الحمد لله حمدا كثيرا ...

اميرة المدائن

:: عضو فعّال ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
6,660
محل الإقامة
Algerie
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم وبارك على حبيبنا سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الحمد لله
يوم يبدأ بالحمد ماأجمله، وقلب يسكنه الحمد ماأسعده، ولسان يلهج بالحمد ماأعظمه، فكن حامدا بما تملك ،فالحمد لله يثقل الميزان ،سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ،احمد الله على نعمه عليك مهما قلت أو كثرت فإن شكر النعمة والإعتراف بها يزيدها ،قال صلى الله عليه وسلم:"والحمد لله تملأ الميزان"،الحمد لله على كل ماسخره لأجلي دون علمي، الحمد لله على لطفه الظاهر والخفي، الحمد لله على كل نعمة محيطة بي، الحمد لله لأن رحمة الله أوسع مما نتخيل ،أكبر مما نظن وأدفء مما نشعر ،همومك استقبلها صبرا، واهدها حمدا، وجملها شكرا ،أما علمت أن المسلم ما يشاك من شوكة إلا وله بها أجرا، قال أحد الحكماء كنت أحزن لأني لم أكن أملك حذاء، ولكن توقفت عن الحزن لما رأيت رجلا بدون قدمين ،كم من نعم نعتقد أنها من أساسيات الحياة ،"وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها'، أنظر إلى الأعمى ،تفكر في الأصم، زر المرضى، جالس الفقراء وو.. ،لتعلم أنك مستودع من النعم ،فاحمد الله، الحمد الطويل العميق الممتد في السراء والضراء في دمع من ضعف أوضيق أو سرور.
الحمد لله على نعمه التى لا تعد ولا تحصى.

الحمد لله رب العالمين
صلى الله عليه وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز اختي جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين دمت مبدعة كعادتك دائما في سماء المنتدى بمواضيعك الرائعة

الحمد لله رب العالمين
صلى الله عليه وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز اختي جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين دمت مبدعة كعادتك دائما في سماء المنتدى بمواضيعك الرائعة
ولله الحمد والشكر
عليه الصلاة والسلام
وفيك بارك الله
مشكور أخي الكريم
جزاك الله خيرا واسعدك الله سعادة الدارين ان شاء الله

ولله الحمد والشكر
عليه الصلاة والسلام
وفيك بارك الله
مشكور أخي الكريم
جزاك الله خيرا واسعدك الله سعادة الدارين ان شاء الله
العفو اختي الكريمة
و اياك
اللهم امين يا رب العالمين اجمعين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة