ان كان التغيير يجيبلي راحة بالي فأهلا وسهلا به !

Andy_Delort

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,427
محل الإقامة
الجزائر العاصمة

نهار تقرر تمد لروحك قيمة و متوليش جايح قابل للاستغلال .. و تولي ماترضاش أنو واحد يقيسك رايح تولي تبان إنسان قاسي و قلبك كحل .. و نهار تحبس التنازلات رايحين يولي يقولولك وحد الكلمة ويسمعوهالك بزاف و اللي هي " تغيّرت"
تغيرت لأنك موليتش موضع تفريغ الطاقات عندهم و وليت تحب تمد لروحك شوية طاقة إيجابية..
أو تغيرت لأنك وليت تحس أنو الجميع أصحاب مصالح ..
إيه علبالنا انو مليح كي تقضي حاجة خوك مي كي توصل بيك وين تحس أنو كامل صحابك راهم معاك على جال مصلحة برك ونتا اللي كنت تاكل عليهم و حاطهم خاوتك ،و نهار تشوفهم دارو عليك و قلبو الفيستا برك لانو خلاصت المصلحة هنا تولي لازم تصفي و تعاود تغربل المحيط تاعك..

إيه أنعم تغيّرت.. لأنك قدّرت نفسك، و بعدتها على واش يُؤذيها وواش يستنزفها ...

إذا كان التغيير يجيبلي راحة بالي فأهلا وسهلا بالتغيير واللي معجبوش الباب يفوت جمل ..
مايغيضك حتى واحد ولي مالقيتوش في وقت الشدة ليكيدي وهني راسك ..

والله التغيير جميل لكن من الاول لازم لواحد تكون عندو شخصية يساعد الييقجر يساعدو والمجاملات والتضحيات الزايدة ماتكونش من الاول وواحد ما يتعدى الخطوط الي انت راسمها من الاول هكا اي قرار تقوم بيه واحد ما يشوفو تغيير يشوف اي شي تقوم بيه وقررت تعملو عادي
علاش في الاول تكون راخي الحبل حتى يعفسو عليك علاش مايكون مشدود وتتحكم فيه احسن
التغيير مليح لناس الي سمحو في أمور كثيرة وللأسف اكيد يبانوا متغيرين وكما ذكرتالباب يفوت جمل للي مش عاجبو التغيير

ولي عودة تانية

هو المرء بعد كل تجربة يخرج بنتيجة
خصوصا مجتمعنا كل دقيقة تتعلم حاجة خايبة او زينة
لكن بعد كل تجربة خصوصا اذا تكررت
يجد الانسان امام حتمية التغيير

انا اوافق اغلب ما تقوله اخي محمد

والله التغيير جميل لكن من الاول لازم لواحد تكون عندو شخصية يساعد الييقجر يساعدو والمجاملات والتضحيات الزايدة ماتكونش من الاول وواحد ما يتعدى الخطوط الي انت راسمها من الاول هكا اي قرار تقوم بيه واحد ما يشوفو تغيير يشوف اي شي تقوم بيه وقررت تعملو عادي
علاش في الاول تكون راخي الحبل حتى يعفسو عليك علاش مايكون مشدود وتتحكم فيه احسن
التغيير مليح لناس الي سمحو في أمور كثيرة وللأسف اكيد يبانوا متغيرين وكما ذكرتالباب يفوت جمل للي مش عاجبو التغيير

ولي عودة تانية
/

الشخصية تجي بعد اكتساب خبرة والخيرة تجي بعد عدة تجارب مكانش انسان يبني شخصيتو بدةن تجارب سابقة...
شكرا لمرورك اختي نورتي 🫰🏻

هو المرء بعد كل تجربة يخرج بنتيجة
خصوصا مجتمعنا كل دقيقة تتعلم حاجة خايبة او زينة
لكن بعد كل تجربة خصوصا اذا تكررت
يجد الانسان امام حتمية التغيير

انا اوافق اغلب ما تقوله اخي محمد
/
ايولله هذاك لي قصدتو... تسلم على الرد اخي محمد 🌺

يا محلاها الحاجة كى تكون متبادلة نهار عليك ونهار على غيرك وصدق اللى قال مرة منك ومرة منى تنطبع الحالة غير منى تنقطع 😓😓☺☺ هاذي حالتنا هاد السنوات الاخيرة غربلنا حياتنا عدنا مستغنيين على اللى مش محتاجينا حتى اللى محتاجينا على جال مصالحهم واهتمامهم بينا مظهر برك نسحقوو الجوهر يااخوة وما يلزمش نهتمووا لكلمت تغيرت ما تغيرناش مزلنا على اخلاقنا على تربيتنا على دينا نغيروو برك ثيابنا واكلنا وشربنا برك كاين ناس فقنا بيهم فطنالهم الله غالب

منور اخى

يا محلاها الحاجة كى تكون متبادلة نهار عليك ونهار على غيرك وصدق اللى قال مرة منك ومرة منى تنطبع الحالة غير منى تنقطع 😓😓☺☺ هاذي حالتنا هاد السنوات الاخيرة غربلنا حياتنا عدنا مستغنيين على اللى مش محتاجينا حتى اللى محتاجينا على جال مصالحهم واهتمامهم بينا مظهر برك نسحقوو الجوهر يااخوة وما يلزمش نهتمووا لكلمت تغيرت ما تغيرناش مزلنا على اخلاقنا على تربيتنا على دينا نغيروو برك ثيابنا واكلنا وشربنا برك كاين ناس فقنا بيهم فطنالهم الله غالب

منور اخى

/
ايولله هدرتي هدرة كي شغل في صميم

الله يبعد علينا ناس المصالح وذو الوجهين

منورة اختي على المرور 🌺

/

الشخصية تجي بعد اكتساب خبرة والخيرة تجي بعد عدة تجارب مكانش انسان يبني شخصيتو بدةن تجارب سابقة...
شكرا لمرورك اختي نورتي 🫰🏻
إذا عشت حياتك بطريقتك وليس بطريقتهم تتفادى كل شي هي حالة استوعاب لما تحكي مع أي شخص تستوعب في نفس الوقت هل هو انتهازي ام لا لذلك قلت لك الشخصية عندها دور

إذا عشت حياتك بطريقتك وليس بطريقتهم تتفادى كل شي هي حالة استوعاب لما تحكي مع أي شخص تستوعب في نفس الوقت هل هو انتهازي ام لا لذلك قلت لك الشخصية عندها دور
/
الانسان بفطرته يكون عفوي في بادئه ويكتسب الصفات مع الوقت والقت يعني التجارب والشخصية تبنى مع الوقت ويختلف الاشخاص في اكتسابها.... لذالك باش تكون عندك طريقة لازم ديجا تكون مررت بتجارب هزت كاينك ومع الوقت توصل لحل الوسط لهو اكتساب شخصية تجعلك تميز الخطأ من الصواب وتجعلك تعرف طريقة التعامل مع الاشخاص وطىيقة تمييز التصرفات... فقد اميز انا تصرف شخض ما بانه طبيعي ويفسره الاخر بانه جشع او طمع وهذا حسب تجربة الاشخاص وبيئتهم وطريقة تكوينهم وتجاربهم...

/
الانسان بفطرته يكون عفوي في بادئه ويكتسب الصفات مع الوقت والقت يعني التجارب والشخصية تبنى مع الوقت ويختلف الاشخاص في اكتسابها.... لذالك باش تكون عندك طريقة لازم ديجا تكون مررت بتجارب هزت كاينك ومع الوقت توصل لحل الوسط لهو اكتساب شخصية تجعلك تميز الخطأ من الصواب وتجعلك تعرف طريقة التعامل مع الاشخاص وطىيقة تمييز التصرفات... فقد اميز انا تصرف شخض ما بانه طبيعي ويفسره الاخر بانه جشع او طمع وهذا حسب تجربة الاشخاص وبيئتهم وطريقة تكوينهم وتجاربهم...
ممكن 🤗

هادي من القواعد الذهبية في الحياة الإبتعاد عن العلاقات السامة ومن ضمنها أصدقاء المصلحة، تهني راسك وتربح راحة بالك، ومازال الدنيا تعلمك بزاف صوالح، شد في ربي واربح دعوة الوالدين وكي تقدر تدير الخير ديره في سبل الله. موفق أخي الكريم🥰

هادي من القواعد الذهبية في الحياة الإبتعاد عن العلاقات السامة ومن ضمنها أصدقاء المصلحة، تهني راسك وتربح راحة بالك، ومازال الدنيا تعلمك بزاف صوالح، شد في ربي واربح دعوة الوالدين وكي تقدر تدير الخير ديره في سبل الله. موفق أخي الكريم🥰
/

ولله قلتي كلمة شابة اختي الكريمة
من قواعد الحياة الذهبية..
واصبتي في شطر الاخير صلاتك وربي ورضا الوالدين ومورصو تاع خير لمن استطاع اليه سبيلا

شكرا لمرورك 🌹

للاسف الشديد الانسان بعد كل علاقة يخرج بنتيجة و يتعلم الدرس و كل مانتقدم بالعمر نتعلم و نتعلم
لازم الانسان يتعلم يقول كلمة لالا لازم ماتتنازلش و متضحيش براحة بالك باه ترضي اطراف خارجية كل ماتحشم و تعيا تقول كلمة لالا تخسر بزاااااف حوايج
معليش كي يكون انسان يستاهل التضحية يعني تلقاه وقت الشدة و ديما كي تقصدو يوقف معاك تضحي و تلبيلو رغباتو بصح كي يكون انسان استغلالي مافيه حتى فايدة بالعكس يزيد عليك يستغلك و جامي تلقاه هاذي علاقة سامة تجلب غير الطاقة السلبية لحياتك الواحد يتجنبو خير.
يعطيك الصحة موضوع رائع.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة