مقطع صغير لشعر بدوي ملحون من قصة الاصل جلاب و الطابع غلاب

السها

:: عضو مُشارك ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
743
محل الإقامة
الجزائر سكيكدة

الشعر يروي القصة ككل في ابيات شعرية بدوية لحن و تأليف و اداء سها
لمن يحب هذا النوع من الأشعار
تجدونه كاملا و هو طويل في قصة الاصل جلاب و الطابع غلاب 👍

استاذة سها تعرفي ايضا للشعر الملحون ؟ والله لديك خزان قدرات من المستوى العالي
الأداء انتهينا من أمره كل مقطع ينسيها ما قبله أداء متميز واحترافي.

لازمنا معريفة مع الجماعة اللي فوق في الوسط يفتحو شوية مجال لابناء الوطن الواحد ويعطوهم فُريصة.
يعطيك الصحة.

استاذة سها تعرفي ايضا للشعر الملحون ؟ والله لديك خزان قدرات من المستوى العالي
الأداء انتهينا من أمره كل مقطع ينسيها ما قبله أداء متميز واحترافي.

لازمنا معريفة مع الجماعة اللي فوق في الوسط يفتحو شوية مجال لابناء الوطن الواحد ويعطوهم فُريصة.
يعطيك الصحة.
انت تعلم اني اكتب نصوص مسرحية و النص المسرحي سخي بالفنون و من بينها الشعر الملحون لو تعرج على قصصي في القناة ستجد البعض منها فمثلا في قصة الجندي العاشق ...يا ساكن روحي لا تشيط قلبي على جمره كاويته..على بابي قوم ناس سليط جواسيس لبويا خادمته الى اخر القصيدة....و في مقدمة القصة ايضا ....مالك يا سادي الغابة طايح تنهش في الغرام، رافاقي خبور صلابة و انا نتبع في الريام ...في جيدها بحور صبابه ، صابتني بذيك السهام ...الخ ...تجد ايضا قصة يا قمر عبارة عن حكاية كلها شعر بدوي بلهجة الجنوب ... احاول ان اوظف عشقي للكلمة الرفيعة المليئة بالأحاسيس التي تصيب الجوى في كل اعمالي و يا رب تنال اعجابكم رغم ان الاغلبية تتحاشى الولوج الى صفحتي 😩 ليست مهتمة خالص بالص بما اقدمة 🥴😁 لا علينا...ما اريده فقط ان تنجح قناتي انا ما يهمش لبحر و الشكارة كنت القي الشعر في الاذاعة و كاتبة في المسرح الجهوي هربت بالروح عالم لا يستحق الاحتكاك تاع اماليه انا لست منهم و لن اكون
مرور عطر كالعادة 🌹🌹🌹🙏🙏

لابد وياتي نهار مليح يبقى الا الغالي والصحيح.
وكل حاجة ليها امواليها و حاجتك ما يهزها ريح

حقيقة مبهرة مؤلفاتك في القمة
ستنجح قناتك هذا أكيد مايبقى غير المفيد والصحيح

لا يصح الا الصحيح و نحن راضون بمجهودنا سوى قيمت بالشكل الصحيح او عكس ذلك
الله يخليك على الكلام المحفز تستحق انت كذلك ان تظهر شمسك و تسطع من عنان لانك حقا فنان🌹🌹

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة