اردت ان استفسر عن كل ما هو جديد

visiteur

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
90
سلام عليكم اعضاء اللمة جميعا كيف حالكم ان شاء الله تكونوا كامل بخير بينما انا اتصفح جا فى بالى المنتدي اردت ان استفسر عن كل ما هو جديد اشتقت لكم اشتقت لتبادل الافكار معكم مثل السابق كما تعودنا فى المنتدى و اعلم ان الحديث عن تغير الزمان و الاحداث وفى ظل مانعيشه اخد اسطر عديدة نساءل الله ان يرفع عنا الوباء و البلاء و سيئ الاسقام لقدتغير الزمن دون ان نشعر فاصبحنا ننتظر الفرج من كان يعتقد او يفكر ان نصل الى وقت ينتشر فيه وباء كهدا لا نعرف اصله وفصله ولا دوائه غير مجري حياتنا اليومية

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين
مرحبا بعودتك من جديد بين احضان اسرتك الثانية دمت مبدعا بمواضيعك القيمة و الهادفة التي اضافت إلى سماء المنتدى روعة في طرحك الجميل والقيم اخي الكريم جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين

الحمد لله رب العالمين
مرحبا بعودتك من جديد بين احضان اسرتك الثانية دمت مبدعا بمواضيعك القيمة و الهادفة التي اضافت إلى سماء المنتدى روعة في طرحك الجميل والقيم اخي الكريم جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين
هلا فيك ومرحبا
شكرا لك الله يجازيك بالكل خير

الحمد لله رب العالمين
شكرا لك هدا من دوقك الراقى اتمنى لكم كل الخير و الاستمرار و الدوام للمنتدى ايضا فهو الدى جمعنا وقبل دلك الله سبحانه و تعالى

شكرا لك هدا من دوقك الراقى اتمنى لكم كل الخير و الاستمرار و الدوام للمنتدى ايضا فهو الدى جمعنا وقبل دلك الله سبحانه و تعالى
العفو اخي عودة ميمونة

وعليكم السلام اهلا وسهلا بيك اخي عاش من شافك؟

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة