البطاقة الذهبية المقداد ومرتو راحو يخلصوا

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,135

المخلوق : ياتلا الكارطة الذهبي وين درتها بايتة تحت راسي والصباح وين دسيتها.

المخلوقة : أويلي وينا ذهبي وين اديتو واش ادير بيه!؟

المخلوق: وينا ذهب ياربي انتي عندك زوج سلوك في وذنيك ركبتيلي السكر علاجالهم ديريهم داخل وذنك وهنيني.

ياتلا راه ڨالي مول البوسطة بالاك ،،، بالاك يشوفو الكود سيكري نتاع الكارطة يسرقولك دراهمك.

المخلوقة : استنى تشوف انا هاذ الخمار لواش شارياتو ق لهاذو المحاين ذرك نقطي عليك

هاني نقطيك وانت اخدم في غرضك هاه واحد ماهو يشوف فيك ق أنايا ،، ازرب ليا برك

( أنايا هاذاك هو المشكل يقول في قلبو )

المقداد جايب كاطالوج يتبع فيه ماهو فاهم حتى كتيبة المهم يتبع الارقام وخلاص.1 2 3

المخلوقة : خلاص كملت ؟

المخلوق: اسكتي راني نريڨل فيه يقا نومرو واحد ويخرجوا الصوارد وجدي روحك

المخلوقة: الخياطة جارتنا راها تسالني ميتين ألف من العام مسلكتش والسياغ راهنة عندو محزمة اللويز انتاع امك ومول الحانوت يسالنا ثمنية ألف كريدي وفاطورة التريسيتي زوج ،، و ،، وراني شاتية نشري روبة لعرس بنت خوك ....

ياربي اسكتي عليا هاه الكارطة الذهبي حصلت كيما راني حاصل في جد مواليك هاهو التليفيزيو يصينيالي هاو يدير طيط طيط.

سمعك تهدري على الصوارد تخلطلو الصرف مع الكواغط
ياتلا راهي ق خمسية الف نتاع المعوزين ماني بالدراهم ماني بالكارطة ماني بجد مواليك

المخلوقة : ڨلو ،، ڨلو ،، اعطينا ق ميتين الف نتاع الروبة راها ديجا موجدتها الخياطة.

المخلوق : يحكم الخمار الازرق يربطوا في رڨبتها ويزير هاهي الروبة ،،،هاهو العرس ،،، تحوسي عالقايطة اه ،،، اشطحي ذرك.

هههههههههههههه
ياتل ماتت و لا مازالت حيا ههههههههه
يعطيك الصحة استاذنا
هههههههههههههههههههه

مشاهدة المرفق 147267
المخلوق : ياتلا الكارطة الذهبي وين درتها بايتة تحت راسي والصباح وين دسيتها.

المخلوقة : أويلي وينا ذهبي وين اديتو واش ادير بيه!؟

المخلوق: وينا ذهب ياربي انتي عندك زوج سلوك في وذنيك ركبتيلي السكر علاجالهم ديريهم داخل وذنك وهنيني.

ياتلا راه ڨالي مول البوسطة بالاك ،،، بالاك يشوفو الكود سيكري نتاع الكارطة يسرقولك دراهمك.

المخلوقة : استنى تشوف انا هاذ الخمار لواش شارياتو ق لهاذو المحاين ذرك نقطي عليك

هاني نقطيك وانت اخدم في غرضك هاه واحد ماهو يشوف فيك ق أنايا ،، ازرب ليا برك

( أنايا هاذاك هو المشكل يقول في قلبو )

المقداد جايب كاطالوج يتبع فيه ماهو فاهم حتى كتيبة المهم يتبع الارقام وخلاص.1 2 3

المخلوقة : خلاص كملت ؟

المخلوق: اسكتي راني نريڨل فيه يقا نومرو واحد ويخرجوا الصوارد وجدي روحك

المخلوقة: الخياطة جارتنا راها تسالني ميتين ألف من العام مسلكتش والسياغ راهنة عندو محزمة اللويز انتاع امك ومول الحانوت يسالنا ثمنية ألف كريدي وفاطورة التريسيتي زوج ،، و ،، وراني شاتية نشري روبة لعرس بنت خوك ....

ياربي اسكتي عليا هاه الكارطة الذهبي حصلت كيما راني حاصل في جد مواليك هاهو التليفيزيو يصينيالي هاو يدير طيط طيط.

سمعك تهدري على الصوارد تخلطلو الصرف مع الكواغط
ياتلا راهي ق خمسية الف نتاع المعوزين ماني بالدراهم ماني بالكارطة ماني بجد مواليك

المخلوقة : ڨلو ،، ڨلو ،، اعطينا ق ميتين الف نتاع الروبة راها ديجا موجدتها الخياطة.

المخلوق : يحكم الخمار الازرق يربطوا في رڨبتها ويزير هاهي الروبة ،،،هاهو العرس ،،، تحوسي عالقايطة اه ،،، اشطحي ذرك.
😂😂😂 حرام عليك يا الشيخ فريد . راني حاكم بطني بالضحك هههههههههههههههههه

من يوم يومي وانا نڨول رجال حڨارين اواه ذي مولات ازرق سناوي جايحة لو انا نجيفو بيه نطركقلة عينيه يحوسو نسا ما يعرسو ما يخرجو ما يشوفو رحمة ربي يجوعو يحفاو ما يديرو ذهب ويا ربي اذا قر بالخير🙄🙄🙄🙄
وهذاك لي حلط كارطا تحت راسو اني عرفتو شكون الرجل ذهبي عليها ضحك خدايمو
وكي تودرت راح جا سي الامين مع المدام غي طايح عليكم خشين باللي هو جيفها وراسكم دا الكف حتى لحق العيد انا شاهدة كنت فلابوست ولي ما عندو شاهد كذاب سقسو جليل قتلو اني رايحة لابوست واحد تبهديلة الامين كل ما تعطيه كف يحكم دوارتو لانو عصب حساس قاع هناك كنت حنسلكو من بعد قلت خليها تبردلي ڨلبي فيه

حڨارة عندها الحق ليلياا 😢😢😢😢
هاي مخبيااتووو على الجمهور باه مايشوفوش لا دراهم لا الكود ومبعد يدور عليها عيب عليه 😢😢😢
زعماا شكون هادى 😎😎😎😎 اللى لابسة الازرق هههه

هاي مخبيااتووو على الجمهور باه مايشوفوش لا دراهم لا الكود ومبعد يدور عليها عيب عليه 😢😢😢

شفتي كيفاه نكارين خير غطاتو من شمس ومن زينه قتال خافت يدوهولها وخبات مود باص وزيد يجيفها ماشي تقولي خلي تبقاهم الشمس للراس تروحلهم لميموارخسارةوعليك مرت خوك الأمين ڨاع ما عرفتيهاش هو لي راه متغطي

شفتي كيفاه نكارين خير غطاتو من شمس ومن زينه قتال خافت يدوهولها وخبات مود باص وزيد يجيفها ماشي تقولي خلي تبقاهم الشمس للراس تروحلهم لميموارخسارةوعليك مرت خوك الأمين ڨاع ما عرفتيهاش هو لي راه متغطي

شفت شفت ياختى 😓😓😓😓
المشكل مش فيه هو لانوو معروفة عليهم بلي هههههههه جيت نقول وحد الكلمة وتراجعت عدت محيتها ههههههههه بصح النساء نظن معروفين بالذكاء كانت لازمها تكون ذكية سياتووو مرة دارت فيه الخير مدارش فيها الخير كانت تكتمها المرة جاية تدى كووود تجى الكارطة وتروح تخرجهم وتصرفهم وتبرد قلبها بصحتها ههههههههه

احوجى😱😱😱😱
هاذا غير الامين والزوجة الامين خيب ظنى اخى 😞😞😞😞

فكرتني في النهار للي نخلص فيه ويفيقو بيا في الحوش راني خلصت هههه
انه صراع الزوح الجزائري الزوالي المسكين مع زوجته اللتي تريد ان تأخذ هي كذلك جزء من مستحقاتها
والمشكل الاكبر كذلك ان الاطفال اصبحو يتقنون خوض هذا النوع من الصراعات مع الاب ويحققون نتائج مبهرة تعجز عن تحقيقها حتى الام ههه

من يوم يومي وانا نڨول رجال حڨارين اواه ذي مولات ازرق سناوي جايحة لو انا نجيفو بيه نطركقلة عينيه يحوسو نسا ما يعرسو ما يخرجو ما يشوفو رحمة ربي يجوعو يحفاو ما يديرو ذهب ويا ربي اذا قر بالخير🙄🙄🙄🙄
وهذاك لي حلط كارطا تحت راسو اني عرفتو شكون الرجل ذهبي عليها ضحك خدايمو
وكي تودرت راح جا سي الامين مع المدام غي طايح عليكم خشين باللي هو جيفها وراسكم دا الكف حتى لحق العيد انا شاهدة كنت فلابوست ولي ما عندو شاهد كذاب سقسو جليل قتلو اني رايحة لابوست واحد تبهديلة الامين كل ما تعطيه كف يحكم دوارتو لانو عصب حساس قاع هناك كنت حنسلكو من بعد قلت خليها تبردلي ڨلبي فيه

يتسمى تحبو يصرا هاكذا باه تفرحوا ولا كيفاش
الحق عليها نقرشت عند راسو وهو يترجف اول مرة يسلك بالكارطة الذهبي

هههههههههههههه
ياتل ماتت و لا مازالت حيا ههههههههه
يعطيك الصحة استاذنا
هههههههههههههههههههه
راهي اطيبلو في الشخشوخة اللي يحبها قلبو
راك تعرف سبع ارواح

يتسمى تحبو يصرا هاكذا باه تفرحوا ولا كيفاش
الحق عليها نقرشت عند راسو وهو يترجف اول مرة يسلك بالكارطة الذهبي

مشاهدة المرفق 147306
انا هاك وما يبردش ڨلبي ..ساعات نقول ربي سبحانو ما كتبليش نتزوج علبالو نقتل مخلوق ونروح مؤبد يضيع شبابي بلا زواج وما يضيعش فالحبس🙄🙄🙄

شفت شفت ياختى 😓😓😓😓
المشكل مش فيه هو لانوو معروفة عليهم بلي هههههههه جيت نقول وحد الكلمة وتراجعت عدت محيتها ههههههههه بصح النساء نظن معروفين بالذكاء كانت لازمها تكون ذكية سياتووو مرة دارت فيه الخير مدارش فيها الخير كانت تكتمها المرة جاية تدى كووود تجى الكارطة وتروح تخرجهم وتصرفهم وتبرد قلبها بصحتها ههههههههه

احوجى😱😱😱😱
هاذا غير الامين والزوجة الامين خيب ظنى اخى 😞😞😞😞
اهلا اهلا
تخيلتها الكلمة هههه..
ايا وفي ميزك علاه غطاتو باينة حفظت الكود احنا شكون ينجمنا يا اختي واقيل عندبالهم صح غطاتو غاضها والا علجال ناس يسرقو كود ياو هي اكبر سراق🙄🙄🙄...مخلوقة قامت بالمهة وديجا عديان يقراو ويدو اسرارنا
ايه غير الأمين برك ومدام اني كنت هناك شفت بعيني وليا تقولي شكون صورهم ها باينة شفتي صحفية المتخفية ضروك خليتيني كشفاها للاعداء

فكرتني في النهار للي نخلص فيه ويفيقو بيا في الحوش راني خلصت هههه
انه صراع الزوح الجزائري الزوالي المسكين مع زوجته اللتي تريد ان تأخذ هي كذلك جزء من مستحقاتها
والمشكل الاكبر كذلك ان الاطفال اصبحو يتقنون خوض هذا النوع من الصراعات مع الاب ويحققون نتائج مبهرة تعجز عن تحقيقها حتى الام ههه
السلام عليكم ..
احي راهم خالينك ولينا حتى احنا فالمنتدى نفيقةلكن وينتا تخلصو ههههه كالعسكر حافظين ال18
غير يعيشولك ربي يحفظلك غايلتك خويا دحمان ويخليك ليهم

ههه خافت عليه زوجتوا يسرقوا الدراهم
السلام عليكم
اتعلم اتعلم فنون نسا راك جديد فالميدان واقيل عندبالك خافت ناس يسرقوه ياو حفظت هي الكود

اهلا اهلا
تخيلتها الكلمة هههه..
ايا وفي ميزك علاه غطاتو باينة حفظت الكود احنا شكون ينجمنا يا اختي واقيل عندبالهم صح غطاتو غاضها والا علجال ناس يسرقو كود ياو هي اكبر سراق🙄🙄🙄...مخلوقة قامت بالمهة وديجا عديان يقراو ويدو اسرارنا
ايه غير الأمين برك ومدام اني كنت هناك شفت بعيني وليا تقولي شكون صورهم ها باينة شفتي صحفية المتخفية ضروك خليتيني كشفاها للاعداء
هههههههههههههه مالا راكى فهمتى مليح شئ اللى بغيت نفهمهولك 😂😂😂😂
نحياا نحن معشر النساء 😎😎😎😎 شنانة فالحساد هههههههه
اخلايااا 😱😱😱😱 مرة جاية اكتبي بالليكود هكداا نفهمووو غير احنا 😉😉😉😉
منورة حبوبتي 😘😘😘😘

هههههههههههههه مالا راكى فهمتى مليح شئ اللى بغيت نفهمهولك 😂😂😂😂
نحياا نحن معشر النساء 😎😎😎😎 شنانة فالحساد هههههههه
اخلايااا 😱😱😱😱 مرة جاية اكتبي بالليكود هكداا نفهمووو غير احنا 😉😉😉😉
منورة حبوبتي 😘😘😘😘
اوي نحياو احنا قوليها وعاوديها
ياو هذو ما ينفعش معاهم كود يجبدو كلش بالاخ ابو فيصل احي نخرج بها طاي طاي وما نديرش معته كود عهههالنور نورك عزيزتي

اوي نحياو احنا قوليها وعاوديها
ياو هذو ما ينفعش معاهم كود يجبدو كلش بالاخ ابو فيصل احي نخرج بها طاي طاي وما نديرش معته كود عهههالنور نورك عزيزتي
هههههههههههه يفهموو تانى ليكود 😨😨😨😨 وش سلاكها مالا
نتلاقاو فاس افاس ونمنشروووهم ههههههه بالواحد بالواحد حافظك لعزيزة 😊😊😊😊

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة