لطلبة البكالوريا الناجحين ومن لم يحالفهم الحظ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ههههههههه لالا راني نطيب في المقروط🌚🌚🌚😂😂😂😂😂😂😂😂
والله يا اختي كلشي مكتب عند ربي و اذا ظُلِمَ المسلم لابد و حقو يرجعلو لكن نحن لا نعرف الغيب لذلك نقولو ان شاء الله خير و المقرود عليا يا سيدي هاه مقرود قسنطينة تاع الكوشة الله الله و الزمان معسل و بالزهر تاع راس القطار

والله يا اختي كلشي مكتب عند ربي و اذا ظُلِمَ المسلم لابد و حقو يرجعلو لكن نحن لا نعرف الغيب لذلك نقولو ان شاء الله خير و المقرود عليا يا سيدي هاه مقرود قسنطينة تاع الكوشة الله الله و الزمان معسل و بالزهر تاع راس القطار
هههههههه ربي يحفظك اختي هذا وين راني كملتو 😂😂😂😂😂 بصح معليش حابة نذوق مقروط قسنطينة

هههههههه ربي يحفظك اختي هذا وين راني كملتو 😂😂😂😂😂 بصح معليش حابة نذوق مقروط قسنطينة
ماشاء الله ربي يعينك
خلاص من عينيا انت تأمر يا جميل

ههههههههه انا درت عشاء للعائلة لولبارح وزيد غدوة لباقي العائلة لوكان ماشي جاو هوما مانديرش راني انا ولي ماحابوش كيف كيف عربية يديرولي 16،5🌚🌚🌚💔؟؟؟ انجليزية لي نحكيها بكل راحة وطلاقة 12،5 وين رايحين بيها حتى حقنا في الطعن نحاوهولنا
المهم جبتيه والي ما جابوهش واش يقولو مساكن
يعني راكي تليكيدي فالوجه ماناكلوش خلاص 😢😔😣
وزيد جايه تقوليلي نحكي انغلي بطلاقه كي شفتيني حابس فاللغات بصح اشفاي عليها مكشرده دك نولي نحكي معاك الماني وتحصلو بيا 😂😂

هههههههه لالا والله غالي والطلب رخيص كيفاش نليگيديك علاه نانت تتليكيدا؟؟😂😂😂😂😂😂 وعلاه نسيت بلي انا ثان نحكي الماني و زيد مانيش نمعني عليك حاشا مي قولي كيفاش عرفت بلي راني مكشردة 😳😳😂😂😂😂😂😂😂
المهم جبتيه والي ما جابوهش واش يقولو مساكن
يعني راكي تليكيدي فالوجه ماناكلوش خلاص 😢😔😣
وزيد جايه تقوليلي نحكي انغلي بطلاقه كي شفتيني حابس فاللغات بصح اشفاي عليها مكشرده دك نولي نحكي معاك الماني وتحصلو بيا 😂😂

هههههه علابالي الله يبارك ترحي كلش😂😂😂😂😂😂😂🌚
معليش المهم ناكل بقلاوه ولا مقروط ولا حتى بوسو لاتمسو وقابل 😋😋😂😂

هههههههه لالا والله غالي والطلب رخيص كيفاش نليگيديك علاه نانت تتليكيدا؟؟😂😂😂😂😂😂 وعلاه نسيت بلي انا ثان نحكي الماني و زيد مانيش نمعني عليك حاشا مي قولي كيفاش عرفت بلي راني مكشردة 😳😳😂😂😂😂😂😂😂
الله يسلمك مريم ربي يعيشك مش تليكيدي فيا اوووو راكي تتهربي اموان حطي فوتو تاع بقلاوه وقولي في خاطر الي باركولنا
مازالك تمعني تحكي لماني تاني اصبري عليا برك وتشوفي والله يولي @الامين محمد. يترجملكم ولا مانتسماش😂😂😂😂😂😂
وي مكشرده عندي احساس قوي 🙈🙈
وصح نرحي كلش مانراطيش مي البقلاوه الحب الازلي
وماتنسايش اذا درتيلنا الحفله جيبي وحد التمره تاع بسكره يسموها السوريه هكا نزيدوك دعاوي الخير😂

أقسمو بقلاوة و مقرود و هاذي معاريض و هاذي غداوات و عشاوات معليش هاكاك أ مريومة ثانك يو قالها القاوري ذيسيز ماي فايس يو ويل تيرن تيرن أند كام باك تو مي
بيس

ههههههههه لالا راني نطيب في المقروط🌚🌚🌚😂😂😂😂😂😂😂😂
مبروك النجاح يا اختنا و بنتنا العزيزة
ما تزعفيش على المعدل و خلي امرك على الله عساه يعوضك بفرحة اخرى
من حيث لا نحتسب

صحا المقروض عندكم عنده 10 ايام باش يوجد هاا بان والو
انا طمعت قلت فيها زردة و حفلة ساع مكان والو هههههه

نظن انت بخيلة

الله يسلمك مريم ربي يعيشك مش تليكيدي فيا اوووو راكي تتهربي اموان حطي فوتو تاع بقلاوه وقولي في خاطر الي باركولنا
مازالك تمعني تحكي لماني تاني اصبري عليا برك وتشوفي والله يولي @الامين محمد. يترجملكم ولا مانتسماش😂😂😂😂😂😂
وي مكشرده عندي احساس قوي 🙈🙈
وصح نرحي كلش مانراطيش مي البقلاوه الحب الازلي
وماتنسايش اذا درتيلنا الحفله جيبي وحد التمره تاع بسكره يسموها السوريه هكا نزيدوك دعاوي الخير😂
ههههههههه ماعليش هاكdownload (1).jpeg
هههههههههه شوفلنا واحد من بسكرة يجيبنا التمر وتعجبني كي تكون صريح عارف روحك تاكل كلش😂😂😂😂 وقولي شكون مايحبش البقلاوة انا حطهالي وجبد روحك

يبارك فيك عمو الامين ❤❤❤❤
وياك عارفني بخيلة على تعيي روحك خلي سامي برك يستنا بزاف و من المفروض انتم لي ديرولي الزردة انا لي قريت وعييت باش جبتو وزيد نوكلكم هذا بزاف نقصر برك كون جيتوا قدامي نديرلكم السفة وقليل عليكم ❤❤❤❤❤🍬
مبروك النجاح يا اختنا و بنتنا العزيزة
ما تزعفيش على المعدل و خلي امرك على الله عساه يعوضك بفرحة اخرى
من حيث لا نحتسب

صحا المقروض عندكم عنده 10 ايام باش يوجد هاا بان والو
انا طمعت قلت فيها زردة و حفلة ساع مكان والو هههههه

نظن انت بخيلة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة