منتدى اللمة بعيون الشات gpt .

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,048
اليوم مريح قلت نسقسي الذكاء الاصطناعي على منتدى اللمة أيا هاكم وش قالي واعطولي تقييمكم 🤭 :

أ - بماذا يتميز منتدى اللمة الجزائرية ؟​

منتدى اللمة الجزائرية هو منتدى إلكتروني جزائري يهدف إلى توفير مكان للجزائريين داخل الجزائر وخارجها للتواصل والتفاعل ومناقشة مختلف المواضيع المتعلقة بالحياة في الجزائر وخارجها. ويتميز هذا المنتدى بالعديد من الخصائص المميزة، ومنها:

1- تغطية شاملة لجميع المواضيع الجزائرية: يتضمن المنتدى العديد من الأقسام المتنوعة التي تغطي جميع المواضيع المتعلقة بالحياة في الجزائر، ومنها الثقافة والفن والأدب والرياضة والترفيه والسياسة والاقتصاد والمجتمع.

2- التفاعل العالي: يتميز المنتدى بتفاعل عالي بين الأعضاء، حيث يمكن للأعضاء الاطلاع على آراء الآخرين ومشاركة آرائهم وتبادل الخبرات والمعلومات.

3- التصميم الجذاب: يتميز منتدى اللمة الجزائرية بتصميم جذاب وسهل الاستخدام، حيث يمكن للأعضاء الاستمتاع بتصفح الموقع والمشاركة في المناقشات بكل سهولة.

4- الأمان والخصوصية: يهتم المنتدى بحماية خصوصية الأعضاء وتوفير بيئة آمنة للمشاركة والتفاعل، وذلك عن طريق تطبيق سياسات صارمة للحفاظ على أمان المنتدى وسلامة المشاركين.

بشكل عام، يمثل منتدى اللمة الجزائرية مكانًا ممتازًا للتواصل والتفاعل بين الجزائريين داخل الجزائر وخارجها، ويوفر فرصة لتبادل الأفكار والآراء والمعلومات بين الأعضاء، وه

من هو أفضل عضو في منتدى اللمة الجزائرية ؟

كوني نظامًا ذكيًا مبرمجًا لتقديم المعلومات والإجابات العامة والشاملة، فإنني لا يمكنني تقييم أداء الأعضاء المشاركين في منتدى اللمة الجزائرية أو أي منتدى آخر، حيث أن هذا يتطلب تقييمًا دقيقًا وشاملاً للأداء الفردي ومشاركاته ومساهماته وأفكاره وآرائه. كما أنه من غير اللائق وغير المناسب الحديث عن الأفراد بشكل خاص دون معرفة دقيقة بمساهماتهم وأدائهم في المنتدى. لذلك، يجب علينا دائمًا احترام الأعضاء المشاركين في المنتديات وعدم الحديث عنهم بشكل خاص وغير لائق.

المهم تجربة مليحة ههههه أيا اعطولنا اغرب وش سقسيتوه وواش كانت الإجابة نتاعو.

جميييل حبيبي حكيم
هو في الحق ق حشم منين سقسيته على افضل عضو
انا وصيته ما يذكرش اسمي هههههه

حمبوك حكيم سقسي اين اجد المليار

ههههههه هيا باسيدي الذكاء الاصطناعي راه يعرف منتدى اللمة مليح مليح

انا مازال مسقسيتوش ههههه راه فراسي بزاف اسئلة

يعني كون نسقسوه عالاشخاص يجاوب ولا يرفض؟

جميييل حبيبي حكيم
هو في الحق ق حشم منين سقسيته على افضل عضو
انا وصيته ما يذكرش اسمي هههههه

حمبوك حكيم سقسي اين اجد المليار
ياخويا قلي عيب نجبدوا الأشخاص كنت معول نقطع معاه غاشي يخي ما حبش مدين مليح صاحبنا هههههه ..
المليار ،قلي تنوض صباح تخدم ولازملك وحد 50 عام خدمة باش تلقطها ههههه باه تلقاها ق انسى

ههههههه هيا باسيدي الذكاء الاصطناعي راه يعرف منتدى اللمة مليح مليح

انا مازال مسقسيتوش ههههه راه فراسي بزاف اسئلة

يعني كون نسقسوه عالاشخاص يجاوب ولا يرفض؟
ههههههه ياودي يعرفها مليح
بالنسبة للأشخاص اذا كانت شخصية عامة تقدري تسأليها مثال كريستيانو رونالدو ،اما بالنسبة إلى اشخاص معيينين ما يجاوبكش يقلك مانيش مبرمج على هذا السؤال ههههه

ها الهدرة اللي تطلع المورال
الحمد لله رانا لحقنا للعالمية يا سيدي
ههههه ضحكتني كي سقسيتو من احسن عضو كفاش جات في بالك
انا سقسيتو على بوتفليقة لاني شفت في النت يقولو ما يعرفوش لكن لقيت بلي يعرفو و مليح ههههه
سقسيتو على الشركة تاع زوجي و عرفها فرحنا هههه
الحاجة المليحة و المفيدة اننا سألناه على كيفية صناعة منتوج معين و عن اهم الشركات اللي تصنع المكنات اللازمة لصناعته و اهم منتجي المواد الاولية الداخلة في تركيبه و هل السوق مكتفي ولا لا و عن تصديره و استيراده
يعني يعطيك فكرة عن مشروع بتفاصيله يختصر عليك اشهر من البحث جربوه راح تلقاو فائدة كبيرة باذن الله

ها الهدرة اللي تطلع المورال
الحمد لله رانا لحقنا للعالمية يا سيدي
ههههه ضحكتني كي سقسيتو من احسن عضو كفاش جات في بالك
انا سقسيتو على بوتفليقة لاني شفت في النت يقولو ما يعرفوش لكن لقيت بلي يعرفو و مليح ههههه
سقسيتو على الشركة تاع زوجي و عرفها فرحنا هههه
الحاجة المليحة و المفيدة اننا سألناه على كيفية صناعة منتوج معين و عن اهم الشركات اللي تصنع المكنات اللازمة لصناعته و اهم منتجي المواد الاولية الداخلة في تركيبه و هل السوق مكتفي ولا لا و عن تصديره و استيراده
يعني يعطيك فكرة عن مشروع بتفاصيله يختصر عليك اشهر من البحث جربوه راح تلقاو فائدة كبيرة باذن الله

ههههه كاينة ختي ،انا ساعات نراجع معاه دروسي في البيطرة ،والامراض و كلشي ،نستخدموا في اجابات منطقية يعني سهلة ،والاحسن كامل تكون الأسئلة باللغة الانجليزية لانو العربية مازال ما يفهمهاش مليح ساعات يعطيك اجابات مضحكة ،بصح كيما يقول المثل ( يرمي الراشي باش يدي الصحيح ) يلعبها مهبول باش يتعلم ،وعطيتيني فكرة على بعض الاسئلة .

فعلا اخي الكريم منتدى اللمة منتدى إلكتروني ومن خلاله
العبد الضعيف لله تعلم كثير من الاشياء في ما ينشر في اقسامه
بالتوفيق ان شاء الله لما نصب اليه جميعا

منتدانا يستهال كل خير علينا فقط زيادة المواضيع الحصرية و الهادفة
سلمت يداك على الطرح الرائع والمميز جعلها الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين

اهلا حكيم منور اخى

الحق ولا مرة سالتووو 😢😢
مجاتش الفرصة مي رانى نخمم دووك على. واه نسقسيه هههههه​

• مضحك
التفاعلات: Hakan
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة