استخدام الألوان المحايدة في الديكور

sami44

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
26,463
محل الإقامة
فالفيراج
السلام عليكم ورحمة الله

كيف تستخدم الألوان المحايدة دون أن تبدو مملة في الديكور؟

يلجأ الكثيرون إلى استخدام الألوان الصاخبة لإضافة أجواء من الإثارة على ديكور المنزل، في حين يفضل آخرون الألوان الهادئة والمحايدة، التي تمنحهم الشعور بالهدوء والسكينة.

إلا أن الألوان المحايدة تكون مملة في كثير من الأحيان، لذلك يقدم موقع أميزنغ إنتيرير ديزاين، مجموعة من الأفكار، لاستخدام هذه الألوان في الديكور دون الشعور بالملل:

1- استخدام طاولة خشبية إلى جانب مجموعة من الكراسي بألوان محايدة.

2- تحديد الكراسي ذات الألوان المحايدة باللون الأسود أو البني الغامق.

3- طريقة أخرى لاستخدام الألوان المحايدة والحصول على انطباع مميز في الغرفة.

4- على الرغم من أن هذه الكراسي بألوان محايدة، إلا أن استخدام النماذج والنقوشات الجميلة يبعث فيها الحياة من جديد.

5- استخدام سجادة بألوان محايدة يخفف من الشعور بالملل في الديكور.

6- مزج الأبيض مع الألوان المحايدة في الديكور يكسر الجمود في الغرفة.

7- سجادة بألوان ونقوشات مثيرة تصرف النظر عن الديكورات بألوان محايدة.

8- إضافة تفاصيل مميزة كالمرايا والثريات يلغي تأثير الألوان المحايدة في الغرفة.

9- نقل بعض أصص النباتات من الشرفة إلى الغرفة يمنحك شعوراً بأنك في أحضان الطبيعة.

10- وأخيراً، يمكن استخدام الأعمال الخشبية بألألوان الطبيعية لكسر الجمود والملل في الديكور.

للامانة منقول للافادة

جميل جدا فانا من محبي هته الاوان
التي تبعث جوا م الصفاء
وتساعدني شخصيا على التفكير الجيد
بارك الله فيكم وجزاكم كل خير

آخر تعديل:
تقول طليت ع خاطري سيرتو صال ا مونجي ومع الاضاءة فور
هده الالوان الي نحبها ونتمناها في منزلي المستقبلي من تصميمي:rolleyes::giggle: ان شاء الله
شكرا لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله لاقوة الا بالله
امر جميل وموضوع جميل جدا
لكن انا لا علاقة بالديكور احوشي ههههههههههه
خاطيني الامور هدو صاديبون ادا تزوجت نخلطلها جدها بوش يعجبني وانا احب الالولن كثيرا بالاخص الاسود والاحمر والازرق وكما يعلم الجميع انا مجنونة هههههههههههههههه
ارجو تقبل مروري اخي الكريم الطيب
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه​

تقول طليت ع خاطري سيرتو صال ا مونجي ومع الاضاءة فور
هده الالوان الي نحبها ونتمناها في منزلي المستقبلي من تصميمي:rolleyes::giggle: ان شاء الله
شكرا لك
ان شاء الله يرزقك بمنزل على حساب قلبك
رانا كيفكيف الالوان هادي تحسسسني بقيمة العمل الي نقوم بيه
كل الشكر لتواجدك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله لاقوة الا بالله
امر جميل وموضوع جميل جدا
لكن انا لا علاقة بالديكور احوشي ههههههههههه
خاطيني الامور هدو صاديبون ادا تزوجت نخلطلها جدها بوش يعجبني وانا احب الالولن كثيرا بالاخص الاسود والاحمر والازرق وكما يعلم الجميع انا مجنونة هههههههههههههههه
ارجو تقبل مروري اخي الكريم الطيب
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه​
قريب قلتلك بدون تعليق علابالي تحبي اللون الاسود والضلمة والمشي تحت المطر انتي لاباز تاعك في الالوان الاسود كيما شركة (valpaint):geek:
اختلف معك في اللون الازرق انا اخد منه ارقام قليلة جدا طيلة مشواري المهني صبغت بيه كلينيك وكازورال و كوميسارية :mad:
مرورك طيب نور الصفحة مرحبا في اي وقت

يا سلام لو الواحد عايش فى مكان زى ده كله حلو الصراحة
والله بيت بهاذ الالوان الهادءة والديكور مارحش نخرج منو ههههه روعة عجبني بزاف بزاف
يعطيك الصحة اخي
مشكور اخي مصطفى على تواجدك في الركن والطلة الطيبة
والاخت العيون الخضراء نورتي الصفحة
والحمد لله ان الديكورات اعجبتكي اتمنى تواجدكم المستمر في الركن
كل الشكر والاحترام والتقدير

قريب قلتلك بدون تعليق علابالي تحبي اللون الاسود والضلمة والمشي تحت المطر انتي لاباز تاعك في الالوان الاسود كيما شركة (valpaint):geek:
اختلف معك في اللون الازرق انا اخد منه ارقام قليلة جدا طيلة مشواري المهني صبغت بيه كلينيك وكازورال و كوميسارية :mad:
مرورك طيب نور الصفحة مرحبا في اي وقت

ههههههههههههههههههههههههههه، او موش هكذاك موش لديك الدرجة او خاطيني برك لانه بالنسبة ليا دار وحاجة ترقد وتقعد عليها وخلاص ميهمنيش بزاف ههههههههههههههههه لا علاقة بالاناقة واللباقة يااااو، ساتفهم لو قلت لا تعليق ههههههههههههه
وش هو لكلينيك وقبل هههههههه كازورال سامعة بيها بصح مانيش عارفة بالضبط وش هي هههههههههه الكوميسارية وش ؟؟؟؟ الحبس تقصد؟؟؟؟ في الاول فهمتها مشفى الامراض العقلية ههههههههههههههههه
والله لا علاقة بامور الديكور، لما كنت رح نتزوج باباتي وماماتي شراولي كل شيء والله لليوم مشفتهمش ههههههههههههه
ماتلومش مهبولة نورمالمون رفع عنا القلم هههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه، او موش هكذاك موش لديك الدرجة او خاطيني برك لانه بالنسبة ليا دار وحاجة ترقد وتقعد عليها وخلاص ميهمنيش بزاف ههههههههههههههههه لا علاقة بالاناقة واللباقة يااااو، ساتفهم لو قلت لا تعليق ههههههههههههه
وش هو لكلينيك وقبل هههههههه كازورال سامعة بيها بصح مانيش عارفة بالضبط وش هي هههههههههه الكوميسارية وش ؟؟؟؟ الحبس تقصد؟؟؟؟ في الاول فهمتها مشفى الامراض العقلية ههههههههههههههههه
والله لا علاقة بامور الديكور، لما كنت رح نتزوج باباتي وماماتي شراولي كل شيء والله لليوم مشفتهمش ههههههههههههه
ماتلومش مهبولة نورمالمون رفع عنا القلم هههههههههههه
والله غير وحدك يا المشاكسة:eek::eek::eek::eek:
الكلينيك معناه عيادة او مستوصف درك يضحكو علينا يقولك راه يعلمها شرح الكلمات :giggle:
والكازورال معناه الضمان الاجتماعي والكوميسارية معناه مركز شرطة ان شاء الله الشرح يكون مفهوم :geek:

والله غير وحدك يا المشاكسة:eek::eek::eek::eek:
الكلينيك معناه عيادة او مستوصف درك يضحكو علينا يقولك راه يعلمها شرح الكلمات :giggle:
والكازورال معناه الضمان الاجتماعي والكوميسارية معناه مركز شرطة ان شاء الله الشرح يكون مفهوم :geek:

باباتي كاش نهار يلوح عليا بشيء حاد جدا هههههههههههههههههه، مرات نزلق ونقللو وش معناها يشوف معاي وحد الخزرة ياو تقتل هههههههه ومرات نحط الف على فمي ونسقسي يما ولا صحباتي هالله غالب لا علاقة ههههههه وبالاخص لفرونسي نكغغغها
لا اهتم انا اصلا او نضحك على روحي هههههههههههههههههههههههه مرحبا بيهم يتفضلو هههههههههههههه
ايواه الضمان الاجتماعي وتتكتب كازورال هاحوشي انا كنت ننطقها كازوراغ ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مفهوم مفهوم استاذي الكريم الطيب، بارك الله فيك وجزاك كل خير للشرح افذتني كثيرا حاليا لكن للاسف يمكن ننساهم ههههههههههه
هيه، وش معناها مشاكسة ونتفاهمو ههههههههههه قالتهالي سمية قلت نسقسيها ونسيت ههههههههههه​

يعجبني هذا النوع من الألوان يشعرك بالأناقة والفخامة
بوركتم أخي لمشاركتنا هذه الصور المعلومات
جزاكم الله خيراً

هيه، وش معناها مشاكسة ونتفاهمو ههههههههههه قالتهالي سمية قلت نسقسيها ونسيت ههههههههههه​
ههههههه غير سمية الي تقدر تجاوبك يا مولات القبقاب

يعجبني هذا النوع من الألوان يشعرك بالأناقة والفخامة
بوركتم أخي لمشاركتنا هذه الصور المعلومات
جزاكم الله خيراً
الالوان المحايدة دائما ما تزيد الديكور رونقا
والوان الاثاث تلعب دور كبير في هدا
سررت بتواجدك في الصفحة
كل الاحترام والتقدير لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة