الشعب الجزائري والفلسطيني .

يا اخي الغالي @aljentel اتوسل اليك ان تفرق بين الشعب و السلطة الامران مختلفان ان كان اسمها الكويت او العراق او فلسطين فكلنا امة واحدة

ولا يهمك لن اتعاطى مع هذا الطرح مجددا طالما يثير شيء من الحزازات ،

شكرا …

يا اخوان انتم تحيدون عن الموضوع ان كان عن الانظمة السياسية و من على خطأ و صواب فأنا اسحب كل مشاركتي من هذا الموضوع لانه سيكون جدلا عقيما يفرق ولا يقرب
الاخ aljentel قال سر حب الشعب الجزائري للشعب الفلسطيني
الله يرضى عليكم لا تدخلوا السياسة في المعترك انها من الجاهلية فاتركوها انها منتنة
نحب الشعب الفلسطيني لانه مرابط بواحدة من اقدس مقدسات المسلمين نحبه لانه يدفع ثمن جهاد تنكرنا له اجمعين نحبه لانه كل يوم يخرج طفل او شاب او شيخ من بيته الا بات احتمال رجوعه شهيدا لبيته اكبر من احتمال رجوعه ماشيا شهداء يمشون على الارض اكفانهم فوق رؤوسهم ربي يتقبلهم بقبول حسن
و يا اخي الغالي @aljentel اتوسل اليك ان تفرق بين الشعب و السلطة الامران مختلفان ان كان اسمها الكويت او العراق او فلسطين فكلنا امة واحدة فرقت بيننا الانظمة القيادية فلا بارك الله بنظام يفرق اما الشعوب فقلبها واحد ما في فرق بين سوري و فلسطيني و كويتي عندي هم سواء دامهم يشهدون ان ا اله الا الله
ربما أسأت التعبير و اختيار التوقيت
اعتذر اختي خديجة

الحقيقة ان السياسيين في واد و الشعوب في واد آخر
الشعوب العربية تحب بعضها البعض بالفطرة و تعرف ان العروبة و الاسلام و الاخوة تجمع الكل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة