معاناتي مع الاكل في وقت متأخر من الليل !

Andy_Delort

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,427
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
البارح كنت متكسل على ضهري وناكل فسوندويش فريت ونتفرج في فيلم .. جوايه 01: 00 تاا ليل هاك .. ايا المهم يا سيدي الفتارش تع الخبز كان يطيح فوق تريكو .. كي كلمت الفيلم وشفت فتريكو لقيتو معمر فراتش تااا خبز محبيتش يطيح فلاشومبر تاعي كانت نقية .. وحبيت نيفيتي نزيد نوسخها... خممت كيفاش ندير كيفاش ندير .. مع انا فنيان قلت كيما راني متكسل نطلع جسمي يبقى افقيا ونحط يديا ورجليا على الارض نمشي بيهم ونخرج للكولوار ومبعد نوقف ننفضو .. مع خرجت من شومبر تاعي🦍 .. نلقى اختي👧🏻 صغيرة خارجة مشومبرا تعها .. وزيد ظلمة فكولوار ماشافتنيش مليح .. لقاتني في هاذيك الوضعية .. تخلعت بدات تعيط نوضتهم كامل ملخوف .. قاتلهم حسبتو رتيلة 🕸🕷(عنكبوت) كبيرة 🤦🏻‍♂️ .. حسبت روحها تورني في فيلم رعب .. ماعرفتش نقنعهم بلي الخبز برك ماحبيتوش يطيح درت كيما هاك

العبرة: يا كول قاعد يا خلي لفراتش يطيحو فلرض ونقيهم مطيحش سبيدرمان​

المهم بصحتك سوندويتش وبصحتك التبهديلة تانى مع وساط ليالى هههههههههههههههه

حبيت كاش ما نهار نسي ناكل فليل ونشوف الاحساس تاع هاد ناس اللى ياكلوو فليل كفاه تجيهم رقدة 😌😌😌😌

المهم بصحتك سوندويتش وبصحتك التبهديلة تانى مع وساط ليالى هههههههههههههههه

حبيت كاش ما نهار نسي ناكل فليل ونشوف الاحساس تاع هاد ناس اللى ياكلوو فليل كفاه تجيهم رقدة 😌😌😌😌
/
هههههه 😂
السهر تاع ليل يجوع ههههه🫤 جربيه شعور وحدو هههه ترقد وتخلي كرشك تخدم كي تنوض تحس روحك خاصك واحد يفلاشيك 😂

😂😂😂ماتقدرش ترقد مع الفتات نتاع الخبز، وراك دبرت على راسك مي نستعرف بختك عرفت تشبهك في ذاك الموقف😂😂

😂😂😂ماتقدرش ترقد و مع الفتات نتاع الخبز، وراك دبرت على راسك مي نستعرف بختك عرفت تشبهك في ذاك الموقف😂😂
/

🕷🕸😂😂😂
حكموهالي نهار كومبلي واحد يعيطلي رتيلة لوخر سبايدي كشغل سبيدرمان المهم باش ينساوها كش خمس عهدات ولا 😂

شكرا لمرورك 🌹

ههههههههه ..بصحتك السوندويتش والتبهديلة 😂
بصح وحدها نتاع رتيلة كبيرة تشبيه ولا أروع هههههههه 😂😂

ياخويا الا ما عندكش مرا تنوضها في الليل طيبلك كاش حاجة تاكلها ماراكش عايش خخخخخ
،المهم حبيبي نترات الخبز هذيك شحال ما عياتني سيرتو اذا كليت بالتخبية وصباح يفيقولك هههه بصحتك خويا .

العشاء لا يكفي البطون الجائعة فوقتها تحس بالشبع أما لازم التنويشة متع ال-11 متع الليل ما تتفلتش.

😂😂

راك نجحت في المهمة تاعك لولا تدخل اختك في اخر لحظة هههههههه ووليت الرجل العنكبوت

الماكلة فليل تعيي سورتو لاوالفتها
وحد الوقت حكمت فيا ننوض صباح شبعانة
وباه تخلصت منها بسيف

ياخويا الا ما عندكش مرا تنوضها في الليل طيبلك كاش حاجة تاكلها ماراكش عايش خخخخخ
،المهم حبيبي نترات الخبز هذيك شحال ما عياتني سيرتو اذا كليت بالتخبية وصباح يفيقولك هههه بصحتك خويا .
/
هههههه وين راهي زوجة هههه وين 😂😂

الله يسلمك ومشكور على مرورك خويا 🌹

• مضحك
التفاعلات: Hakan
العشاء لا يكفي البطون الجائعة فوقتها تحس بالشبع أما لازم التنويشة متع ال-11 متع الليل ما تتفلتش.
/
ايييه عندك الحق ✅ تسلمي على المرور

😂😂

راك نجحت في المهمة تاعك لولا تدخل اختك في اخر لحظة هههههههه ووليت الرجل العنكبوت

الماكلة فليل تعيي سورتو لاوالفتها
وحد الوقت حكمت فيا ننوض صباح شبعانة
وباه تخلصت منها بسيف
/

مهم كادت ان تنجح ولكنها كللت بالفشل ههههه انا تالمو والفت نخدم برمانوص وليت ناكل فالخدمة وناكل فل روبو 😂 تبناج لابد منه

اللي مكلاش اللفت عالزوج تاع الليل مايسماش سبايدرمان
ولكن كيما يقولو ممثلين نتاع دزاير حكايتك وحدها قتلتني بالضحك
عود كول في الكولوار وعاود ادخل للشومبرا هذا حلها ههه

😂😂
هاذا ولدي كي يبغي يرقد لازم ياكل الخبز و مستحيل ياكل في بلاصته يقولي نفتت فيها مالا يجي ياكل في بلاصتي و كي يشبع يروح يرقد و انا نوض ننفض فالليالي 😂

بصحتك اللقب الجديد و بصحة اختك الخلعة الأسطورية 😂

اللي مكلاش اللفت عالزوج تاع الليل مايسماش سبايدرمان
ولكن كيما يقولو ممثلين نتاع دزاير حكايتك وحدها قتلتني بالضحك
عود كول في الكولوار وعاود ادخل للشومبرا هذا حلها ههه
/

ههههه اللفت وزروديا مع الجوع تاع الليل تحس روحك تضرب فالكفته ههههه 😂

😂😂
هاذا ولدي كي يبغي يرقد لازم ياكل الخبز و مستحيل ياكل في بلاصته يقولي نفتت فيها مالا يجي ياكل في بلاصتي و كي يشبع يروح يرقد و انا نوض ننفض فالليالي 😂

بصحتك اللقب الجديد و بصحة اختك الخلعة الأسطورية 😂
/

ههههههه ولدك راه مبرمج على الدنيا صح

تبكي يماه ومتبكيش يما هههههه نفتفتلها هنا ومنفتفش لهيه ههههه متخافيش على ولدك راه باتمان وناجح من ضرك

ربي يباركلك فيه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة