احتاج استشارة

الفتاة الاميرة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
843
محل الإقامة
سكيكدة
السلام عليكم اهل اللمة الكرام...انا في حاجة لاستشارة طبية ولطرح عدة اسئلة واحتاج لاخصائية نسائية وبحثت في المنتديات ولم اجد منتدى خاص بهكذا مواضيع فأرجو منكم ان تشيرو إلي او من كانت طبيبة نسائية تراسلني على الخاص شكرا مسبقا واتمنى منكم الكثير من الدعوات لي ولطفلي وان يتم حملي بخير وعلى خير يارب 😩🙏

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قد تساعدك الاخت @خديجة ph
فقد ساعدتني كثيرا لما كنت بالحمل ربي يبارك فيها
ربي يكملك بالخير ان شاءالله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قد تساعدك الاخت @خديجة ph
فقد ساعدتني كثيرا لما كنت بالحمل ربي يبارك فيها
ربي يكملك بالخير ان شاءالله
اميين يارب شكرا حبيبتي على اهتمامك ولكن كيف اتواصل معها

اهلا اختي
انا خديجة و انا صيدلانية و عندي صديقاتي اخصائيات في امراض النساء
اي استفسار ابعثيهولي هنا واذا كان الموضوع فيه خصوصية افتحي موضوع في منتدى المرأة هو خاص بالنساء فقط و اعمليلي اشارة
و باذن الله نجاوبك عن قريب
سلام

اهلا اختي
انا خديجة و انا صيدلانية و عندي صديقاتي اخصائيات في امراض النساء
اي استفسار ابعثيهولي هنا واذا كان الموضوع فيه خصوصية افتحي موضوع في منتدى المرأة هو خاص بالنساء فقط و اعمليلي اشارة
و باذن الله نجاوبك عن قريب
سلام
شكرا جزيلا عزيزتي على الرد....انا الحمدلله اتابع مع دكتورتي ولكن موعد البارحة كان مستعجل لانو كان عندها عملية...انا حامل فالشهر السادس قريبا نشالله ندخل السابعً..عندي بروتين البول مرتفع 350 ملغ...الطبيبة خوفتني من تسمم الحمل ..ضغط الدم عندي معتدل...لا يوجد احتباس للبول او تورم لليدين والقدمين ولا الام في الراس...افيديني كيف اتفادى خطر تسمم الحمل والقيصري اروجوكي اول حملي وكل كلمة تخيفني هههه بدون تجربة وبارك الله فيكي مسبقا

السلام عليكم اختي
سامحيني تأخرت عليك
اختي ارتفاع البروتينات في البول عنده اسباب
اللي نتخوفو منه هما شيئان ارتفاع ضغط الدم و التهاب المسالك البولية اكرمك الله و بما انك في الشهر السادس يعني مازال موعد الولادة بعيد فيجب الحذر و ذلك بمعرفة السبب الارتفاع عندك طفيف حتى الآن لازم تعسيه اذا طلع اكثر او نقص لكن لازمك تحاليل للبول ECBU و قياس منتظم لضغط الدم حتى آخر يوم من حملك و تتبعي بروتينات البول دائما اذا زادت ولا تتناقص
لا يوجد ما تفعلينه لكي تنقص هذه البروتينات ذلك لان اذا كان السبب ارتفاع ضغط الدم فليس سببه اكلك او تصرفاتك انما سببه الحمل و هنا لازمك دواء واذا كان سببه التهاب فيجب علاج الالتهاب قبل فوات الاوان
لا تتناولي اي دواء من دون استشارة طبيبتك فاذا تناولتها بدون ما نتأكدو من السبب ستتسبب هذه الادوية في مضاعفات خطيرة على الجنين لا قدر الله لذلك هذي الفترة لا يوجد ما تفعلينه سوى الانتظار و الدعاء ربي يرزقك ذرية صالحة صحيحة معافاة و عمل التحاليل كل ما تخبرك الطبيبة بذلك حتى نعرف اين الخلل او يقدر يرجع لحالته الطبيعية اقل من 300 لكن لابد لك من التنبه الباكر لاعراض ارتفاع ضغط الدم لدى الحامل و كذلك الالتهاب لدى الحامل كلما تنبهتي باكرا كلما زادت فرص نجاة الرضيع
ربي يعينك و بإذن الله ولادة سهلة يسيرة في العافية
اي استفسار آخر لا تترددي اختي
سلام

السلام عليكم اختي
سامحيني تأخرت عليك
اختي ارتفاع البروتينات في البول عنده اسباب
اللي نتخوفو منه هما شيئان ارتفاع ضغط الدم و التهاب المسالك البولية اكرمك الله و بما انك في الشهر السادس يعني مازال موعد الولادة بعيد فيجب الحذر و ذلك بمعرفة السبب الارتفاع عندك طفيف حتى الآن لازم تعسيه اذا طلع اكثر او نقص لكن لازمك تحاليل للبول ECBU و قياس منتظم لضغط الدم حتى آخر يوم من حملك و تتبعي بروتينات البول دائما اذا زادت ولا تتناقص
لا يوجد ما تفعلينه لكي تنقص هذه البروتينات ذلك لان اذا كان السبب ارتفاع ضغط الدم فليس سببه اكلك او تصرفاتك انما سببه الحمل و هنا لازمك دواء واذا كان سببه التهاب فيجب علاج الالتهاب قبل فوات الاوان
لا تتناولي اي دواء من دون استشارة طبيبتك فاذا تناولتها بدون ما نتأكدو من السبب ستتسبب هذه الادوية في مضاعفات خطيرة على الجنين لا قدر الله لذلك هذي الفترة لا يوجد ما تفعلينه سوى الانتظار و الدعاء ربي يرزقك ذرية صالحة صحيحة معافاة و عمل التحاليل كل ما تخبرك الطبيبة بذلك حتى نعرف اين الخلل او يقدر يرجع لحالته الطبيعية اقل من 300 لكن لابد لك من التنبه الباكر لاعراض ارتفاع ضغط الدم لدى الحامل و كذلك الالتهاب لدى الحامل كلما تنبهتي باكرا كلما زادت فرص نجاة الرضيع
ربي يعينك و بإذن الله ولادة سهلة يسيرة في العافية
اي استفسار آخر لا تترددي اختي
سلام
بارك الله فيكي اختي على الرد الشامل ...الحمدلله ليس عندي اي التهابات ...ادوية فقط بوصفة طبية اكيد....الضغط يوميا نقيس او لحد الان حمدلله منتظم وطبيعي ونشالله ما يكون غير الخير باقيلي ايام ونكمل ستة اشهر وندخل فالشهر السابع ربي ييسر امري وامر كل حامل يارب العالمين طبعا فالاول خفت لانو الطبيبة تاعي خوفتني من بعد حطيت ثقتي في ربي وهدأت حمدلله ههههه ..شكرا مرة اخرى وربي يجعلها في ميزان حسناتك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة