اتعرض الى ظلم كبير اخواني ,,, احتاجكم

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,963
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
أتعرض الى ظلم كبير و حقرة في عملي من طرف مسؤول
المشكلة ما اقدر اشتكي عليه و لست قادرا على رده
اجرتي تعتبر الاقل في ذالك المكان و بالمقابل عملي الاكثر تعرضا للريسك
و كل خطأ فيه يعتبر تزويرا و عقوبته الطرد و السجن معا
حتى اني لا املك الخبرة الكافية فيه
لكن هو نفسه المسؤول الذي وضعني في ذالك العمل
كنت مضطرا و محتاج للعمل فقبلت
تواصلت مع بعض المسؤولين في نفس المكان لكن الحل و الربط عند هذا الشخص
الشخص منحرف اخلاقيا و غير مؤدب البتة كبير السن في حدود 65 سنة
حتى انه يشتم و يغازل و يسب حتى مع البنات و ياخذ رشوة
لازم الجميع يجيبله اكل و هدايا و يتملق له
و اذا سبهم و لا احد يرد بل يضحك و هو يشتم والديهم و حتى يسب زوجاتهم
و الله يسب زوجاتهم و امهاتهم و انا سمعته
حتى البنات يحدثهم بكلام غير لائق تماما و هن يضحكن و مستمتعن
طبعا ليس كل البنات لكن اذا قلنا نصفهن نكونوا قلنا الصح
و يسب ذات الله
و يوم يكون عنده مشكل نسمع السب و الصراخ و الكلام البذيء من مسافة
انا من اليوم الاول وضعت حاجز بيني و بينه
لا سلام و لا كلام اكمل عملي و انصرف
لا عزومة و لا هدية و لا ضحك و لا مزاح و لا مسايرة
عندما نلتقي في الدرج او في اي مكان او حتى في مكتبه
لا ألقي عليه السلام و لا أخفظ له جناح الذل
أعمم و اقول السلام عليكم مافيها لا سي الحاج لا فلان
يعني كل واحد في حدوده
و هو بدوره عندما يحدثني يعطيني بظهره اي يلتفت عني و يتكلم معي
تقريا كل فترة يعملي خصم من مرتبي اللي هو في الاصل الاقل تماما بين المرتبات
يهددني بعدم الحماية في حل الخطأ
اذا تحدثت بالهاتف في الاوقات العمل و للضرورة يهددني بالخصم
يهددني بالمجلس التأديبي
يهددني بالفصل
المصيبة كل العمال يمشون تحت سلطته و لا واحد يعاتبه
كلهم في الهوى سوى كل تصرفاته لا تزعجهم بل يا ويح من تكلم عنه بسوء
يعني الكل يعمل موطار ليه و يوصل له كل شاردة و واردة و اي حاجة تقع تصله بالدقة و السرعة
الكل يمشي معاه في الخط يرون المرتب هو الاهم و يرون التقرب منه حفظ و مغنم
و يا سعد من هم اصحابه او يحبهم لا خوف عليهم و لاهم يحزنون
اذا لم تمشي بهواه انت عدوه اذا لم تسايره انت عدوه
اذا لم تعزمه انت عدوه اذا سبك او شتمك او شتم زوجتتك او امك او اختك ابتسم
و قل له انت رجل و سيد الرجال و اذا لم يعجبك الحال انت متمرد و يا ويلك من بطشه
ربما تتفاجؤون لكن والله هي الحقيقة و الله على ما اقول شهيد
من الاخير السيد صاحب سلطة و نفوذ و معارف و مال و ثروة و خبير في المحاكمات و المشاحنات
و المشاكل لا احد يقف في طريقه
كل مرة يقع بيننا اصطدام و يغلبني و لا اجد كيف ارد ظلمه
يوم الخميس لم اعمل بسبب صحي و عندي شهادة طبية
امس ارسل الي اعذار اشبه بالإنذار مع خصم من مرتبي
و كل ما مكتوب في الاعذار عار و بعيد عن الحقيقة تماما
ملفي اصبح ثقيلا بكثرة الاعذارات و التنبيهات
المصيبة كل العمال يتغيبون كيفما يريدون و انا اقلهم تغيبا
بل اكثرهم حرصا و انضباطا
و الله حتى العمل او اوقات العمل جلهم جالس و تارك العمل و ليس على
عاتقهم عمل كبير كما اعمل انا لا كما و لا حتى من ناحية الريسك

انا انسان بسيط و مسالم و مسلم اخاف الله و عندي عائلة
عمري ما قلت كلام بذيء او قاله احد في حقي
المسؤول اصبح يستفزني الى ابعد درجة و لم اعد قادرا على الصبر و المواصلة
البارحة لم انم قهرا
افكر في الحلول التالية
ـ اختار توقيت مناسب لا يوجد معه احد في مكتبه أدخل و اغلق عليه الباب و نعطيه طريحة مليحة و يكون تدخل جسدي
بالضرب و العنف و افرغ كل ما جعبتي من قهر
ـ اقدم استقالتي
ـ اصبر و احتسب بما فيها من ظلم و قهر

بصدق محتاج كلامكم اخواني

آخر تعديل:

اللليستا كوبي كولي نعتذر ممن لم يجد اسمه في الليستا
@همس الوُرود @سكون الفجر @الريــان @طموحة @sana barhoumi @إلياس @Hakan @سعد606 @ذكريات @barca.moha @عبدالرؤوف1 @aljentel @الامين محمد @dahman kz @أشــواق 19 @جليلوس @"viola" @السلطانة @adam doon alger @أم منيــــــر @بسمة القلوب @جمال عبدلي @Moha le sage@lale çiçeği @rafid2 @السها @شجـ الروح ـون @Zamenhov @ملكة زوجي @Soumia hadj mohammed @الرومانسي الجاد @ahmedroyce339@وصال اية @فريد أبوفيصل @*amani* @Adam dz @Oktavio_hinda @خديجة ph
@{مُدَلَّلَتُهُ} @ريحان @رحيق الفردوس @ليليا مرام @Ma$Ter @ℓσɴєℓу GĪяℓ @assinat @زاهية بنت البحر @حفياد آدم @بيسان بيبا @Oualid Kamel @حكايا الورد @sanaya klara @هدية من الله @الفضل10 @AMH1398 @Andy_Delort @randa.hac @Rǿmẳņĉį LŎvès @خربشات غيمة @SOFIANE020 @إيمان~ @النجم البعيد @العَنْقَاءُ @Amine7N @ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي @sami44 @أبو مارية @Adel Adel1 @Jorh @soso ana @صاحبة الأثر
@الورد الأحمر @{هِشام} @ضآحكة مستبشرة @متهجئ الحرف @زهور الشوق @لاريمان @Hakan @the world @Skor m@k @ناسليهان@بيسان بيبا @زاد الرحيل @امير الصحراءdz @ilina loulou @القطة الزهرية @خيرة الوهرانية@Oussama.GF @!≈[سُِـِيٌــِـِفّ اٌڷِخً‘يٌـرُ]≈! @اميرة المدائن @الوهم @Malika Tlm @afnene @زهور الشوق @الفتاة الاميرة @الطيب الجزائري84 @طيور السلام @bilel.dz @ام أمينة @الملك الظليل @لاجودان شاف
@فتاة حساسة @hamza__2006 @بوعزة عامر 77 @Chouaib28 @faith8 @الأميرة بلقيس @EL General @حكايا المطر @Tama Aliche @عبد المـــالـــــك @حياة71 @بنت الشمال @اسيل الحياة @نبيل مسلم
@dida007 @Bfatiha @ظل سيريالية @chirine zina @louai loulou @اسراء سروري @Oum Loukmane @الأستاذ مصطفى @خووخه
@فتى من الغد @@R@ZIK @ALIGSM @HAMZA USMA @visiteur @Moha le sage @يونس قاسم @نذير1 @طيور السلام @زخة مطر @وحي القلم @MARYTA @صاحبة الأثر @نرجس الريحان @شيماء شوشيشا @Asm90 @ديكتاتــــــور @tayeb20
@prince of love @naouri65 @Ra Off @Djamel.Dz @أشــواق 19 @الہٰوردة الہٰسہٰوداء @رضا ا̍ڸمۘڜٰا̍ڪ๛ @النورس @الفراشة الحساسة @Ozdemir Sirac @اليزابث @space-cowboy @randa.hac @نجمة الأرض @*ياسر* @rycerz @صمتي حكاية @صانعة الإبتسامة @NAPOLA @صدى الصورة. @أم أحمــــد يــسّ @هدوء المطر @sidali98 @نعمات @4LI_4LGERI4 @املي @secret de coeur @oumsif @حاتم خليفة @ناصر dz @🌌🔮متألقة🔮🌌 @prncess fifi @بنقابي افتخر @ضآحكة مستبشرة @طيور السلام
@أحمدوا @أريج محمد @ahmedroyce339 @rose09000 @opira99 @أمـيـر الـجـزائـر @خديجة ph @ريحـان @Ra_nya @Bouchra zarat @شهيناز بنت بلادها @سفيان اسلام @أستاذ الفلسفة @razan roza @"هشام الأوراس" @amar naim @إيمان قلب
@البحر الهادي @Silent Hill @بنت الـ25 @سحر صبرين @Zouheir 2022 @العنود بوفاتح @حمزة حمزة @محمد عبدو 13 @Ahmedfba @MARYTA@Haroun Serhani @سناء ريحانة @نادية مليزي @samisa @العنود بوفاتح @منال إدريس
@nassima rida @صلوحة @محتارة @بدر شاكر

اعطني كل المعلومات وانا نجي نقضي عليه ونخسر عليه رصاصة في الرأس وانتهى الأمر 🔪🔫⚰️⚰️

امزح لي عودة ان شاء الله

اخي العزيز حدث العاقل فيما لايعقل فإن صدق فلا عقل له .
الا يوجد متضرر غيرك يدعمك ؟
الا يوجد مسئول في الوزاره او في الجهه المسئوله عنه كي تنصفك من الظلم وتنصف زملائك .
معقول هذه المصلحه التي تعمل بها سايبه الى هذه الدرجه لاحسيب ولا رقيب ؟
كل ما أقرأ لك اشعر بمعاناتك واتمنى من الله ان يفرجها عليك ويوفقك ..

اعطني كل المعلومات وانا نجي نقضي عليه ونخسر عليه رصاصة في الرأس وانتهى الأمر 🔪🔫⚰️⚰️

امزح لي عودة ان شاء الله
هههههه
صايره شريره

حسبي الله ونعم الوكيل
هكدا حال الموظف البسيط دائما ما يكون محتقرا مظلوم من طرف الموظفين الساميين.
توكل على الله و ابحث عن عمل اخر ولكن لاتترك عملك حتى تجد غيره فربما هدا هو هدفه.
وربي ينصرك عليه أن شاء الله

ديجا نقرى في مشكلتك ونشوف في عاقبة هذا السيد بين عينيا ما هيش مختلفة على اشباهه شفناهم وسمعنا بيهم واش صرالهم وكيفاش كانت خاتمتهم
المهم اخي الامين هذا الصنف البذيء معروف انو يمكر ويحقد على كل انسان ملتزم و عندو الكرامة والشرف ويظن انو لازم الناس كامل تكون شياتة وطحاحنة وهو راه حاب يكسرك ويحطم شخصيتك هكذاك مكرة برك وحسد.
هالشيخ الامين نسيت بلي كاين رب ولا ؟
اخدم متبطلش خبزتك ودير ربي بينك وبينوا ومتعمرش بيه قلبك ومتسقطش في الفخ اللي راه ينصب فيه.
ياودي هاذ النوعية هوايش حاشاك والانسان الطيب يتخنق معاهم وتضيق روحو منهم هاذو يعيش معاهم الهوايش كيفهم برك ميحسوش بواش تحس هذا لانك محترم.
حاول تصبر راهي في كل مكان وين تروح تلقاهم وشادين مناصب لانو عقليتهم توالم سيادهم قالك ولاد الكلبة كامل كلاب
والله حقك تديه ورزقك يلحقك والله كي يعمل واش يعمل يخي كاين رب يشوف ويحاسب؟

شكرا لكم اخواني
كتعقيب و اضافة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هته المؤسسة اقل موظف فيها لديه خمس سنوات خبرة
انا اقلهم او آخر واحد دخل عليهم يعني هم متعارفين منذ مدة
من حيث السلم الإداري أنا اقل رتبة و الاقل مرتب و الاكثر تعبا و اعمل في المنصب الاكثر حساسية
و الاقرب الى الخوف و الريسك و الضغط و الخطأ فيه لا يعتبر خطأ بل يعتبر تزويرا يعرض صاحبه الى السجن و الفصل

هذا المسؤول خبير و خبيث و الظاهر و الله أعلم انه ماسك اللي فوقه من إيدهم اللي توجعهم
و الكل يهابه و هو مو سامع بحدا حتى مع الادارات الاخرى عامل علاقات
و أناس و معارف , حتى في العمل أذا أردت رفع شكوى ليس معي أي دليل ضده
بل هو من يضع الاستفسارات و الاعذارات و الأنذارات و يضعهم في ملفي في الادارة
مستغلا أي غياب او أي تأخر و لأيسبب صحي او بسبب تراكم الثلوج او الأودية ايام
الامطار يستغل كل هته الضروف اللي رغما أني تكون هو استغلها و قام بحشو ملفي
يعني أي لجنة نظريا ترى أني مقصر
و الله ماني قادر و نفسي لا تطاوعني أسير تحت رحمته و اقبل الاهانات كالباقي
أتحايل قدر الامكان و اتحاشى أي لقاء معه اعمل و اخرج الى بيتي
بذيء و سليط اللسان و فحاش
مثلا في أحد الايام ارتفع السكر عندي الى فوق الاربعة اضطريت الى الخروج قبل الوقت بنصف ساعة
رحت ألى المستشفى , هذا لم يشفع لي و وضع ورقة تعني خروجي قبل الوقت
و هكذا و الله المستعااان عليه و حسبي الله و نعم الوكيل

شكرا لكم اخواني
كتعقيب و اضافة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هته المؤسسة اقل موظف فيها لديه خمس سنوات خبرة
انا اقلهم او آخر واحد دخل عليهم يعني هم متعارفين منذ مدة
من حيث السلم الإداري أنا اقل رتبة و الاقل مرتب و الاكثر تعبا و اعمل في المنصب الاكثر حساسية
و الاقرب الى الخوف و الريسك و الضغط و الخطأ فيه لا يعتبر خطأ بل يعتبر تزويرا يعرض صاحبه الى السجن و الفصل

هذا المسؤول خبير و خبيث و الظاهر و الله أعلم انه ماسك اللي فوقه من إيدهم اللي توجعهم
و الكل يهابه و هو مو سامع بحدا حتى مع الادارات الاخرى عامل علاقات
و أناس و معارف , حتى في العمل أذا أردت رفع شكوى ليس معي أي دليل ضده
بل هو من يضع الاستفسارات و الاعذارات و الأنذارات و يضعهم في ملفي في الادارة
مستغلا أي غياب او أي تأخر و لأيسبب صحي او بسبب تراكم الثلوج او الأودية ايام
الامطار يستغل كل هته الضروف اللي رغما أني تكون هو استغلها و قام بحشو ملفي
يعني أي لجنة نظريا ترى أني مقصر
و الله ماني قادر و نفسي لا تطاوعني أسير تحت رحمته و اقبل الاهانات كالباقي
أتحايل قدر الامكان و اتحاشى أي لقاء معه اعمل و اخرج الى بيتي
بذيء و سليط اللسان و فحاش
مثلا في أحد الايام ارتفع السكر عندي الى فوق الاربعة اضطريت الى الخروج قبل الوقت بنصف ساعة
رحت ألى المستشفى , هذا لم يشفع لي و وضع ورقة تعني خروجي قبل الوقت
و هكذا و الله المستعااان عليه و حسبي الله و نعم الوكيل
سينصفه الله منه
لكن الصبر زين وبالصبر تنال حقك ان شاء الله

الحمد لله لقيت الاخوة هنا وفو ووفو الله يبارك
اخي الأمين لك الله والظالم بما ظلم
اسجد لله وقل يا عادل انصرني وان شاء الله تجيه ضربة من عند لله وتأخذ حقك

وش هاداا كامل .....😮😮😮😮
فيلم اكشن ولا ....😈😈😈😈
شوف اخي الكريم نحط روحي في بلاثتك والله منخسر عليه نص كلمة نستخير نحط راسي نرقد نوض صبح ربي صلاة الفجر سبح واستغر وجد ورقتك سنييها الله الله اديها حطهالوو فوق البيرووو متسالني منسالك
ياخوياا اللي خلق ميضيع كل واحد ربي محددلو رزقوووا متريسكي بروحك ومتخدم في مكان ..... باختصار وملخر هادي مش خدمة ايه كاين ناس بزااف تخدم خدمة فيها ريسك وكل يوم وهي تخدم وحاطة في راسها بلي تغلط الحبس لا محال مي مهنية تخدم الاز مش التخمام من والذل من وراهوو حق العامل
نصيحة اهرب اهرب من تم ربي يفتح طريقك

تريد الحقيقة اخي ..انت من الاول وضعت حاجزا شائكا بينك و بينه بسبب تجاهلك اياه...و كأنك تشير اليه بالبنان فقمت باستفزازه و جعلته يسعى لاذيتك و قتل كبريائك ..لم يطلب منك احد ان تصاحبه او تجعله رفيقا فالقاء السلام عليه مثلا او الابتسام في وجهه ايضا لن يقلل منك او يجعلك مثله ... بالعكس لربما نظر اليك من زاوية اخرى تغنيك عن كل هذه المشاكل كيما نقولوا حنا بالعامية لا تاذيني و لا ناذيك😜 عليك ان تكون ذكيا و حذرا في معاملاتك مع الاخرين خاصة مع المتملقين و اصحاب النفوذ الفاسدين و لنت بعيد عنهم فما بالك اذا كانت رقبتك بين فكيه ...لا تجعله حبيبا فتشيبك صحبته و لا تجعله عدوا فترهقك عداوته .. و اعلم ان عدوك الاول صاحب مهنتك او زميلك فلا تفصح عن مكنونك اتجاه احد معه فبذل ان تكون الضحية تصبح الجاني ...اما و ان بلغت الامور اوجها و ليس بيدك طوق نجاه فالاحرى لك ان تبحث عن عمل اخر قبل ان تقدم استقالتك و عليك ان ترحل دون ادنى مشاكل حتى لا يطولك انتقامه على المدى البعيد فتندم ...انت من النوع الذي لا يتحمل المنكر في غيره او في نفسه اصبر فالصبر جميل يا بوحميد وكل سيحصد ما زرع

من الاول وضعت حاجزا شائكا بينك و بينه بسبب تجاهلك اياه
مرحبا استاذة ملاحظة دقيقة يعطيك الصحة لانو بعض التجاهل خاصة لما يكون بين عامل وصاحب العمل تجعل الاخير يحقد عليه كيما نقولو (( ماهوش ماديها فيا واش حاسب روحو ... والله نكرهلو حياتو ))
الان الامين عكس الاية والطبع وجعل صاحب العمل يطرح هذا السؤال بدل العامل او الموظف الاقل مرتبة

السلام عليكم
خويا الأمين
هذا الإنسان يكون فاسد
ياتحوس على وثيقة ولادليل نتاع الفساد نتاعه وتما انت وشطارتك
يا اما معريفة صحيحة يحطله رجليه في الما يبردو

ربي يكون فعونك خويا هذا وش نقول
والله دنيا ولات مترحمش
😔😔😔😔

نصيحة ابحث عن عمل آخر
هكذا تأذي غير صحتك برك والله
ف الاحسن ابحث عن الراحة بمكان افضل باذن الله وصلي استخارة وتوكل على ربي

والله كنصيحة لك كأخ ...

النصيحة الأولى : لا تعطيه طريحة لا والو ... حاول تترك العمل هذا و ابحث لك عن عمل آخر حتى تجارة ريثما تجد عمل يناسبك

النصيحة الثانية و هي الأهم و الأغلى : وكل أمرك لله ووكل عليه ربي سبحانو ... العدالة الحقيقي هي أننا سنموت جميعنا .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة