مواقف عصيبة ( راجلي في عركة ) آوخذتي واش اندير

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,127
كي راكم ناس اللمة صحا رمضانكم وصيامكم وفطوركم وسحوركم من لحدادة لحدادة

موقف محرج وعصيب
للسيدات ممكن جدا يصرى في رمضان يكون العبد مقلق وزعفان
تكوني ماشية مع زوجك في رحمة ربي تصرفوا ولا معروضين ولا خدامين حتى يحدث البلاء كيما يقولو ناس بكري البلاء يولد بلا ضرع
لاقدر الله يصرا صدام وتلقاي راجلك في معركة مع شخص ولا مجموعة العركة الضرب والجري الحالة اتخلطت بكراع سلحفاة مافهمتي والو

واش راح اديري الله غالب راجلك البوباي حية مهبول ولا اتبلاو عليه مسكين

كيفاش راح يكون تصرفك حينها

تدخلي مع راجلك دبزة وراس ،،، وين راه وين راه
ولا تبقاي حابسة بلا راس ،،، Error
ولا الهربة بسلاك الراس ''' يا يما يا يما
ولا الزڨا والعياط والبكى ،،، أنقذوووووني ،،، سلكولي راجلي

واش راي أوليف في هاذ القضية؟

السؤال نفسوا للي مزال مكتوبها وصراتلها والا تصرالها لا قدر الله مع أبوها ولا أخوها؟

آخر تعديل:
السلام عليكم
ههههه الله يبعد علينا ويبقي ستر لا سمح الله وصرات نبعد هذيك الفوضى لأنو اختلاط بالرجال لايجوز وثانيا نحكم تلفوني ونعيط خاوتي ههههه او لشرطة عادي أما أنو ندخل مع زوجي في دبزة هذي من سابع المستحيلات ولو يصرا وش يصرا الحمد لله زوجي يدير حسابو كي نعود معاه ولو يتبلاوه لا سمح الله مايهدرش يخاف عليا ربي يحفظو بصح يمكن يحطني في دار ويرجع ليهم ههههه
الله لا يبلينا ويبقي علينا الستر
مشكور اخي على طرح الموضوع

السلام عليكم
ههههه الله يبعد علينا ويبقي ستر لا سمح الله وصرات نبعد هذيك الفوضى لأنو اختلاط بالرجال لايجوز وثانيا نحكم تلفوني ونعيط خاوتي ههههه او لشرطة عادي أما أنو ندخل مع زوجي في دبزة هذي من سابع المستحيلات ولو يصرا وش يصرا الحمد لله زوجي يدير حسابو كي نعود معاه ولو يتبلاوه لا سمح الله مايهدرش يخاف عليا ربي يحفظو بصح يمكن يحطني في دار ويرجع ليهم ههههه
بصح اذا كان الفطور قريب و انت جيعانة ههههههه
انا نظن حتى تشبعي باش تتفكريه هههههههه

حبيبي فريد المصيبة اذا وقع العكس
المدام دارت عركة واش راه يتصرف الافندي
خصوصا اذا كانت المدام هي اللي تحت الدواس هههههههه
لا يجوز لمس الأجنبيات و فيها غض البصر و السمع
فيها احكام فقهية ههههههههه

السلام عليكم
الله لايبلي مومن ويبعد عليكم الشر
كل الحلول اللي طرحتيها مناسبة لموقف مثل هذا وهو على العموم كلما ابتعدت الزوجة عن المكان ساعد ذلك الزوج وراح يتعامل مع الموقف بأريحية وتركيز وممكن تفرى الامور بسهولة.
أيا ربي يتقبل صيامكم وصحا فطوركم وكل العايلة الكريمة.

حبيبي فريد المصيبة اذا وقع العكس
المدام دارت عركة واش راه يتصرف الافندي
خصوصا اذا كانت المدام هي اللي تحت الدواس هههههههه
لا يجوز لمس الأجنبيات و فيها غض البصر و السمع
فيها احكام فقهية ههههههههه
اهلا الشيخ امين
عركة النساء ما يسلك منها لا مومن لا كافر
ربي يبعدنا عليها

اودي شاطرات غير فلمعايراااا ههه
والوقت مولاش يرحم لي تغلط ودير عركة برا عالم الميمز يرحب بيها من اوسع ابوابه ههه

كلانا يتجنب المواقف ولا الحوارات الي يكون وراها مشاكل ولا دباز، وهادوك الناس الي يشبطو ويحبو يديرو فرجة، ما نخالطوهمش كما يقول المثل ما تخلط روحك مع النخالة ما ينقبوك الدجاج، بصح كي تتقدر وما تكونش تعرف الإنسان الي راك تتعامل معاه كي داير، خاص الإنسان يحضر عقله، أنا عن نفسي نهدن الموقف، وكما نقولو الي فات على كلمة فات على روح، خاطر البونيا ساهلا بصح عواقبها كبيرة، وقدر الإنسان كي يطيح واعر.

صراتلي مرة كي كنت في ولايتي
واحد قاسو بالكروصة
وكي شاف الماتريكيل جاي ليه يضربو مع صحابو
ايا خممت وذكرتلهم اسم بابا
كي عرفوه بلي نسيبو قالولو اسمحلنا وبلالا

قتلو كون جيت وحدك كون راهم كسلوك وزيد يكسرولك الطوموبيل ربي ستر

كون جات مرتي في هذاك الموقف مانرحم لا راجل لا مرا
تتعدى حدودك ينتهي وجودك

في رمضان تقلقت على زوجتي لدرجة عيطت عليها و بكت بعد طلبت سماح منها و سامحتني بعد ذلك لكن الأدهى و امر انطفا النور طيلة قلق على زوجتي و بعد طلب السماح رجع النور

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة