المكالمة الثالثة

Oktavio_hinda

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
15 أوت 2009
المشاركات
1,374
نقاط التفاعل
3,013
النقاط
76
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
الجنس
أنثى
c8eab0f2dc356e5fe09a06632d4eff87.jpg

بعد المكالمة الثالثة وفيروز وبداية البوح عن العشريني الذي يتكلم كخمسيني مجٌرب شعرت بأن غيوماً صغيرة اصبحت تقترب من بعضها في سماء الحلم ثم تحولت إلى قلوب بيضاء تزين صدر السماء وأخذت تقترب من بعضها أكثر وأكثر وتتراقص كأنها سمعت"تراصُوا" من إمام الغرام،
ثم بدأ إطار احمر يطوف كلا منها غيوم قلبية أو قلوب غيمية بيضاء بأُطر حمراء ثم بدا الابيض يتحول إلى الوردي وتغيرت حرارة الجو وبدأت في الانخفاض وصلت من أربعين درجة إلى خمسِ وعشرين إلى عشرين درجة

والغيوم تتراصُ أكثر..خمس عشرة درجة والغيوم تتحول إلى الوردي الغامق..سياط وردية أقرب إلى الاحمرار تجلد الافاق ورعد متشكل آت من بعيد كأنه آت من عالم مختلف يعلن عن اقترابه .
اقترب الصوت وفجأة
هطلت السماء قلوبا صغيرة كانت حبات المطر قلوبا صغيرة طعمها أقرب إلى العسل.
عشريني كأنه خمسيني مجرٌب ماهذا الكلام؟ الا يجوز أن يكون عشرينياً ولديه خبرة أكثر من خمسيني؟ وهل كل خمسيني مجرب؟ كثير من الشباب يفهمون أمور الصبايا أكثر من بعض الكهول للنساء سرٌ لا يستطيع أن يكشفه الا ذو تجارب . كل امرأة عالم قائم بذاته وليس شرطا أن تكون قد عرفت امرأة أو اثنين يعني ذلك انك عرفت كل النساء حتى ذو التجارب لا يملك كل أسرار النساء احياناً يشعر الإنسان بانه عرفهن فتأتي امرأة لتكشف لذلك الإنسان كم هو جاهل بالنساء.المراة تختلف عن أخرى حتى في لمستها .النساء ملمسهن ناعم ولكن لمستهن مختلفة حين تلمسك امرأة تشعر براحة وفرح ولكنها ليست اللمسة الانثوية الشاملة والأصعب على الفهم أن المرأة الواحدة تختلف لمستها وفقاً لمزاجها واكا عرفت امرأة جيدا فإنك تعرف مزاجها من لمستها.
النساء عوالم مختلفة من الامزجة والتصرفات .
عشريني خمسيني أنه أمر محير ويومها لم تطل مكالمتنا لأنني أردت لها الاختصار المرأة عموما لا تحب المتهالك عليها وان اجبته فإنها تستخدمه خاتما وليس اسهل من خلع الخاتم.المراةتبحث عن الرجولة في الرجل فليس كل رجل يملك رجولة ولذلك حين تسأل امرأة ماذا تحبين في الرجل؟ تجيب :رجولته لان الرجولة تشمل الحزم والكرم والطيبة والإخلاص والوضوح فالمرأة لا تحب الرجل المتهاون المتساهل في حياته واموره وايضاً معها فهي تحب في هذا الجانب غيرته عليها تحب خوفه عليها وسؤاله عنها واهتمامه بها .ان يفصل بين الجد والهزل أن يكون على مستوى كلمته وتحبه كريما ،كريما في عطائه في أخلاقه في ابتسامته فالبخيل يبخل حتى بابتسامته وسماحته وبشاشته وتحبه طيباًكريم المعشر يتفهم الأمور ويزينها. وتحبه مخلصاًلا يدعي العفة في الوقت الذي يقفز فيه من حضن إلى حضن . اكره شيء للمرأة الرجل الخائن لان الرجل الخائن لم يخلق للحب بل خلق للشهوة. الرجل الخائن يحول حياة زوجته إلى جحيم ما أن تكشفه اول مرة ويظل الشك يلازمها طول العمر والشك هو القشة التي تقصم ظهر الزواج .وتحبه واضحا وهذه النقطة تحديدا هي من أهم أسباب تنمية وصقل موهبة التجسس عن الزوجة.
كانت المكالمة الثالثة مختصرة ومازلت
أذكر كل التفاصيل التي مرت بي وكأنها تحدث أمامي الان كأنها شريط سينمائي اديره حين اشاء.
عندما قالت جملتها الأخيرة "خمسيني"

علقت قائلا: ليس لهذه الدرجة فأنا أحب التريث في الامورفما يأتي بسرعة غالبا يذهب بسرعة لا تحرميني من صوتك الناعم الجميل " أغلقت الهاتف لعد "في امان الله".
أحسست بأن هناك شيئاً جميلاً بدا يتشكل في صدري نبضاتي لم تكن اعتيادية فيها نشاط غير اعتيادي كأن قلبي في حفل صاخب أنه صخب القلب الذي يحاول أن يهرب من سيطرة العقل لقد كنت خائفاً من نشوب صراع مرير بين قلبي وعقلي ودائما كنت ابارك هذا التجاذب بينهما إما هذه المرة فقد تمنيت على عقلي أن يفسح المجال لقلبي كي يشطح قليلا أو..كثيراً.



a8814dc47dd50176092a518294b6e85c.jpg
 

المرفقات

  • a8814dc47dd50176092a518294b6e85c.jpg
    a8814dc47dd50176092a518294b6e85c.jpg
    134.4 KB · المشاهدات: 0
يالها من مكالمة اذابت جليد الصمت حتى اقترب الموعد المهجور الذي كان اكثر ما يثير حفيظته ، وليكون بعده ما يكون .

رائعة انتِ .
 
يالها من مكالمة اذابت جليد الصمت حتى اقترب الموعد المهجور الذي كان اكثر ما يثير حفيظته ، وليكون بعده ما يكون .

رائعة انتِ .
الرائع مرورك الجميل الراقي دمت ودام هذا الحضور
تحيتي لك
 
معلومات قمة سلمت يداك اختي
شكرا لمرورك الياس

واتمنى ان تقرأ القصة جيدا لأنها ليست معلومات

اهلا بك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top