قصتي مع أبي وهو يأكل الكسكس بالهربسة ؟ وعلاقتها بالمتسقبل !

Andy_Delort

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,423
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
في مثل هذا اليوم منذ اعوام عدة سنوات فائته اكل الدهر منها وشرب .. حضر الغداء في المنزل .. كسكسي بالمرق الاحمر ومورصو دجاج يراقبه الكل بصمت .. جلست انا وابي .. ثم نهض من جديد و فتح الثلاجة .. جبد باطة هريسة .. ما فهمتش قلت بالاك راهو يڨسر .. لكنه لم يكن يفعل .. كان في قمة السيريو الخاصة به .... بقيت انظر اليه وهو يضع الهريسة فوق الكسكسي و يحرك .. قتلو بابا عيفتني .. سألني ان كنت اريد أن اتغذى كي انا كي الناس .. او اتغذى وانا ابكي .. اخترت الطريقة العادية .. بدا ياكل و يردد " جاي تربي فيا ؟ انا جبتك ولا نتا جبتني " .. رميتو فالثقيل ما حبيتش ندخلو في لعبو .. اعلم ردات فعله انىدخلت في لعبه ....اكملت الاكل ... في تلك اللحظة بالذات و انا انظر اليه بتمعن ياكل ويتلذذ بالامر ..بقيت اتساءل .. هل حقا ينتظر مني ان اكون شخصا مهما في المجتمع عندنا اكبر .. شغل tu oses تطمع هكدا .. وفعلا .. خرجنا كامل غرباء الاطوار .. ما ديقلك ما والو .. هذا كله بسببك ... كانت باينة تكمل كيما هاك ...

على كل حال شكرا أبي طريقة ... اصبحت أكل الكسكس بالخبز ... مستقبل زاهر .. حافي وبه الكثير من كوكب أكشنها يا دوري ...

صحاب السيريو الموضوع فكاهي بحته لا داعي لمحاولة إحباطي ..سيريو لن ينجح الامر 😇

ههههههههه
الله يعطيك الربح خويا ديلور

من غرائب الاكل انا كيما تكونش كاين ماكلة في البيت عندي الحل ساهل و بسيط
ـ ندير الطماطيش تاع القوطي في الكسرة و ناكلها
انا ناكل و اتمتع المدام تتعيف ههههههه

غرائب وعجائب فقط في الجزائر
تشوف العجب
مثلا الڨازوز بالخبز 😂😂
للامانة جربتووو وخرج بنين ههههههههههههههههه
وتانى الياؤوغت بالخبز 🤣🤣
والكثييييييييييير غيرهم ههههههههههههههههه
والكسكسي حتى الوالد تاعى يحبووو بالحار مى تاع الحبة مشوية ويفوت بيها ههههههههههههههههه شغل طرف لحم 😁😁
في أمانالله

في مثل هذا اليوم منذ اعوام عدة سنوات فائته اكل الدهر منها وشرب .. حضر الغداء في المنزل .. كسكسي بالمرق الاحمر ومورصو دجاج يراقبه الكل بصمت .. جلست انا وابي .. ثم نهض من جديد و فتح الثلاجة .. جبد باطة هريسة .. ما فهمتش قلت بالاك راهو يڨسر .. لكنه لم يكن يفعل .. كان في قمة السيريو الخاصة به .... بقيت انظر اليه وهو يضع الهريسة فوق الكسكسي و يحرك .. قتلو بابا عيفتني .. سألني ان كنت اريد أن اتغذى كي انا كي الناس .. او اتغذى وانا ابكي .. اخترت الطريقة العادية .. بدا ياكل و يردد " جاي تربي فيا ؟ انا جبتك ولا نتا جبتني " .. رميتو فالثقيل ما حبيتش ندخلو في لعبو .. اعلم ردات فعله انىدخلت في لعبه ....اكملت الاكل ... في تلك اللحظة بالذات و انا انظر اليه بتمعن ياكل ويتلذذ بالامر ..بقيت اتساءل .. هل حقا ينتظر مني ان اكون شخصا مهما في المجتمع عندنا اكبر .. شغل tu oses تطمع هكدا .. وفعلا .. خرجنا كامل غرباء الاطوار .. ما ديقلك ما والو .. هذا كله بسببك ... كانت باينة تكمل كيما هاك ...

على كل حال شكرا أبي طريقة ... اصبحت أكل الكسكس بالخبز ... مستقبل زاهر .. حافي وبه الكثير من كوكب أكشنها يا دوري ...

صحاب السيريو الموضوع فكاهي بحته لا داعي لمحاولة إحباطي ..سيريو لن ينجح الامر 😇

كيف كان مصير المورصو تاع الدجاج؟ وهل كان دجاج بلدي ولا تاع الضو؟

نحكيلك مغامرة مع احدى كصع الكسكس. كنت معروض عند جدي اعمل صدقة...قعدت مع جماعة تاع لفقها ويا ويلك وما كليتش حداك معاهم...سقط مورصو شحما قدامي في القصعة وحاولت نديرلو كوفراج بدون جدوى...فجاءتني فكرة عبقرية قلت في نفسي...مالو الشحم؟ علاش تكره الشحمة من صغرك زعما؟ اكيد خلق الله الشحمة لحمكة لم ادركها بعد...هاد الليلة نوض نجربها ربما ظلمتها ظلم اخوة يوسف للذئب. حفنتها بالمغيرفة وحطيتها في فمي..ما فيها حتى بنة غير أنها تنزلق بشكل معيف داخل الفم...حاولت نسرطها ووااااالوو ما قدرتش...بدأت عيناي تحمر وتغرغر بالدموع فما كان مني إلا ان اشرت برأسي على كروب تاع الفقها لي كانو حدايا يديرولي الطريق باش نفوت...خرجت من الصالة ومشيت للكراج دفلتها في الظلام الدامس...حسيت كيواحد كان غادي يغرق ونجى باعجوبة.

ههههههههه
الله يعطيك الربح خويا ديلور

من غرائب الاكل انا كيما تكونش كاين ماكلة في البيت عندي الحل ساهل و بسيط
ـ ندير الطماطيش تاع القوطي في الكسرة و ناكلها
انا ناكل و اتمتع المدام تتعيف ههههههه

/
ههههههه حنا رجال مصائب حلت على النساء في هذه الامور وصاي

هههههههه ربي يعنيها عليك 🤣🤣🤣🤣 راك شغل تستفز هههههه

غرائب وعجائب فقط في الجزائر
تشوف العجب
مثلا الڨازوز بالخبز 😂😂
للامانة جربتووو وخرج بنين ههههههههههههههههه
وتانى الياؤوغت بالخبز 🤣🤣
والكثييييييييييير غيرهم ههههههههههههههههه
والكسكسي حتى الوالد تاعى يحبووو بالحار مى تاع الحبة مشوية ويفوت بيها ههههههههههههههههه شغل طرف لحم 😁😁
في أمانالله
/
الحار هذاك مقلناش عليه بصح هريسة ههههه لالا هنالك تسلل وا١ضح سيدي الحكم

فكرتيني في ايمات الياؤورت وشحال كان بنين

كيف كان مصير المورصو تاع الدجاج؟ وهل كان دجاج بلدي ولا تاع الضو؟

نحكيلك مغامرة مع احدى كصع الكسكس. كنت معروض عند جدي اعمل صدقة...قعدت مع جماعة تاع لفقها ويا ويلك وما كليتش حداك معاهم...سقط مورصو شحما قدامي في القصعة وحاولت نديرلو كوفراج بدون جدوى...فجاءتني فكرة عبقرية قلت في نفسي...مالو الشحم؟ علاش تكره الشحمة من صغرك زعما؟ اكيد خلق الله الشحمة لحمكة لم ادركها بعد...هاد الليلة نوض نجربها ربما ظلمتها ظلم اخوة يوسف للذئب. حفنتها بالمغيرفة وحطيتها في فمي..ما فيها حتى بنة غير أنها تنزلق بشكل معيف داخل الفم...حاولت نسرطها ووااااالوو ما قدرتش...بدأت عيناي تحمر وتغرغر بالدموع فما كان مني إلا ان اشرت برأسي على كروب تاع الفقها لي كانو حدايا يديرولي الطريق باش نفوت...خرجت من الصالة ومشيت للكراج دفلتها في الظلام الدامس...حسيت كيواحد كان غادي يغرق ونجى باعجوبة.

/

مورصو دجاج كان بلدي هههههه لم اره الا المرة الاولى ثم رأيته في اخر المطاف على شاكلة رذار مع بعض العضام ... كيف اكل ومن اكله وبأي طريقة لم افهم ... حتى القط لم يشا ان ياكل فتاة العظام من الدهشة .... قطي منذ تلك المرحلة اصبح يعتمد على نفسه ... يصطاد القرلو واشياء مثل هذا القبيل ... لا تهمه البنة المهم يسد جوعه

هههههههه شحمة دارت كو فولو في فمك هههههه لا تتهور ... في مثل هذه الامور حاول ان تستعمل عقلك بشكل اخر ... مورصو تاع شحمة ... لم يقم احد بالاتجاه له... الامر مريب ... انه فخ .... دعه وشأنه

غرائب وعجائب في الاكل فكرتني في أيام الجامعة كنا من كثرة الجوع نخلط الكسكس بالمشروبات الغازية اي الفازوز حتى نخلطه بالعدس و الفاصولياء و حتى العصير ههههه

السلام عليكم
فكرتنا أخي في ما كنا نريد أن يدفنه النسيان صراحة أعتبر جيل الوالدين جيل العشرية السوداء كله نفس العقلية خبي قرشك الابيض ليومك الاسود لكن ما قالوناش بلي الايام معضمها سيكون رماديا و أن القرش الابيض كي تخبيه بزاف يولي أسود و ما يسوى والو
أتذكر عندما كنا صغار و الوالد مدخوله قليل كان يجيبلنا مرة ربما في الشهر سندويتشات شواء كل سندويتش خبز طوله متر و يحتوي على خمس مطارق شواء و نظطر لتقاسمه كل سندويتش على اثنين يعني لا يغني ولا يسمن من جوع فاكتشف الوالد الحل الرهيب.......... اغراق السندويتش بزيت الزيتون لا لا لا لا لا لا
الدمعة تجيك نورمال
لا بنة لا سخفة راحت ما تنوبنا غير الريحة و التي في كثير من الاحيان ما تغمها ريحة زيت الزيتون
ولا حكاية زيادة الملح فوق الدجاج المحمر حتى تشرب كثيرا من الماء و تشبع والله ربي يخليهم لينا و يحفضهم خلاونا إعاقات ذهنية ههههههه
ربي يحفظ لك الوالد و الوالدة و يرزقك برهما
سلام

السلام عليكم
فكرتنا أخي في ما كنا نريد أن يدفنه النسيان صراحة أعتبر جيل الوالدين جيل العشرية السوداء كله نفس العقلية خبي قرشك الابيض ليومك الاسود لكن ما قالوناش بلي الايام معضمها سيكون رماديا و أن القرش الابيض كي تخبيه بزاف يولي أسود و ما يسوى والو
أتذكر عندما كنا صغار و الوالد مدخوله قليل كان يجيبلنا مرة ربما في الشهر سندويتشات شواء كل سندويتش خبز طوله متر و يحتوي على خمس مطارق شواء و نظطر لتقاسمه كل سندويتش على اثنين يعني لا يغني ولا يسمن من جوع فاكتشف الوالد الحل الرهيب.......... اغراق السندويتش بزيت الزيتون لا لا لا لا لا لا
الدمعة تجيك نورمال
لا بنة لا سخفة راحت ما تنوبنا غير الريحة و التي في كثير من الاحيان ما تغمها ريحة زيت الزيتون
ولا حكاية زيادة الملح فوق الدجاج المحمر حتى تشرب كثيرا من الماء و تشبع والله ربي يخليهم لينا و يحفضهم خلاونا إعاقات ذهنية ههههههه
ربي يحفظ لك الوالد و الوالدة و يرزقك برهما
سلام

/

ههههههههه

ضحكتيني ومن القلب اختي هههههه ...

ولله حاجة تفرح تحط موضوع وتلقى قاع الاخوة يحطو ردود على حالات صراتلهم تشبه لحالاتك ....

ركزيلي على رائحة زيت زيتون هههههه اني شميتها فرد تاعك هههههه ....

😂😂

اللهم أمين يارب

غرائب وعجائب في الاكل فكرتني في أيام الجامعة كنا من كثرة الجوع نخلط الكسكس بالمشروبات الغازية اي الفازوز حتى نخلطه بالعدس و الفاصولياء و حتى العصير ههههه

/

ليسطوما تماركي ايرور 404 ههههههه"

نصك على طريقته الساخرة و طرحه البسيط يحمل معاني عميقة جدا جدا بين السطور😓😓😓

ههههههههههه
هههههه لي عودة بعد انتهاء نوبة الضحك ههههه

بصحتك الكسكس والهريسة وتانيك الخبز
تسما مكاش غير واحد احم احم 😂

نصك على طريقته الساخرة و طرحه البسيط يحمل معاني عميقة جدا جدا بين السطور😓😓😓
/
هههههه احب هذه الطريقة لكن حقيقة هي مرهقة اختيار الكلمات المناسبة ومحاولة اختصار الكلام وترك كلمات عميقة وهزلية واعطاء نص يشير الا عدة اشياء الامر صعب بعض الشيء لكنها طريقة جميلة ..

فكرتني في هاد الزوج لي اختفاو فجأة ان شاءالله بكونو بخير

وبلاك يكونو يشوفو فينا خلف الستار

يشتركو معاك في المغامرات هههه

@Hakan
@Skor m@k

ربي يحفظ الوالد ويخليه

ههههههه والله لاموقف وحدو هههههههه

مرة خالي كلا الكروكي بالهريسة زعم دارلنا تحدي هههه منحكيلكش كيفاه دارت بيه لرض هههه

تفكرت كسكروت تاع ايام الصغر. زبدة بالسكر وكي متلقاش تديرلنا قهوة وسكر جداتي وحنا حفادها بزاف
تقسملنا شوي شوي ونموتو بالسعادة

كنا في بيت جدي زمان نتلمو عكسكسي نجوزوه بالكسرة. والبصل ههههه الشي قليل نعمرو الذخيرة. قبل منرقدو. والشتا طويل

تقبل مروري

فكرتني في هاد الزوج لي اختفاو فجأة ان شاءالله بكونو بخير

وبلاك يكونو يشوفو فينا خلف الستار

يشتركو معاك في المغامرات هههه

@Hakan
@Skor m@k

ربي يحفظ الوالد ويخليه

ههههههه والله لاموقف وحدو هههههههه

مرة خالي كلا الكروكي بالهريسة زعم دارلنا تحدي هههه منحكيلكش كيفاه دارت بيه لرض هههه

تفكرت كسكروت تاع ايام الصغر. زبدة بالسكر وكي متلقاش تديرلنا قهوة وسكر جداتي وحنا حفادها بزاف
تقسملنا شوي شوي ونموتو بالسعادة

كنا في بيت جدي زمان نتلمو عكسكسي نجوزوه بالكسرة. والبصل ههههه الشي قليل نعمرو الذخيرة. قبل منرقدو. والشتا طويل

تقبل مروري
/

هههههههههههه ليمااات يااه ....

فكرتيني كي كنت ندير السكر في الخز وناكب ونقول اممم انه مقمرش

منعرف وين القرمشة ههههههه كنا نية مهم مولاها يشبع

شكرا لمرورك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة