لا تتذمروا ..

aljentel

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
12,355
محل الإقامة
بريطانيا
كثيرا من الزملاء يتذمر من الركود الحاصل في المنتدى وهو امر طبيعي فكل المنصات على مختلف مشاربها وتوجهاتها فيها شيء من الركود حتى في منصات الفيس بوك والإكس
فلا يمكن استمرار وهيجان أي شيءٍ واستمرار نشاطه لابد من لحظات ركود حتى في الإقتصاد هناك ركود وتقهقر ، لذلك لا مجال للتذمر وبدلا منه ننشط في تعاطينا وهذا لاشك افضل …
شكرا .

عن نفسي سأقاوم و سأبقى هنا
و ستبقى يدي ممدودة لكل تواصل و اخوة و صداقة
و سأرجع الى الكتابة و النشر في المنتدى

و متاكد من عودة الاخوة و عودة النشاط

عن نفسي سأقاوم و سأبقى هنا
و ستبقى يدي ممدودة لكل تواصل و اخوة و صداقة
و سأرجع الى الكتابة و النشر في المنتدى

و متاكد من عودة الاخوة و عودة النشاط
تسلم والله
وان شاء الله يعود الجميع وهم بخير وصحه وسلام

بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع

الحديث عن الركود دون خطوات عملية لا أظنه يجدي نفعا .فلماذا مثلا لا نضع تصور لإعادة تنشيطه .فالأحلام الكبيرة تبدأ بفكرة . وليكن مثلا فتح موضوع . " ما تصورك لإعادة تنشيط المنتدى " . ويتم البحث بطرق إعادة تنشيطه من المتواجدين .
فمثلا رأيت عدم تواجد المشرفين . فلو يتم فتح باب الترشيح للإشراف . ويتم امتحان المتقدم ببعض الأسئلة ليرى أهليته . والقسم الذي يناسبه .وهكذا Step by Step .

أو كتابة رسائل آلية للأعضاء او حتى من الاعضاء للأعضاء .

المهم أن نخطوا خطوات ولو كانت بسيطة . أما الانتظار على أمل عودتهم فليس عملي . فلا بد من تظافر الجهود والعمل .

ودمتم بخير .

ان شاء الله يتنشط ويكون احسن من قبل
انا شخصيا كنت نشارك كل يوم لكن لا أجد تفاعل من الأعضاء ومع ذلك واصلت
لكن الفترة الآخرة أو الشهور الأخيرة كنت مشغولة بمرض ابي والخاطر مكانش صافي باه ندخل ونشارك الله غالب اختصرت دخولي الا في الاكس والفيس والتيك توك لاني مانشاركش فيهم بمواضيع مثل المنتدى يعني تسلية فقط
المنتدى يحتاج ناس واقفة عليه مليح كل يوم يكون التواجد والتجديد في أقسام المنتدى

ان شاء الله نرتاح شوية ونرجع بقوة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة