أشعار مسموعة (باصوات الأعضاء)

الموضوع جميييييل جدا
احببت الفكرة مشكوووووور

سُررت بمرورك اخت خديجة. لكن خليتوني نبعرر بوحدي كي الكبش تاع العيد

معليش... سأنوب عن الاعضاء من احب ان اقرأ لهم, واتشرف بإلقاء اشعارهم كلما سنحت الفرصة

@العَنْقَاءُ

رابط إضافي : SndUp | Post info

العَاصفةُ فِي الخَارج تَضرِبُ زُجاجَ النَّوَافذ بِقسوَةٍ
دَخَلت عَلىّ جَنِيةٌ مَحبُوبَة لا أَستَطِيع أَن أُعَبِر عَنها
أخَذت دِمائِى خَارج جَسدى ، ووَضعتَها فِي أَنابِيبِ الكلَّى الصِنَاعِية
حينَها عَرفتُ أَنَّ الإِنسانَ لا يستَطِيعُ أَن يَعرِفَ لَونَ دَمهِ
إِلّا إِذا نَظَر إِليه مِن يَدَيها
ذُعِرتُ من صَوتِ العَاصفة فِي الخارِج ..وَمِن سُيوَلة الدَّمِ فِي الأنَابِيب
يَنبثِقُ بَينَ يَدَيها
هَلْ وَصَفتُها بِالكَلِمات ؟
عبثًا أُحاوِل مُجددًا
هِيا مَن تأمِرُنى فَأطِيعُ ، أُخَالفُ أَوَامِرها فِي بعضِ الأحيَان
وَيَعْتَرينى الوَّهنُ المحبَط فِي كَيانى ..أُعودُ إِليهَا ..أُشَارفها
فَتَعودُ الحَياة إِلىّ مِن جَديد، يَعزُّ علىّ وصفُها
يفشلُ الجَمِيع فِي وَصفِها
آه مَالى
أتَقلبُ فِي كُرسِيّ وأشتَاقُ إِلى زَمهَرِير جَنِيتى
قيودهَا تشُدُنِى
تَربِطُنى
تُنذِرُنِى
تبهِرُنِى
أُحِبُّ أن أصرَخ ..أُحِبُّكْ

― العَنْقَاءُ

الله الله ماشاء الله عليك.
أذهلتني ملَكتك فسبحان الخالق كيف تنساب الحروف و الكلمات بفصاحة وتتمخطر مخارج الحروف والوقفات بحسن وجدارة.

مطالعة النصوص شيء والاستماع لها كالقاء عالم ثاني.

كثر من العسل والزنجبيل هههه

جميل ان تلقي على مسامعنا بعطر فصاحتك بعض نصوص كتاب المنتدى فالمنتدى يحوز على نصوص لاعضاء على مستوى عالي وتخليدهم بهذه الطريقة الصوتية له عمل رائع يزيد الفكرة بهاءا وجمالا. كما فعلت مع الاخ المبدع العنقاء.

اتمنى ان تقرأ لنا هذا النص تخليدا لمعرفات بعض الاعضاء كهدية منك:

أما عن صوتي فلم أجربه الا في الصراخ على الاولاد وقد أعجبني أنا على الاقل فهل ياترى يصلح لالقاء القصائد والاشعار ...الله يعلم.

سُررت بمرورك اخت خديجة. لكن خليتوني نبعرر بوحدي كي الكبش تاع العيد

معليش... سأنوب عن الاعضاء من احب ان اقرأ لهم, واتشرف بإلقاء اشعارهم كلما سنحت الفرصة

@العَنْقَاءُ

رابط إضافي : SndUp | Post info

مشاهدة المرفق 147218

العَاصفةُ فِي الخَارج تَضرِبُ زُجاجَ النَّوَافذ بِقسوَةٍ
دَخَلت عَلىّ جَنِيةٌ مَحبُوبَة لا أَستَطِيع أَن أُعَبِر عَنها
أخَذت دِمائِى خَارج جَسدى ، ووَضعتَها فِي أَنابِيبِ الكلَّى الصِنَاعِية
حينَها عَرفتُ أَنَّ الإِنسانَ لا يستَطِيعُ أَن يَعرِفَ لَونَ دَمهِ
إِلّا إِذا نَظَر إِليه مِن يَدَيها
ذُعِرتُ من صَوتِ العَاصفة فِي الخارِج ..وَمِن سُيوَلة الدَّمِ فِي الأنَابِيب
يَنبثِقُ بَينَ يَدَيها
هَلْ وَصَفتُها بِالكَلِمات ؟
عبثًا أُحاوِل مُجددًا
هِيا مَن تأمِرُنى فَأطِيعُ ، أُخَالفُ أَوَامِرها فِي بعضِ الأحيَان
وَيَعْتَرينى الوَّهنُ المحبَط فِي كَيانى ..أُعودُ إِليهَا ..أُشَارفها
فَتَعودُ الحَياة إِلىّ مِن جَديد، يَعزُّ علىّ وصفُها
يفشلُ الجَمِيع فِي وَصفِها
آه مَالى
أتَقلبُ فِي كُرسِيّ وأشتَاقُ إِلى زَمهَرِير جَنِيتى
قيودهَا تشُدُنِى
تَربِطُنى
تُنذِرُنِى
تبهِرُنِى
أُحِبُّ أن أصرَخ ..أُحِبُّكْ

― العَنْقَاءُ
ههههه يعني الموضوع محرج ولا أظن المشاركة سهلة للماويات وزيد صوتكم ماشاء الله أخي ههههه طلعت سقف التوقعات
هو العبد ساعات يبعث ميساج صوتي و كله ثقة ان صوته احسن من الشوالي مخلط مع حفيظ دراجي و لكن عند سماع المقطع تجد نشاز ممزوج بخوار ثور و نقيق ضفادع مالا خلي الاصوات الجهورية مستورة

ههههه يعني الموضوع محرج ولا أظن المشاركة سهلة للماويات وزيد صوتكم ماشاء الله أخي ههههه طلعت سقف التوقعات
هو العبد ساعات يبعث ميساج صوتي و كله ثقة ان صوته احسن من الشوالي مخلط مع حفيظ دراجي و لكن عند سماع المقطع تجد نشاز ممزوج بخوار ثور و نقيق ضفادع مالا خلي الاصوات الجهورية مستورة
هذاكا هو هههه خايف نجرب الالقاء نزيد نكره صوتي خطرة سمعت صوتي في الفوكال نحسبو واحد راح يموت ويوصي عالورث.

الله يبارك راه معانا azznavor عنك خامة صوت رائعة

بارك الله فيك. صافي المرة الجاية نغنيلكم لاااابوييموو... لااااااابوييييمووووو... إلى ما بغيتش نحشم.

جميع الأصوات جميلة. الإلقاء الشعري يعتمد على الأداء بنسبة 95% في المئة و 5% خامة صوتية, بمعنى أن الإلقاء الصوتي في متناول الجميع. على الإنسان فقط أن يحرص على : السلامة اللغوية, صحة مخارج الحروف, الوقف المناسب, التلون الصوتي (استشعار روح النص). وهذه الأمور تتطور مع الممارسة.

الله الله ماشاء الله عليك.
أذهلتني ملَكتك فسبحان الخالق كيف تنساب الحروف و الكلمات بفصاحة وتتمخطر مخارج الحروف والوقفات بحسن وجدارة.

مطالعة النصوص شيء والاستماع لها كالقاء عالم ثاني.

كثر من العسل والزنجبيل هههه

جميل ان تلقي على مسامعنا بعطر فصاحتك بعض نصوص كتاب المنتدى فالمنتدى يحوز على نصوص لاعضاء على مستوى عالي وتخليدهم بهذه الطريقة الصوتية له عمل رائع يزيد الفكرة بهاءا وجمالا. كما فعلت مع الاخ المبدع العنقاء.

اتمنى ان تقرأ لنا هذا النص تخليدا لمعرفات بعض الاعضاء كهدية منك:

أما عن صوتي فلم أجربه الا في الصراخ على الاولاد وقد أعجبني أنا على الاقل فهل ياترى يصلح لالقاء القصائد والاشعار ...الله يعلم.

كلامك كوثر على المسامع وإن لم يُسمع. وجوهرك جاهر وإن لم يَجهر.

أتشرف بشهادتك اخي الغالي فريد أبو فيصل. واسمى رجاؤنا ان تتحقق المُتعة السمعية لأعضاء اللمة في هذا الصرح الأدبي.

إن شاء الله سألقي نصك في اقرب فرصة سانحة...إبداعك يستحق مضمضة بعسل الزعتر.

أما بالنسبة لصوتك. فإليك نصيحة اخوية وإن تقمصت لباسا شيطانيا, إلا أن الأمور تُقاسُ بالمقاصد والغايات. انتهز فرصة العيد وابعث الأولاد وام الأولاد مع كتف خروف إلى بيت اخوالهم لمدة لا تقل عن أسبوع. بعد فصام صوتك عن "ريح انت" "ارقد انت" "وين راها ام فيصل ؟؟؟" ستلاحظ بعد ثلاثة أيام ان صوتك اصبح اقرب لصوت العندليب.

وانا من كنت ارشحك لإعارتنا صوتك النسوي للقيام بدور أوفيليا في هذا الموضوع. انتكلنا عليك بكري آ ختي خديجة

قبل أيام قليلة, نسيت ان اوقف برنامج التسجيل الصوتي, وبعدما لاحظت الهفوة, اصابني شيء من الفضول للتطلع على احوالي وأنا في حالة غفلة. أعرف أن التجسس ليس من المروءة في شيء. ولكن سمحت لي نفسي بالتجسس عليها بشكل استثنائ كنوع من مراجعة الذات. فكانت الكارثة. عندما اعدت شريط التسجيل سمعت اصواتا غريبة لدرجة أنني وضعت يدي على وجهي وكأنني اكتشفت جريمة اخلاقية. ما بين القهقهات غير المفهومة, التمتمات وكأن بي جنية, حك الشعر واصوات البطن, والتفكير بصوت عالي. انتابني شعور بضرورة الإغتسال بماء مرقي مخلوط بورق السدر والملح الصخري. العبرة من الموضوع أنه لا احد راض عن صوته.

وهكذا زدت اقنعتنا بحبس اصواتنا عندنا ههههه يعني انت اخي وما عجبكش صوتك فلا داعي لعرض اصواتنا للتقييم هههه

ماشاء الله صوت رائع وإلقاء أروع يعطيك الصحة

وهكذا زدت اقنعتنا بحبس اصواتنا عندنا ههههه يعني انت اخي وما عجبكش صوتك فلا داعي لعرض اصواتنا للتقييم هههه

المغزى من الرسالة هو أن كل واحد منا له موقف سلبي من صوته او صورته على خلاف ما يراه الناس. ربما لأن الإنسان له قابلية لاستشعار عيوبه اكثر من الآخرين والله اعلم. وزيد الشيطان يبقى يوسوسلك باش يفشلك الركابي مليييييح.

ماشاء الله صوت رائع وإلقاء أروع يعطيك الصحة

تشرفت بمرورك اختي الفاضلة, واهلا باهل تلمسان الذين اكن لهم ودّا خاصا.

@فريد أبوفيصل

رابط اضافي : SndUp | Post info

@صمتي حكاية و @هدية من الله ذو @الفضل10 والـ @نعمات
@شجـ الروح ـون كأنها @خربشات غيمة لـ @ذكريات @*ياسر* ها @الوهم
و الـ @*amani* و @املي أتلوه كـ @زخة مطر لـ @زهور الشوق لتبقى @ضآحكة مستبشرة
وعند @سكون الفجر أودع @زهور الشوق وذاااك @النجم البعيد
@ديكتاتــــــور @الوهم يأذن لـ @مواكب الراحلين بالهجرة نحو @اميرة المدائن
و @{مُدَلَّلَتُهُ} قد هيأت @زاد الرحيل آن لـ @بنت الشمال أن تبتسم
@طيور السلام تبدو الان @🌌🔮متألقة🔮🌌 و @الفراشة الحساسة تروي @حكايا الورد و @حكايا المطر
يا سيدتي @السلطانة @نجمة الأرض انتِ و @بسمة القلوب عند @هدوء المطر
يا @نرجس الريحان @صانعة الإبتسامة ولشعري @وحي القلم
@متهجئ الحرف أنا تحت @ظل سيريالية @طموحة تنشد @بنقابي افتخر
ما أ @سعد606 @زخرفة حرف ي بـ @وصال اية و @إيمان~ ني بهذا القدر
أيتها @الفراشة الحساسة أنا @الرومانسي الجاد أنا @امير الصحراءdz
@!≈[سُِـِيٌــِـِفّ اٌڷِخً‘يٌـرُ]≈! @نذير1 @الياٰس @ناصر dz @الورد الأحمر
أنا @الملك الظليل تركت @إيمان~ي و @حياة71 ي أضحت رهينة @صاحبة الأثر
صلو وزيدو على @الامين محمد @رحيق الفردوس و @أحمدوا الله على @اسيل الحياة والنعم.

― فريد ابو فيصل

PS : اخي فريد, ابعثلي صورتك الشخصية نحطها باش نحترم بروتوكول لا ميز اون باج.
PS 2 : ما تخلعش

― فريد ابو فيصل

PS : اخي فريد, ابعثلي صورتك الشخصية نحطها باش نحترم بروتوكول لا ميز اون باج.
PS 2 : ما تخلعش

اشكرك جزيلا على الالقاء المتميز كان في قمة الروعة والبهاء. ماشاء الله.
مفهمتش والله ما اسمعت هههه الصورة الشخصية مفروضة والا اي صورة مثل الصورة الرمزية اللي حاطها؟

اشكرك جزيلا على الالقاء المتميز كان في قمة الروعة والبهاء. ماشاء الله.
مفهمتش والله ما اسمعت هههه الصورة الشخصية مفروضة والا اي صورة مثل الصورة الرمزية اللي حاطها؟

اتشرف اخي الغالي بإلقاء هذا النسج الفريد من كلمات بجمال صاحبها.
بغيت نفعفعك (نخلعك) بطلب الصورة الشخصية هههههه. نتخيلك تقول مع نفسك "ما لنا وما لصاحبنا ؟ اراد ان نُسمع اصواتنا والآن يُريد أن نرفع صُورنا, ثكلتك امك يا سبايس كاوبوي"

اتشرف اخي الغالي بإلقاء هذا النسج الفريد من كلمات بجمال صاحبها.
بغيت نفعفعك (نخلعك) بطلب الصورة الشخصية هههههه. نتخيلك تقول مع نفسك "ما لنا وما لصاحبنا ؟ اراد ان نُسمع اصواتنا والآن يُريد أن نرفع صُورنا, ثكلتك امك يا سبايس كاوبوي"
تقنيا وفنيا تخلطتلي على واش نعرف على المواقع يطلبو صورة شخصية غريبة . وزيد كيفاش مول الصفحة و معندوش صورة.
ايا راحتلك كون كملت معايا كنت نعطيك الصورة الحمد الله حبست هنا هههه

تقنيا وفنيا تخلطتلي على واش نعرف على المواقع يطلبو صورة شخصية غريبة . وزيد كيفاش مول الصفحة و معندوش صورة.
ايا راحتلك كون كملت معايا كنت نعطيك الصورة الحمد الله حبست هنا هههه

استنا ينوض فيا هبالي ونفتح موضوع تاع الصور الشخصية. ديك الساعة نتفكر خويا لعزيز

ماشاء الله أداؤك لقصيدة الأخ فريد زادها بهاء، كلمات منتقاة بعناية، جميلة وراقية وصوت عذب، شوقتني لسماع شيء من كتابتتي بصوتك.

ما رأيك ببعض التلاوة القرآنية هل جربت أظن أن صوتك سيجد نفسه في ذلك الجانب كثيرا 🌸
ماذا عن الإنشاد عن نفسي أحب أن أستمع لمحمد المقيد و منشد الشهداء ..{ أضرب عليهم طلّة وخبرني 😂}
بما أنك إكتشفت موهبة رائعة يحبها الناس بك فلا تتردد في صقلها لتتضح أكثر
تحياتي 🌸

ماشاء الله أداؤك لقصيدة الأخ فريد زادها بهاء، كلمات منتقاة بعناية، جميلة وراقية وصوت عذب، شوقتني لسماع شيء من كتابتتي بصوتك.

شكراً على الإطراء اختي الكريمة. الصوت له تأثير على صدى الكلمات وقوة تأثيرها على القلوب, وهذا هو الغرض من الموضوع.
سأتشرف بإلقاء كتاباتك. فقط اتحين الوقت المناسب إن شاء الله.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة