#لمتنا_في_رمضان

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

جليلوس

:: طاقم عمل اللمة الجزائرية ::
طاقم العمل
نقاط التفاعل
21,937
محل الإقامة
في وحد البلاصة ...
السلام عليكم
106055

خاوتي خياتي نتمنى تكونوا كامل بخير
المهم بغيت نلمكم كيما كل عام كامل هنا باش نرجعو يامات فاتوا
يالوكان غير شهر رمضان اومبعد كل واحد يشوف حياتو
خلونا نعيشوا احلى ايام ماتتنساش
فكرة الموضوع اتخيل اللمة داركم والمنتديات الغرف والأعضاء خاوتك
احكي وفرغ وقول واش بغيت خاص بشهر رمضان
هايا ماتحشموش ادخلوا بلا ماطبطبوا الدار داركم
جليلوس خيكم

@السلطانة @sami44 @سكون الفجر @Soumia hadj mohammed @البشير البشير @Adam dz @kacimo samy @4algeria.com @الامين محمد
@ام أمينة @اميرة الالم @ماغيكاي تشان @الحلم الوردي @نجمة الأرض @sanaya @منال براهمي @Ma$Ter @محمد مسيلي @لؤلؤة قسنطينة
@عبدالرؤوف @Hakan @حلم كبير @حاتم07 @yasmina zahra @Fethi.dz @soso ana @يوسےفے @nebbati @همس الوُرود
@abdo blanco's @Skor m@k @فتى من الغد @زهور الأمل @Chicobustan @فريد أبوفيصل @faith8 @quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf @صانعة الإبتسامة
@اميرة المدائن @hani654 @ملكة زوجي @الوهم @صدى الصورة. @بين الحقيقة و السراب @❤كلي أمل❤ @الفتاة الاميرة @chaoui boy @علي 111
@afnene @صمت النبض @Autumn leaves @الصراحة راحة @HAMZA USMA @ناصر dz @الملك الظليل @Malika Tlm @*amani*
@طموحة @البحر الهادي @rafid2 @جميلة أنا @خووخه @الروسي @dahman kz @سيزانو sizano @♥حلم القمر♥ @آڸعيۉن آڸسۉد
@ليليا مرام @طيور السلام @ONjINE @Abodi84 @أم منيــــــر @نبض الحياة @♫الباحثة عن الحظ♫ @crazy of mydz @ضآحكة مستبشرة @salaheddin
@ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي @مطبخ الأحلام @mohammed tlm @ام@الاء @اردن حب جزائر @"viola" @نعمات @lovely ღ smile @آمِيْرَتُه @AmiR@RoRo
@إلياس @زاد الرحيل @KimoB @BARCA232 @جمال عبدلي @صانعة الإبتسامة
@كوثر سلمى @سعد606 @ديكتاتــــــور @القابلة إحسان @زهور الشوق @prince of love @زخة مطر @ذكريات @Ra Off @naouri65 @esraa 3hand
@Ahmec1997h @عماد خطاب @faresdja55 @xavihichem2424 @كلاسيكيّة . @Djamel.Dz @إلياس @يزيد 05 @chirine zina @saho souhila
@السوفي حمة @allouham8 @*أوراق أمل * @الطيب الجزائري84 @كاجومي هيغوراشي @abdou-books @أشــواق 19 @الہٰوردة الہٰسہٰوداء
@عاشقة الأحلام @Asseli Queen @rochdi2016 @SAMI-RAMI @algstar @جيهان جوجو @Lolwafun @halima2 @غُرُوبّّّ @rycer @بقايا إنسان
@خيرة جانت @علي.عين صالح @الورد الأحمر @Ali mekebret @عيون الارض @عبد لله @رضا ا̍ڸمۘڜٰا̍ڪ๛
@بشرى سارة 2018 @Golden Man

سعداء كوننا هنا في اللمة وهذه معجزة الهنود الحمر وحارو فينا هههه كيفاش مانقرضناش
المهم الحمد لله على كل حال ونتمناو فقط ان يكون الجميع بخير وعلى خير وفي خير

السلام عليكم صحا فطوركم..
كليت زوج مغارف شربة راني نتكور كالباندا. اويلي لي يعمرو طوابل وعندهم لاببتي نسقسيكم عندكم كرش والا حافرين البير. الامين محمد قولي يرحم باباك تاكل تقدر تخرج تروح تصلي وتستقهوا اعطيني سر برك

صحا فطوركم جماعة الخير
كيفاش جاز نهاركم ؟
يسلمك صحا فطورك
فات عليا جبل حسيت فيه يومين تكزرت ما لقيت روحي نضت لاكوزينة مريضة ما قدرتش رجعت لبلاصتي والو حوجي واش يفوت شهر 🙄🙄

كليت زوج مغارف شربة راني نتكور كالباندا. اويلي لي يعمرو طوابل وعندهم لاببتي نسقسيكم عندكم كرش والا حافرين البير. الامين محمد قولي يرحم باباك تاكل تقدر تخرج تروح تصلي وتستقهوا اعطيني سر برك
اهلا ليليا الغالية صح فطورك و صحا رمضانك
الحمد لله اعترفت انك باندا انا مازلت رشيق كيما لاعبي التنس موتي بالغيرة
الماكلة نقولك الصح الطابلة رجعتها ساحة حرب حاجة ما بفاتش في بلاصتها هههههه
و صلت التراويح و الآن راني مع القهوة هههههههه

يسلمك وصحا فطوركم كامل
قتلني الجوع اليوم مت😥
صحا فطورك
وقدرتي تاكلي عالمغرب انا راسي يقتلني ماكلة ما نقدرش عالمغرب والو لضرك كي راني مازال صايمة

ياودي ديري شوي حرور للشربة نتاعك معاه عصرة ليمون تاكلي اللمة كامل ههههه مع الجو المنعش هذا مفتوحة لابيتي

اهلا ليليا الغالية صح فطورك و صحا رمضانك
الحمد لله اعترفت انك باندا انا مازلت رشيق كيما لاعبي التنس موتي بالغيرة
الماكلة نقولك الصح الطابلة رجعتها ساحة حرب حاجة ما بفاتش في بلاصتها هههههه
و صلت التراويح و الآن راني مع القهوة هههههههه
السلام عليكم صحا فطورك وصحا رمضانك
انا باندا ليوم تنفخت برك قالو رشيق ابه لوكان ما شفناكش نقولو
يا حوجي ما طلقت لا اخضر لا يابس وراك عادي وزيج قهوة وقلب لوز وتضرب فلون ضرك بايزة مغلفة كرشك ربي يبارك اللهم لا حسد 🙄🙄

ياودي ديري شوي حرور للشربة نتاعك معاه عصرة ليمون تاكلي اللمة كامل ههههه مع الجو المنعش هذا مفتوحة لابيتي
يا حكيم خويا اهلا اهلا رمضانك مبروك
واش من حرور يا راجل دوشت بالقارس اني نقولك ولين لاندا ناكور خصني مهراز زفيطي فوسارة وسط شجر كاليتوس هذوك بلاك جو يكون منعش

وعليكم السلام ورحمة الله
و صحا رمضانكم
وعلش من شافك جليلو
و توحشنا ڨعدات رمضان معاكم

صحا فطورك
وقدرتي تاكلي عالمغرب انا راسي يقتلني ماكلة ما نقدرش عالمغرب والو لضرك كي راني مازال صايمة
يسلمك انت تاني
والو والله حتمتها ولدرك اني دايخة وفشلانة ماساعدنيش الصيام هههه

السلام عليكم
الله يتقبل صيامكم و قيامكم و جميع طاعاتكم
اللهم اجعلنا و اياكم ممن نالوا رحمته و مغفرته و عتقه من نار
الان لجمت شياطين الجن اذا شفت نفسك ماشي بطريق غلط فاعلم انك من شياطين الإنس هههههههههههههههههههههههههه
تحياتي للجميع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة