الجيل الذهبي = اتفضلوا معايا =

تعرفي اختي خديجة ..في جل ما قلتِ وكأنكِ كنت تروين جزء آخر من حياتي ههههههه ..يا سبحان الله !!
حياة الجزائريين يبدو انها متشابهة في كل شئ ..

خصوصا .. القعدة على جلد الكبش ههههههه ( ذكرني بأمر _كنت ألعب الرياضة مع اولاد صغار في سني ..وعندما نرجع للمنزل نبغي نريح شويا هكذاك (نتكسل) بيا بقشي مليان تراب _على جلد الكبش هههههههه
ف يشوفني الوالد يطردني ..هههههههه يقولي أمشي دوش وبدل حوايجك وأرواح ريح ..(وأنا عندما نشوفو اصلا نهرب ونروح نتخبا هههههههههه

تولي الوالدة تضحك 😁
( هادي كااامل وعمري دخلت طبيب وانا صغير ..كما ذكرو الخاوة الفوق.... "رضاعة طبيعية ف الأم اللعب ف التراب ... هداك هو الدواء ههههههههههههههه )

الوالد والوالدة جبدتهم ف هاد القعدة... الله يذكرهم بالخير ..

أما مسألة احترام الجار والخال والعم والمعلم بل وحتى ابن الجيران وبنت الجيران ألي كبار في علينا ف السن........... هذا كان أمر مقدس عندنا
ونحشمو أصلا باش ما نحتارموش واحد كبير ..حتى لو نكونو شخص ما نعرفوهش (يعني يجي مار على الطريق ويهدر معانا نحشمو باش نردو عليه)

(فعندما أقارن بجيل اليوم أحزن والله )

وخلي .. وخلي ...

ندعو ربي يعاود يرجعنا الامور كما كانت .. وهو قادر على كل شئ سبحانه

ههههه هاديك جلد الكبش نسموها البطانة تملحها ميمتي وتخليها تنشف وتغسلها وتولى طابي ترقد وتجمع عليه وحد الرقدة مانحكيلكش
الطبيب كيما قلت جامي نشوفوه غير يلا كانت حاجة قراف كنا ناكلو التراب نتمرغو فيه تدي داخل المغرب تتصندل بالضرب بديك الشنقلة تاع النيلو تبكي سويعة تمسح دموعك وتنساها خخخخ نداوو بالدوا تاع العرب والضرس تقلعهالك الوالدة بيدها ونتا مخلطالك البكية معا الفرحة كي تقابل الشمس ونتا ترميها وتطلقلها المقولة المشهورة يا شمس هاكي سنة الحمار حاشاكم وعطيني سنة الغزال ومن الخلعة ماتلقاش ضرسة لدروك ماعلابلناش يلا طاحت ولا راحت صح هههههه

يا حسراااااه

المفروض ال-10 ليلاً إحترام الجار والزواج لا يجاوز الساعة الوحيدة ليلا لكن بعض الاعراس يبقى إلى الرابعة صباحاً للأسف
يا حي ال4 راهم الرحمة
العام لي فات في الصيف وصلوا مور الفجر يأذن وهوما لا حشمة لا حيا ويقولك ندي البركة
يا ودعمي راك تلايم في دعوة الشر لذريتك الجاية

ايه يمات فاتو و للاسف ميوليوش والله يا اخي غي دمعة طحتلي على الحنين للاوقات الرائعة لي عشناها و حسرة على هذا الجيل مسكين

ايه يمات فاتو و للاسف ميوليوش والله يا اخي غي دمعة طحتلي على الحنين للاوقات الرائعة لي عشناها و حسرة على هذا الجيل مسكين

دموعك غالية خاوتي
ربي يجيب الخير

علاه تبكوا فيا علاه😭😢😭😢 رجعتوني ل30 سنة وراء
كانت الوالدة ربي يرحمها كي اطيب الشربة تعطيني نذوقها إذا مسوسة ولا لا و كي نصوم تقولي شكون لي يذوق ضرك😁
كانت عايلتنا متكونة من 10 أفراد و ضرك رانا 5😢
كنت أنا و ولاد حومتي نرشوا الساحة و نحطوا لفراشات و الطوابل في باه نتجموا فيها بعد صلاة التراويح و في الليل نجتمعوا كامل الكبار و الشباب و الصغار حول موائد الشاي و القهوة و الحلويات و جلسات قراءة القرآن و الأحاديث النبوية الشريفة
أما النساء كل ليلة يجتمعوا عند وحدة منهم
كانت أجمل الأيام

ربي يرحم لي ماتوا و ويطول في عمر لي مزالوا

ربي يرحم ميمتك خويا العزيز ويصبرك عليها
شفت يامات كي حلوة وماتتعاودش تغيضك عمرك والله
سيرتو كي تدخل الموت للدار تولي تلم فيهم بالواحد والله عن تجربة
الله يطرح الرحمة والصبر في قلوبكم

🥰🔶👍🧔🏝️👩‍🦰👨‍❤️‍👨🥀🌼🟢🪴💐🌹🌷🌕💙☀️🌈🌟🥤💧🍒🍬🍧🍨🥧💚🎂🍮🧉⭐💖🇩🇿🍹⛳☎️🥇🎗️🎸🛩️⛱️🏜️®️🌠🏖️📸🔷⏲️⏰💌❤️🎆💜™️🟡😍:coffee:✅
@سكون الفجر @sana barhoumi @ليليا مرام @bilel.dz @ڪبہريﮩأء أنﹻثى @Rayhan @بسمة القلوب @بيسان بيبا @Ma$Ter
@اميرة المدائن @Golden Man @ذكريات @سعد606 @ناصر dz @زخرفة حرف @زاد الرحيل @aljentel @حفياد آدم @mohammed dfdf @العَنْقَاءُ
@PRENNSEE89521 @بنت الشمال @Sanaya klara @الامين محمد @همس الوُرود @Hakan @أبو مارية @طموحة @خديجة ph @السلطانة @إلياس
@sami44 @سكون الفجر @Soumia hadj mohammed @البشير البشير @Adam dz @kacimo samy @السلطانة @4algeria.com @الامين محمد
@ام أمينة @اميرة الالم @ماغيكاي تشان @الحلم الوردي @نجمة الأرض @sanaya @منال براهمي @Ma$Ter @محمد مسيلي @لؤلؤة قسنطينة
@zagane zagane @عبدالرؤوف @Hakan @حلم كبير @حاتم07 @yasmina zahra @Fethi.dz @soso ana @يوسےفے @nebbati @همس الوُرود
@abdo blanco's @Skor m@k @فتى من الغد @زهور الأمل @Chicobustan @فريد أبوفيصل @faith8 @جليلوس
@اميرة المدائن @hani654 @ملكة زوجي @الوهم @صدى الصورة. @بين الحقيقة و السراب @❤كلي أمل❤ @الفتاة الاميرة @chaoui boy @علي 111
@أشرقت نفسي @afnene @صمت النبض @Autumn leaves @الصراحة راحة @HAMZA USMA @ناصر dz @الملك الظليل @Malika Tlm @*amani*
@طموحة @البحر الهادي @rafid2 @جميلة أنا @خووخه @الروسي @dahman kz @سيزانو sizano @♥حلم القمر♥ @آڸعيۉن آڸسۉد
@ليليا مرام @طيور السلام @ONjINE @Abodi84 @أم منيــــــر @نبض الحياة @♫الباحثة عن الحظ♫ @crazy of mydz @ضآحكة مستبشرة @salaheddin
@ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي @مطبخ الأحلام @mohammed tlm @ام@الاء @اردن حب جزائر @"viola" @نعمات @lovely ღ smile @آمِيْرَتُه @AmiR@RoRo
@إلياس @فاعل الخير @زاد الرحيل @KimoB @BARCA232 @جمال عبدلي @MARYTA
@كوثر سلمى @سعد606 @ديكتاتــــــور @القابلة إحسان @زهور الشوق @prince of love @زخة مطر @ذكريات @Ra Off @naouri65 @esraa 3hand
@Ahmec1997h @عماد خطاب @faresdja55 @xavihichem2424 @كلاسيكيّة . @Djamel.Dz @إلياس @يزيد 05 @chirine zina @saho souhila
@السوفي حمة @allouham8 @*أوراق أمل * @الطيب الجزائري84 @كاجومي هيغوراشي @abdou-books @أشــواق 19 @الہٰوردة الہٰسہٰوداء
@عاشقة الأحلام @Asseli Queen @rochdi2016 @SAMI-RAMI @algstar @جيهان جوجو @Lolwafun @halima2 @غُرُوبّّّ @rycer @بقايا إنسان
@lftchix @moradben @sami bellhoucin @خيرة جانت @علي.عين صالح @الورد الأحمر @Ali mekebret @عيون الارض @عبد لله @رضا ا̍ڸمۘڜٰا̍ڪ๛

يا خويا عيطلهم يجو
موضوع يخص كل الجيل الذهبي
الكل راه راقد

نسيت كل شيء ان شاء الله
خلي نتفكر و سوف أكتب ذلك

نتذكر مرة كنت ايام سنوات المتوسط كنت ادرس سنة الثامنة أساسي كنا في حصة العلوم الطبيعية كانت الأستاذة تشرح الدرس كنا في مخبر العلوم كان بجانب كل طاولة مخبر حنفية و قمنا انا زملائي بكسر كل حنفية و سرقتها بدون ان تفيق لنا الأستاذة لكن بعد انتهاء الحصة فاقت لينا و دخلت لنا مجلس التأديب قام الأستاذة بالتوبيخ لنا لكن انا لا لم يلوموني مع العلم كنت زعيم السرقة و العصابة هههههه
و انتهت هذه بتغير لنا الأقسام و الأستاذة اما انا قعدت في قسمي هههه

نتذكر مرة كنت ايام سنوات المتوسط كنت ادرس سنة الثامنة أساسي كنا في حصة العلوم الطبيعية كانت الأستاذة تشرح الدرس كنا في مخبر العلوم كان بجانب كل طاولة مخبر حنفية و قمنا انا زملائي بكسر كل حنفية و سرقتها بدون ان تفيق لنا الأستاذة لكن بعد انتهاء الحصة فاقت لينا و دخلت لنا مجلس التأديب قام الأستاذة بالتوبيخ لنا لكن انا لا لم يلوموني مع العلم كنت زعيم السرقة و العصابة هههههه
و انتهت هذه بتغير لنا الأقسام و الأستاذة اما انا قعدت في قسمي هههه
يا وحد الطوايشي ماتبانش عليك
ياخوياااا زعيم العصابة وقاع بابابابااااا
والله ما عرفتك

يا وحد الطوايشي ماتبانش عليك
ياخوياااا زعيم العصابة وقاع بابابابااااا
والله ما عرفتك
مرة في ثانوي بكالوريا وضعنا سلة فوق الباب لأستاذ اللغة الإنجليزية لما يدخل تسقط عليه هههه ، صح كونت شوية طواشي

مرة في ثانوي بكالوريا وضعنا سلة فوق الباب لأستاذ اللغة الإنجليزية لما يدخل تسقط عليه هههه ، صح كونت شوية طواشي
وات هابنز ؟

اللي في هذا الفيديو كامل درتو وزيادة . من مصطفى يلعب بالقطار الى هات شوي. على فكرة التصوير في بوسعادة وولاد سيدي ابراهيم في نفس المنطقة. اعادة تمثيل في غاية الروعة والدقة .

سأكتفي بمقووولة ليت الزمان يعوود يوماااا 😪
كانت صح صح الحالة مليحة..دك كبشي تبدل
الجيل لخر فاهم علينا 🤣🤣 حنا كنا نية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة