بكري كيفاه كانت!

السلطانة

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
84,154
محل الإقامة
الشرق-الوسط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم حبيت نهدر على وحد المصطلح نستعملوه بزاف لي هو بكري

كيما كان الحال في هاذ الوقت كنا نوجدو قشنا تاع القراية على بكري

المحفظة هاذي هههه نشفى نهار تبدلتلي مع زميلي وحصلتو للمعلمة قاتلو انت بدلتها بالعاني باه تسرق الادوات هههه

اااه عالطباشير لي يكسب الالوان يعود شخصية كبيرة في القسم كي تقولو المعلمة سلف لزملائك لانو كنا نكتبو بالابيض.

هاذي الطلاسة كانت بالالوان هههه لي يكسبها يحس روحو كسب طيارة

الممحاة. الاسطورية لي تمحي السيالة ههه. والممحاة ذات رائحة الفراولة لي كنا ناكلو منها بالشوي باه ميفوقلناش المعلم ههه

الوقت تطور وجيل اليوم راح يقرا فزمن الكورونا لازم يتبعو البروتوكول الصحي والاستاذ يقري فوجين ربي يكون فعونكم

نتمناولكم التوفيق

علاه نحبو بكري؟ ونتعلقو ببكري؟ وبنة بكري؟

حتى اللمة بكري مهيش لمة اليوم

بكري مواضيعي في واش راك. تهدر واش نقولكم هههه ماكانتش كيما اليوم

بكري وبكري وبكري عقولة جداتنا

الموضوع موضوعكم

رجعتني ثلاثين للوراء كان تدريس آنذاك فيه النيه تحب تقري و تعطي واش في قلبها كمعلمين و طاقم اداري متناسق و متعاون فيما بينهم حتى أننا تربينا على الأصول في المدرسة الصغير يحترم الكبير و المعلم يحترم مديره و حتى الحارس مدرسة يحترم المعلم و المدير و حتى تلاميذ يقولون عمي العساس لكن في الوقت لا حياة لمن تنادي عاد همهم المال و اي الشهرية لا غير و لا محتوى والله تحكي لي أساتذة في الطور المتوسط لما كنا في الأيام تكوين أساتذة في ولاية جيجل قالت نهرب من التكوين اي نتغيب و نذهب الى البحر و نسبح و نترك التكوين ما نتظر من هؤلاء الأساتذة اقول شيء واحد حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
بورك فيك على الموضوع القيم والمميز اختي جعلها الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين

ياااااااااه مع انو صغيرة في العمر لكن عاصرة هذو
وركزيلي على الطلاسة والطباشير الملون هههه ياما سرقولي طباشير وياما كليت ممحاة
صح البنة نتع بكري احسن
ذرك كلش واجد كيما قالته امي الكسكاس وفتلوهلكم واش تزيدو هههههه #امي ساخطة على جيلنا كثييييرا واش نقولكم ههه#
وعندها
والمحفظة تاني كي تتقطع ولا تفزدلها الفارميتور ومنعرفوش نعدلوها نقلبوها وكي نروحو تعدلها امي وتتحلف تزيد تفزدها منعدلهالكش
هههههه
ايييييييه شحال راني متمنية اني نكون في حلم نفتح عيني نلقا روحي سنة اولى ابتدائي 😄😄🙂😊
واش يقول الواحد كلشي يفوت
على كل موضوع رااائع حبيبتي وفي وقتو والله ربي يخليك 😍😍😍😍😍

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بكري بكري بكري حتى وإن كانتي عندي فلسفتي🤔😎
أن طفولة حلوة مهما كانت ويوما ما كورونا تولي بكري ويحكي عليها من مرت طفولتوا فيها على أنها بكري كانت أحلى😍
حتى من مرت طفولتوا في زمن الشمعة كانت احلى وحتى في الخيمة كانت أحلى ليعاشوا ذاك زمان 🤩
وتبقى طفولة لها طعم احلى فالنحاول أن نساهم في جعل اطفال اليوم طفولتهم أحلى🤔 😊😍
ربي يجعل اطفال اليوم أسعد وربي يرفع هذا البلاء 🙏
ورجع لمتكم اللمة الأحلى ويكثر الأعضاء ونشاط ويحفظ كل الغاب عليها ويسعدهم
ما أحلى أن نكون في بيت واحد ولمة تبقى تبقى أمال للجميع 😍🤗😁😁😁
موضوع شيق ومشوق وفيه ريحت الأشتياق

تحاتي من محبكم محب قوقل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم حبيت نهدر على وحد المصطلح نستعملوه بزاف لي هو بكري

كيما كان الحال في هاذ الوقت كنا نوجدو قشنا تاع القراية على بكري

المحفظة هاذي هههه نشفى نهار تبدلتلي مع زميلي وحصلتو للمعلمة قاتلو انت بدلتها بالعاني باه تسرق الادوات هههه

مشاهدة المرفق 129072

اااه عالطباشير لي يكسب الالوان يعود شخصية كبيرة في القسم كي تقولو المعلمة سلف لزملائك لانو كنا نكتبو بالابيض.
مشاهدة المرفق 129073

هاذي الطلاسة كانت بالالوان هههه لي يكسبها يحس روحو كسب طيارة
مشاهدة المرفق 129074

الممحاة. الاسطورية لي تمحي السيالة ههه. والممحاة ذات رائحة الفراولة لي كنا ناكلو منها بالشوي باه ميفوقلناش المعلم ههه
مشاهدة المرفق 129075

الوقت تطور وجيل اليوم راح يقرا فزمن الكورونا لازم يتبعو البروتوكول الصحي والاستاذ يقري فوجين ربي يكون فعونكم

نتمناولكم التوفيق

علاه نحبو بكري؟ ونتعلقو ببكري؟ وبنة بكري؟

حتى اللمة بكري مهيش لمة اليوم

بكري مواضيعي في واش راك. تهدر واش نقولكم هههه ماكانتش كيما اليوم

بكري وبكري وبكري عقولة جداتنا

الموضوع موضوعكم
يااا والله صح انا من جيل الالفينات وهادو كامل درناهم وكنا نفرحو بيهم خصوصا الطبشور الاملس. وقلم الحبر ويدينا يتوسخو بيه .والطلاسة تاع الاستادة لي نخرجو ننفضوهالها برا وبزااف حوايج درك مكانش للأسف

رجعتني ثلاثين للوراء كان تدريس آنذاك فيه النيه تحب تقري و تعطي واش في قلبها كمعلمين و طاقم اداري متناسق و متعاون فيما بينهم حتى أننا تربينا على الأصول في المدرسة الصغير يحترم الكبير و المعلم يحترم مديره و حتى الحارس مدرسة يحترم المعلم و المدير و حتى تلاميذ يقولون عمي العساس لكن في الوقت لا حياة لمن تنادي عاد همهم المال و اي الشهرية لا غير و لا محتوى والله تحكي لي أساتذة في الطور المتوسط لما كنا في الأيام تكوين أساتذة في ولاية جيجل قالت نهرب من التكوين اي نتغيب و نذهب الى البحر و نسبح و نترك التكوين ما نتظر من هؤلاء الأساتذة اقول شيء واحد حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
بورك فيك على الموضوع القيم والمميز اختي جعلها الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين
اهلا وسهلا بك اخي
في وقتنا كانت النية والقلب الواحد
اما الآن قل الضمير ربي يستر
مشكور

ياااااااااه مع انو صغيرة في العمر لكن عاصرة هذو
وركزيلي على الطلاسة والطباشير الملون هههه ياما سرقولي طباشير وياما كليت ممحاة
صح البنة نتع بكري احسن
ذرك كلش واجد كيما قالته امي الكسكاس وفتلوهلكم واش تزيدو هههههه #امي ساخطة على جيلنا كثييييرا واش نقولكم ههه#
وعندها
والمحفظة تاني كي تتقطع ولا تفزدلها الفارميتور ومنعرفوش نعدلوها نقلبوها وكي نروحو تعدلها امي وتتحلف تزيد تفزدها منعدلهالكش
هههههه
ايييييييه شحال راني متمنية اني نكون في حلم نفتح عيني نلقا روحي سنة اولى ابتدائي 😄😄🙂😊
واش يقول الواحد كلشي يفوت
على كل موضوع رااائع حبيبتي وفي وقتو والله ربي يخليك 😍😍😍😍😍
ههههه مااحلاها من ايام
بلاك الواحد راه غير يحلم يفطن يلقى روحو في سنة اولئ ههه ويبدا يقرا من جديد مكانش كيفها
منورة

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بكري بكري بكري حتى وإن كانتي عندي فلسفتي🤔😎
أن طفولة حلوة مهما كانت ويوما ما كورونا تولي بكري ويحكي عليها من مرت طفولتوا فيها على أنها بكري كانت أحلى😍
حتى من مرت طفولتوا في زمن الشمعة كانت احلى وحتى في الخيمة كانت أحلى ليعاشوا ذاك زمان 🤩
وتبقى طفولة لها طعم احلى فالنحاول أن نساهم في جعل اطفال اليوم طفولتهم أحلى🤔 😊😍
ربي يجعل اطفال اليوم أسعد وربي يرفع هذا البلاء 🙏
ورجع لمتكم اللمة الأحلى ويكثر الأعضاء ونشاط ويحفظ كل الغاب عليها ويسعدهم
ما أحلى أن نكون في بيت واحد ولمة تبقى تبقى أمال للجميع 😍🤗😁😁😁
موضوع شيق ومشوق وفيه ريحت الأشتياق

تحاتي من محبكم محب قوقل
اهلا وسهلا بك اخي
امين يارب عجبتني الادعية تاعك حسيتها من القلب
ربي ينور حياتنا وحياة اولاد وبنات اللمة كامل
منور اخي

يااا والله صح انا من جيل الالفينات وهادو كامل درناهم وكنا نفرحو بيهم خصوصا الطبشور الاملس. وقلم الحبر ويدينا يتوسخو بيه .والطلاسة تاع الاستادة لي نخرجو ننفضوهالها برا وبزااف حوايج درك مكانش للأسف
وريحة الطبشور هههه متتنساش
كلو تطور وتبدل
منورة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة