تبليغ عن ايجاد الطفل المفقود اسامة بوعزيزي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أسامة بوعزيزي

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
3
محل الإقامة
Jijel
السلام عليكم و رحمة الله ..بالسم الله الرحمان الرحيم .. تما الإبلاغ مند 10 سنين عن فقدان طفل في عمر 15 سنة من جيجل ... اسمه بوعزيزي أسامة ... و اريد أن أعلمكم أنني نفس الشخص .. و قد عدت الى منزل و والديا بعد 5 ايام من الغياب ... الحمد الله على كل حال .. كنت طفل صغير ربما لم أكن أفكر ما كنت أفعل .. المهم .في بعض الأوقات أتدكر الحادثة .. و أتدكى هظه المنتديات و دعواتكم لي ...لكل من رأى ها المنشور و تدكر شكرا له ...هههه شيء مضحك أن اتي بعد 10 سنوات و افتح حساب في منتداكم و اكتب هده الكلمات ههه لأنو لمدة 10 سنوات داخل و ارى تعليقات هدا المنتدى هههه ..المهم ان شاء الله الجميع ا يكون بألف خير و الحمد لله ... ههههه السلام عليكم❤❤IMG_20181108_025803_992.jpg

ياسيدي الحمد لله على سلامتك نتذكر هذا النداء في ذلك الوقت ويعطيك الصحة أنك رجعت وسجلت لتبليغ هذه الرسالة رسالة الشكر والعرفان حتى وان جاءت متأخرة لكن لا بأس المهم أنو عدت الى منزلك والى أهلك ونحن بدورنا سعيدون بهذا الخبر بعد هذه السنين العديدة حتى شوف صورتك في وقتها:

10119

وهذا هو الموضوع حينها:
عاجل [ نداء إستغاثة ] : البحث عن طفل مفقود في ولاية جيجل ( أسامة بوعزيزي )

الحمد لله على كل حال.

الله يحفظك خوية لعزيز و يبشرك اللجنة ... صحيت .. و بالمناسبة دوكا ر ان في عمري 25 سنة ههه ... لمهم تهلى .??❤❤

الله يبارك في عمرك.في أمان الله.

السلام عليكم

على سلامتك اخي
الحمد لله انك رجعت لاهلك
و لينا تاني
ربي يوفقك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمد لله على سلامتك

وكل الشكر لوفاءك لانك دخلت لتشكر ادارة المنتدى

السلام عليكم
اعتقد ان غيابك كان هدفه الشهرة في الجرائد والمنتديات
وقد حصل لك دلك
وهدا خطأ
ولكن دخلت التاريخ من بابه الضيق
حمدا لله على عودتك

يا أخي العزيز .. انت مش فاهم والو .. تبالي مافهمتش كنت صغير و مانعرفش .. و درت حاجة من راسي .. الشهرة ماعندي ماندير بيها .. اي هي ليك بيها بالباب الضيق ههههههع الي راك تحكي عليه ... الله يهديك .. وش راك تهدر ههه .. عجبتني هادي تع الشهرة في المنتديات و الجرائد ههههه هههه 😂😂 واحد ماسامع بيا بلي غبت في فاميلتي و صحابي و جيراني . هههه لمهم السلام عليكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة