأة لو تروح تعاند على وحدة غنية راهي تعاند في أمر طبيعي في حاجة محبوبة عند النساء ماش تعاند في حاجة
خارجة المجال تاعها، مثلا تلقى رجل يعاند واحد غني ويجيب الخيل والبارود تقول دار صح غلط وبذر بصح حاجة في مجالو
ماش يعاند صحاب الشكارة في حاجة لا علاقة بيه نهائيا وتخص النساء، والمشكلة كيما قلت ماشي مشكلة زوالي
قادر تلقى زوالي يجيبو واحد يقولو هات نسلكلك الحفاف وكي يدخل عند الحفاف يقولو ديرلو هكا وهكا
من المفروض يقولو حبس يا خويا حففلي ونحيلي اللحية وخلاص، بصح اذا سكت للحفاف وعجبوه لي ماسك هادوك
والتحفيفة هاديك يسما هنا المشكلة مشكلة مبادىء ماش دراهم، خاطر الحفاف خالص وهو يتبع في أمور غالطة
وراهي في انتشار للأسف لما تلقى أغلب الحفافين عندهم مستحضرات التجميل متوفرة تتفاجأ وتعرف بلي لو ماجات مطلوبة
مايوفروها، بصح كيما قلتها جمال الوجه يكون بنور الخير لي فيه أما لي مبيض وجهو ومعجب في روحو بالمساحيق والله يتعاف
يخرج مغوفل خير هههه والله أرحم ولا هاديك التحفيفات المقززة لي عادو يديروها للاسف تشبها بالكفار والمشاهير
يعني للاسف هيبة العروسة والعريس راحت هادا شحال، ربي يهدينا ويعافينا ان شاء الله
شكرا خويا حكيم على مرورك بارك الله فيك

اختى ..

الموضوع ديالك صح روعة ونظن راهوو جاءفي وقتوو نعرفوو الى الصيف راه موسم الافراح والناسبة وبكثر ???ربي يزهي ليام للجمبع ....

ايوا وفيما يخص التحفيفة راكى تشوفي راهم بالساعات عند الحفاف شغل مش

عريسس عروسة وربي يستر ملى جاى وخليك من المساحيق وليماسك والكيراتين

ووووووو...

فيف تحفييييييييييييييييييييييييييييييف المحابسية معليش يقولو تقول محابسي

ومايقولوش بنيتة وربي يستر?

الله يسترنا ملى جاى ?
وتحياتى زينة ليك ?

مشاهدة المرفق 90858

اختى ..

الموضوع ديالك صح روعة ونظن راهوو جاءفي وقتوو نعرفوو الى الصيف راه موسم الافراح والناسبة وبكثر ???ربي يزهي ليام للجمبع ....

ايوا وفيما يخص التحفيفة راكى تشوفي راهم بالساعات عند الحفاف شغل مش

عريسس عروسة وربي يستر ملى جاى وخليك من المساحيق وليماسك والكيراتين

ووووووو...

فيف تحفييييييييييييييييييييييييييييييف المحابسية معليش يقولو تقول محابسي

ومايقولوش بنيتة وربي يستر?

الله يسترنا ملى جاى ?
وتحياتى زينة ليك ?

أهلا بيك حبيبتي لأول مرة في موضوعي :) ومساء النور
وبالفعل درك راهو موسم الأعراس ماشاء الله ربي يهني الجميع ويفرحهم
واللهم آمين غاليتي وربي يزهي ايامك كذلك
وبالفعل اصبح اهتمام بعض الرجال ببشرتهم وتسريحات شعرهم أكثر من النساء
وأكثر من العرائس نفسهم، كيما قال الاخ الظاهرة مازالت شوي مابانتش مليح
بصح راهي في تطور مرعب، وضحكتيني كي قلتي يقولو محابسي وماش بنيتة ههههه
ربي يعافينا ويسترنا ان شاء الله
شكرا غاليتي على كرم مرورك بارك الله فيك
تحياتي

شنهي هذا ينحلوا اللحية :mad::mad: نقتلكم ع اللحية

:LOL::LOL::ROFLMAO::ROFLMAO:
المشكلة حتى هي ومامنعتش مسكينة ههه
راهم يطيرو كلشي من الوجه ماعادو يخليو والو
بقاو غير الحواجب منعو هههه​

هاذي صورة جماعية هههه للضياف لي جاو يقرعجو على العريس
يتصفح هذا الموضوع: 7 (الأعضاء: 6، الزوار: 1)

صح نشفى بكري في عهد خالي منين زوج دارلنا فيديو وهو عند الحفاف قصلو شعرو وخلاص هههههههه
اما درك كاين لي بدات هاذ الظاهرة تنتشر عندهم ويخدمو تحفيفة خاصة بالعريس ولي ماسك والامور لي هدرتي عليهم في الموضوع
وديجا تفكرت هاذاك المخلوق لي جا في حصة مادري وين قناة ودار تجميل وماكياج ورجع مضحكة
العريس هيبتو في كوستيمو
اصلا الراجل ماهوش بحاجة لماكياج ولا ماسك ولا اي حاجة يدوش ويحفف شعرو برك يجي لاباس بيه
هاذي هيبتو
تقبلي مروري

السلام عليكم

هو جا في وقتوا هذا لي رانا نشوفوه هذ الوقت بصح الحمد لله في منطقتنا مش كتير .
اخر مرة شفت في حصة في التلفاز وقت لعريس يوضعولوا ماسك للوجه بلون اسود و مافهمت فيها والوا زعما وش يدير ههه
في الحقيقة نظن هذا يبقى على مبادئ الواحد لي تربى عليها و كبر عليها و هي مجرد تاثيرات خارجية متاثرين بيها شباب اليوم، لو كان نسقسيوا جدودنا و لا اباءنا يقلك زمان كانوا تحميمة في الحمام و مسك يتعطروا بيه هكا يتجهز العريس اما اليوم كلشي عادوا قلبوه مؤخرا جارنا تزوج و لو كان تشوفي اروع شيئ قام بيه تزوج على السنة و خلى لحيته و و ماقص منها طرف مدابينا الواحد يتزين هذا لا عيب فيه بصح بدون مبالغة
وربي يهدينا و يديهم

سمحيلي ادا خربشتها بالعربية
بارك الله فيك

يا مريومة الدعوة راهي داخلة بعضاها الحفاف رجع حفافة و الحفافة رجع حفاف
و العروس أصبحت تروح تتفرج ماتش نهار عرسها و العريس راه يحط فوندونتان على كمارته و يعمل ليماش
واش نقولوا على هاذ الزمان العجيب غير الله يصلح الحال

ههه ياختي مانلوموش حتى واحد من حق الجميع يبان فى ابهى حلة
وزاد باش سالفي يخرج شباب:love: مع ان الكاندي يتحف بصح (y)يبغو يكونو باهيين من الصباح لعشية
وتاني باش يايفيتي هاديك العفسة لى يديروها المعاريض خاصة النساء
:LOL:العريس شبابo_O بصح العروسة شابة عليه:giggle:
:cry:ولا يغيضو الحال هههه كي يخرجو تصاور عيانين قاع العمر وهو يشوف ويقول علاش مقاليش المصور اجبد ولا عدل ..سقم شعرك
كوستيمك ههه:mad:
:mad:احم نولو للموضوع العريس اكثر واحد مغبون يكفيه التخمام في دخول هاذ القفص وكيف هو من الداخل ههه....يدفع دراهمو ههه يدي يجيب يسقم يتلفن.ووو وبالتالى يبان في وحهو التعب مسكين...ياخويا يا خويا
خلى السيد ياخذله بريك هه

هههههه اشم رائحة لاطاك خخخ اجمل رائحة عندي بعد ليصونص و التراب خخخخ
نرجعو للموضوع ...ديجا لالا قبل الموضوع نعطيك حكمة
قالك سمع باللي النظافة من الايمان راح دار الكيراتين و شوية تاع بزاف تاع ليماسك رجع ايمان في روحها -_-
تفشل علابالي درتها كي عاد فيها اسمي برك :-p
اوكي ضركا السيريو و الله يا مريم ختيتي ساعات و نتلاقا بكشما فيديو فالفيس و لا الانسطا نبقا حايرة :oops:
وشمن كريمات وشمن حيّات خخخ انا وراسك مني سامع بيهم الانسان ميكذبش -_-
هي مشفتهاش فالوسط تاعنا بزاف اما ساعات ساعات و نشوف وحد الشابات فلافاك نقول ماشاء الله البشرة تاعهم تهبل نتقدم نسمع صوت راجل خخخخ
و حكيم لي غاضو الحال عاللحية ايبان عمر راسك ااخيي الشعب ره يلقّط في حواجبو :cry:
هاذيك هي العريس لي من هذا النوع "النظيف" الله يبارك لازملو خبيرة تجميل بقاو الاظافر برك يزدو يستيكيوهم خخخ
انا والله منحضر لعرسي كون نطيح في عريس هاك نقولو تصدر في بلاصتي اك مسامح :ROFLMAO: الكاراكو يطيح عليه عالامة
و الله مني نحرش كاينين كراكو تاع رجال خخخخخخخخخ
تخلطت انا نروح ههههه
علاه تخلطي فيا مريم هههههههه

شنهي هذا ينحلوا اللحية :mad::mad: نقتلكم ع اللحية
ههههههههههههههه كيمايقول المثل على كرشو يخلى عرشو وانت ظاهر على للحيتكتخلى دارك ?........?

هاذي صورة جماعية هههه للضياف لي جاو يقرعجو على العريس
يتصفح هذا الموضوع: 7 (الأعضاء: 6، الزوار: 1)

صح نشفى بكري في عهد خالي منين زوج دارلنا فيديو وهو عند الحفاف قصلو شعرو وخلاص هههههههه
اما درك كاين لي بدات هاذ الظاهرة تنتشر عندهم ويخدمو تحفيفة خاصة بالعريس ولي ماسك والامور لي هدرتي عليهم في الموضوع
وديجا تفكرت هاذاك المخلوق لي جا في حصة مادري وين قناة ودار تجميل وماكياج ورجع مضحكة
العريس هيبتو في كوستيمو
اصلا الراجل ماهوش بحاجة لماكياج ولا ماسك ولا اي حاجة يدوش ويحفف شعرو برك يجي لاباس بيه
هاذي هيبتو
تقبلي مروري

أهلا حبيبتي السلطانة وصباح النور
ههههه مرحبا مرحبا بالضياف جوزو تتفرجو على العريس والعروسة هههه
والله صح بكري العريس يدخل لعند الحفاف يغسلو يقصلو شعرو وخلاص يقولو روح تربح
بصح درك راهي واحد التحفيفات أنا كن يجيني العريس هكاك بيها نتشوكا هههه
أما لي ماسك خليها لربي الاعتناء بالوجه ولا كتر من تاع النساء، ساعات بعض النساء
تلقايهم مايتكلفوش يديرو تسريحة بسيطة والماكياج والله يديروه وحدهم في الدار
بلا تنظيف وجه لا والو، والراجل ولا يحسب لنهار عرسو ألف حساب للأسف
وكيما قلتي العريس هيبتو الكوستيم لما يكون نظيف ومرتب تبان هيبتو كعريس أحسن من هاد التخلاط
ربي يهدينا ويهديهم ان شاء الله
شكرا حبيبتي على كرم المرور وإبداء رأيك
تحياتي

السلام عليكم

هو جا في وقتوا هذا لي رانا نشوفوه هذ الوقت بصح الحمد لله في منطقتنا مش كتير .
اخر مرة شفت في حصة في التلفاز وقت لعريس يوضعولوا ماسك للوجه بلون اسود و مافهمت فيها والوا زعما وش يدير ههه
في الحقيقة نظن هذا يبقى على مبادئ الواحد لي تربى عليها و كبر عليها و هي مجرد تاثيرات خارجية متاثرين بيها شباب اليوم، لو كان نسقسيوا جدودنا و لا اباءنا يقلك زمان كانوا تحميمة في الحمام و مسك يتعطروا بيه هكا يتجهز العريس اما اليوم كلشي عادوا قلبوه مؤخرا جارنا تزوج و لو كان تشوفي اروع شيئ قام بيه تزوج على السنة و خلى لحيته و و ماقص منها طرف مدابينا الواحد يتزين هذا لا عيب فيه بصح بدون مبالغة
وربي يهدينا و يديهم

سمحيلي ادا خربشتها بالعربية
بارك الله فيك

أهلا حبيبتي ياسمين بكِ في موضوعي نورتِ :)
فعلا هذا الوقت هو وقت العجب ولا يظهر فيه كلشي للاسف وصحيح الظاهرة ليست منتشرة بكثرة
ولكنها في تطور خاصة لما تلقاي الحفاف عندو كل مستلزمات التجميل بالاك أحسن من الحفافة
خاطر لقى إقبال على هاد الأمر لكن من بعض الشباب العرسان مازالو شوي ما انتشرتش الظاهرة عندهم
ههههه هيه هاداك قناع الفحم الأسود حسب علمي ينحي النقاط السوداء ولا معرف كيفاه يسميوها هههه
هاداك سبيسيال للمرأة لتنظيف الوجه وبالاك معظم الحفافات ماتلقايهش عندهم عكس الحفافين متوفر عندهم بكثرة هههه
والله صح عندك حق حبيبتي المبادىء هي كلشي في حياة الانسان وحتى لو تنقلب الموازين مبادئه وأخلاقه تحميه
وماشاء الله تبارك الرحمان جميل تشوفي عريس هكا ولا عروس يحافظو على شرع الله في يوم زفافهم
ربي يكملهم بالخير ويهنيهم ويباركلهم في زواجهم ان شاء الله، واللهم آمين أجمعين
شكرا غاليتي على كرم مرورك وإبداء رأيك وبالعكس ماخربشتي والو اسعدتني بردك :giggle:
تحياتي

يا مريومة الدعوة راهي داخلة بعضاها الحفاف رجع حفافة و الحفافة رجع حفاف
و العروس أصبحت تروح تتفرج ماتش نهار عرسها و العريس راه يحط فوندونتان على كمارته و يعمل ليماش
واش نقولوا على هاذ الزمان العجيب غير الله يصلح الحال

اهلا أخي الامين مساء النور
والله عندك الحق خويا الحالة تخلطت، النساء ولاو يسافرو يجيبو السلعة من مدينة لمدينة
والرجال ولاو يروح ويشطحو في الاعراس، وكيما قلتها الحفاف ولا حفافة والحفافة ولات حفاف
الزمن تقلب للاسف، ربي يعافينا ويهديهنا ويهدي هاد الأمة
شكرا خويا الأمين على كرم مرورك وإبداء رأيك بارك الله فيك
تحياتي

ههه ياختي مانلوموش حتى واحد من حق الجميع يبان فى ابهى حلة
وزاد باش سالفي يخرج شباب:love: مع ان الكاندي يتحف بصح (y)يبغو يكونو باهيين من الصباح لعشية
وتاني باش يايفيتي هاديك العفسة لى يديروها المعاريض خاصة النساء
:LOL:العريس شبابo_O بصح العروسة شابة عليه:giggle:
:cry:ولا يغيضو الحال هههه كي يخرجو تصاور عيانين قاع العمر وهو يشوف ويقول علاش مقاليش المصور اجبد ولا عدل ..سقم شعرك
كوستيمك ههه:mad:
:mad:احم نولو للموضوع العريس اكثر واحد مغبون يكفيه التخمام في دخول هاذ القفص وكيف هو من الداخل ههه....يدفع دراهمو ههه يدي يجيب يسقم يتلفن.ووو وبالتالى يبان في وحهو التعب مسكين...ياخويا يا خويا
خلى السيد ياخذله بريك هه

أهلا حبيبتي فطومة مساء النور ونورتِ موضوعي
المشكلة يا أختي فاطمة راهم يبانو في أخدع حلّة، الرحمة في رجال زمان يروح يحفف ويلبس كوستيم
يبان طوب الله يبارك، تحفيفة ونظافة تبين هيبتو كعريس بصح كي يروح يدير فوندوتان ولا الخزعبلات هادو
يبانو زوج عرايس واقفين ماش عريس وعروسة، وصراحة تلقاي في العرس النساء غيارات ديما يقدحو المرأة مسكينة :/
مهما واش تدير ومهما واش تلبس يقولك هو خير عليها يسما العريس دائما عندو الورقة الرابحة هههه
بصح حسب الخزعبلات لي ولاو يديروها واقيلا العروسة لي ولات عندها الورقة الرابحة :LOL:
وبالعكس حبيبتي والله درك الكاميرات والفوتوغراف يخرج كي العريس والعروسة طوب الله يبارك ويهتمو بيهم
وصراحة أنا ماش ضد أنو العريس يتحف روحو ولا يعدل ولكن يعدل في الشي تاعو ماش تاع النساء وكاين الف طريقة
للعدلة والجمال خاطر هكا راهي تنقص هيبتو ورجولتو، كيما قالت فيولا عريس ولا راجل ملقط حواجبو؟؟؟
واش من جمال بقى؟ اللطف ياربي، وهكاك نقولو ربي يهديهم ويهدينا ان شاء الله وربي يعافينا
شكرا حبيبتي على كرم مرورك وإبداء رأيك بارك الله فيك :giggle:
تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة