🌙 مسلسلات رمضانية ارادت تغيير الواقع فهزمتهم قطة

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
إنضم
7 أفريل 2015
المشاركات
16,816
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,966
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
الجنس
ذكر
🌙
مسلسلات رماضنية ارادت تغيير الواقع فهزمتهم قطة

⚠️
مسلسل الدامة :
⬅️
تهريب مخدرات، سجون، جرائم القُصر، عشق و فسق
⚠️
مسلسل الاختيار الاول:
⬅️
عصابات شوارع، مخدرات...و ايجاءات و اشارات خبيثة
⚠️
مسلسل عايلة شوك:
⬅️
باختصار ام سراقة و ربع ولادها سراقين نصابين
⚠️
مسلسل البطحة:
⬅️
مافيا واشرات خبيثة
هذا قع بلا مانهدرو على الانحطاط اللغوي و اللفظي في السينريوهات و استعمال لغة الشارع و العنف الجسدي و اللفظي... و كلام قبيح و تطياح و سب
في المقابل
❤️
فيديو عفوي بسيط في دقيتين من الواقع و على مباشر يظهر طيبة قلب المسلم الحقيقية الذي يقف قائم بين يدي ربه يحي ليلية مباركة.، دار بوز ماشي نورمال، بوز عالمي الحمد لله فيديو ثواني بدون اخراج يُغطي عفن تع مخرجين و منتجين وملاير صرفت لتشويه صورة المجتمع الجزايري الأصيل.
سبحان الله مليارات و دراسات و مخططات و قنوات و دول و ايديولوجيات
تهزمهم قطة

340143456_649956903606990_3289319675938423639_n.jpg
 
السلام عليكم وصح فطوركم، بالفعل الفيديو عفوي وقد زلزل العالم بقوة إنتشاره، عجبت أمر أعضاء اللمة اللذين لم ينشروه كما إعتادو نشر المقاطع الرائجة، عن نفسي لا أمل من مشاهدته، تحية خالصة للإمام الرائع سفير الأخلاق الحميدة الجزائرية على المواقع.
 
بالنسبة للمسلسلات التي ذكرت، لم أشاهد ولا عمل ولكني سمعت عنهم من أبنائي اللذين لم يستحسنوهم، ولكن سلسلة البطحة فشاهدتها من أول حلقة، لأنها تعرض تزامنا مع موعد الإفطار، سلسلة فكاهية ساخرة من الواقع الهزلي الذي نعيشه، فالبطحة لم تقدم بارونات المخدرات ولا أوكار الدعارة ولا أي شيء مما ذكرت، أراها سلطت الضوء على الشباب التائه المقلد، الذي لا يضر ولا ينفع، سوى أنه يملأ الأحياء ويثير البلبلة فيها وحسب، النهاية كانت غير متوقعة وأحبها جمهور البطحة كثيرا، بالنسبة لي عمل فكاهي جيد عرض أسلوب حياة فئة بسيطة من الناس بطريقة هزلية والنهاية كانت واقعية.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top